إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2013, 03:13 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي دينا في حوار جريء مع «الأنباء»: أفلامي أعادت للراقصة اعتبارها في شباك التذاكر.. و«عش البلبل» ليس مبتذلاً أو عارياً


قالت إن أفلامها مع سعد الصغير علامات في تاريخ السينما
دينا في حوار جريء مع «الأنباء»: أفلامي أعادت للراقصة اعتبارها في شباك التذاكر.. و«عش البلبل» ليس مبتذلاً أو عارياً






أكدت النجمة والراقصة دينا ان أفلامها مع المطرب الشعبي سعد الصغير علامات في السينما المصرية من حيث الاقبال عليها والإيرادات التي حققتها، مشيرة الى ان بينها وبين الصغير كيمياء خاصة والجمهور تعودهما معا، وهو ما أدى الى نجاح كل أفلامهما، مؤكدة انها غير قلقة من الهجوم النقدي على فيلمها الاخير «عش البلبل» واتهامه بالابتذال والشعبية مادام هناك ملايين يعجبون به ويدخلون السينما عدة مرات من اجله.
وأشارت دينا ايضا الى ان أجرها ارتفع في السينما خلال الاعوام الاخيرة بعد الايرادات المذهلة التي حققتها أفلامها، لافتة الى ان قيامها بالرقص في أعمالها اصبح مطلبا جماهيريا، فإلى نص الحوار:

كيف ترين الهجوم على فيلمك «عش البلبل»؟
٭ اعتقد ان الهجوم هذه المرة قاس جدا ومنظم بشكل كبير في العديد من الصحف والمجلات بما يؤكد انها حملة منظمة، رغم ان الفيلم حقق أعلى الايرادات بين كل أفلام العيد والتي فاقت الـ 10 ملايين جنيه حتى الآن، وأنا أرفض هذا الهجوم وخصوصا على المنتجين احمد ومحمد السبكي لأنهما ابطال ينتجون وسط كل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة والمحبطة لكنني في الغالب لا ألتفت الى هذا الهجوم.

لكن النقد يقول ان الفيلم مبتذل وشعبي؟
٭ لا، فيلم «عش البلبل» ليس مبتذلا أو عاريا ولكنه فيلم شعبي تدور أحداثه في شارع محمد علي في إطار كوميدي اجتماعي عن حياة الراقصات، وأعتبر ان أفلامي مع المطرب سعد الصغير خلال الـ 5 سنوات الاخيرة أصبحت علامات في السينما المصرية بعد النجاح المذهل والإيرادات الكبيرة التي حققتها وهو ما أعاد للسينما الافلام الاستعراضية مرة أخرى، وأعاد للراقصة اعتبارها في شباك التذاكر.

وماذا عن دورك بالفيلم؟
٭ أقوم بدور راقصة في حارة العوالم بشارع محمد علي، راقصة من لحم ودم يتناول الفيلم ظروفها ومشاكلها وكل هذا في إطار كوميدي ولا أعرف لماذا ينتقد البعض رقصي بالفيلم، رغم أنني في الأساس راقصة فكيف يعيبون على الافلام الاستعراضية؟!

وبعيدا عن السبكية وسعد الصغير أين انت من الافلام والاعمال الأخرى؟
٭ أنا دويتو هايل مع سعد الصغير وأفلامنا «بتكسر الدنيا» ولا ألتفت الى أي نقد وإذا كانوا يهاجمونني بسبب فيلم واحد في السنة فكيف تسألني عن القيام ببطولة أفلام أخرى؟

هناك انتقاد موجه الى «عش البلبل» بأنه مليء بالإيحاءات والرقص العاري؟
٭ ليست هناك إيحاءات أو بدل للرقص غير قانونية، ومن الآخر الهجوم على السبكي وأعماله حقد من نجاحه واستمراره في العمل مقارنة بمنتجين آخرين.

كيف ترين النجاح الذي حققه فيلم «القشاش»؟
٭ أنا أحب ان يعود الرقص الى سابق عهده وازدهاره، خصوصا انه تعرض للانقراض خلال السنوات الاخيرة، وسعيدة بأن تقبل الناس على فيلم بسبب رقصة حلوة.

ماذا عن التلفزيون؟
٭ الحمد لله، اثبت موهبتي في التمثيل ولم اقتصر على الرقص، وقد شاركت الفنان خالد صالح بطولة مسلسل «فرعون» في رمضان الماضي ولم أقدم أي رقصة والى الآن لم أتعاقد على أعمال تلفزيونية جديدة.

أخيرا قرأنا انك تنوين كتابة مذكراتك ما الحقيقة؟
٭ كلها تخريفات وتأويلات حياتي شيء يخصني وليست «سداح مداح» لأي أحد ولا أسمح لأحد بالخوض فيها ولا أنوي فعل ذلك أبدا.

المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للراقصة, مبتذلاً, ليس, مع, لغادة, أفلامي, من, البلبل», التذاكر.., اعتبارها, دينا, يرحل, حوار, شباك, عارياً, في, و«عش, «الأنباء»:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دينا: سعيدة بنجاح «عش البلبل» ومن قاموا بحملات المقاطعة لم يشاهدوا الفيلم اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 22-10-2013 06:04 PM
«غرافيتي» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 08-10-2013 01:43 PM
«كلاودي ويذ تشانس أوف ميتبولز 2» يتصدر شباك التذاكر اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 01-10-2013 03:27 PM
«بريزنرز» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 24-09-2013 05:46 PM
«ريديك» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 10-09-2013 03:09 PM


الساعة الآن 12:27 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292