إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2013, 03:13 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي إيمان العاصى: أرفض المشاركة فى أى عمل أخجل منه أمام ابنتى


قالت: السيسى "أب روحى" للمصريين..
إيمان العاصى: أرفض المشاركة فى أى عمل أخجل منه أمام ابنتى






أكدت النجمة الشابة إيمان العاصى أنها تواصل فى الفترة الحالية قراءة أكثر من نص درامى، ولكنها لن تتعجل فى الاختيار مثل سابق الأعوام، مشيرة خلال تصريحاتها لـ«اليوم السابع»، أن ردود أفعال مسلسلها الأخير «الركين»، والتى شاركت فى بطولته أمام الفنان محمود عبدالمغنى، كانت مناسبة للغاية، وفقًا للمنافسة الصعبة التى كانت موجودة، حيث تم عرض المسلسل على عدة فضائيات ساعدته فى المشاهدة الجيدة.

وكشفت العاصى عن الأسباب الحقيقية وراء اعتذارها المفاجئ خلال الموسم الرمضانى الماضى عن مسلسل «العقرب»، مع منذر رياحنة وإسناد دورها لريم البارودى، حيث قالت إن السبب الحقيقى وراء اعتذارها عن العمل، ليس لرغبتها فى التركيز فى مسلسل «الركين»، فحسب كما نشرت وسائل الإعلام وقتها، ولكن للمشاكل الإنتاجية التى واجهته، حيث كان من المفترض أن يقدمه المنتج محمود شميس، ثم فجأة اعتذر عنه لعدم وجود سيولة مالية بالشركة وقتها، فلجأ صناع العمل إلى شركة أخرى كانت مترددة فى تنفيذه من عدمه، وهو ما أغضبها وجعلها تفضل الاعتذار والابتعاد عن هذا العمل.

وبشأن قلة تواجدها السينمائى قالت العاصى: رفضت المشاركة فى العديد من الأعمال التى عرضت على خلال الفترة الأخيرة، وهذه الأفلام يعرض بعضها بالسينمات الآن، حيث وصفت العاصى هذه الأعمال بالهزلية التى لا تليق بها، مشيرة إلى أنها لن تقدم عملا تخجل منه أو تلومها عليه ابنتها حينما تكبر وتدرك طبيعة التمثيل، خاصة وأن السينما تعيش أكثر من الدراما التليفزيونية.

وطالبت العاصى بضرورة تغيير الموجة السينمائية الحالية والتى تراجعت بأخلاق المصريين إلى الخلف، حيث أوضحت أن شقيقاتها حينما يسرن فى الشارع يتم معاكستهن بالألفاظ والإيفيهات الجنسية التى تتضمنها الأفلام الحالية، من خلال بروموهاتها التى تعرض على الفضائيات المختلفة، وهو نفس الحال بالنسبة لابنتها التى تبلغ من العمر سنتين ونصف، حيث تردد هذه الكلمات دون وعى حينما تشاهدها عبر شاشات التلفاز، ورفضت العاصى الحجج التى يرددها صناع هذه الأفلام «غير المحطة لو مش عجبك البرومو»، معلقة: ماذا نفعل فالغالبية العظمى من القنوات الفضائية تعرض هذه الإعلانات من أجل تغطية مصاريفها ونفقاتها، موضحة أن فنانى هذه الأفلام يتحججون بأنهم يقدمون الواقع، لافتة إلى أنهم بذلك يساعدون على استمرار هذا الواقع ولم يعالجوه كما يعتقدون.

وأعلنت العاصى عن عدم توجيه اللوم إلى منتجى السينما الكبار والمبتعدين عن الإنتاج، نظرا لتراجع وغرابة الذوق العام السينمائى الذى يقاطع الأفلام الجيدة ويذهب للأفلام الرديئة الممتلئة بالإيحاءات الجنسية، فيساعدها على تحقيق الربح حتى تكرر تجاربها وتزداد هذه النوعية من الأفلام.

واعترفت العاصى بحقيقة ابتعادها وقلة تواجدها الدرامى أيضا خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن هذه الندرة فى التواجد انصبت فى صالحها، ووصفت ابتعادها بالمثمر، فساعدها على رعاية ابنتها بشكل جيد.

وأكدت الفنانة الشابة أنها كانت متابعة للأحداث السياسية منذ اندلاع ثورة 30 يونيو وما قبلها وما بعدها بشكل مستمر، مشيدة بأداء الفريق أول عبدالفتاح السيسى، والذى وصفته بالشجاع، والأب الروحى لكل المصريين، موضحة أن الإخوان كانوا يصفون الجيش بخير أجناد الأرض، أما الآن حينما واجه أخطاءهم وأبعدهم عن مؤامراتهم الدنيئة وتربصهم بالبلاد، أصبح من الكفار، داعية طوائف الشعب المصرى بالوقوف بجانب الجيش لأنه حامى الوطن ورافع كرامة أبنائه.

المصدر : جريدة اليوم السابع


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, لي, أدخل, أرفض, منه, المشاركة, العاصى:, ابنتي, عمل, في, إيمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نـادية إبراهيم: «العاصي» لقب لا يمكنني تغييره الآن محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 21-11-2010 07:31 PM
نادية العاصي تقع في «الحب».. وتدخل «العش الذهبي» بعد شهر! محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 20-03-2010 03:48 AM
بين الله جل وعلا وبين عبده العاصي hasan_hamad القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 26-01-2010 12:12 AM
إيمان العاصي محجّبة جديدة تنضم إلى حنان ترك الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 17-12-2009 01:38 PM
«بورش» على الهواء لنادية العاصي في «إهداءات» من شيخة بحرينية الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 13-12-2009 06:14 PM


الساعة الآن 07:40 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292