شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الصحافة الفنية (http://forum.fnkuwait.com/f292)
-   -   الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م (http://forum.fnkuwait.com/t27185)

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 02:30 PM

الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
هشام سليم لـ «الراي»: أرفض الأعمال... لعدم تقديري فنياً ومادياً

http://www.alraimedia.com/Resources/...67700_main.jpg




| القاهرة - من محمد عباس |

كشف الفنان المصري هشام سليم، عن اعتذاره من عدم تقديمه أي أعمال فنية لعدم تقديره فنياً ومادياً.
وأشار سليم في تصريح لـ «الراي»، إلى أن الفن شهد هبوطاً خلال الفترة الماضية حتى الآن. لافتاً إلى أنه عرض عليه أخيراً عمل تاريخي ضخم ولكنه اعتذر عن الدور لعدم رضاه عن العمل، بجانب وضع أسماء عدد من النجوم الشابة على «تيتر» المسلسل قبل اسمه، وهذا ما رفضه.
وكانت آخر أعمال سليم مشاركته كضيف شرف في مسلسل «اسم مؤقت»، الذي عرض في رمضان الماضي، إلى جانب تقديمه لبرنامج «حوار القاهرة» على إحدى الفضائيات الخاصة

المصدر : جريدة الراي

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 02:33 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
تطلّ في «أشوفكم على خير»
مارتينا تعاني من بخل شاب كويتي

http://www.alraimedia.com/Resources/...85200_main.jpg



| كتبت رشا فكري |

تستعد الممثلة الشابة مارتينا لتصوير مشاهد دورها في العمل الدرامي الجديد الذي يحمل اسم «أشوفكم على خير» من تأليف الكاتب عبد العزيز الحشاش، وإخراج البحريني جمعان صالح، ومن انتاج مشعل الزاير.
وقالت مارتينا لـ «الراي»: «أجسد في المسلسل دور فتاة قوية الشخصية من أب كويتي وأم مصرية، تتزوج هي أيضاً من شاب كويتي وتحاول السيطرة عليه لكنها تعاني كثيراً من بخله الشديد».
وأوضحت أن المسلسل يطرح مجموعة من القضايا الاجتماعية، ومن المتوقع أن يعرض في الدورة الرمضانية المقبلة.
وأبدت مارتينا رغبتها في الفترة الحالية تقديم أدوار وشخصيات مختلفة لتصنع من خلالها بصمة فنية مميزة وتكون إثباتا لموهبتها لأنها في بداية مشوارها الفني.
وفي سياق آخر؛ أعربت مارتينا عن سعادتها بالأصداء الايجابية من الجمهور عن شخصيتها في المسلسل الكوميدي الجديد «سوق الحريم» وهو من بطولة هيا الشعيبي، إلهام الفضالة، محمد جابر، سعاد علي، مريم الصالح، شهاب حاجية،المسلسل من تأليف أيمن الحبيل، وإخراج حسين ابل.


المصدر : جريدة الراي

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 02:35 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
يشارك في عرض «تهوم»
أحمد الشطي لـ «الراي»: جمهور المسرح... يخيفني


http://www.alraimedia.com/Resources/...78700_main.jpg





| كتبت سماح جمال |

يواصل المخرج أحمد الشطي تحضيراته لمسرحية «تهوم»، المقرر مشاركتها في المسابقة الرسمية لمهرجان الكويت المسرحي الذي تنطلق فعالياته في شهر ديسمبر المقبل لتمثل فرقة «المسرح العربي»، وهي من تأليف وبطولة اوس الشطي، إلى جانب حسن ابراهيم وعصام الكاظمي.
وقال، الشطي لـ «الراي»: «العمل أشبه بمحاكمة لتراثنا العربي، وسيقدم باللغة العربية الفصحى»، موضحاً أن «معنى اسم (تهوم) هو الحلم أثناء فترة الإغفاءة القصيرة، ووجدنا أنه سيكون لهذا الاسم وقع خاص على الجمهور وفي الوقت نفسه سيثير تساؤلات وفضول شريحة كبيرة منهم، وإلى جانب تماشيه مع القصة التي نقدمها هنا».
وعما إذا كان العمل يتضمن إسقاطات على الأحداث في الفترة الحالية، قال الشطي: «بما أن العرض بمجمله إنساني، فأؤمن بأنه سيلامس البشر وتفاصيل حياتهم اليومية بصورة أو بأخرى، فبالنهاية كلنا نحمل الهموم والتساؤلات نفسها مهما اختلفت مشاربنا».
أما عن توقعاته للمنافسة التي سيشهدها المهرجان، فاعتبر أن «الأهمية هنا أن نقدم جميعا أعمالاً مُشرّفة باسم الكويت، كونها رائدة الفن المسرحي الخليجي، ما سيضعنا أمام مسؤولية مضاعفة، وأتمنى أن نقدم جميعاً أعمالاً معبّرة عن الوجه المشرق لها، كما أن نتائج المنافسة الشريفة ستكون إيجابية على الفنانين والفرق الفنية على حد سواء، لأنها تحثهم على تقديم واظهار افضل ما لديهم، ومن ناحية اخرى ستوفر للجمهور فرصة لمشاهدة عروض أقوى».
ولفت الشطي إلى أن أكثر ما يخيفه هو الجمهور والآراء التي تلي مشاهدة العرض، لأن رضاهم واعجابهم هو غايته الأولى»، مضيفاً أن النقد الذي وجه اليهم في العروض السابقة سيأخذونه بعين الاعتبار في هذا العرض.
وفي سياق آخر؛ يواصل الشطي تسجيل حلقات مسلسله الاذاعي «في الذاكرة» وهو من تأليف سمير القلاف، وبطولة مجموعة من الفنانين ويقوم بدور الراوي في العمل الفنان حمد ناصر، ويذاع العمل يوميا عبر اثير البرنامج العام في اذاعة دولة الكويت.
وعن المسلسل، قال الشطي: «العمل يضم مجموعة من الفنانين ويتحدث عن مجموعة من الشخصيات الكويتية التي تركت أعمالها وانجازاتها بصمة، ومنهم «صالح العجيري، عائشة المرطة، عوض الدوخي، عبدالعزيز رشيد، ماما انيسة...»

المصدر : جريدة الراي

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 02:39 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
حوار / «أغاني اليوم مدتها شهر واحد... وبعدها تنرمي»
حمد الخضر لـ «الراي»: الكويت «راحت عليها»... الأغنية


http://www.alraimedia.com/Resources/...49300_main.jpg





| حاورته سماح جمال |

الكويت «راحت عليها»... بتلك العبارة وصف الملحن حمد الخضر حال الأغنية الكويتية نتيجة غياب الدعم عنها، بعد أن كانت الريادة لها في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي.
وأشار الخضر - في حوار مع «الراي» - إلى أن الفن الخليجي اليوم بالصدارة بفضل دعم دولة الامارات، مضيفاً أن الفنون الكويتية صعبة ولا يجيدها بسهولة ايّ فنان وتحتاج لشخص يُجيد هذه الألوان ويكون متمكناً منها. كما أشار الى تأثر الفنان عبد الله الرويشد بكل ما قدمه الملحن الراحل راشد الخضر... وفيما يلي التفاصيل:

• عبدالله الرويشد متأثر بكل ما قدمه راشد الخضر
• الفن الخليجي في الصدارة... والفضل لدولة الإمارات

• ما جديدك؟
- هناك تعاون مع الفنانة ديانا حداد عبر اغنية «حديث الحب» من كلمات سعد آل سعود وتوزيع وليد فايد، ومع نبيل شعيل بأغنية «من خذها» من كلمات اسير الرياض ومن المقرر طرحها في البومه المقبل، ومع سلمى رشيد بأغنية «متولع» من كلمات اسير الرياض وتوزيع عادل الفرحان، ومع دنيا بطمه بعنوان «لا تروح» كلمات اسير الرياض وتوزيع عادل الفرحان.
• اقترن اسمك بالشاعر اسير الرياض... فما السر؟
- هو شاعر رائع وراق على المستويين العملي والشخصي، وصاحب كلمة وله رسالة في قصائده التي يكتبها، وهذا الكلام ليس مجاملة بل واقع والهامات الفنية التي غنت من كلماته لا يعرف عنها المجاملة في اختياراتها لما لديها من تاريخ فني ترغب في المحافظة عليه، والانسجام والنجاح الذي رافق اعمالنا هو السبب في تكرار تعاوننا.
• هل تفضل التعاون مع الفنانين الكبار أفضل أم الشباب؟
- لكل منهم خصوصيته، فالكبار لديهم الحرص الشديد الذي يمنحونه للعمل بداية من الاختيارات، ومروراً بإلمامهم بكافة تفاصيل العمل الكبيرة والصغيرة، والشباب لديهم الطاقة والرغبة في تحقيق النجاح.
• إذا كان لديك لحن قوي فهل تمنحه لفنان شاب؟
- بالطبع، ومن الخطأ ما يقال إن الملحن لا يعطي الفنان الشاب لحناً قوياً، طالما انه يمتلك الامكانيات والمقومات الفنية فلم لا؟، ولو نجح المطرب الشاب من خلال لحني فهذا سيحسب ليّ، وستكون بصمة ليّ معه طوال حياته وأنه نجح من خلال هذا التعاون.
• بات من الصعب توقع العمل الذي سيلاقي نجاحاً مع الجمهور، هل لأن الأعمال «المتعوب عليها» قليلة؟
- قد يكون هناك جانب من الصحة في هذا التفسير، وسببه أن هناك بعض الفنانين يرغبون في تحقيق النجاح فيبحثون عما يحبه الجمهور، وما أراه في الفترة الاخيرة أن الجمهور يبحث عن الأعمال القديمة التي قدمت في الستينات والسبعينات مثل «وداعية، للصبر آخر، رحلتي...»، وهذا الكلام بعد تجربة شخصية مررت بها فكنت متواجداً مع بعض الأصدقاء بأحد الاماكن وبمجرد أن بدأت اذاعة أغنية «وداعية» للفنان عبد الكريم عبد القادر حلّ الصمت التام على المكان وبدأ الموجودون يستمعون لها، في حين أن الكثير من الأغنيات الجديدة عندما تذاع يكون الصوت خافتاً ويكتفون بمشاهدة الصورة، الناس باتت اليوم ترى بعيونها دون أن تسمع.
• مثلث العمل الفني «الكلمة، اللحن، والصوت» لكن بات هناك تهاون واتباع سياسة «سلق البيض» والتكرار؟
- بصراحة أغاني اليوم تعيش لشهر واحد «وبعدها تنرمي»، ويتحمل الفنان الجزء الأكبر من المسؤولية فهو من بيده الرفض او القبول.
• كيف تفسر أن المطربين الكبار يقدمون في حفلاتهم أغلب أعمالهم القديمة بينما يمّر جديدهم مرور الكرام؟
-لا يوجد لديّ تفسير واضح لهذه الظاهرة، ولكن اعتقد أن تلك الأعمال التي قدمت في ذلك الزمن لها نكهة مختلفة وحتى المناخ مختلف إذا ما قارناه باليوم.
• كيف ترى الأثر الذي تركته «الأغنية المدعومة» على الساحة؟
- جيد وسيئ في نفس الوقت، بعض الفنانين يحتاجون لتأمين مستقبل أولادهم وهنا يجبرون على قبول المبلغ المادي الذي يحدد في مقابل غناء هذه الأغنيات، والكلام هنا ليس من باب التعميم بل على الجميع، فهناك «اغنيات مدعومة» ولكن «متعوب عليها» وتحقق نجاحاً، وهذا الامر ترك اثره على الساحة ففي السابق كان الفنان يختار أعماله معتمداً على خبرته واحساسه بالعمل الذي سيلاقي نجاحاً عند الجمهور، دون أن يفكر بالمبلغ الذي قد يتقاضاه.
• هل طغيان الجانب المادي على الفنان ادى إلى تدهور الأغنية؟
- ليس كل الفنانين يقدمون على هذا الأمر، ولكن يجب أن ننظر للأمر بصورة عادلة ومنصفة دون أن نجرم أحداً، فالفنانون بشر ويريدون تأمين مستقبل أولادهم، ومنهم من «يحسبها» بأن هذا وقته المناسب واذا لم يستغل الوضع بصورة صحيحه فبعد فترة ستتراجع اسهمه ولن يجد أحداً معه.
•انتشرت أخيراً في الساحة ظاهرة الألحان المسروقة... كيف تراها؟
- قد تكون توارد خواطر، وليس من المعقول أن يعرف ملحن أن هناك أغنية موجودة في السوق ويطرح عملاً مماثلاً لها، ومرت عليّ تجربة شخصية مع الفنان فيصل الراشد وكنا سنذهب لتسجيلها اكتشفت ان هناك عملا يقاربها بنسبة ( 90 الى 95 في المئة ) منها، وعندما تثبتنا من التشابه بين العملين مع العلم أنني لم استمع لتلك الأغنية من قبل قمنا بإلغاء العمل.
• ما رأيك في توظيف البعض للمقطوعات الموسيقية العالمية في الأغنيات الخليجية؟
- أرى أن التوظيف صحيح، وليس قصوراً في الملحن، وهذا دليل على ابداع لدى لملحن والموزع ايضا لقدرتهماعلى توظيف هذه المقطوعات في اللحن.
• هناك اتهام من الكثيرين بأن دور الملحن في العمل اختفى وبات مجرد اسم، في حين ان العبء الكامل للأغنية يتحمله الموزع؟
- الموزع يعتبر مخرج العمل وأحد أطرافه، وفي بعض الأحيان اضع موسيقى معينة كمقدمة للعمل وخلال حديثي مع الموزع يقول ليّ إنه وضع موسيقى اخرى وأجدها مناسبة فأقبل لأن العمل قائم على التعاون الفني، ومصلحتنا جميعا هي نجاح العمل لتقديم فنّ ولإسعاد الناس.
• هل الأغنية المدعومة من قبل شعراء وملحنين اثرياء باتت تؤثر على سوق الملحنين والشعراء الآخرين؟
- «بالنهاية الزين يفرض نفسه»، وهذا حق مشروع للكل ومن يرى في نفسه المقدرة على الابداع له الحق في دخول هذا المجال.
• تهتم بأجرك وتضع شروطاً؟
- الفن بالنسبة إليّ هواية وليس مصدر رزق، وقد يأتي اليوم الذي اتوقف فيه عن هذا العمل، وايضا كل من تعامل معي يعرف انني لا اطالب بأجري.
• والدك هو الفنان الراحل راشد الخضر، هل هذا سهل عليك التعامل مع كبار الفنانين؟
-لا، بدليل ما حدث مع الفنانة نوال فكانت هناك اكثر من اغنية ولحن عرضتها عليها منذ فترة، ولكنها اختارت أغنية «لا تكلمني» وهي من كلمات الشاعر اسير الرياض واصدرتها اخيراً، فبالنهاية الصداقة التي تربطنا امر وعلاقات العمل أمر آخر.
• كيف كانت بدايتك في مجال التلحين؟
- اتذكر انه كان هناك عمل بين الوالد والفنانة رباب وسجل في عام 1987 وتواصلت معي في 2004 حتى تأخذه، وأثناء حديثنا أسمعتها لحناً آخر أبدت اعجابها به وقالت إنها تريده، وعندما سألت من صاحبه قلت لها للوالد، وارسلته لها على هذا الأساس، ولكن عندما دخلت في مرحلة التسجيل اعترفت لها بالحقيقة وأنه لحني وليس للوالد وتعاملنا معا.
• كيف تتصرف في الإرث الفني الذي تركه لك والدك؟
-كانت هناك أغنيات من ألحانه صدرت في العيد الوطني الماضي، غناها الفنان عبد الله الرويشد.
• الفنان عبد الله الرويشد متأثر بألحان والدك؟
- هو مُحب لكل ما قدمه راشد الخضر حتى «لو مو حلو»، و يقول ليّ «والدك مأثر فيني بصورة مو طبيعية»، وهذا أمر طبيعي خاصة أنه جمعهم أكثر من 120 تعاوناً في أعمال فنية مختلفة، وهو من أكثر الفنانين المتشبعين بألحانه.
•تجربة الوالد الفنية هي التي دفعتك لجعل الفن هواية وليس مهنة؟
-لا، فحتى الوالد كان يأخذ الفن «على البركة»، وهناك أعمال كان يلحنها على الهاتف، «ولهذا الله كان موفقه».
• العديد من الملحنين كانت لديهم تجارب في التلحين... فماذا عنك؟
- لا أفكر بالغناء.
• كيف ترى وضع الأغنية الخليجية؟
- الفن الخليجي بالصدارة، بدليل أن غالبية الفنانين العرب يحرصون على طرح البومات خليجية، أو على الأقل «سنغل» خليجي، والفضل يعود في هذا لدولة الامارات الداعمة للأغنية من خلال الشيوخ ورجال الأعمال.
• ألا يحزّ في خاطرك أن الدعم يأتي من الامارات وليس من الكويت؟
-لا، لأن الطفرة الموجودة اليوم في الامارات عشناها من قبل في الكويت في السبعينات والثمانينات، والكويت اليوم «راحت عليها» لغياب الدعم، وكل ما نقدمه هو اجتهادات شخصية، ومع هذا فالكويت تبقى ولادة بالفنانين والمطربين ولن تخلو يوما منها، ولكن كدعم مادي غائب لغياب شركات الانتاج والاستوديوهات فارغة اليوم لعدم وجود دعمّ، بينما في الامارات الشخصيات المهمة تدعم وتطلب هذه الاعمال ولهذا لم يتأثروا بهذه الازمة التي ضربت بشركات الانتاج.
• أين الكلمة واللحن الكويتي هذه الأيام؟
-الفنون الكويتية صعبة ولا يجيدها بسهولة ايّ فنان، وتحتاج لشخص يُجيد هذه الألوان ويكون متمكناً منها.
• الإيقاع الراقص في الاغنية الخليجية خاصة للفنانات، هل تقدمه في الحانك؟
- نعم، وفي بعض الأحيان عندما الحن الأغنية لفئة معينة من الفنانات أشغّل الايقاع وألحن عليه، ويجب ان نعلم ان هذا اللون يريده الجمهور.
• كيف كان تعاونك مع فنان العرب محمد عبده؟
- قدمت عملاً يشرفني في سيرتي الذاتية، وأعتبر ما قاله فنان العرب عني وساماً على صدري، فبعد ان اسمعته اللحن قال ليّ «مبروك».

المصدر : جريدة الراي

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 03:05 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
كارول سماحة ضيفة «ستار أكاديمي»

تطل النجمة كارول سماحة في أول ظهور لها بعد الزواج، ضيفة على الحفل الثامن من برنامج المسابقات الغنائية «ستار أكاديمي» بموسمه التاسع. وستشارك سماحة الطلاب أداء عدد من أغنياتها. كما تستضيف السهرة أيضاً الفنان المصري رامي صبري والفنانة ميريام عطاالله، والتي تخرجت من ستار أكاديمي من قبل. ومع الوصول الى المرحلة النصف نهائية من البرنامج، بدأت حدة المنافسة تشتد بين الطلاب لضمان البقاء أطول وقت باكاديمية، فيما سيتنافس في البرايم الثامن هذا الخميس الثلاثي مصعب ونور وزكي على اجتياز مرحلة الخطر والعودة الى الأكاديميّة، وذلك بعدما تم اعلانهم أمس ضمن المرحلة، حيث من المُنتظر ان يُغادر أحدهم اكاديمية ليلة الخميس المُقبل.
يُذكر ان النجمة اللبنانية كارول سماحة كانت قد احتفلت في 30 أكتوبر الماضي بزفافها على وليد مصطفى رئيس مجلس ادارة قنوات «النهار»، وذلك وسط عدد من الأصدقاء والمقربين.

المصدر : جريدة النهار

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 03:06 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
الساهر يُغني لعبداللطيف آل الشيخ


http://www.annaharkw.com/annahar/Res...7a_mainNew.jpg




انتهى المطرب كاظم الساهر من تركيب صوته على أغنية «استفزيني» والتي كتب كلماتها الشاعر عبداللطيف آل الشيخ وقام بصياغتها لحنياً الفنان ناصر الصالح، والتي ستكون ضمن الألبوم الجديد للمطرب العراقي.

هذا وتعتبر الأغنية التعاون الأول الذي يجمع الشاعر عبداللطيف آل الشيخ والملحن الصالح و«القيصر» كاظم الساهر، والذي سبق وان خاض تجربة الأغنية السعودية في عدد من أعماله السابقة بعد تعاونه مع الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن في أغنية «ممكن» والشاعر الراحل الأمير محمد العبدالله الفيصل في «سيدي المحترم» من ألحان الراحل محمد شفيق.

المصدر : جريدة النهار

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 03:08 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
حورية فرغلي تقابل ماجد الكدواني في «ديكور»

http://www.annaharkw.com/annahar/Res...b6_mainNew.jpg


تبدأ النجمة حورية فرغلي نهاية شهر نوفمبر الحالي عقب عودتها من لندن تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث الفيلم الجديد «ديكور».

والفيلم الذي تنتجه شركة «نيو سينشري» ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وخالد أبوالنجا، عن قصة وسيناريو وحوار محمد دياب، وإخراج أحمد عبدالله، وسيتم تصويره بنظام الأبيض والأسود.

وكانت حورية قد سافرت إلى لندن الأسبوع الماضي لإجراء عملية تجميل في أنفها، لتصحيح المشاكل التي لحقت به عقب إجرائها عملية به العام الماضي ولم تنجح وتسببت في مشاكل عديدة لها.

المصدر : جريدة النهار

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 03:09 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
جايك جيلينهال ملاكم في «الأعسر»


http://www.annaharkw.com/annahar/Res...29_mainNew.jpg

يجري الممثل الأميركي، جايك جيلينهال، حالياً مفاوضات ليحلّ مكان نجم الراب، أمينيم، في فيلم درامي جديد تدور أحداثه عن بطل ملاكمة ويحمل عنوان «الأعسر».

وذكر موقع (ذا راب) أخيراً أن الممثل جيلينهال، يجري محادثات مع الجهات المنتجة ليؤدي دور ملاكم يفوز بلقب بطولة ولكنه يعاني من مأساة تدفعه لإعادة حياته إلى المسار الصحيح ليتمكن من اكتساب احترام ابنته.

المصدر : جريدة النهار

اللجنة الإخبارية والصحافية 13-11-2013 03:10 PM

رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 13/11/2013م
 
عمرو دياب بطل مسلسل في رمضان
http://www.annaharkw.com/annahar/Res...ff_mainNew.jpg


أعلن المنتج تامر مرسي أنه يستعد لانتاج مسلسل جديد يعرض في موسم رمضان القادم، يقوم ببطولته «عمرو دياب، ويعمل تامر مرسي حالياً على التحضير أيضاً لمسلسل «صاحب السعادة» بطولة الزعيم عادل امام، وقد رصد ميزانية مفتوحة للمسلسلين.

ويمثل المسلسل عودة عمرو دياب للدراما التليفزيونية بعد مشاركته سابقاً في مسلسلين «ينابيع النهر» عام 1986 مع صلاح السعدني، ومسلسل «آسف.. لايوجد حل» مع السعدني أيضاً، وقد تعاقدت الشركة مع السيناريست مدحت العدل لكتابة المسلسل وأسندت مهمة الاخراج للمخرج أحمد نادر جلال. وينتظر الثلاثي «مرسي والعدل وجلال» عودة دياب من دبي خلال الأيام القليلة القادمة للوقوف على كافة تفاصيل المسلسل وبدء ترشيح باقي الأبطال، وتدور أحداث المسلسل حول قصة صعود مطرب ومن الممكن ان تتطرق بعض الشيء لقصة حياة عمرو دياب نفسه.


المصدر : جريدة النهار


الساعة الآن 01:35 PM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292