إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-2013, 09:47 AM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م


صلاح عبد الله يفقد بصره أمام هيفاء وهبي




| القاهرة - من محمد عباس |

يعيش الفنان المصري صلاح عبد الله حالة من النشاط الفني، إذ يقوم بتصوير فيلم «حلاوة روح» مع هيفاء وهبي وباسم السمرة، ومسلسل «كان زمان في المحروسة»، ويستعد لمسلسل «العملية ميسي».
وأوضح عبد الله لـ «الراي» أنه يجسّد في دور فيلم «حلاوة روح» شخصية أحد الموسيقيين القدامى الذي فقد بصره وأصبح من أهم الموسيقيين في شارع محمد علي، أشهر شوارع الفن العربية، نافياً ما تردد حول تشابه دوره بالفيلم مع دوره في فيلم « الفاجومي» الذي سبق أن قدمه منذ أعوام عدة.
وعن مسلسل «كان زمان في المحروسة» أشار إلى أن العمل يحكي إحدى القصص الخاصة بالخديوي إسماعيل وكيفية تعامله مع الأمور المحيطة به، ورفض الإفصاح عن تفاصيل دوره والشخصية التاريخية التي يجسدها بناء على العقد المبرم بينه وبين شركة الإنتاج والتي تلزمه بعدم الحديث عن دوره.
كما يحضّر أيضا لتصوير دوره في مسلسل «العملية ميسي» مع الفنان أحمد حلمي ورانيا يوسف، وقال: إنه سيكون مفاجأة للجمهور، إذ يقوم حلمي ببطولة العمل دون الظهور فيه ويعتبر هذا العمل أول الأعمال الدرامية التي لا يظهر البطل فيها إلا بصوته فقط فهو أشبه بالمسلسلات الإذاعية ولكن في شكل درامي ومن المقرر البدء فيه عقب الانتهاء من تصوير فيلم « حلاوة روح » بداية الشهر المقبل.


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 09:48 AM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

«أجّلتُ رحلة العُمرة تلبيةً لنداء السيسي»
أشرف زكي لـ «الراي»: المنتج الكويتي أكثر الداعمين للدراما المصري





القاهرة ـ من شادية الحصري |

أشاد نقيب المهن التمثيلية المصري السابق أشرف زكي بالفن والفنانين في الكويت، لافتاً إلى أن المنتج الكويتي أكثر من يدعم الدراما المصرية.
وقال زكي في حوار مع «الراي» ان الفن الكويتي في تصاعد، وهناك نهضة فنية كبيرة لأن فيها العديد من الفنانين المتميزين، والذين لهم بصمة في العالم العربي.
وأبدى تأييده للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وقال: «قمت بتأجيل سفري إلى السعودية مع زوجتي لأداء مناسك العمرة من أجل تلبية نداء السيسي»:

• كيف ترى الحركة الفنية في الكويت؟
- بلا شك الفن الكويتي في تصاعد، كما أن هناك نهضة فنية كبيرة تحدث في الكويت لأن فيها العديد من الفنانين المتميزين، والذين لهم بصمة في العالم العربي.
• رغم ما يمر به الوطن العربي من ثورات الربيع العربي هناك حالة حراك، كيف تراها؟
- الفن هو التمرد، وأقولها للجميع من خلال «الراي» ان التمرد دائماً موجود.
• الكويت فيها العديد من نجوم الفن في العالم العربي، منهم حياة الفهد وسعاد عبد الله وطارق العلي، أين هم من الدراما المصرية؟
- هم فعلاً موجودون، لكن لا بد أن نتفق أن هناك ندرة في الدراما، لكن أعتقد أن الحل الوحيد أن يلتقي جميع فناني الدول العربية في عمل واحد عربي كبير ليتم توحيد الصف العربي. وقريباً يتم الاستعداد لذلك العمل الذي يضم العديد من فناني الوطن العربي، ومنهم فنانون من الكويت.
• هل الدراما المصرية أكثر من يقوم بإنتاجها هو المنتج الكويتي؟
- فعلاً، من يقوم بإنتاج الغالبية من الدراما المصرية من الكويت، وذلك صحيح. لذلك أكشف لكم من خلال حواري، أن هناك فعلاً عملاً كبيراً ومشتركاً ستتم فيه مشاركة العديد من فناني الوطن العربي فيه، ولكنني لن أفصح عن أي تفاصيل حتى ننتهي من كل الترتيبات.
• هل شاهدت محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي؟
- أرفض التعليق.
• هل شاركت في تظاهرات 30 يونيو؟
- شاركت ونزلت إلى قصر الاتحادية أنا وابنتاي مايا ومريم، مطالبين برحيل النظام.
• علمنا أنك شاركت مع عدد من الفنانين في مسيرات لتفويض الفريق السيسي لمواجهة الإرهاب؟
- بالفعل شاركت مع عدد من الفنانين في المسيرات التي انطلقت من وزارة الثقافة بالزمالك، متجهة إلى دار الأوبرا المصرية حتى ميدان التحرير، وذلك لتفويض الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بمواجهة الإرهاب. وشارك في المسيرة رجاء الجداوي وروجينا وغادة إبراهيم وابنة شقيقتها بسنت ورانيا فريد شوقي.
وقد قمت بتأجيل سفري إلى السعودية مع زوجتي الفنانة روجينا لأداء مناسك العمرة من أجل تلبية نداء الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والذي دعا جميع فئات الشعب المصري للنزول لحماية مكتسبات 30 يونيو، كما أنه واجب وطني من أجل دعم الجيش والتصدي للإرهاب الذي يدمر البلد.
• تعرضت لظلم بسبب موقفك من ثورة 25 يناير... فما السبب؟
- تعرضت لظلم كبير واتهامات من عدد من الفنانين بسبب موقفي من ثورة 25 يناير، بالرغم من أني كنت أدعم مصر، عندما نزلت في مظاهرات مصطفى محمود في يناير، وكذلك خلال تظاهرات 30 يونيو، ومشاركتي بها فهي كانت ثورة الشعب المصري ضد حكم الإخوان.
• نزولك في تظاهرات مصطفى محمود يدل على أنك كنت تؤيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك؟
- أنا شخص أحبّ مصر، ونزولي لتظاهرات مصطفى محمود في يناير من أجل مصر وليس شخص مبارك، وأنا لم أهتف لمبارك ولا غيره ولم أرفع صوراً له وهو ما فعلته في 30 يونيو.
• ولكن هناك من تحدث عن علاقتك بالرئيس السابق محمد حسني مبارك وابنه جمال؟
- أنا لم أكن عضواً في لجنة السياسات ولا الحزب الوطني ولم أعرف جمال مبارك شخصياً، وأول مرة قابلته كان في عزاء والدة أحمد السقا.
أما بالنسبة إلى الرئيس السابق مبارك، فهو لم يفدني في شيء ولم أحصل على امتيازات في عهده، وبخصوص وفد الفنانين، فطلب مني أن أحضر مع عدد من الفنانين لمقابلته في ذلك الوقت لرغبته في الاطلاع على مشاكل الممثلين فقط.
• هل تشعر بالظلم وأن الإخوان سرقوا الثورة؟
- ظُلمت في وطنيتي كثيراً، عندما نزلت في يناير وكنت متخوفاً من الإخوان ومتخوفاً مما سيحدث بأيديهم في البلد، ولذلك فموقفي من ثورة يناير و30 يونيو لم يتغير.

المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 09:49 AM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

الجزء الجديد يحمل الكثير من التغييرات
نوره العميري... «قماشة» في «الفلتة 3»





| كتبت رشا فكري |

تواصل الفنانة نوره العميري تصوير مشاهد دورها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي «الفلتة 3» من تأليف أيمن الحبيل وإخراج نعمان حسين وبطولة طارق العلي، منى شداد، شهاب حاجية،خالد العجيرب، مبارك المانع وسلطان الفرج.
وأوضحت العميري لـ«الراي» أن الجزء الثالث يحمل الكثير من التغييرات شكلاً ومضموناً، سواء في ما يتم تناوله من مواضيع مختلفة أم في مشاركة أبرز نجوم الكوميديا الخليجية، لافتة إلى أنها ستؤدي من خلاله دور «قماشة».
وأشارت إلى أن المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، «ونسعى من خلاله إلى تقديم كل ما هو جديد من خلال أفكار وقضايا متنوعة، تلامس واقع المجتمع الخليجي، ويتم طرحها في قالب كوميدي ساخر، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة ذات التقنية العالية أثناء تصوير المسلسل»


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 09:49 AM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

«عشقي للكاميرا جعلني أفضّل التقديم على الغناء»
حسين العبد الله لـ «الراي»: على من يطلبني إلى التمثيل... أن يدرّبني





| حوار رشا فكري |

أكد المذيع والمطرب الشاب حسين العبد الله أنه يفضّل التقديم التلفزيوني أكثر من الغناء لعشقه الكبير للكاميرا والحوار والتعامل مع الجمهور، متمنياً أن يصل بصوته كمطرب للجمهور العربي.
وقال العبد الله - في حوار مع «الراي» - إن طموحه أن يصبح من أهم مذيعي الكويت، لافتاً إلى أن التقديم والغناء من أهم هواياته التي تشبع رغباته وطموحه كفنان. وأشار إلى أنه لا يمتلك موهبة التمثيل وأن على من يطلبه للتمثيل أن يدربه:.

• كيف جاءت بداياتك في التقديم التلفزيوني وفي الغناء؟
- بدأت كمطرب في العام 2007 من خلال أغنية بعنوان «تقولي روح» التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب ولاقت استحساناً ورواجاً كبيرين، ثم توالت الأعمال فقدمت العديد من الأعمال الوطنية والعاطفية، مثل «ام الخير» و«خد حياتي» التي تم تصويرها وعرضت على الشاشات لفترة، ثم انتقلت إلى التقديم من خلال برنامج «إهداءات» مع شقيقتي الإعلامية فاطمة العبد الله وتوالت البرامج فقدمت «عيدكم مبارك» و«الوو حسون».
• هل تشعر بالتشتت بين الغناء وتقديم البرامج؟
- استمراري بالتقديم لا يعني أنني سأتوقف عن الغناء. أرى نفسي مذيعاً محترفاً وبشهادة كل من حولي من ذوي الخبرة، فلا أحاول أن أسوّق صوتي من خلال برامجي، بل على العكس أحاول أن أثبت موهبتي في التقديم، وذلك من خلال تنوّع إطلالاتي المختلفة على جمهوري. فأحياناً أطلّ على المشاهدين كمحاور رسمي من خلال البرامج الحوارية، وأخرى بشكل تلقائي من خلال برامج المسابقات.
• أيهما تفّضل الغناء أم التقديم التلفزيوني؟
- بالتأكيد أفضّل تقديم البرامج أكثر من الغناء، فالكاميرا معشوقتي. أحب الحوار والتعامل مع الجمهور بشكل أكبر، كما أرى أن التقديم هو فن التعامل مع الآخرين ويحتاج إلى مهارات معيّنة، وهذا ما أمتلكه، بالإضافة إلى مدى استفادتي الكبيرة من ضيوفي ومن تجاربي الإعلامية السابقة. أما عن الغناء، فهو وسيلة للتعبير عن مشاعري وإحساسي ومشاركتي للجمهور بطرح أحد المواضيع، لذلك أعتبر التقديم والغناء من أهم هواياتي التي تشبع رغباتي وطموحاتي كفنان قبل أن تكون مهنة.
• هل لك هوايات أخرى بعيداً عن الفن؟
- أهتم كثيراً بالرياضة وأمارسها بشكل منتظم بجميع أنواعها، فمنذ سنوات كنت من لاعبي الكاراتيه بشكل محترف، كما حصلت على العديد من البطولات على مستوى الكويت.
• لماذا إصرارك على التعاون مع شقيقتك فاطمة العبدالله في غالبية أغانيك؟
- لا أصرّ على التعاون مع شقيقتي فاطمة، إنما دائماً يكون التعاون بيننا وليد الصدفة، إلى جانب ذلك فاطمة تفهم متطلباتي وتجذبني أشعارها، لذلك أحب التعامل معها دائماً. أما حالياً، فبدأت بالفعل التعامل مع غيرها، وذلك تلبية لرغبة جمهوري في التغيير والتنوع.
• هل هناك من يدعمك فنياً؟
- لا أنكر دعم شقيقتي فاطمة لي، فهي الوحيدة التي تدعمني، إلى جانب جمهوري الذي يعطيني الدافع دائماً للاستمرارية.
• من مثلك الأعلى في التقديم والغناء؟
- في التقديم عماد الدين أديب ونيشان، أما في عالم الغناء فمثلي الأعلى الفنان المعتزل فضل شاكر.
• هل من المهم أن يكون الإعلامي على قدر كبير من الثقافة؟
- أكيد، فمن احد مقومات الإعلامي الناجح أن يكون على قدر كبير من الثقافة والوعي بمختلف المجالات.
• ما البرامج التي تستهويك؟
- أرى أن لديّ القدرة على تقديم جميع أنواع البرامج. أما عن نوعية البرامج التي تستهويني، فأفضّل التنوّع بالبرامج الحوارية وأستمتع بها كثيراً، وبالأخص الموجهة للشباب والتي من خلالها يتم طرح المشكلات الخاصة بهم.
• هل سنراك ممثلاً في الوقت القريب؟
- لا أملك موهبة التمثيل، وعلى من يطلبني في التمثيل أن يدرّبني ويصبر عليّ.
• ما جديدك الغنائي في الفترة المقبلة؟
- قدمت أخيراً أغنية «سنغل» بعنوان «شكاي» من كلمات عبد الله العماني وألحان وتوزيع عادل الفرحان، ويجري التحضير حالياً لأغنية «سنغل» جديدة من ألحان صلاح أحمد، بالإضافة إلى أني في مرحلة اختيار الكلمات الأفضل واللحن المميز لتقديم أعمال غنائية أخرى عدة.
• هل سيكون اعتمادك خلال الفترة المقبلة على طرح الأغاني «السنغل»؟
- نعم، سأعتمد خلال الفترة الحالية على الأغاني «السنغل»، وذلك لعدم وجود شركات إنتاج ضخمة في الكويت تكون قادرة على تبنّي المطربين الشباب، كما أراها أيضاً قريبة أكثر من الجمهور.
• ما الذي يسعى حسين العبد الله إلى تحقيقه؟
- أسعى إلى أن يكون لدي خط جديد لي أتميّز به في مجال التقديم التلفزيوني، وطموحي أن أصبح من أهم مذيعي الكويت، وأسعى إلى أن أوصل صوتي كمطرب للجمهور العربي.
• هل تعيش قصة حب؟
- لا أعيش قصة حب وغير مرتبط، فكل تركيزي حالياً على تحقيق طموحي وتقديمي الأفضل.
• هل لك مواصفات خاصة بفتاة أحلامك؟
- كأي شاب أتمنى أن أجد الفتاة التي تخاف الله قبل كل شيء، بالإضافة إلى أن تكون إنسانه ذات شخصية قوية.


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 09:53 AM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

صبا تستعد لـ«رابعة العدوية»





تستعد الفنانة الأردنية صبا مبارك للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسل «رابعة العدوية» الذي يروي السيرة الذاتية لرابعة العدوية التي كانت تعيش في العصر العباسي، وعُرف عنها الزهد وعاصرت كثيراً من الأئمة المشاهير أمثال الامام حسن البصري.
مسلسل «رابعة العدوية» تقوم بانتاجه شركة كويتية وسيشارك في بطولته نجوم من مصر والعالم العربي، وهو من تأليف أيمن عبدالرحمن، واخراج يوسف شرف الدين ومن المقرر عرضه في رمضان 2014.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 09:57 AM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

منى زكي مذيعة




أكدت الفنانة منى زكي ان مشروع تعاونها مع الفنان أحمد حلمي في مسلسل تلفزيوني مازال قائماً، كما أعلنت نيتها تقديم برنامج تلفزيوني جديد بشرط ان يكون مختلفاً عن البرامج التي تعرضها الفضائيات العربية.
جدير بالذكر ان منى حضرت تصوير احدى حلقات برنامج المسابقات «أراب جوت تالانت» الذي يُشارك في لجنة تحكيمه زوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك بهدف دعمه، اذ وصفت مشاركته بالبرنامج بأنها اضافة ايجابية للطرفين.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 10:09 AM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

وفاء عامر: لن أقدم عملًا فنيًا أخجل منه





أكدت الفنانة وفاء عامر ان غيابها عن السينما يعود لعدم قبولها بمستوى أقل مما قدمته سابقا وقالت في تصريح صحافي «أنا أفضل عدم المشاركة في عمل ضعيف فنيا عن ان أخذل جمهوري الذي صنع نجاحي، ومنذ قدمت شخصية الملكة نازلي في «الملك فاروق» و«كف القمر» بدأت أفكر جيدا في الأعمال التي أختارها ولذلك باتت اختياراتي قليلة» مشيرة الى أنها تشارك في مسلسل «العرباوية» الذي تقرر تأجليه للعام المقبل.
وحول توجهها الى تقديم «السير الذاتية» في «الملكة نازلي» والملك فاروق قالت: هذا ثاني عمل فقط لي في مجال أعمال السير الذاتية، ولا يعتبر حصارا، فلدي عمل سينمائي بينهما هو فيلم «كف القمر» الذي أتاح لي فرصة استعراض قدراتي التمثيلية، لان الدور مر بمراحل عمرية مختلفة، تبدأ من الثلاثينيات وحتى السبعينيات.
ولم أتردد في قبوله الدور، والفارق العمري كان تحديًا لموهبتي، واذا كان الجمهور اقتنع بأنني أم خالد صالح فهذا نجاح كبير بالنسبة لي، كما أنني فنانة لا تهتم بمساحة الدور أو جمالها أمام الكاميرا، المهم ما يضيفه الدور لرصيدي الفني، ولفتت وفاء الى ان مسيرتها الفنية مليئة بأدوار بعيدة عن الاغراء، ولا يمكن اختزال مسيرتي في هذه المشاهد، كما ان هناك فهمًا خاطئًا للاغراء، حيث يربطه البعض بالعري والاسفاف، لكن الحقيقة الاغراء يمكن ان يكون بنظرة عين، وأهم سبب في ابتعادي عن هذه الأدوار، هو رغبتي في «تغيير جلدي فنيا»، وأعتقد ان هذا حق لأي فنان، ورغم ذلك لا أتبرأ من تلك الأدوار.
وأكدت وفاء عامر ان لديها خطوط حمراء، وقالت من المؤكد أنني لم أقدم ما قد أخجل منه، سواء أمام ابني أو زوجي.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 10:11 AM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

هيفاء تبدأ تصوير مشاهدها الخارجية في حلاوة روح




بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وفريق عمل فيلم «حلاوة روح» تصوير المشاهد الخارجية للفيلم، بعد رفع حظر التجوال حيث اقتصر التصوير خلال الفترة الماضية على تصوير المشاهد الداخلية ، لحين رفع الحظر. ويجري تصوير المشاهد الخارجية بمدينة السادس من أكتوبر تمهيدا للانتقال الى التصوير ببعض الأحياء الشعبية، التي لم تتحدد حتى الآن، حيث تدور بعض أحداث الفيلم في أحياء شعبية. ويشارك في تصوير تلك المشاهد الفنانة نجوى فؤاد، التي تعود به الى شاشة السينما، بشكل جديد بعد غياب طويل، وكذلك الفنان باسم سمرة، الذي سبق ان تعاون مع هيفاء في مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، الذي لم يعرض حتى الآن، رغم أنه كان من المفترض عرضه في شهر رمضان الماضي.
وتدور قصة الفيلم في اطار اجتماعي رومانسي حول سيدة جميلة اسمها روح تعيش في أحد الأحياء العشوائية وتعاني من الوحدة بسبب سفر زوجها للخارج من أجل العمل ثم تنشأ بينها وبين صبي مراهق علاقة انسانية لكن أبو الصبي يعجب بها ويظل ينظر لها باعجاب، ويحاول الاقتراب منها بأي طريقة. «حلاوة روح» يشارك في بطولته صلاح عبد الله، محمد لطفي ومجموعة أخرى من الفنانين والفيلم قصة وسيناريو وحوار على الجندي واخراج سامح عبد العزيز وانتاج محمد السبكي.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2013, 10:12 AM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 27/11/2013م

حليمة بولند في «الحب سلطان»





ستخوض الاعلامية حليمة بولند تجربتها الأولى في التمثيل، من خلال المسلسل الجديد «الحب سلطان» تأليف سلام أحمد واخراج محمد البكر، المسلسل من انتاج «غلوبل غولف ميديا» «رزاق الموسوي»، معها في المسلسل سيكون عبدالمحسن النمر وفاطمة الحوسني وحسين المهدي وعبدالله التركماني. وسيعرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
27-11-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الاربعاء, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 6/11/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 06-11-2013 01:14 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 30/10/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 30-10-2013 10:51 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 2/10/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 02-10-2013 11:04 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 11/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 11-09-2013 12:34 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 28/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 29-08-2013 12:24 PM


الساعة الآن 11:52 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292