إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2013, 09:36 AM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م


«الحرب مستمرة مع (الجماعة الإرهابية)»
نهال عنبر لـ «الراي»: مصر بحاجة إلى حُكم عسكري






| القاهرة - من شادية الحصري |

قالت الفنانة المصرية نهال عنبر إن بلادها بحاجة إلى حُكم عسكري «لحمايتها من المؤامرات التي تحاك لها بعد 30 يونيو»، معتبرة أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي «هو الأصلح لحكم البلاد».
وأضافت عنبر - في حوار مع «الراي» - أن الحرب ما زالت مستمرة مع الجماعة الإرهابية - في إشارة إلى جماعة الإخوان - ورأت أن «التصويت على الدستور الجديد هو آخر ورقة، لو نجحنا سنتخطى كل شيء ولو فشلنا ستصبح مصر مثل العراق وسورية»:

• كيف ترين الدستور الجديد الذي يتم وضعه من قبل لجنة الخمسين وهل ستؤيدينه؟
• طبعا سأقول «نعم» للدستور الجديد، حتى لو كان هناك بعض التحفظات، لأنه من الممكن تعديلها بعد عام أو عامين، ولابد أن تكون نسبة التصويت بنعم 70 في المائة وإلا ستسقط شرعية 30 يونيو.
• وكيف تقيمين هذه الخطوة، في ضوء الفترة الانتقالية في مصر؟
• الدستور الجديد هو خطوة في خارطة الطريق ولو فشل فشلنا، ولن نسمح بذلك لأننا قمنا بتأيد الفريق السيسي، لذلك سنظل نقف معه حتى انتهاء تلك المرحلة.
• لو فشل الاستفتاء كيف سيكون الوضع؟
• في هذه الحالة ستكون هناك أعمال إرهابية وتدخل أميركي بحجة محاربة الإرهاب، وستتم محاكمة السيسي وعودة مرسي وتوقيع شهادة وفاة الجيش المصري والتاريخ المصري بل وكذلك الأرض المصرية.
• وما الحل في رأيك؟
• وحدة المصريين لأن الحرب مازالت مستمرة مع الجماعة الإرهابية، وحدة الشعب مسلمين ومسيحيين، ووحدة الرأي كلنا لابد أن نكون يدا واحدة وننبذ الخلافات الآن، لأن الإخوان كتلة واحدة، ومراهناتهم على خلافاتنا ومشاكلنا واختلافنا على الدستور وامتناع البعض عن التصويت، كل ذلك سيكون ذريعة لهم، لذلك أوجه رسالة للشعب المصري وهي أن التصويت على الدستور هو آخر ورقة، لو نجحنا سنتخطى كل شيء ولو فشلنا ستصبح مصر مثل العراق وسورية.
• هل تؤيدين ترشح السيسي للرئاسة؟
• طبعا أؤيد، لأن ترشحه في الانتخابات أصبح ضرورة حتمية، نظراً لاستهداف مصر بحكم تأثيرها في المنطقة، وبصراحة مصر بحاجة إلى حُكم عسكري لحمايتها من المؤامرات التي تحاك لها بعد 30 يونيو، خاصة بعد إفشال المخطط الخارجي ضدها، ويجب علينا استيعاب الدرس جيدا للحفاظ على أمن بلادنا، ولابد بل ومن الضروري أن يتم توحيد المصريين، وتقديم مصلحة الوطن على أي مصالح شخصية، للقضاء نهائيا على العنف والإرهاب، وخاصة في ظل المؤامرات التي تدبر لمصر في الداخل والخارج، بمساندة القوات المسلحة والشرطة. والفريق عبد الفتاح السيسي هو الأصلح لحكم البلاد.
• كيف ترين الفن في الكويت؟
• الكويت تضم العديد من الفنانين المتميزين مثل سعاد عبد الله وحياة الفهد وداود حسين، وفيها العديد من المتميزين في الفن، سواء دراما أو غناء، ويوجد تعاون مشترك بين فناني مصر والكويت بل العديد من المنتجين الكويتيين هم من يقومون بصناعة الدراما في مصر، كما يربطنا العديد من العلاقات الطيبة مع فناني الكويت.

المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:39 AM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

حوار / «فرقة مسك أعلنت وفاتها بعد زواج شوق واعتزالها»
مسك لـ «الراي»: هرّبنا «حليمة» وصديقها إلى تايلند ... «حتى نربّيهم»






| حوار حسين خليل |

«الإقامة في تايلند رائعة وبسيطة، و«فيها وناسة»، لكنني لا أعرف ما سبب معيشتنا في الغربة»... بهذه الكلمات اختزلت الفنانة مسك سبب إقامتها وعائلتها في هذا البلد الآسيوي، من دون أن تجد مبرراً لاستمرارهم في العيش خارج بلدهم الكويت.
مسك تؤكد في حوار مع «الراي» أن فرقة «مسك» الغنائية أعلنت وفاتها منذ اليوم الأول لزواج شقيقتها شوق واعتزالها الفن، إلا أنها ستعود العام المقبل للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية.
وكشفت الفنانة عن أنها تربّي نمرين في منزلها أسمت الانثى منهما «حليمة»، وكانت اشترتهما من جمهورية ميانمار بسعر بلغ 3 آلاف دولار أميركي للنمر الواحد، لكنها لم تستطع نقلهما إلى تايلند إلا عن طريق «التهريب» بسبب القوانين الصارمة هناك:

• الإقامة في تايلند رائعة وبسيطة... و«فيها وناسة»

• نقضي أوقاتنا في تصوير الأفلام الوثائقية وزيارة الأماكن السياحية والتسوق

• تعلّمت الكلمات التايلندية الأساسية من تحية السلام والنقاشات اليومية

• أجيد الطبخ التايلندي مثل شوربة «تيم يم» وسلطة «البابايا» و«النودلز»

• ما زلتِ تقيمين في تايلند، ما الذي يعجبك في هذا البلد؟
- الإقامة في تايلند رائعة وبسيطة، «فيها وناسة» أكثر من معيشتنا في مصر ولندن ودبي من جميع النواحي، فهناك الشلالات والغابات والشواطئ ومدينة «دريم وورلد» للألعاب والأرياف والأكل والناس وغيرها الكثير.
• كيف تقضين أوقاتك؟
- نقضي أوقاتنا بين العمل مثل تصوير الأفلام الوثائقية وإنتاج برامج ترفيهية من خلال زيارة الأماكن السياحية التي تتضمن رحلات إلى الجزر والتسوّق في «المولات» الضخمة.
• هل تشتاقين كثيراً لزيارة الكويت؟
- خلال سنة كاملة قضيناها في تايلند، زرنا الكويت ثلاث مرات خلال العيد الوطني وعيد التحرير وفي عيد الفطر، وعدتُ قبل يومين للكويت لإنجاز فيلم وثائقي من إنتاجنا الخاص.
• تعرضتم في السابق لحادث سير، هل أحد من أسرتك ما زال يعاني منه؟
- حادث السيارة «أزمة وعدّت»، والكل بصحة وخير، «والمعنويات عالية».
• أين أنت من التمثيل والغناء؟
- خلال سنة مضت اعتذرت أنا وشقيقتي شهد عن عدم المشاركة في الكثير من الأعمال بسبب هجرتنا وترتيب أمورنا وتربية ابني حسين، كما أن شهد حامل وولادتها في فبراير المقبل، وبعدها سنكون في الكويت من فبراير ولغاية عيد الفطر لتصوير أكثر من مسلسل وبرنامج وكذلك مسرحية.
• هل أعلنت فرقة مسك وفاتها؟
- فرقة مسك الغنائية أعلنت وفاتها منذ اليوم الأول لزواج أختي شوق واعتزالها الفن.
• هل استلهمتِ من أجواء تايلند فكرة أغنية تمزج بين الكويتية والتايلندية؟
- بصراحة فكّرنا - أنا وشهد - أن نسجل أغنية «سنغل» باللغة الإنكليزية من كلمات وألحان المغني الإيطالي براوني لتوزع في تايلند، لكن تراجعنا عن هذه الفكرة.
• وهل تعلمت اللغة التايلندية؟
- اللغة التايلندية صعبة، لكن تعلمت الكلمات الأساسية التي تستخدم خلال اليوم من تحية السلام والنقاشات اليومية.
• وهل تجيدين طهي الأكلات التايلندية؟
- أكيد، أنا وأمي وأم شهد تعلمنا الطبخات التايلندية مثل شوربة «تيم يم» الشهيرة لدى التايلنديين، وسلطة «البابايا» الشهيرة وكيفية عمل «نودلز» في البيت «على ذوقنا»، والسمك المطبوخ بالماء أو المشوي والملفوف بورق الموز والكثير من الطبخات التايلندية.
• إلى أي مدى وجدتِ الاختلاف في المجتمع التايلندي عن المجتمع الكويتي المحافظ؟
- طبعاً المجتمع التالاندي مختلف جداً عن مجتمعنا الخليجي من نواح عدة، خصوصاً في العادات والتقاليد، ولكن يتميزون بالطيبة والألفة الإجتماعية والابتسامة وخدمة الغريب وبالهدوء في كل الأحوال سواء الأغنياء أم الفقراء.
• وبالنسبة إلى ابنك حسين، هل ستدخلينه المدارس التايلندية، وهل سيحافظ على العادات والتقاليد؟
- حتى الآن لم أقرر أي المداس سوف يدخل، عمره سنة، وهنا في تايلند توجد مدارس عديدة لجاليات كثيرة. فمثلاً توجد مدارس مصرية وعراقية وأميركية وصينية وتايلندية وغيرها الكثير، ومن المبكر الحديث عن هذا الموضوع.
• زوجك علي، كيف يقضي أوقاته هناك، وهل يعمل في مكان معيّن؟
- زوجي يعمل مع والدي وعمي «أبو شهد» في شركة الإنتاج والشركة العقارية وأصبح يمتلك خلال سنة أكثر من فيلا وشقة بهدف الاستثمار.
• لماذا كل حياتكم غربة؟
- ليس لأحد منا جواب على هذا السؤال، وتناقشنا كثيراً مع بعض «ما هو سبب تنقلاتنا الدائمة ومعيشتنا بالغربة؟»، ولكن «السفر في دم العائلة من أيام جدّي ووالدي»، وكما كان جدّي ووالدي يبحران ويسافران إلى الهند وبورما والنيبال لشراء الأخشاب والأحبال أعتقد أنها أصبحت وراثة لدينا.
• لاحظنا وجود نمرين في منزلك؟
- الاسم العلمي لهذين النمرين المنقطين «ليوبارد» وهما أنثى وذكر، واسمينا الانثى «حليمة»، واشتريناهما من جمهورية ميانمار (بورما سابقاً)، وكانا في عمر الأسبوعين، والآن وصلا إلى خمسة شهور. وبالنسبة إلى وجودهما في الصالة، فهذا شيء طبيعي لتربيتهما، لأنني منذ 20 سنة وأنا أربي الحيوانات المفترسة.
• ولماذا اخترت هذا الاسم بالتحديد؟
- لا أدري، لكن حضر في ذهني، فكانت لدينا «لبؤة» في البيت اسمها «شوق» على اسم شقيقتي.
• وكم سعر النمر الواحد؟
- كلفنا النمر الواحد 3 آلاف دولار، أي نحو ألف دينار كويتي.
• وكيف أدخلتم النمرين إلى تايلند؟
- أدخلناهما «تهريب بسيارتنا»، لأن قوانين تجارة الحيوانات المفترسة في تايلند صعبة.


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:42 AM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

عودة أحمد عز بـ «إكسيلانس»





يستعد الفنان أحمد عز لتصوير احدث اعماله الدرامية «اكسيلانس» ليكون جاهزاً للعرض في رمضان القادم ويجسد عز من خلال المسلسل شخصية «اكسيلانس» شاب يواجه العديد من المشاكل في حياته ويقع في حب فتاة ويواجه حبهما العديد من الصعاب والعمل من اخراج ساندرة نشأت والتي اخرجت له من قبل فيلم «ملاكي اسكندرية» وجار الآن ترشيح باقي الأبطال وقد قامت ساندرا باختيار الوجوه الجديدة من طلبة معهد التمثيل.. يذكر ان آخر اعمال النجم أحمد عز مسلسل «الأدهم».


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:43 AM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

إيمي غانم تستكمل تصوير «رجل الغراب»




تستأنف الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، تصوير دورها في مسلسل «رجل الغراب»، وهو المسلسل الذي توقف تصويره قبل رمضان 2013، ومن المقرر فور انتهاء العمل، ان يتم عرضه على القنوات الفضائية، خارج الموسم الرمضاني.
يندرج المسلسل تحت قائمة الأعمال الدرامية متعددة الحلقات، حيث يبلغ عدد حلقات «رجل الغراب» 90 حلقة، ويدور العمل المُقتبس من المسلسل الأميركي Ugly Betty في اطارٍ كوميدي.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:44 AM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

تصوير المشاهد الأولى لـ «المرافعة» هذا الأسبوع






أقام الفنان فاروق الفيشاوي حفل غداء خاص لأبطال مسلسل «المرافعة» تأليف وانتاج الفنان تامر عبدالمنعم واخراج حازم فودة والذي يبدأ تصوير المشاهد الأولى للمسلسل نهاية هذا الأسبوع بمدينة الانتاج الاعلامي والمرشح عرضه في الموسم الرمضاني القادم.
يلعب بطولة المسلسل الى جانب الفنان فاروق الفيشاوي وتامر عبدالمنعم كل من الفنانة دوللي شاهين ودينا وطلعت زكريا ومحسن محيي الدين وسعيد صالح وشيرين رضا والفنان السوري باسم يخور الذي وصل من دمشق هذا الأسبوع ويقيم بأحد الفنادق القريبة من مدينة الانتاج الاعلامي. يقول الفنان تامر عبدالمنعم المسلسل انتاج مشترك بيني وبين مدينة الانتاج الاعلامي وهو من أضخم المسلسلات وأراهن على نجاحه في المنافسة الشرسة التي سيشهدها موسم رمضان القادم.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:47 AM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

نجلاء بدر بطلة «قدرات غيـر عادية»





اختار المخرج داود عبد السيد الفنانة نجلاء بدر لتكون بطلة أحدث أفلامه السينمائية «قدرات غير عادية»، الذي سينطلق تصويره بداية شهر ديسمبر، ليعرض منتصف العام بدور العرض السينمائية في أول تعاون بين المخرج المصري وشركة «نيو سينشري» التي تعاقدت على انتاج الفيلم.
ويعقد داود جلسات عمل مع الشركة المنتجة للاستقرار على باقي الفنانين المشاركين في الفيلم، بعدما اختار قبل ذلك الفنان خالد أبو النجا ليكون بطل الفيلم الى جانب نجلاء بدر، بينما لم يستقرّ على باقي الفنانين حتى الآن، علما بان داود يشترط التفرّغ من الفنانين المشاركين معه في أعماله حتى يكون تركيزهم على مشروعه الجديد فقط. تجدر الاشارة الى ان نجلاء بدر منشغلة خلال الفترة الحالية بتصوير دورها في مسلسل «قلوب» مع الفنان ظافر العابدين والذي ينتجه ممدوح شاهين وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل.



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:51 AM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

عادل إمام : لا أنوي تجسيد شخصية المرشد




نفى الفنان المصري عادل امام أنباء تناولتها مواقع حول عزمه تجسيد شخصية المرشد العام للاخوان المسلمين في مسلسل «صاحب السعادة» الذي يعمل على صياغة أحداثه الكاتب يوسف معاطي، على ان يخرجه رامي امام.
كما نفى امام أنه يستعد لعمل مسرحي يؤدي فيه دور الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.
علق «الزعيم» على ذلك معربا عن دهشته ازاء تداول أنباء كهذه علما أنه لم يدل بأي حديث صحافي منذ فترة طويلة، كما قال.
وأضاف كل ما يهمني هو المواطن البسيط وهمومه وظروفه مشددا على أنه غير معني بالسياسة وان لامست العمل الدرامي بحكم اختلاطها بالحياة .



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:52 AM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

أميرة محمد تصور «العمر لحظة»







تبدأ الفنانة البحرينية أميرة محمد تصوير عملها الدرامي الجديد في الكويت «العمر لحظة» مع مجموعة السلام الاعلامية. المسلسل من تأليف محمد البجلاني واخراج البيلي أحمد معهم في المسلسل جاسم النبهان وهدى الخطيب وعبدالامام عبدالله وأحمد السلمان وفاطمة الحوسني ومشاري البلام وأمل العنبري.



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2013, 09:55 AM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: : الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 28/11/2013م

مارسيل خليفة يغني فلسطين من دبي






تحت رعاية هيئة دبي للثقافة والفنون تقدم مؤسسة «التعاون»، وبمناسبة عيدها الثلاثين، حفلاً فنياً يحييه الفنان اللبناني مارسيل خليفة مع فرقة الميادين، في مركز دبي التجاري العالمي مساء الأربعاء في 4 ديسمبر المقبل.
ويأتي هذا الحفل الذي تنظمه شركة «سبوت لايت» تزامناً مع احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الثاني والأربعين، واستكمالاً لحفلات دبي والامارات في هذه الفترة.
وسيقدم خليفة باقة من أغنياته التي يعزف فيها ببراعة على أوتار القلب، تماماً كما تعزف أنامله على آلة العود برشاقة، وبالطبع فان الفنان خليفة الذي يحمل الهّم الفلسطيني والعربي في فنه الجاد سيغني فلسطين، واختارت مؤسسة التعاون ان تكون احتفاليتها في عيدها الـ 30 بهذه الضخامة ومن عاصمة الاعلام العربي دبي، كي تلفت الأنظار اليها والى القضية الفلسطينية التي تشكل الهم الأول لكل العرب.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
28-11-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الخميس, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 13/11/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 14-11-2013 02:27 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 7/11/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 07-11-2013 02:45 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 3/10/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 03-10-2013 10:49 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 22/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 22-08-2013 03:48 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 15/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 7 16-08-2013 07:18 AM


الساعة الآن 08:29 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292