إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2018, 06:37 PM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,142

افتراضي لمن قالت بثينة الرئيسي: "قدوتي والأب الروحي"؟





وجهت النجمة بثينة الرئيسي، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، رسالة حب للفنان الكويتي محمد المنصور، والتي وصفته بـ"أبوها الروحي" في الفن.

وشاركت "الرئيسي" جمهورها صورة من كواليس تصوير مسلسل "محطة انتظار"، معلقة عليها: "أبي الروحي محمد المنصور لو تدرون شكثر أعشق شخصيته متعتي بس أقعد جدامه اسمعه يتكلم عن مشوراه، حياته، المواقف اللي مر فيها، الدروس اللي تعلمها، الخبرة اللي اكتسبها، كل ما أقعد معاه أتعلم درس جديد.. حكمة جديدة ممكن تكون بسيطة بالنسبة له بس تكون شي كبير بالنسبة لي.. شكراً لتواضعك بساطتك حكمتك مدرستك أستاذي أنت بكل بساطة قدوتي محمد المنصور محطة انتظار رمضان 2018".

وتخوض الفنانة بثينة الرئيسي السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "محطة انتظار"، إلى جانب ألمع نجوم الدراما الخليجية أبرزهم إيمان الحسيني، وفوز الشطي، وأمل العوضي، ومحمد المنصور وآخرين، وهو تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

 

 

__________________

 




في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2018, 07:32 PM   #2 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,142

افتراضي رد: لمن قالت بثينة الرئيسي: "قدوتي والأب الروحي"؟



بثينة الرئيسي: «نورة» خارج التوقعات في رمضان
كشفت عن رفضها 9 أعمال لتركز فقط على مسلسل «محطة انتظار»

رفضت الفنانة بثينة الرئيسي 9 أعمال للتفرغ لتصوير دورها في مسلسل «محطة انتظار»، الذي يشهد وقوفها أمام الفنان محمد المنصور والفنانة أحلام محمد.

تراهن الفنانة بثينة الرئيسي على إطلالتها خلال شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسل «محطة انتظار»، الرئيسي مازالت متمسكة بمبدأ لها منذ 3 سنوات تقريبا، وهو الاكتفاء بعمل درامي واحد خلال العام، حتى لا تقع فريسة التشتت بين أكثر من «لوكيشن».

وأكدت بثينة في تصريحات خاصة لـ «الجريدة»، أنها تحترم الكاتب الذي يقدم شيئا يضيف لرصيد الفنان.

وحول الجديد الذي تقدمه من خلال العمل وأبعاد الشخصية تحدثت الرئيسي في دردشة فنية من كواليس المسلسل، وعن الدور الذي تجسده في مسلسل «محطة انتظار»، قالت: أقدم شخصية نورة ضمن السياق الدرامي للأحداث، تتعرض تلك الفتاة لعقدة بسبب أمر طرأ على حياتها وهي صغيرة، وسيتابع الجمهور كيف تتعايش مع هذه العقدة، وتتقبلها لتكمل حياتها على هذا المنوال، ولعل من المفارقات أيضا أن نورة لن تستسلم لهذه العقدة، بل ستفتح باب قلبها للحب، مشددة على أن الشخصية خارج دائرة التوقعات.

وأكدت أن الشخصية مختلفة عما سبق، وأن ما قدمته ليس على صعيد الشكل، بل المضمون، موضحة: «هناك أدوار قد تستفز الفنان بتركيبتها النفسية المختلفة عن السائد، مما يحمسه ليقبل الدور ويمضي في تحد جديد، ليأتي موسم رمضان ونرصد ردود أفعال الجمهور»، ولافتة إلى أنها متحمسة للعمل بشكل عام وتراهن عليه، متوقعة أن يحقق أصداء طيبة خلال موسم رمضان.

القدوة

وحول تعاونها مع الفنان القدير محمد المنصور في «محطة انتظار»، قالت: «بوعبدالله هو قدوتي ليس فقط في التمثيل والأداء، بل في التعامل مع الناس والتواضع لديه حكم في الحياة من زمن الطيبين يقتدي بها كل من يبحث عن الاستقرار النفسي، ودائما أحرص على الجلوس إلى جواره خلال أوقات الراحة من التصوير، لنتبادل أطراف الحديث حول الفن والحياة، أستقي منه ما أصقل به خبرتي الفنية والحياتية، مضيفة: المنصور مدرسة كبيرة بالفعل، وسعيدة باللقاء معه في هذا العمل».

وأكدت بثينة أن فريق العمل بالكامل سعد باختيار الفنانة القديرة أحلام محمد لمسلسل محطة انتظار، ليكون بوابة عودتها إلى الساحة الفنية مجددا، لافتة إلى أن شخصية أحلام ستكون مفاجأة للجمهور ومختلفة عن المألوف.

أنفال الدويسان

وعن اكتفائها بعمل واحد خلال العام، قالت بثينة: «منذ 3 سنوات وأنا حريصة على الاكتفاء بعمل درامي واحد في العام، حتى لا أشتت نفسي بين أكثر من موقع تصوير، إضافة إلى أنني أقدّر الكاتب الذي يقدم لي شيئا يضيف لي، لذلك رفضت 9 أعمال لأركز في «محطة انتظار»، وأنتهز الفرصة لأتوجه بالشكر للكاتبة المتميزة أنفال الدويسان والمخرج خالد جمال على جهودهما في هذا المسلسل.

يذكر أن مسلسل «محطة انتظار» من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج خالد جمال، وبطولة محمد المنصور، وأحلام محمد، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وعبدالمحسن القفاص، وغرور، وباسمة حمادة، وناصر الدوسري، ومحمد الدوسري، وإيمان الحسيني، وفوز الشطي، ومدير إدارة الإنتاج منصور الشمري، والمخرج المنفذ سيف العيساوي، ومساعد المخرج ناصر سعيدي، ومساعدة المخرج إيمان فيصل، ومدير التصوير خليفة الحداد، ومن إنتاج شركة ديتونا للمنتج عبدالله السيف.


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"قدوتي, لمن, الروحي"؟, الرويشد:, بثينة, والأب, قامة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من قالت غادة عبد الرازق: " يلا المركب اللي تودي " اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 28-09-2013 06:02 PM
صورة جديدة تجمـع العملاق "" عـــبد الحـسين عـبد الرضا ""والفنان"" عبد الله الرويشد "" والفنان "دريــد لحام" مؤخرا ً في الدوحة في, أمسية فنية وشعرية Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 158 02-01-2011 10:09 AM
بثينة الرئيسي: متاعب "أميمة في دار الأيتام" تكشف مصائب يتيمات العرب بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 08-11-2010 05:25 AM
الفنان " عبدالله الرويشد " يبوس خشم العملاق " عبدالحسين عبدالرضا " والأخير يرفض .. يا تواضعك يا عملااااااااق Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 215 25-10-2010 10:18 PM
ممثل كويتي: لم أسئ للخليجي في دور "العربيد" بالسينما المصرية "رداً على ما قالة الفنان حسين المنصور" بنت الأكابر الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 09-04-2010 02:45 AM


الساعة الآن 11:38 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292