إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2019, 08:11 PM   #19 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي




محمد المنصور: «محمد علي رود» بين الكويت والهند

يستعد الفنان القدير محمد المنصور لتصوير مشروعه الدرامي الجديد "محمد علي رود"، المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، لعرضه في موسم دراما رمضان 2020.

وفي هذا الشأن قال المنصور، في تصريح خاص لـ "الجريدة": العمل الجديد من تأليف محمد أنور، ومن إخراج مناف عبدال، ومن إنتاج عبدالله بوشهري، ويجمعني ورفيق الدرب الفنان سعد الفرج، إلى جانب العديد من الفنانين المتميزين الذين سنكشف عن أسمائهم لاحقا.

وأكد أنه يجسّد شخصية جديدة آثر عدم الحديث عن تفاصيلها في الوقت الحالي، إلى أن تتضح كل تفاصيل العمل.

وأشار المنصور إلى أن العمل سيصور بين الكويت والهند، وتحديدا مومبي، مضيفا: هناك شارع في مومبي يحمل اسم محمد علي، لذلك أطلق على المسلسل "محمد علي رود"، أو طريق محمد علي، وتقع الأحداث في فترة زمنية سابقة، ويزخر المسلسل بالعديد من الخطوط الدرامية، وأتمنى أن ينال رضا الجمهور.

 

 

__________________

 




في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2019, 08:13 PM   #20 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي رد: صورة ( مبدئية ) للأعمال الكويتية لرمضان المقبل.. أسماء الأعمال قابلة للتغيير.. وقد تظهر أعمال جديدة فجأة.. وقد تستبعد بعض الأعمال!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2019, 09:11 PM   #21 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي هناك خلل.. لا أستطيع تحديده بشكل دقيق!



أكدت الفنانة شيماء قمبر أنها ستستقبل عامها الجديد ببطولة مطلقة في المسلسل الدرامي «أغلى من حياتي» للمخرج البحريني احمد المقلة والكاتب عبدالله السعد، وقالت المذيعة السابقة انها ودعت عامها الحالي بنجاحات مختلفة آخرها مشاركتها في مسلسل «عافك الخاطر»، مشيرة الى أنها عاهدت نفسها بعدم المجاملة والقبول بأدوار ثانوية أو مساندة، فزمن المجاملات بالنسبة لها ولى إلى غير رجعة.

وراهنت قمبر على تجربتها التلفزيونية الجديدة مع المخرج المقلة الذي وضع ثقته فيها، متمنية أن تكون أهلا لهذه الثقة، خصوصا ان المسلسل تتوافر فيه كل عناصر العمل المتكامل، وصيغت حبكته الدرامية بأسلوب فني وتشويقي مستحق.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2019, 06:16 PM   #22 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 522
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: هناك خلل.. لا أستطيع تحديده بشكل دقيق!

الخلل واضح
السحاب مرتفع زياده

 

 

ابولين متخفي   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2020, 09:27 PM   #23 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي هيفاء عادل لـ «الراي»: «تراثي» يجمعني مع الفرج... منذ «مضارب بني نفط» !



منذ لقائهما في مسرحية «مضارب بني نفط» لم يلتقِ الفنانان سعد الفرج وهيفاء عادل ثانية في أي عمل فني!
لكن كاميرات المخرج مناف عبدال دارت لترصدهما أخيراً في مسلسل تراثي، من تأليف الكاتب محمد أنور محمد، الذي صاغ من قبل، الأحداث الدرامية لمسلسل «الديرفة» الذي حظي بنجاح كبير على الشاشة الرمضانية في الموسم الدرامي السابق.

وعبّرت عادل في حوار مع «الراي» عن فرحتها العارمة بالعمل مجدداً مع «بوبدر» الفنان القدير سعد الفرج، في مسلسل جديد يضم نجوماً كباراً وشباباً، ويتناول حقبة مهمة من التراث الكويتي.
عادل، كشفت أيضاً عن جملة من الأعمال التي تعتزم المشاركة بها، في المسرح والدراما والسينما، لا سيما تلك التي يعدها زوجها المخرج نجف جمال. كما لم تُخف إعجابها بأداء الفنان الشاب عبدالله الخضر، واصفة إياه بـ«الكوميديان الخطير»، مشيدة في الوقت نفسه بزميله الفنان عبدالله الرميان.

â—ڈ فلنبدأ من آخر أعمالك الدرامية، لا سيما أنك تعتزمين المشاركة في مسلسل درامي؟
- صحيح، فأنا سأتواجد هذا العام في مسلسل اجتماعي ينتمي إلى الدراما التراثية، لكنني لن أخوض في تفاصيله كثيراً، نزولاً عند رغبة صنّاعه. كل ما يمكنني قوله إن العمل يضم قضايا اجتماعية متنوعة، ومقرر عرضه خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان الفضيل، وهو من تأليف الكاتب محمد أنور محمد ومن إخراج مناف عبدال، إنتاج عبدالله بوشهري، بينما يتقاسم بطولته عدد من رفقاء دربي الفنانين سعد الفرج ومحمد المنصور، وغيرهما من النجوم الشباب.

â—ڈ كيف ترينَ العودة مجدداً مع «بو بدر» الفنان القدير سعد الفرج؟
- سعدتُ بهذا اللقاء الفني، من بعد سنوات الغياب الطويلة عن العمل معاً، وبالتحديد منذ لقائنا في مسرحية «مضارب بني نفط». أما الفنان محمد المنصور، فأعتز بالتواجد معه من جديد، حيث التقينا العام الماضي في مسلسل «الديرفة» وكذلك عملت معه في مسلسل إذاعي.

â—ڈ لو عدنا إلى عملك التلفزيوني السابق «الديرفة» الذي حقق نجاحاً لافتاً إبان عرضه على الشاشة الرمضانية، فماذا تقولين عن دور «نورية» الذي أديتهِ وعن العمل بشكل عام؟
- لا أخفي عليكم أنه انتابني شعور كبير بالفرح حين تلمست ردة فعل الجمهور مع مجريات المسلسل، حيث حظي بنسبة متابعة مرتفعة جداً، ولله الحمد. دعوني أخبركم بشيء، حين قرأت نص «الديرفة» أتاني إحساس عجيب، بأن العمل سوف ينجح وسوف ينحت في ذاكرة الدراما التلفزيونية، وهذا ما حدث بالفعل. وعن دور «نورية» الذي جسدته، فأنا عشقت هذه الشخصية وأحببتها، إلى حد أنها أصبحت قريبة إلى قلبي. الجميل في الأمر أنه تم عرض العمل بتوقيت مثالي خلال شهر رمضان، كما أن الناس تابعوا خلال إعادة العرض الثاني للعمل الجزء البسيط الذي لم يتابعوه في شهر رمضان، وكذلك الذين شاهدوه من قبل تابعوه مرة أخرى، ولعل أحد أسرار النجاح لـ«الديرفة» هو أنه يصلح للمشاهدة في أي زمان ومكان، كما أن الناس يتشوقون إلى الأعمال التراثية التي تتناول قصصاً من النوع الذي رأيتموه في المسلسل.

â—ڈ قلتِ لنا إن شخصية «نورية» قريبة إلى قلبك، لأنها مظلومة ومسالمة وصابرة، فهل عشت هذه المعاناة في حياتك الشخصية؟
- شعرتُ بمعاناتها وتعاطفت معها، لكنني لم أعش كما عاشت. ما قصدته بقولي إن «نورية» قريبة مني، هو تعبير عن حبي للشخصية التي تكون فيها انفعالات كثيرة، فأنا تعودت أن أختار أدواري بدقة بالغة، كي أجسدها بصدق وإحساس.

â—ڈ بين دوري الطيبة والشريرة، أي من هذين الدورين تجدينه الأصعب؟
- كل دور أقدمه وأصوّر أحداثه أراه صعباً ومتعباً، كوني أتقمص الشخصية وتصبح تفاصيلها معي. فكل ألوان الفن تحتاج صدقا وإخلاصا أثناء تأديتها، فحين أعتزم المشاركة في عمل ما، فإنني أطلب إجازة من بيتي كي أتفرغ لعملي، ومن ثم أعطي نفسي إجازة من الفن لأكرس وقتي لأسرتي.

â—ڈ هل المساواة بين الفن والحياة تشكل أهمية بالنسبة إليك؟
- بل إنها الواجب، لكي أعطي كل ذي حق حقه.
â—ڈ كيف وجدتِ أصداء العمل الإذاعي «عساكم من عوادة»، الذي شاركتِ به في شهر رمضان الماضي إلى جانب محمد المنصور وجاسم النبهان وغيرهما، وكان من تأليف عواطف البدر وإخراج محسن العمر؟
- «حياتي جمهوري»، لقد سعدتُ بثنائهم على العمل الإذاعي، مع العلم أنني أحب المايكروفون، والجميل أنه بعد سنوات طويلة من التوقف عن النشاط الفني كانت عودتي للإذاعة في استوديو أستاذي صقر الرشود، فكل الحب والتحايا للقيمين على إذاعتنا المحلية، التي تحظى بخصوصية لديّ، حيث تعودنا أن نقدم فيها المسلسلات المحلية منذ سنوات طوال.

â—ڈ وماذا تعني لك مسرحية «موجب» التي تواصل عروضها للعام الثالث على التوالي؟
- «موجب» هي عمري وأصبحت بيتي الثاني، حيث أضحى فريق العمل كالأسرة الواحدة، وهم بمنزلة أولادي وإخوتي وأخواتي. في ما يتعلق بشخصية «أم سرور» التي أقدمها في المسرحية، فقد كانت قريبة مني منذ الاستهلال، والعمل كما هو معروف من تأليف وإخراج محمد الحملي، وتمثيل كوكبة من الفنانين «حبايبي» جميعهم.

â—ڈ من بعد «موجب» وفي حال تلقيتِ عرضاً لمسرحية أخرى، ما هي شروطك لقبوله؟
- في المسرح لديّ خطان أتبعهما، أحدهما للفنان محمد الحملي والآخر لزوجي المخرج نجف جمال، وطبيعي أنه من بعد مشواري وكل ما تحقق من نجاح خلال السنوات السابقة أن أكون أكثر دقة في انتقاء أعمالي.

â—ڈ يتحضر زوجك المخرج نجف جمال لإدارة دفة الإخراج لعملين أحدهما مسرحي والآخر سينمائي، وأنت البطلة لكليهما، فماذا لديك لتخبرينا عنهما؟
- «تو الناس»، لا يزال الحديث عن هذين العملين مبكراً، غير أنني سوف أختار ليشاركني البطولة في العمل الأول الممثل عبدالله الخضر حيث إنه كوميديان خطير، بالإضافة إلى الممثل عبدالله الرميان الذي أراه مبدعاً في تجسيد «الكركترات» ولا يشعر المتابع أنه يمثل، بل يؤدي دوره بكل عفوية. مع الأسف أن هؤلاء الشباب الموهوبين لا يلتفت إليهم الكثيرون.

â—ڈ أخيراً، ماذا تحضرين لجمهورك أيضاً من أعمال فنية؟
- أيضاً، أستعد لتقديم عمل برفقة زوجي المخرج نجف جمال، ولكن هذه المرة مع عدد من نجوم مسرحية «موجب»، وهي المرة الأولى التي أعلن فيها عن هذا المشروع الفني.




 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 07:21 PM   #24 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي

رسميا.. تم تغيير اسم مسلسل ( أغلى من حياتي ) إلى (كسرة ظهر) ..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2020, 10:18 PM   #25 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي حضور مؤثر للرباعي المقلة والقفاص والحليبي والعلي.. البحرينيون يتصدرون المشهد الدرامي إخراجياً في رمضان..




يسجل المخرجون البحرينيون حضوراً مؤثراً في المشهد الدرامي المحلي والخليجي خلال شهر رمضان المقبل بأربعة مسلسلات.

يتصدر المخرجون البحرينيون المشهد الدرامي الرمضاني خلال العام الحالي بمجموعة مميزة من المسلسلات المتوقع أن تحقق أصداء طيبة عند الجمهور المحلي والخليجي، ولعل هذا الحضور المؤثر للمخرج البحريني في الساحة الفنية الخليجية والعربية لم يأت من فراغ بل هو إنعكاس لما يملكه هؤلاء من إمكانات ورصيد مميز من الأعمال، ولا أبلغ على ذلك من النجاحات التي حققوها خلال السنوات الماضية. "الجريدة" ترصد أبرز الأعمال التي يتصدى لها أربعة من أهم الأسماء في الدراما الخليجية.

وينافس المخرج المخضرم أحمد يعقوب المقلة هذا العام بمسلسل "كسرة ظهر" والعمل الذي تنتجه شركة "كنوز الخليج" للمنتج محمد المعوشرجي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية، على رأسهم النجم السعودي عبدالله السدحان، الذي يتحرر هذا العام من عباءة الكوميديا ويدخل تحدياً جديداً ومختلفاً ليقدم نفسه للجمهور في دور تراجيدي، وتشاركه البطولة النجمة هنادي الكندري، التي تراهن على شخصيتها، إلى جانب مجموعة مميزة من الفنانين، منهم محمد العجيمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعلي الحسيني، في حين كتب أحداثه عبدالله السعد، ويقف وراء كل هؤلاء مخرج متمكن من أدواته يراهن على أن يقدم أبطاله بصورة جديدة عما اعتاده الجمهور ولعل كل من تحدث لأبطال المسلسل يتأكد له هذا الأمر، جميعهم على ثقة كبيرة برؤية المقلة.

تجربة رابعة

أما المخرج محمد القفاص فيجدد تعاونه مع الفنانة هدى حسين للعام الثاني على التوالي، وفي التجربة الرابعة لهما معاً مما يعكس تفاهمها وهو أمر يعزز من فرص نجاح وتميز أي عمل أن تتسق رؤية المخرج مع قناعات بطلة العمل، وفي "شغف" يخوض القفاص تحدياً مختلفاً هذا العام يقول عنه "كل تجربة جديدة مع الفنانة هدى حسين تضعني في حالة توتر، منبعه أننا نسعى لتقديم تجربة مختلفة عن التي سبقتها، وهنا تكمن الصعوبة، خصوصاً أن آخر أعمال جمعتنا حققت نجاحات كبيرة مثل "حياة ثانية" و"عطر الروح" و"أمنيات بعيدة"، وحالياً بصدد مسلسل "شغف" الذي يميل إلى الرومانسية النفسية، ويمكن اختزال أحداثه في جملة واحدة، أنه مثلث جنون الحب".


معروف عن المخرج حسين الحليبي أنه يميل للعمل في صمت، حتى أجواء التصوير لديه مختلفة، يتابع بدقة وهدوء، الحليبي هذا العام يقدم عملاً جديداً بعنوان "كأن شيئاً لم يكن" وهو اسم مبدئي قد يتم تغييره خلال الفترة المقبلة، والمسلسل تقع أحداثه بين حقبتين زمنيتين في التسعينيات والفترة الحالية، مما يشكل صعوبة كبيرة في تنفيذه ويتطلب وقتاً وجهداً مضاعفين، الحليبي استطاع ان يقطع شوطاً طويلاً في التصوير بالكويت لنص صاغت أحداثه الكاتبة سحاب، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانون زهرة عرفات وهبة الدري وفهد العبد المحسن وخالد الشاعر ونور الشيخ ومحمد صفر والعديد من الفنانين.

تصوير في لبنان

المخرج علي العلي حقق نجاحاً كبيراً خلال العام الماضي بمسلسل "دفعة القاهرة" يجهز حالياً لتعاون ثاني مع الكاتبة هبة مشاري حمادة بمسلسل "دفعة بيروت" المقرر تصوير أحداثه في لبنان خلال شهر فبراير المقبل، العمل مازال في طور التجهيز له ويرصد حقبة زمنية مهمة، وجارٍ اختيار أبطاله، وإن كان هناك تكتم يلف التحضيرات غير أن مصادر أكدت لـ"الجريدة" أن هناك العديد من الأسماء التي سبق أن شاركت في "دفعة القاهرة" ستعود للظهور في المسلسل الجديد لكن بأدوار مختلفة.

العلي كمخرج يعشق التحدي، هذا ما يضعه دائماً في دائرة الضوء وقد استطاع اجتياز العديد من الاختبارات الفنية بنجاح، أيضاً انتهى قبل فترة من تصوير أحداث مسلسل "والدي العزيز" الذي كتب أحداثه حسين المهدي ويشارك في بطولته الفنانون إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي ومرام البلوشي وغدير السبتي وروان مهدي وعبدالله الطليحي ومحمد صفر والمسلسل من الأعمال المرشحة للعرض في رمضان 2020 أيضاً.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2020, 10:48 PM   #26 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي الدراما الرمضانية تكتسي بثوب الماضي.. للعام الثاني!



يبدو أن الدراما الحقبوية مازالت تلقي بظلالها على المشهد الفني المحلي بعد التفاعل الكبير مع الأعمال التراثية، والتي دارت أحداثها في فترات زمنية سابقة خلال شهر رمضان من العام الماضي، تستمر تلك الموجة الدرامية للعام الثاني على التوالي، حيث بدأت تتضح ملامح العديد من المسلسلات التي اختار كتابها ان يذهبوا لحقب زمنية سابقة كغطاء لمناقشة قضايا آنية أو لطرح قصص اجتماعية او رومانسية، في فترة اتسمت بهذه الصبغة على مستوى العلاقات الإنسانية او اسقاط الواقع عبر قصص تراثية، وسيكون عشاق تلك القوالب الدرامية على موعد مع منافسة حامية بين العديد من المسلسلات التي ترضي شغفهم وحنينهم لسنوات مضت، ولم يبق منها سوى الذكريات، القبس ترصد أهم الأعمال التي ترفل في ثوب الماضي.

دفعة بيروت
بعد النجاح الكبير الذي تحقق لمسلسل «دفعة القاهرة»، يتجدد التعاون بين الكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج البحريني علي العلي في مسلسل «دفعة بيروت»، الذي يحمل طابعا اجتماعيا ويتناول أحداثا عاشها طلبتنا في الماضي خلال ابتعاثهم الى العاصمة اللبنانية (بيروت)، أول دفعة للدراسة في الجامعة خلال ستينات القرن الماضي، ويضم العمل نخبة من الفنانين منهم بشار الشطي، وزميلته نور الغندور، ومهند الحمدي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، وعلي كاكولي، وحمد اشكناني، وشيلاء سبت، وروان المهدي، بينما يضم العمل أيضاً عدداً من نجوم لبنان، من بينهم سارة أبي كنعان، أنطوانيت عقيقي، أسعد رشدان وغيرهم، إلى جانب نجوم من سوريا والمغرب العربي أيضاً.

محمد علي رود
يلتقي الفنان سعد الفرج مع الفنان محمد المنصور للمرة الأولى تلفزيونيا، بعد مسيرة فنية حافلة امتدت لأكثر من 50 عاماً، حيث يقفان امام كاميرا المخرج مناف عبدال في مسلسل «محمد علي رود»، الذي كتب احداثه محمد أنور، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم هيفاء عادل وخالد أمين وحسين المهدي وبثينة الرئيسي وسميرة الوهيبي، تدور الأحداث في فترة الأربعينات، حيث تتشابك العديد من قصص الحب والعائلة، ما بين شارع محمد علي في مومبي بالهند والكويت.

أم هارون
الفنانة حياة الفهد، للعام الثاني على التوالي، تذهب الى فترة زمنية سابقة بعد ان قدمت العام الماضي مسلسل «حدود الشر» الذي دارت احداثه خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي، تعود خلال رمضان المقبل بمسلسل «أم هارون» الذي تقع احداثه في الفترة الزمنية نفسها تقريبا، ولكن مع اختلاف القصة والخطوط الدرامية ويشارك في بطولة المسلسل الجديد إلى جانب الفهد محمد العيدروسي، أحمد الجسمي، فخرية خميس، عبدالمحسن النمر، فاطمة الصفي، فؤاد علي، محمد العلوي، روان مهدي، آلاء الهندي، نواف نجم، فرح الصراف، إلهام علي، آلاء شاكر، ماجد الجسمي، وأمل محمد، ومن تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج محمد العدل.

رحى الأيام
اما الفنان جاسم النبهان فيطل هذا العام في مسلسل «رحى الأيام» من إخراج حمد النوري من تأليف مشاري حمود العميري، وانتاج تلفزيون الكويت، ويشارك في بطولته عبدالإمام عبدالله، محمد الصيرفي، عبير أحمد، مريم الغامدي، مشاري البلام، نور، محمد الحملي، عبدالله الخضر، طارق النفيسي وغيرهم، ويسلط العمل الضوء على فترة زمنية مهمة من تاريخ الكويت وعادات وتقاليد الأجداد وطبيعة العلاقات الاجتماعية والإنسانية في تلك المرحلة.

سما عالية
المخرج محمد دحام الشمري، يخوض تحديا مختلفا بعد نجاح مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» للكاتبة منى الشمري خلال رمضان الماضي، أعلن دحام عن بدء تصوير عمله الجديد «سما عالية» في مدينة الإنتاج الإعلامي بالعاصمة المصرية القاهرة، لتوافر مواقع التصوير التي تناسب الفترة الزمنية التي تدور خلالها احداث العمل، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم: حمد العماني، شيماء سليمان، جاسم النبهان، فوز الشطي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، زهرة الخرجي وعبدالله التركماني.

بينما يذهب صناع مسلسل «وكأن شيئا لم يكن» إلى حقبة التسعينات لتدور الأحداث في تلك الأيام وزمننا الحالي، بالتوازي والمسلسل الذي يطرح العديد من القضايا الاجتماعية للنقاش، ومنها العنف الأسري، كتبت احداثه سحاب، بينما يخرجه البحريني حسين الحليبي ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم زهرة عرفات وهبة الدري وفهد العبدالمحسن وخالد الشاعر ونور الشيخ ومحمد صفر.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2020, 11:00 PM   #27 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,330

افتراضي أعتقد أنه غياب (غير اختياري) هذا الموسم!




أوشكت الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل أن تنتهي من تحضيراتها استعداداً للعرض، في ظل غياب عدد من النجوم أبرزهم الفنان القدير عبدالرحمن العقل.

قال الفنان عبدالرحمن العقل موضحا سر غيابه عن موسم رمضان المقبل، في تصريح لـ«الجريدة»: «تلقيت عددا من العروض والنصوص الدرامية خلال الفترة الماضية، ولكنها جميعا لا تناسب إمكاناتي الفنية ولا أجد أني أقدم من خلالها ما هو جديد ومميز للجمهور».

وأكد أنه لا يكترث لدوران عجلة الدراما الرمضانية دون مشاركته حتى الآن، مضيفا أنه ربما يغيب عن المشهد خلال الموسم المقبل، مترقبا الدور الذي يناسب مشواره الفني وقدراته كفنان وممثل.

وأضاف أن دور «مفتاح» الذي قدمه في مسلسله الأخير «الديرفة»، حصد 7 جوائز داخل الكويت وخارجها، وهو ما لم يحدث مع فنان آخر من خلال المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا على كل المستويات، ورغم ذلك استطاعت شخصية «مفتاح» الاستحواذ على تقدير الجمهور والنقاد وإعجابهم، مؤكدا أن كل هذا الدعم الفني يقيد اختياراته الجديدة ويضع على عاتقه عدم قبول أدوار أقل جرأة وتحديا مما قدمه العام الماضي.

ولفت إلى أنه أضاف الكثير في شخصية «مفتاح» التي لم تكتب من البداية بهذا الشكل الذي ظهر للمشاهدين عبر الشاشة، وهو دور الفنان الذي يستطيع أن يبرز من الورق مجسدا شخصية مركبة أو غير بسيطة، لتلفت انتباه الجمهور وتحقق حضورا غير متوقع.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, "محمد, "رقم, (من, (غير, .., ..., 7", للمحاربة!, للأعمال, للتغيير.., للرباعي, لأسرة, للعام, للفاسدين, ما, متابعة, مبدئية, محمد, أدب, أحبك, أحد!, أخرى.., لرمضان, أسماء, مسلسل, أستطيع, مع, أعمال, أعلى, أعتقد, لـ, لـ«الراي»:, من, أنا, منذ, لوثر, منه, منها, أقصد, لكل, الماضي.., المرأة, المسلسلات, المشهد, الأعمال, الأعمال!, الأغاني, الموسم!, الموسم!!, المنصور:, المقلة, المقبل.., المقبل،, الثاني!, البحرينيون, الجديدة, الدراما, الدرامي, الخرجي, الحظ, الرمضانية, الرقم, الصحافي, الصراع, العشق», العظيم!!, الفرج..., النور, القياسي, الكويتية, اثنان, اختياري), احتفالا, انتهاء, بثوب, تحديده, بين, تراثية, برافو, تشارك, تستبعد, بشكل, بعد, تظهر, بعض, بني, تنضم, بقوة, تكتسح, خلل.., يتصدرون, يجمعني, حياتي)!, جدة, جديدة, يخرج, يعرضانني, يناقش, حضور, حقي, دقيق!, رمضان, رمضان.., روح", سبت:, شيماء, صدري, سيعرض, سينافس, سهرة, صورة, علمي, على, عاجل, غياب, عفوا, عنه, في, فجأة.., فيصل, هذا, إيمان, هيا:, إخراجياً, هيفاء, هناك, ومسلسل, ومساعد, نمو, والحليبي, والرجل.., والعلي.., والقفاص, واثنان, نتمنى, وبناتها», نصوص, نفط», نقد, وقيم, وكشفي, «مانيكان», «مضارب, «الراي»:, «تراثي», «دنيا, «هيا, طيبة, قاتلة, قريبا.., كممثلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكذوبة انخفاض عدد الأعمال الخليجية في الفترة المقبلة.. الأعمال في ازدياد والممثلون سوف (يطقون إصبع)! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 17-10-2018 06:48 PM
مشاركة كبار النجوم المصريين في الأعمال الكويتية الخليجية زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 40 20-12-2011 10:40 PM
نور الشريف : بعض الأعمال تظهر «مسلوقة» لأن الكثير من المنتجين ليس لديهم معرفة فنية الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 13-08-2009 09:02 AM
عباس النوري في ثلاثة أعمال تلفزيونية جديدة لرمضان المقبل الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 19-06-2009 02:33 AM


الساعة الآن 10:16 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292