إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2021, 05:06 PM   #154 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي أمل محمد لـ «الراي»: «سرّك الخافي»... مع مناف عبدال .. وأنا أخت غدير السبتي في مسلسل «درب الهوى»!



أمل محمد لـ «الراي»: «سرّك الخافي»... مع مناف عبدال .. وأنا أخت غدير السبتي في مسلسل «درب الهوى»!

تتهيأ الفنانة أمل محمد لتصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد «سرّك الخافي» المأخوذ عن رواية «جناح الذل» للكاتب محمد النشمي، والمزمع تصويره الشهر المقبل بقيادة المخرج مناف عبدال، حيث تشارك في بطولته إلى جانب علي جمعة، حسين المنصور، عبير أحمد، عبدالله بوشهري، علي كاكولي، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، سعاد سليمان ومي البلوشي.

محمد، وفي تصريح خاص لـ«الراي»، كشفت الغطاء عن ملامح دورها، قائلة: «أجسد دور الأم الطيبة والحنونة لابنها الوحيد (حمد) الذي يؤدي دوره الفنان عبدالله بوشهري، والتي تعاني من بعض المواقف التي تعترض طريقها، وتعكّر صفو حياتها».

وفيما ألمحت إلى أن العمل قد يُعرض خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان المبارك، أوضحت أنه يطرح قضايا اجتماعية حسّاسة ومُغايرة عن السائد الدرامي، «أهمها الابتزاز والتكسّب على حساب الآخرين، خصوصاً لمَنْ يضع أسراره ويمنح الثقة لغير أهلها».

وكانت أمل محمد قد انتهت أخيراً من تصوير دورها في مسلسل «درب الهوى»، من تأليف فاطمة حسين وإخراج حمد البدري، حيث تطلُّ فيه كضيفة شرف، وتؤدي دور الأخت للفنانة غدير السبتي.

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2021, 03:08 PM   #155 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي إيراج لـ«القبس»: «المنصات الرقمية».. نهج جديد سيغزو العالم!




إيراج لـ«القبس»: «المنصات الرقمية».. نهج جديد سيغزو العالم!

حط الفنان أحمد إيراج الرحال أخيراً في الإمارات العربية المتحدة لتصوير دوره في الدراما الرمضانية «عود حي».

إيراج اختار أن يطل على الجمهور في هذا العمل الخليجي المشترك، الذي يلم شمل كوكبة كبيرة من الفنانين، لا سيما أن شخصيته في المسلسل تمر بتقلبات عدة، وتقدمه بصورة جديدة عما اعتاده الجمهور.

وتحدث إيراج في تصريحات خاصة لـ«القبس» عن طبيعة المسلسل والشخصية التي يجسدها، مؤكداً أنه يسعى دائماً إلى التعاون مع أسماء جديدة عليه لاكتساب خبرات، مشدداً على أن الدراما الكلاسيكية لا تزال تحظى بمكانة كبيرة لدى الجمهور. ولفت إلى أن المنصات الرقمية تعبر عن منهج جديد في الإنتاج الفني، معتبراً أن مسلسلات الـ30 حلقة لن تختفي.

مسلسل «عود حي»، رؤية مريم العقاد المنصوري، وإعداد درامي سماح المجوشي، وسيناريو وحوار تامر عبدالمنعم، وإخراج الأردني سامي العلمي، ومن بطولة نخبة من النجوم، منهم جاسم النبهان، وأحمد إيراج، وشيلاء سبت، ونورا، ودانة المساعيد، وكابتن ريما، ومحمد الشعيفان، وتركي الكرديسي، ومنصور الفيكي، وشيخة البدر، وغيرهم، ومن المفترض عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل. واستهل إيراج حديثه لـ«القبس» من مسلسل «عود حي» قائلاً: «عمل كلاسيكي اجتماعي يطرح العديد من الموضوعات والقضايا المتشعبة، بعضها سبق أن طُرح في الدراما الخليجية بشكل عام، لكن يختلف أسلوب التناول من عمل إلى عمل، ومن كاتب إلى آخر، ويبقى أن المسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال المحببة للجمهور، ونتطلع إلى أن يلقى الاستحسان عند عرضه خلال رمضان المقبل.

عدة تقلبات
وحول ما استفزه في الشخصية التي يجسدها، قال: «الشخصية تمر بعدة تقلبات درامية، تختلف مشاعرها ما بين الحب والكره، وتتباين تصرفاتها بين الإيجابية والسلبية، وهذا الممتع في الدور، فهو يتقلب ويغرد خارج سرب الشخصيات التقليدية». وأضاف إيراج: «أميل إلى العمل مع كوادر جديدة، بمعنى لم أجتمع معهم في مشروع فني من قبل، وهذا ما تحقق في «عود حي»، حيث أتعاون للمرة الأولى مع المخرج سامي العلمي من الأردن، وأرى أن الاحتكاك بمبدعين من مختلف أنحاء الوطن العربي يولد في داخلي طاقة جديدة لأستمر في العطاء، وأتطلع إلى أن يسفر اللقاء مع العلمي عن ظهوري بصورة جديدة.

مشروع درامي
وبسؤاله عما إذا كان سيكتفي بعمل واحد خلال هذا العام أم سيشارك في مشروع درامي آخر بعد الانتهاء من «عود حي»، قال إيراج: «أعتقد من الصعوبة اللحاق بتصوير عمل درامي آخر، لا سيما أننا على بعد أسابيع من شهر رمضان، ونتطلع إلى أن يسعفنا الوقت وننجز (عود حي)، ومن ثم أنظر في العروض الأخرى التي تلقيتها». إيراج طرق قبل فترة أبواب العمل الخاص، وباشر العمل على مشروعه الخاص «فلان»، ولم ينكر أحمد أن مشروعه التهم جزءاً كبيراً من وقته، ويوضح: «بالفعل انشغلت كثيراً بمشروع (فلان)، وحتى وأنا في الإمارات حالياً أصور دوري في المسلسل، وأباشر عملي في الكويت عن طريق الهاتف، وأدير المشروع عن بعد، ولعلها إحدى حسنات كورونا أننا أصبحنا أكثر مرونةً في إدارة حياتنا عن طريق التكنولوجيا»، مؤكداً أن أي مشروع في الحياة إذا أراد الإنسان له النجاح يجب أن يمنحه أغلب وقته. وأضاف: «شريكي متفهم لطبيعة عملي كفنان، وقد أضطر للتخلي عن جزء من مهامي له»، متوجهاً بالشكر إلى كل من دعمه خلال الفترة الماضية عندما قرر اقتحام العمل الخاص بالتوازي مع عمله كفنان.

ند قوي
توقفنا مع إيراج عند رأيه في منصات العرض الرقمية، التي أصبحت نداً قوياً للتلفزيون والسينما، فقال: «المنصات تعبّر عن الشكل الجديد للتلفزيون والسينما، ومثلما تطورت آلية الإنتاج والتصوير التلفزيوني من استخدام 3 أو 4 كاميرات داخل الاستديو إلى استخدام كاميرا واحدة بنظام السينما لتصوير المسلسلات التلفزيونية، والتطور الكبير في نظام تصوير الأفلام السينمائية وانتقالنا من «الأنالوج» إلى «إتش دي» أيضاً، كما حدث وتطورت جميع عناصر العملية الفنية، كذلك تأتي المنصات لتعكس تطوراً آخر في آلية عرض الأعمال الفنية من حيث عدد الحلقات التي تبث عبر المنصات، التي تقع أحداثها في 8 حلقات أو 12 حلقة على أقصى تقدير، فضلاً عن إمكانية تحكم المشاهد بوقت متابعته للعمل الفني، وأرى أن هذا التطور يحتم علينا جميعاً أن نواكبه، لأنه المنهج الجديد في الإنتاج الفني الذي سيغزو العالم».

عدد الحلقات
وأضاف إيراج: «أعتقد أن هذا الاتجاه الجديد بدأت شركات الإنتاج الخليجية في مواكبته، وتابعنا أخيراً تقليص عدد الحلقات، وعرض أعمال موسمية عبر العديد من المنصات الرقمية، وهذا التوجه سيساعد الكتّاب والمخرجين والممثلين على التركيز بعدد حلقات محدود، وتقديم عمل فني محبوك، لكن في الوقت نفسه لا أعتقد أن مسلسلات الـ30 حلقة ستختفي، وإنما ستستمر بمحاذاة الأعمال الموسمية القصيرة». إيراج يرى أن «كورونا» كان لها تأثير سلبي على كل أوجه الحياة، لافتاً إلى أن الجائحة تسببت في شلل النشاط الفني، وأضاف: «لكن مع الوقت، بدأنا نتلمس العودة، ودارت عجلة الإنتاج مجدداً، وأتمنى أن نستعيد حياتنا الطبيعية في أقرب فرصة». وشدد إيراج على أنه لا يتأثر بالشخصيات التي يجسّدها في أعماله الدرامية، وقال: «وصلت إلى مرحلة التعامل مع الشخصية مثل الزي، أرتديه خلال التصوير ومن ثم أتخلى عنه مؤقتاً، إلى أن أعود للتصوير من جديد، والمحترف يتعامل مع الأدوار التي يجسّدها بتكنيك محدد، ولا يسمح للشخصية بالهيمنة عليه». وأكد إيراج أن الفنانين الكبار صنعوا تاريخاً كبيراً للفن الكويتي، وعززوا من مكانته في نفوس الجمهورين الخليجي والعربي، لذلك يحظى أي عمل مسرحي بمكانة مهمة عند عرضه خارج حدود الكويت، وقال: «تلك الأهمية نابعة من المكانة الكبيرة للفن الكويتي في نفوس الجمهورين الخليجي والعربي».


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2021, 05:06 PM   #156 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي العبيد: أنا موجود.. بس وين الكتّاب!




العبيد: أنا موجود.. بس وين الكتّاب!

«أنا موجود ومو مختفي بس وين الكتاب»، بهذه الجملة نفى الفنان القدير خالد العبيد اعتزاله الفن، مشيرا إلى أن ابتعاده عن الساحة طوال السنوات الماضية كان بسبب عدم وجود كتاب مميزين قادرين على كتابة نص جيد يستحق العودة من خلاله إلى الجمهور بعد غياب سنوات طويلة.

من جانبه، أكد العبيد من خلال تصريح لـ «الأنباء»، أنه موجود ورهن إشارة أي منتج أو كاتب يكون لديه عمل مختلف عما يقدم حاليا في الساحة الفنية.

وأضاف العبيد أن الكتاب المميزين حاليا أو أصحاب النصوص الجيدة هم من اختفوا عن الساحة، الأمر الذي نتج عنه ابتعاد عدد كبير من الفنان الرواد ممن اختاروا الابتعاد وعدم للمشاركة في أعمال نصوصها ضعيفة، مشيرا إلى انه كان ولايزال لا يمانع في العودة بعمل شرط أن يكون بنص جيد وطاقم عمل مميز.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2021, 05:13 PM   #157 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي محمد جابر: مسلسل كوميدي لم يتم تحديد اسمه يجمعني بالعديد من نجوم الكوميديا في رمضان!



محمد جابر: مسلسل كوميدي لم يتم تحديد اسمه يجمعني بالعديد من نجوم الكوميديا في رمضان!

يستعد الفنان القدير محمد جابر لتنفيذ أحدث مشاريعه الفنية المتمثل في مسلسل كوميدي لم يتم تحديد اسمه ويجمعه بالعديد من نجوم الكوميديا الكويتية والخليجية على أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

من جانبه، أعرب جابر عن سعادته بالعودة من جديد لتصوير الأعمال الفنية بعد فترة توقف ليست بالطويلة بسبب جائحة كورونا التي أوقفت تصوير الأعمال في الكويت وخارجها.

وعن نوعية العمل الجديد والمشاركين في المسلسل، ذكر جابر من خلال تصريح خص به «الأنباء»، أن العمل يحمل الطابع الكوميدي الاجتماعي ويجمع كوكبة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنان ولد الديرة حيث يجمعنا هذا العمل بعد فترة طويلة جدا من آخر لقاء جمعهما، موضحا أن العمل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى هذه اللحظة وحاليا في مرحلة الإعداد النهائي وسيتم تصويره في الأيام القليلة المقبلة وقد يرى النور في شهر رمضان المقبل.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2021, 05:18 PM   #158 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي محمد المنصور يبدأ تصوير «الناموس» ويتابع مشاوراته لإقامة «هلا وود» السينمائية!



محمد المنصور يبدأ تصوير «الناموس» ويتابع مشاوراته لإقامة «هلا وود» السينمائية!

للمرة الثالثة على التوالي، يتعاون الفنان القدير محمد المنصور مع المنتج عبدالله بوشهري من خلال مسلسل «الناموس» الذي انطلق تصويره قبل أيام وذلك بعد النجاحات التي حققها معه من خلال مسلسلي «الديرفة» و«محمد علي رود» اللذان عرضا في الموسمين الرمضانيين السابقين وحققتا نسبة عالية من المشاهدة محليا وخليجيا.

المسلسل الجديد من تأليف محمد أنور محمد وإخراج جاسم المهنا ويشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه في أجواء تراثية من خلال فكرة يتم التطرق اليها للمرة الأولى في الأعمال الدرامية الكويتية.

في الوقت نفسه يتابع الفنان القدير محمد المنصور مشاوراته مع عدد من المنتجين والفنانين والمسؤولين لبلورة فكرة إقامة مدينة إعلامية وفنية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني والإعلامي يطلق عليها اسم «هلا وود» لتكون متخصصة في الإنتاج السينمائي الكويتي بالذات ولتكون مستقبلا ـ كما قال لـ«الأنباء» ـ مثل هوليوود في أميركا وبوليوود في الهند ومدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وذلك لتحقيق هدف سينمائي بدأه الفنان المخرج القدير خالد الصديق عام 1973 بالفيلم الكويتي الرائد «بس يا بحر» الذي حقق نجاحات فنية سينمائية عربية وفي عدة مهرجانات سينمائية عربية وعالمية، ولاتزال شهرة فيلم «بس يا بحر» تتردد في المناسبات والمهرجانات السينمائية، وفي التاريخ السينمائي المرتبط بالسيرة والتاريخ الفني للكويت.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2021, 07:43 PM   #159 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي بثينة الرئيسي لـ «الراي»: الحكم للمشاهد... إذا كنتُ كوميدية!



بثينة الرئيسي لـ «الراي»: الحكم للمشاهد... إذا كنتُ كوميدية!

هكذا علّقت الفنانة بثينة الرئيسي عمّا إذا كان يمكن تصنيفها بأنها فنانة كوميدية، خصوصاً أنها تجسد دوراً كوميدياً في مسلسل «لايت كوميدي» بعنوان «وأنا أحبك بعد» للكاتبة مريم الهاجري، والذي تواصل تصويره حالياً مع نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية، على غرار حسين المهدي وميس كمر ومحمد الرمضان، وبقيادة المخرج خالد جمال.

وأوضحت الرئيسي لـ«الراي» قائلة: «(وأنا أحبك بعد) عمل يُغاير كل الأعمال التي شاركت بها في السابق، كما أنني أقدم هذا اللون - اللايت كوميدي - للمرة الأولى في مشواري، حيث يتضمن النص أحداثاً تعتمد على كوميديا الموقف وليس على التعليقات الساخرة من أجل الضحك وحسب»، كاشفة عن تجسيدها لدور الزوجة التي تفتعل المشاكل مع زوجها، «بأسلوب عفوي وطريف ولا يخلو من خفة الدم». وعمّا إذا كانت ترى أنها ممثلة كوميدية، أم وجدت صعوبة في تقديم هذا اللون، ردّت: «لست متخصصة في الكوميديا، بل يمكنني القول إنني أمتلك حسّاً فكاهياً نوعاً ما، وفي النهاية الناس هم الذين يحكمون عليّ بعد مشاهدة العمل». وأكملت: «كما أسلفت، فإن العمل بسيط والطرافة به عفوية، ولا أنسى دور المخرج خالد جمال الذي اكتشفت بأنه يمتلك في داخله حساً كوميدياً، مع أنني تعاملت معه سابقاً في بعض الأعمال التي تندرج في قائمة التراجيديا ولم يبدُ كذلك، ولكنني وجدته عكس ذلك في مسلسل (وأنا أحبك بعد)».

وحول الثنائي الذي تشكّله مع الفنان حسين المهدي في أكثر من مسلسل تراثي ومُعاصر، مثل مسلسلي «الديرفة» و«محمد علي رود»، بالإضافة إلى تواجدهما أخيراً في مسلسل «وأنا أحبك بعد»، أجابت قائلة: «لم نتعمد هذا الشيء ولم يكن مخططاً له، بل إن الأدوار هي من تأتي بنا وتجمعنا».

كما ألمحت في ختام تصريحها لـ«الراي» إلى أنها بصدد المشاركة في مسلسل «الناموس» مع المنتج عبدالله بوشهري.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2021, 12:22 AM   #160 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 713
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: بثينة الرئيسي لـ «الراي»: الحكم للمشاهد... إذا كنتُ كوميدية!

خبري الممثل يكون ضعيف وساذج ودلوع في بداياته ثم يتطور ويتفوق بالأداء أما الي صار مع بثينة العكس

كانت نجمة ومخلصة بالأداء وتؤدي دورها بحذافيرها أما الآن

ذات شخصية واحدة بالتمثيل هي المغرومة والعاشقة .....

والي متابعتها بالسناب يلاحظها البنت ناسخة شخصية حليمة وقاعدة

اقول يا بثينة يا شين الدلع بالاربعين يعني بالعشرينات راكدة و الله الله الحين استخفيتي

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, "تويتر", "سناب, "إنستغرام", (مارغريت)»!, (الزواج, (زواج, (عبدالله, (نبض, (نوح, (قلوب, )!, ).., ):, .., ..., 2021, , أم, أمل, لممارسة, للمشاهد..., أمام, لماذا, ممثلة!, للبحث, للتفرقة..., للدراما, أمين, للعام, للإنتاج, للكاتب, ما, ماذا, لاحتفالها, لاستثمار, مباشر, أبيب, أبريل»..., أبرزهم, أبشر, لتغيير, لبعض, متوقع, لي, ليل, أحلامي, ميلادها, محمد, محامي, لحادثي, أدب, مختلفة, مختار», ميت», ميت»!, أحبك, لدي, مجددا, أخرى, أخرى!, مخرجا, أجرها, ميشال, ليست, ليغو, أين, أدوار, أدور, لرمضان،, مريم, أرحمة:, أرشيفها.., أرغب, مروة, مرئية, أرقام, مصلحة), مسلسل, مسلسلات, مشاوراته, أصبح, أصبحتُ, أصبحوا, مشتركا, أشتغل, مسبوقة, مسجد..., أُصَب, أشكناني, مشكوك, مع, لعملة, أعمال, أعمالي, أغاني, لعبدالحسين, أعود, لـ, أفاوض..., لــ, أفضل, لـ«الأنباء»:, لـ«الراي»:, لـ«القبس»:, مهمة, مهشمة)!, لإقامة, لإقناع, من, أولوية, أنا, مؤامرة, مناير, منازلهم, مناف, منتجاً!, لنترك, أنتظر, منير, موجود.., منصة, أنف, منها, موضوعات, مؤقت), مطلع, مطر, مطر»..., أقدم, أقف, أقول؟!, أكثر, مكررة, مكسب.., الممثلة, الأمومة!, الماضي!, المتابعين, المجلة, المخرج, الأدوار, الأجور, المحطة..., المرأة, الأربع, المسلسلات.., المشاركة, المشاهد, المستشفى, المسرح, المصرية!, الأعمال, المعتزلة, المغرب, المعوشرجي, الله, المنتج, المنتجين, المنتظر, المنيع, المنزل, المنصات, الموساد!, المنصور, المنصور:, المنفذ, المنطقي, المقلة, المقلة:, المقبل, المقبل!, المقبل.., الذل»!, الذل».., الذاكرة»..., الذي, الذين, البلوشي, الباب»!, الثاني, الثانوية!, التي, البحريني, التسامح, التشريح, التسعينيات, البوصلة, الثقة, الى, الخليجية!, الخميس, الخمسينيات!, الجمهور.., الدالي, الخافي»..., الحداد», الجديد, الجديد!, الديرة, الديسك!, الجحود!, الدراما, الدرامي, الدرامية, الجراش, الحربي, الحربي:, الدري, الدري:, الدسمة, الحساوي, الحزيمي, الجنائية!, الجندي:, الدور, الحوسني, امين], الحقيقي, الحكم, الرماية, امرأتين)!, الرمضان, الرمضاني, الرويشد, الرويشد.., الرقمية, الرقمية».., الرقابة, السلمان, الساحة, الشباب, الشباب!, السبتي, السدحان!, السدحان:, الشخصية!, السيف).., السينمائية!, الشراح:, الشعبي, الشعراء!, الصفي, الزواج, الزواج!, الشطي, العمل!, العمل.., العلي, العميري, العام, العالم!, العالمية!, الغائبة», الغائبة»!, العبدالمحسن, العبدالله, العبيد, العبيد:, العجيمي:, العيون, العيون), العربي, العقل, العقل!, الـ30, الفارق, الفيلكاوي:, الفرج, الفرج:, الفهد, الفن, الفنان, الفنانة, الفنانين, الفنانين!, الفنانون, الفني!, الفنية, الفوضى!, الفضلي, الفضالة, الإعلام, الإنتاج!, الهوى»!, الإنس, النبهان, النبهان:, النيل, الوحيدة», النفوس, النوعية, الوطن, النقابة, النقد, الطاووس»!, القلاف:, القلب, القمر»!, القبس:, القبض, القديمة, القدير, القديران, القصبي, القفاص, القفاص:, القضاء»..., الكاتبة, الكبار, الكتّاب!, الكوميديا, الكواليس, الكويت, الكويتي, الكندري!, ابتعاد!, اتصالات, ابو, اختيار, ارحمه, اسم, اسمه, استمتعت, استهلاكية.., استئناف, اشتقت, استكمال, اعتذر, اعتذرت, انتصار, انقرضت!, تم, تأليف, تملكها, تأثرت, بلدي, بمسلسل, بأعمال, بمعية, تلفزيون, تلفزيونيا؟!, بالتحدي, بالجملة, بالصدفة..., بالسعد, بالعديد, بالكوادر, باب, باسم, بثينة, تترقب, تتسم, بدء, تجمعني, بداية, بجائزة, بجيله, تجديد, بيروت!, تحصين, تخفيض, بين, بيوت», بيوت»!, بدوي, تحقق, تراثي, بس, بشأن, بشار, بسبب, تستفز, بسيارة, بشخصية, تسرق, تصوير, تعلم, تعافيه, بعد, بغيت, بعيد, بعدسة, بعد», تغيّر, تعرّضنا, بغزارة, تعود, بعض, بـ, تفاصيل, تفتح, بـ«عائلة, بهم!, بن, تولد, تنازلتُ, تناقش, تنتشر, بوصلة, بوشهري, بوشهري..., توقفت, توقف؟!, بطلان, بطولة, تقلب, تقليص, تقديم, تكشف, جمال, يمثل, دليل, خليجية, جمعتني, حلقة, حالة, خالد, جابر, جابر:, حاجيه:, جاسم, حافظ»!, حاف»!, داود, حب..., يتم, دبي, يتيم, يبدآن, يحمل, يجمعني, دحام:, حياة, حياتي!, يحاربها, حدث؟!, جديد, جديدة, جديدة!, دراما, درامية, يرد, يردان, خرجت, حصة, حشد, حزين, حسين:, حسن, يصوّران, يُقال, يغادر, يعانون, يعيش, يعرض, يغني, يفترض, خفيفة!, دفعت, دفعني, دهراب, يهطل, ينتظر, جوجل, جودة, يؤدى, دور, دورة, دورى, جوهر, جوهر:, خضت, يقيسون, يكتمل, رمضان, رمضان!, رمضان.., رافضو, ريم, رحمة», رسمياً, رغم, رغبتي, رفضت, سلمته, سماح:, سليمان, سلسلة, صمود, سأكتفي, سام, زالت, سامي, سالفتي, شات", سبب, صبر, شيماء, سيارة, سياقه, صحتها, سيجلسون, سير..., سيصنع, سيغزو, سيف, سيفتقدان, صدف», صيف»..., زراع, صراعات, شركات, سعاد, سعد, شهاب, سهرة, صناعة, زوجاتي, صور, صنف, سنوياً, شوق:, شقيقي, صقر.., عملا, على, عآجل, عالية».., عامر, عامرة, غازي, عبدال, عبدالأمير, عبدالأمير:, عبدالله, عبدالحميد, عبدالرحمن, عبدالرحيم, عبدالسلام, عبدالسلام!, عبدالإمام, عبير, عبر, عدم, غياب, عدت, عيد, غدير, غير, غيَّر, عرفات, عرض, عرضه, عن, فاطمة, في, فيروز, فعل, فهد, فنان, فنيا, فنياً, فوز, فضلا, فضّل, إم, إمام, إلى, هلي», إلهام, هارون»،, هذا, هذي, هذه, هبة, هبيطة», إبراهيم, إبراهيم:, هيا, هدى, إخراج, هؤلاء, إنتاج, إنسانية, ولا, ولبنان!, ولد, وأحمد, ومجموعة, وأحترمه, وليس, وليستغل, وأخوض, وأربعة, ومُبهرة!, ومزعج..., ومَن, نمو, ولوا, والمميز!, والمخرجون, والموسم, والجسم, والجن, والرية», والسريع!, والعلاقات, والعيال»!, والفروسية, والنفيسي, والطلاق, واحد, واحدة!, وبثينة, نبيل, وبين, نجمي, وخالد, نجاحي, وحاجية, ويتابع, ودبي،, وجهان, وين, نجوم, وراء, وزارة, نستأنف, نصيب, نشيدة, وسعاد, نصف, وشفتين»..., وشهاب, وسورية, نصوصاً, وسوف, نعمان, نعاني, نظر], نهج, وإخراج, وهو, وهنادي, نوح, وود», نور, نور:, وطرح, نقدّم, وقدّر, ضباط, ضد, «أم, «ملاك, «أمي, «أمينة, «أمنيزيا», «ما, «لايت, «أحد, «أنا, «مطر, «الأنباء»:, «المنصات, «الراي»:, «الروح, «السندريلا»!, «الناموس», «الناجية, «الوصية, «القبس»:, «انتقام, «بيت, «بين, «جلدي», «حديث, «دينار, «خراب, «درب, «جنة, «حكايات, «سما, «شر, «سرّك, «عالقون»!, «غريب», «غرس, «عندما, «هلا, «وجب, «طوفة, «قيد, «كذبة, «كورونا», طلب, طارق, قليلاً, قبل, قد, قدير, قريباً, قصة, قضايا, قضية, قطار, كل, كأبوظبي, كمه, كلها, كاكولي:, كثيرا, كثيرة, كوميدي, كوميدية!, كوميدي», كنتُ, كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع شامل.. أخبار ومقابلات للفنانين والفنانات حول أعمال رمضان .. عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 345 17-02-2019 06:35 PM
( الغائبون الحاضرون ) .. فناني وفنانات الخليج المبتعدون , ‘‘صور وأخبار ولقاءات وحصريات .. لأول مرة‘‘ ( موضوع للتاريخ ) زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 17 25-08-2016 12:39 AM
الأعمال الدرامية انتهكت الصحة وروجت للتبغ اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 26-08-2013 04:51 PM
تأكيد إداري ( يمنع منعاً باتاً كتابة ونقل مواضيع الأخبار الصحافية , أو المواضيع المنقولة " بالقاعة الكبرى " ) إدارة المنتدى أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 0 11-05-2012 06:26 AM
الياسين: الأعمال الدرامية «صوغة» الفنان لجمهوره الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 21-08-2009 07:19 PM


الساعة الآن 09:01 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292