إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2020, 08:24 PM   #55 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 550
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: القبض على مريم حسين لاحتفالها بعيد ميلادها !!

ياغريب كن أديب
لكن خدش الحياء والتفصخ يكون له ريع ويكون له واسطات
حتى يعتبر انه فوق القانون وتعمل ماتشاء لحد ماتمسخها
وبعدها اذا جاء الصدق هربت الواسطات وتورطت
ماندري هالمره ينفعها التفصخ او ناشاهدها في المطار

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2020, 09:30 PM   #56 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,366

افتراضي

أعتقد أن علاقاتها الاجتماعية والدبلوماسية سوف تمنع رؤيتها في المطار!

 

 

__________________

 




في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2020, 04:25 PM   #57 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 614
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: القبض على مريم حسين لاحتفالها بعيد ميلادها !!

وحدة ما عندها هدفة بالحياة بس الناس تتكلم عليها مو هامة الود ودها تطلع ربي كما خلقتني مو فارقة معها كلش ...

صج لا قولو التمثيل شغل الي ما عنده شغل والله هاذي وين التمثيل مالت على الي خلوها تمثل .... لأسف اني كنت معجب فيها بفترة نادم عليها بس لم انكشف قناعها الي ما طول اتبرى منها ولا يشرفني اكون فانز لدخيلها مثلها الا ما صرحت شنو جنسيتها حق 2020

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2020, 05:52 AM   #58 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 550
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: القبض على مريم حسين لاحتفالها بعيد ميلادها !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب الكويت مشاهدة المشاركة
أعتقد أن علاقاتها الاجتماعية والدبلوماسية سوف تمنع رؤيتها في المطار!
بصراحه عندها إمكانيات
لكن في الامارات عندهم أنظمه صارمه اذا جد الجد هربت العلاقات سمعتهم أهم منها
والخير واجد
الا في حاله واحده اذا يشترط عليها الأختفاء وعدم الظهور ومالها شغل الا حاجه وحده

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2020, 09:44 PM   #59 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,366

افتراضي إبراهيم الحربي: المنصات الرقمية تسرق الجمهور.. وما زالت أنتظر عرض مسلسل «أمي دلال والعيال»!




إبراهيم الحربي: المنصات الرقمية تسرق الجمهور.. وما زالت أنتظر عرض مسلسل «أمي دلال والعيال»!

يدرس الفنان إبراهيم الحربي خطواته بدقة قبل الإقدام على أي تجربة فنية جديدة، مستنداً على سنوات من العطاء والخبرة في الحكم المسبق على أي مشروع فني وتوقع نجاحه وفق المعطيات التي تتوافر لديه، لذلك فإن الحربي، وإن كان مقلاً في أعماله، يترك بصمة سواء في التلفزيون او الإذاعة او السينما وحتى المسرح.

النجم السعودي بعد ردود الأفعال الطيبة حول مشاركته الدرامية خلال شهر رمضان الماضي مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله في مسلسل «جنة هلي»، يستعد حاليا لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «الكيلو 300»، من تأليف بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، ويشاركه البطولة نخبة من النجوم.

في تصريحات خاصة لـ القبس توقف الحربي عند ملامح العمل، كاشفا ان الفيلم سيعرض عبر منصة «شاهد»، ومشددا على أهمية منصات العرض الرقمية، التي اعتبرها بمنزلة جرس انذار لشركات السينما لتعيد النظر في تقدير الأفلام مادياً، مؤكداَ انها تسرق الجمهور من السينما. واستهل الحربي حديثه من فيلم «الكيلو 300» قائلاً: «الفيلم من تأليف بندر السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، وبمشاركة مجموعة مميزة من الفنانين الذين اعتز بهم، وهم: مرام البلوشي وعبدالله الخضر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف وهبة العبسي ويوسف المطر وجاسم البلوشي وعبدالرحمن الحميدي، ومن المتوقع عرضه عبر منصة «شاهد vip».

وقت وجهد
واستطرد: منذ أن أنجزت فيلم «نجد»، الذي وجد طريقه إلى دور العرض في المملكة قبل فترة، وأنا عازف عن السينما، لا سيما أنها تحتاج إلى وقت وجهد وتفرغ وتركيز، غير أن فكرة «الكيلو 300» كانت مستفزة لتكرار التجربة ولا أخفيكم سراً ما إن تلقيت اتصالاً هاتفياً من الكاتب والمنتج بندر السعيد وعرض علي الفكرة حتى تفرغت لدراستها واستغرقنا وقتاً في النقاش حول آليات العمل إلى أن توصلنا إلى الاتفاق النهائي، وها أنا اليوم في الكويت لنبدأ التصوير وأتمنى أن تكلل جهودنا بالنجاح، لا سيما مع الروح الشبابية التي تظلل العمل والحماس الكبير الذي لمسته من الجميع، هناك رغبة حقيقية في تقديم عمل مختلف فضلاً عن التفاهم بين جميع أفراد المشروع.

السهل الممتنع
ويضيف النجم السعودي «فكرة الفيلم جديدة، ويعالج المؤلف بندر السعيد القصة بأسلوب سلس وبسيط، حيث انتهج خلال الكتابة أسلوب السهل الممتنع موظفاً أدواته ليعزز من محاور التشويق والإثارة ويضفي مزيداً من الترقب على الأحداث، لذلك أجزم أن الجمهور لن يبارح مكانه حتى النهاية»، لافتاً إلى أنه يجسد شخصية جديدة، موضحاً «كاراكتر مختلف تماماً عن اي شخصية قدمتها من قبل أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور، هدفنا في المقام الأول إسعادهم ونبذل قصارى جهدنا لنحقق ذلك».

ويرى الحربي أن ثمة معوقات ما زالت تحول دون تطور السينما في المنطقة، موضحاً «أتمنى أن تحظى صناعة السينما بدعم من المسؤولين في دول الخليج، هي صناعة مستقلة ولها مردود اقتصادي جيد وأعان الله الشباب الذين يجتهدون لتخطي العراقيل ودفع قطاع السينما للأمام وخوض التجربة تلو الأخرى. المنتجون يبذلون جهوداً كبيرة ولكن يفترض أن تمنح شركة السينما الكويتية الوطنية اهتماماً أكبر للمنتجين وتزيد النسبة التي يحصل عليها المنتج من بيع التذاكر أسوة بما يحدث في دول أخرى، مصر على سبيل المثال شركات السينما لا تحصل على الحصة الأكبر من بيع التذاكر، نملك كوادر مهمة كممثلين ومخرجين ومنتجين لديهم الطموح للوصول بالسينما الخليجية إلى منصات التتويج العالمية ولكن ينقصهم فقط الدعم والتقدير».

نقلة جديدة
وحول رأيه في المنصات الرقمية وقدرتها على أن تحل مكان الوسائط التقليدية مثل السينما والتلفزيون، أوضح الحربي «لا يستطيع أحد أن ينكر نجاح المنصات في الاستحواذ على اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية. وعلى الصعيد الشخصي أتمنى أن يحقق «الكيلو 300» نجاحاً كبيراً عبر «شاهد» ليكون ذلك بمنزلة جرس إنذار لشركات السينما لتعيد حساباتها. وأخاطب من خلال القبس الشباب ليتجهوا لعرض تجاربهم عبر «شاهد» و«نتفليكس» وغيرهما لتشعر الشركات بخطورة موقفها»، معتبراً أن منصات العرض الرقمية أحدثت نقلة جديدة في صناعة الفن بشكل عام، وتمنى أن تعيد الشركات حساباتها. درامياً، أعرب الحربي عن سعادته بردود الأفعال الطيبة التي تواكب عرض مسلسل «ورود ملونة» للمخرج منير الزعبي. وأضاف «صورنا المسلسل في توقيت صعب، وتأجل عرضه، وكان الجمهور ينتظره بلهفة، ولله الحمد التفاعل مرضي وما يصلني من ردود أفعال أثلج صدري، خصوصاً أنني حريص على متابعة ردود أفعال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة».

«جنة هلي»
وعرجنا خلال حديثنا مع الحربي إلى تجربته في شهر رمضان الماضي مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله في مسلسل «جنة هلي»، حيث قال: «كانت تجربة مميزة، لا سيما أن أم طلال أخت عزيزة وافتخر بكون بدايتي الفنية كانت معها، والتقينا في هذه الدراما الاجتماعية الرمضانية المختلفة، حيث غادرت المنطقة التي عرفني فيها الجمهور إلى قالب درامي مختلف وشخصية جديدة وتابعت العديد من الآراء حول العمل وسعدت بها جميعاً واتطلع إلى تكرار التعاون مع أم طلال مستقبلاً».

وحول جديده الفترة المقبلة، أوضح «ما زلت بصدد دراسة العديد من العروض أقربها مسلسل في طور وضع اللمسات الأخيرة عليه وما أن نصل إلى اتفاق نهائي فسوف نكشف عن كل التفاصيل».

يذكر أن الحربي ما زال ينتظر عرض مسلسل «أمي دلال والعيال» الذي صوره قبل فترة للمخرج سلطان خسروه والكاتب عبد العزيز الحشاش، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، بينهم هيفاء عادل، والعمل يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية المختلفة، من بينها جحود الأبناء آبائهم وأهلهم، حيث «إلهام» التي طُلقت من زوجها وتعيش مع طفليها، ولكن حبها للمال وطمعها الشديد يدفعانها للزواج من أحد الرجال الأثرياء، فيوقعها في شر أعمالها.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2020, 10:10 PM   #60 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,366

افتراضي شهاب جوهر لـ«الراي»: نجاحي في «جنة هلي» ... دفعني للبحث عن الجديد والمميز!



شهاب جوهر لـ«الراي»: نجاحي في «جنة هلي» ... دفعني للبحث عن الجديد والمميز!

كشف الفنان شهاب جوهر لـ«الراي» عن قرب مواصلته تصوير مشاهده ضمن سياق مسلسل «نبض مؤقت»، من تأليف مريم القلاف وإخراج سعود بوعبيد.

وفي هذا الشأن، قال جوهر: «شخصياً لا أرغب في التصريح عن تفاصيل وملامح الشخصية التي أقدمها حتى تكون مفاجأة للمشاهدين، لكن وبصورة عامة جلّ ما أستطيع الكشف عنه أنني سأطلّ من خلال شخصية طلال (زوج طيبة) التي تجسد دورها هيا عبدالسلام، ويحصل بينهما جملة من الأحداث الاجتماعية، والجميل في هذا المسلسل أنني وللمرة الأولى سأقدم فيها (دويتو) مع زميلتي هيا، بحيث سيكون المُشاهد على موعد مع توليفة جديدة فيها كم كبير من النضوج الفني وحس وثيمة مختلفة (أختصرها لك، بيكون شي غير عن المألوف)».

وأضاف جوهر: «يشاركني وهيا في بطولة المسلسل كل من هنادي الكندري، عبدالعزيز النصار، علي الحسيني، روان العلي، شوق الهادي، ميثم بدر، محمد القلاف، وغيرهم الكثير من الأسماء الشبابية».

وتابع مشيراً إلى جديده للموسم الرمضاني المقبل، بالقول: «أتجهز حالياً للمشاركة مع بقية زملائي الممثلين في مسلسل (أمينة حاف) من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري ومن إنتاج باسم عبدالأمير، وفيه سأطلّ من خلال تجسيدي لـ(دويتو) أقدمه للمرة الأولى أيضاً مع زميلتي الفنانة إلهام الفضالة، والذي لن يقل مستوى أو أهمية عن سابقه كونه يحتوي على نضوج فني ودرامي».

وعن الصورة الجديدة الذي سيطلّ فيها بعد الذي قدمه في مسلسل «جنة هلي» قال: «الحمد لله أن الشخصية التي قدمتها خلال موسم دراما رمضان السابق بمسلسل (جنة هلي) مع الفنانة سعاد عبدالله لم تمر مرور الكرام، لأنها فعلاً (علّمت حيل)، إذ كانت موافقتي على أدائها مغامرة كبيرة لم أتردد في خوضها وجاء القرار بعد دراسة وتخطيط مسبق لها، على الرغم من خوف وابتعاد كثير من الزملاء الممثلين ممن هم من جيلي عن أدائها (محد كان يبي يقدم بعمري دور الأبو وولده عمره 23 سنة !)».

وأردف جوهر: «ومن هنا بدأ الكثيرون بالتساؤل عن الذي سأقدمه في جديدي، ما جعلني أكون أكثر حرصاً ودقة في اختياراتي، ومن هذا المنطلق حاولت قدر المستطاع الابتعاد عن فكرة (الدويتو) القديمة التي سبق وقدمتها، وبحثت عن كل ما هو جديد والذي تمثل بثنائية مع هيا عبدالسلام وأخرى مع إلهام الفضالة، وللعلم جميعنا، وطوال مسيرتي الفنية، لم نجتمع بتاتاً، الأمر الذي سيمنح روحاً جديدة للعمل. ولا أخفي القول إنني فعلياً دخلت مرحلة جديدة، وهو الشيء الذي أريده. نعم، أريد تجربة كل ما هو جديد ومختلف وممتع للجمهور ولم يسبق له أن شاهده، والمرحلة الفنية المقبلة سيكون فيها اختلاف بالدراما الكويتية من جميع التوليفات الفنية، والمسألة ليست متعلقة بي فقط، بل على صعيد بقية الزملاء أيضاً، إذ إن موسم دراما رمضان المقبل سيكون فيه تنقلات في الأجيال».

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2020, 10:14 PM   #61 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,366

افتراضي عبدالرحمن العقل لـ«الراي»: نستأنف الخوض في «بيت الذل»!




عبدالرحمن العقل لـ«الراي»: نستأنف الخوض في «بيت الذل»!

أكد الفنان عبد الرحمن العقل أنه سيستأنف تصوير ما تبقى له من مشاهد في مسلسل «بيت الذل» الأسبوع المقبل، بعد توقف دام أشهراً طويلة بسبب جائحة كورونا ومشاكل عدة أخرى، لافتاً إلى أن المتبقي تصوير نحو 60 في المئة من مشاهده ويمكن الانتهاء من تصويره كاملاً خلال شهر تقريباً.

وقال العقل في تصريح خاص لـ«الراي» إن المسلسل درامي اجتماعي، وتدور أحداثه حول أهمية دور الأسرة وما يحدث مع أفرادها، موضحاً أنه يجسد دور الوالد في العائلة وتدور حوله أحداث المسلسل.

وأشار العقل إلى أن المسلسل لم يتحدد عرضه بعد، بعدما كان من المفترض عرضه في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، وحال توقف تصويره دون ذلك، مضيفاً أنه يشاركه البطولة كل من ليلى سليمان وصمود الكندري وإيمان فيصل ومحمد الدوسري، والعمل من تأليف منى النوفلي وإخراج خالد الفضلي، وإنتاج باسم عبدالأمير.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2020, 01:02 AM   #62 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 614
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: إبراهيم الحربي: المنصات الرقمية تسرق الجمهور.. وما زالت أنتظر عرض مسلسل «أمي دلال والعيال»!

إبراهيم الحربي لم يحافظ على ما منتحه فجر السعيد من نجاح وظهور بل ظهر بعدها بأدوار لا تضيف له بمسلسلات تجارية مثل "كريمة" و"لعبة المرأة رجل" و"لن اطلب طراق هل أحد منكم يذكر الحربي ؟ بعد 2009؟

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2020, 10:24 PM   #63 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,366

افتراضي رد: إبراهيم الحربي: المنصات الرقمية تسرق الجمهور.. وما زالت أنتظر عرض مسلسل «أمي دلال والعيال»!

أدواره حاليا صارت محصورة في نطاق دور الأب فقط ..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"تويتر", "سناب, "إنستغرام", (زواج, (عبدالله, (نبض, (نوح, (قلوب, )!, ):, .., ..., أم, أمام, للبحث, للعام, للإنتاج, للكاتب, ما, ماذا, لاحتفالها, لاستثمار, أبيب, أبرزهم, أبشر, لتغيير, لبعض, متوقع, لي, ميلادها, محمد, لحادثي, مختلفة, لدي, مجددا, أخرى, أجرها, ليست, ليغو, أين, أدوار, أدور, لرمضان،, مريم, أرحمة:, أرشيفها.., أرغب, أرقام, مصلحة), مسلسل, مسلسلات, أصبحوا, أشتغل, أُصَب, أشكناني, مشكوك, مع, أعمال, أعمالي, لعبدالحسين, أعود, لـ, لـ«الراي»:, لـ«القبس»:, مهشمة)!, من, مؤامرة, منازلهم, لنترك, أنتظر, منير, منصة, أنف, موضوعات, مؤقت), مطر, أقدم, مكررة, المتابعين, المخرج, الأدوار, الأجور, المرأة, المستشفى, المسرح, المصرية!, الأعمال, المغرب, الله, المنتج, المنتجين, المنيع, المنزل, المنصات, المنصور, المنصور:, المنطقي, المقلة, المقلة:, المقبل, الذل»!, البلوشي, الثانوية!, التي, البحريني, البوصلة, الجمهور.., الجديد, الديسك!, الدرامي, الدرامية, الحربي:, الدري, الدري:, الدسمة, الحساوي, الدور, الحوسني, امين], الرويشد.., الرقمية, الرقابة, الشباب, الشباب!, السيف).., الشراح:, الشعبي, الزواج, الشطي, العبدالمحسن, العبيد, العبيد:, العجيمي:, العيون, العيون), العقل, الـ30, الفيلكاوي:, الفرج, الفن, الفنان, الفنانين, الفنانين!, الفنانون, الفوضى!, الفضالة, الإعلام, الإنتاج!, النبهان:, النيل, النقابة, النقد, القلاف:, القلب, القبض, القديمة, القدير, القديران, القفاص, القفاص:, القضاء»..., الكاتبة, الكبار, الكويت, الكويتي, الكندري!, اتصالات, ابو, اختيار, استمتعت, استهلاكية.., استئناف, اشتقت, انتصار, تملكها, بمسلسل, بأعمال, بمعية, بالتحدي, بالجملة, بالسعد, باسم, تترقب, تتسم, بدء, بجائزة, بجيله, تحصين, تخفيض, بين, بيوت», بيوت»!, بشار, بسبب, بسيارة, تسرق, تصوير, تعافيه, بعد, بعيد, تغيّر, تعرّضنا, بعض, بـ, تنازلتُ, تناقش, توقفت, بطلان, بطولة, تقليص, تقديم, تكشف, جمال, جمعتني, حلقة, حالة, خالد, حاجيه:, جاسم, دحام:, يحاربها, حدث؟!, جديدة, جديدة!, دراما, درامية, يرد, يردان, خرجت, حصة, حزين, حسين:, حسن, يُقال, يغادر, يعانون, يعرض, خفيفة!, دفعني, جودة, يؤدى, جوهر, جوهر:, يقيسون, رمضان, رافضو, ريم, رغبتي, صمود, سام, زالت, شات", صبر, سيارة, سياقه, صحتها, سيجلسون, سير..., سيف, شركات, سعد, شهاب, شقيقي, صقر.., على, عالية».., غازي, عبدالأمير, عبدالأمير:, عبدالله, عبدالرحمن, عبدالسلام, عدت, عيد, عرض, عن, فاطمة, في, فيروز, فعل, فهد, فنان, فنياً, فضلا, إلى, هلي», إلهام, هبة, هبيطة», إبراهيم, إبراهيم:, هيا, هدى, إنتاج, ولا, ولبنان!, ومجموعة, وأحترمه, وليس, وليستغل, وأخوض, ومُبهرة!, ومَن, والمميز!, والمخرجون, والسريع!, والعلاقات, والعيال»!, والنفيسي, والطلاق, وبثينة, نبيل, وخالد, نجاحي, وحاجية, ودبي،, نجوم, وزارة, نستأنف, وسعاد, نصف, وشفتين»..., وشهاب, وسورية, نظر], وهو, وهنادي, نوح, نور:, وطرح, وقدّر, «أمي, «الأنباء»:, «الراي»:, «بيت, «بين, «جلدي», «خراب, «جنة, «سما, «عالقون»!, «وجب, «طوفة, «كورونا», قليلاً, قدير, قريباً, كل, كأبوظبي, كلها, كثيرا, كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع شامل.. أخبار ومقابلات للفنانين والفنانات حول أعمال رمضان .. عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 345 17-02-2019 06:35 PM
( الغائبون الحاضرون ) .. فناني وفنانات الخليج المبتعدون , ‘‘صور وأخبار ولقاءات وحصريات .. لأول مرة‘‘ ( موضوع للتاريخ ) زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 17 25-08-2016 12:39 AM
الأعمال الدرامية انتهكت الصحة وروجت للتبغ اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 26-08-2013 04:51 PM
تأكيد إداري ( يمنع منعاً باتاً كتابة ونقل مواضيع الأخبار الصحافية , أو المواضيع المنقولة " بالقاعة الكبرى " ) إدارة المنتدى أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 0 11-05-2012 06:26 AM
الياسين: الأعمال الدرامية «صوغة» الفنان لجمهوره الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 21-08-2009 07:19 PM


الساعة الآن 07:24 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292