إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2020, 06:16 PM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي ما رأيكم في ذوق الفنانة ( إيمان الحسيني ) في هذه الصور؟!



 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2020, 09:52 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 683
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: ما رأيكم في ذوق الفنانة ( إيمان الحسيني ) في هذه الصورة؟!

عاديه

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2020, 07:05 PM   #3 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,410

افتراضي رد: ما رأيكم في ذوق الفنانة ( إيمان الحسيني ) في هذه الصورة؟!

لكن ألا تشعر بأن مظهرها العام هو من النوع (شديد الإثارة)؟!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2020, 01:59 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 683
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: ما رأيكم في ذوق الفنانة ( إيمان الحسيني ) في هذه الصورة؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب الكويت مشاهدة المشاركة
لكن ألا تشعر بأن مظهرها العام هو من النوع (شديد الإثارة)؟!
اجمل من عبدالناصر الدرويش

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2020, 11:11 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 729
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ما رأيكم في ذوق الفنانة ( إيمان الحسيني ) في هذه الصورة؟!

ايمان جميلة لكن ناقصة عملية تجميل تصغير عظم الوجة لان زايدة عندها ومخرب على جمالها المميز

تعطي شبه على هبة الدوري

ادوارها مكررة ولا تعجبني اداءها ضعيف والاكثر ازعاجا هو صوتها غير فني اطلاقا ومو لايق على شكلها

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2021, 10:22 AM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 683
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: ما رأيكم في ذوق الفنانة ( إيمان الحسيني ) في هذه الصورة؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفن الجميل مشاهدة المشاركة
ايمان جميلة لكن ناقصة عملية تجميل تصغير عظم الوجة لان زايدة عندها ومخرب على جمالها المميز

تعطي شبه على هبة الدوري

ادوارها مكررة ولا تعجبني اداءها ضعيف والاكثر ازعاجا هو صوتها غير فني اطلاقا ومو لايق على شكلها
على كلامك
المثل اللى يقول مابها شق بس انها تخر

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, الحسيني, الصورة؟!, الفنانة, ذوق, رأيكم, في, هذه, إيمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور للممثلة ( إيمان النابلسي ) إلى جانب الفنانة ( إيمان العبيدي ) بمسلسل الغرباء .. عندليب الكويت صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 4 10-07-2020 02:49 AM
ما رأيكم بهذه الصورة الجميلة للممثلة المعتزلة ( نوال محمد ) من مسلسل ( للحياة وجه آخر )؟! عندليب الكويت صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 6 12-06-2020 02:00 PM


الساعة الآن 11:26 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292