إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2021, 01:19 PM   #109 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: محمد جابر لـ«الراي»: «نوح العين»... «شيء لا أنساه»!

من جيل العمالقة لكن لا يعتبر عملاق و وجوده في اي عمل لا يضيف ولا يأخر

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2021, 06:24 PM   #110 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,473
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: رندى الشمري لـ«الراي»: أغار من ابنة عمي «الفاشينستا»!

هذي تقوم بدور متحجبه
اكيد راح تضبط الدور
اول خلهم يفهمونها وشو الحجاب

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2022, 06:24 AM   #111 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: رندى الشمري لـ«الراي»: أغار من ابنة عمي «الفاشينستا»!

هاذي مو الي ترقص بتيك توك مسرع خلوها تصير ممثلة !!

عجيب والله عيل خلاص خل اروح ارقص هبان بتيك توك يمكن يتحقق حلمي انا

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2022, 06:37 AM   #112 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ليلى عبدالله .. شخصيتان متناقضتان في «هيا الروح» و«اعتراف» .. وتستعد للوقوف أمام هدى حسين في «من شارع الهرم إلى المسيلة»!

الفنانة البلاستكية ليلى عبد الله فايد المجنسة لبنانية طبعا لها جذور افريقية واضح جدًا

المشكلة ما تشبه ابوها ولا امها الي يطلعون معهم؟؟

اتوقع انهم من عايلة افريقية عاشت في الكويت ثم انتقلت الى لبنان وتوفوا والديههم الحقيقين وتم تبنيهم من قبل الوالدين من فئة الصم والبكم الحاليين والصدفة ارجعهتم للكويت ليجدون الشهرة والمجد؟

هذا توقع الله العالم

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2022, 01:55 AM   #113 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,660

افتراضي

ليلى عبدالله

أعجبني وصف (الفنانة البلاستيكية) .. بالفعل هي ممثلة تكون مقيدة ضمن إطار معين في الأداء .. ولا تستطيع تغييره مهما كانت نوعية الدور .. ولا أعرف السبب تحديدا .. فهل هي طبيعتها أم أنها تتخوف من تغيير نمط الأداء؟!


شجون

كثرة ظهورها في وسائل التواصل بطريقة تشوه صورة سلوكها في نظر الجمهور هو أمر قد جعل المشاهد غير قادر على الاقتناع بأدائها لدور أي شخصية محترمة أو متزنة في الدراما ..


عبدالعزيز المسلم

أحدث تصريحاته النارية في هذا اللقاء هوأن الجمهور يطالب بجزء ثان من مسلسل «العاصفة» .. كارثة إن كان هناك من يأخذ هذه التصريحات على محمل الجد!


القدير سعد الفرج

سيقرأ الصفحات الخاصة به فقط من النص ولن يقرأ السيناريو كاملا .. لأني لا أعتقد أنه يملك حالة مزاجية تساعده حاليا على قراءة نصوص كاملة .. لكن هل وجود اسمه سوف يساهم فعليا في زيادة تسويق العمل؟!


محمد جابر

هو يكون جيدا في الأدوار المساندة لو تمت كتابة الدور بأسلوب متزن .. وقد كان متوقعا أن يزداد الطلب عليه من المنتجين حاليا بعد أن صار عدد العمالقة قليلا على المستوى الخليجي!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة
ملاك تبدع في ادوار المنحطة والمنحرفة اكثر من اي شي
أختلف معك في هذه الناحية .. ربما أغلب أعمالها (بشكل عام) لا تعجبني ولا أميل إليها .. لكن من ناحية الأداء .. فهي جيدة جدا وتتقن مختلف الأدوار ..

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2022, 07:08 PM   #114 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,660

افتراضي




فاطمة الحوسني زوجة سعد الفرج... في «الزقوم»

كشفت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني لـ«الراي» عن بعض ملامح دورها في المسلسل الدرامي «الزقوم»، موضحة أنها تجسد زوجة الفنان القدير سعد الفرج، «حيث تدور بيننا أحداث كثيرة ومواقف متفاوتة، تتصاعد حدتها وفق الحالة الدرامية».

وأشارت الحوسني إلى أن العمل من إنتاج «سبوت لايت»، تأليف إسماعيل عبدالله، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة، حيث تشارك في بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، يتقدمهم الفنان الفرج، بالإضافة إلى الفنان الدكتور حبيب غلوم وهيفاء حسين وأميرة محمد ونهاد الحديدي وخليفة البحري وخالد الرويعي وإبراهيم المشرخ وحمدان الهنداسي وعبدالله سويد وأمين الصايغ وفارس البلوشي وهدى سلطان ومبارك خميس ويوسف بوهلول، والممثلة السورية جيني إسبر، وسلوى الجراش وقحطان القحطاني وسامي رشدان.

وذكرت أن «الزقوم» عمل حقبوي ومُعاصر، إذ يضيء على أزمنة مختلفة في القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا، كما يستعرض الكثير من القضايا الاجتماعية ذات البعد الإنساني، متمنية أن يحوز إعجاب الجمهور خلال عرضه على شاشة رمضان.

وكانت الحوسني قد أطلّت أخيراً في المسلسل التلفزيوني «جنيّة» الذي جسدت فيه دور الأم، وتكابد معاناة كبيرة بسبب ابنها «أحمد» بعد تعرضه للمسّ من الجن، والمسلسل من تأليف علي الدوحان وإخراج حسين شوكت.









مي البلوشي: أشارك في «نوح العيون» و «محمد علي رود 2» و «بيبي» و "القفص" !

تحرص مي البلوشي على الحضور بقوة خلال الموسم الرمضاني، فعلى مدى السنوات الأربع الماضية قدمت باقة من المسلسلات الدرامية المميزة خلال رمضان، مما دفعها إلى قبول التحدي هذا العام وتقديم ثلاثة مسلسلات ضخمة بذات الموسم.

تكثف الفنانة مي البلوشي حضورها الدرامي خلال الفترة المقبلة، للمشاركة في عدة أعمال رمضانية من خلال ثلاثة مسلسلات مختلفة هي "نوح العيون" و"محمد علي رود 2"، و"بيبي".

وفي تصريح لـ"الجريدة" قالت البلوشي: "انطلق تصوير مسلسل "نوح العيون" للاخوين الفنانين محمد المنصور وحسين المنصور، وأنا سعيدة بالمشاركة في أول مسلسل درامي يشهد عودتهما بعد سنوات من الانقطاع الفني بينهما، فهي حقاً عودة قوية ومميزة تليق بهما وبجمهورهما".

وأضافت أن المسلسل ضخم فنياً وإنتاجياً، إذ يضم باقة كبيرة من النجوم كالفنان القدير محمد جابر، وعلي جمعة وعبدالله ملك والفنانة هدى الخطيب، وهو من تأليف جمال الصقر، وإخراج مصطفى رشيد.

تطور الأحداث

وعن دورها في المسلسل، قالت: "أجسد شخصية خياطة، تتزوج من رجل غني سراً، ويجسد دوره الفنان القدير محمد المنصور، وبعد الزواج وإنجابها بنتاً تتطور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق".

وحول مشاركتها بالأعمال التراثية أفادت بأنها: اشتاقت كثيراً لأداء شخصيات تراثية، "لأني أهوى الأعمال التراثية بكل ما فيها من روح وأصالة وأزياء ومفردات لغوية وعادات أوشكت على الاندثار".

عمل تراثي

وأضافت: "حينما رغبت بقوة في المشاركة بعمل تراثي، كنت محظوظة بالحصول على دوري في مسلسل "محمد علي رود" رمضان الماضي، وأعتقد أني محظوظة أكثر الآن إذ سأشارك في رمضان المقبل، بالجزء الثاني منه وهو مسلسل "محمد علي رود 2" مع ذات الفريق الضخم لكن بأجواء وأحداث فنية مختلفة جداً".

وعن تكرار ظهورها في أعمال متزامنة بذات الموسم الرمضاني، وتأثير ذلك على الجمهور، أوضحت أن: "الشخصيات التي أقدمها في المسلسلات الثلاثة مختلفة، ولذلك لا أخشى شيئاً، خصوصاً أني أحب الحضور بقوة في المواسم الدرامية المهمة، وأهمها بالتأكيد الموسم الدرامي الرمضاني".

تنوع الشخصيات

وأضافت: "أُطمئن الجمهور أنه لن يمل من ظهوري، بل سيجد تنوعاً كبيراً في الشخصيات، فدوري في "بيبي" للمنتج عبدالله عبدالرضا، كوميدي معاصر، فيما يأتي "نوح العيون" مغايراً تماماً لشخصية "أم حسين" في "محمد علي رود"، ليس هذا فقط، بل ان شخصيتي في الجزء الثاني تختلف كلياً عن الجزء الأول، وهو ما أعتبره تحدياً يزيد شغفي لإبهار الجمهور بقدرتي على التنوع بين الأعمال والشخصيات في نفس الموسم".

وحول التحول الذي سيطرأ على شخصية "أم حسين" في الجزء الثاني من "محمد علي رود"، قالت البلوشي: "هناك نقلة كبيرة في الأحداث الدرامية، التي تشهدها شخصية "أم حسين" المسكينة، حيث تتحول شخصيتها وكأنها سيدة أخرى تماماً، مما سيزيد تشوق الجمهور لمتابعة تلك التغيرات".

الحياة معقدة

وأشارت البلوشي إلى أنها انتهت أخيراً من مسلسلها الجديد "القفص" وهو دراما رقمية قصيرة تقع في 8 حلقات، سيتم عرضها قريباً، موضحة أن المسلسل يدور حول فكرة شعور الإنسان بالقيود وكأنه يعيش داخل قفص، وكيف أن الحياة معقدة، وذلك في إطار درامي مشوق يشهد انتقالاً بين الحقب بشكل جديد، فيبدأ المسلسل في الثمانينات، وفجأة تتطور الأحداث ليجد المشاهد نفسه في الألفية الجديد من خلال قفزة درامية مميزة.

ومسلسل القفص للمخرج جاسم المهنا، ويشارك بالبطولة الفنانون شوق ومي البلوشي وزينة مهدي وروان مهدي وحصة النبهان وحسين المهدي، وآخرون.








باسمة حمادة: أدوار الشر لا يمكن حصرها في قالب فني وحيد!

أنجزت الفنانة باسمة حمادة مجموعة من الأعمال خلال الفترة السابقة، آملة أن تنال هذه المشاركات استحسان المشاهدين.

تحاول الفنانة باسمة حمادة انتقاء أدوارها بعناية فائقة، باحثة عن شخصيات تثري العمل، مشيرة إلى أن أدوار الشر متنوعة وتأتي بالتوافق مع الأحداث التي يعيشها الإنسان.

وعن جديدها، قالت حمادة، لـ"الجريدة"، إن لديها مسلسل "حبي الباهر" الذي يعرض في رمضان المقبل، من إنتاج "ديتونا" للإنتاج الفني للمنتج عبدالله السيف، وتأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، وبطولة جاسم النبهان، ابراهيم الحربي، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، إيمان الحسيني، في الشرقاوي، وغيرهم، وتدور أحداثه حول أسرة تعشق المال وعلى استعداد لعمل أي شيء للحصول عليه، وتمضي الأحداث ضمن هذا الاتجاه، وتحدث مشكلات كثيرة بين شخصيات العمل.

وأشارت إلى أن لديها عملا آخر في طور التصوير، إضافة إلى أنها انتهت من عملين هما مسلسل "الرهائن"، ومسلسل "ممنوع السكوت"، وهناك بعض المشاهد يحاولون الانتهاء منها في هذه الأيام.

مشاعر إنسانية

وحول تفضيلها تجسيد أدوار الشر، أفادت حمادة بأن الأمر ليس مسألة حب، بل يتعلق بالاختيار، فالمخرج يرشحها لأداء هذا الدور، ثم تحصل على نص العمل فتقرأه جيدا، وإذا رأت فيه خطوة إلى الأمام توافق على تجسيده، وإن رأت أنه لا يناسبها ترفضه، وقد رفضت الكثير من الأعمال.

وتابعت: "من الصعب حصر كل أدوار الشر ضمن نطاق واحد أو قالب فني، لأن الشر أحيانا يكون مصدره غيرة أو حسدا أو قهرا، فهذا يؤدي إلى التصرف الإنساني غير الأخلاقي، فالإنسان مجموعة مشاعر، وردود الفعل تأتي انسجاما مع المواقف التي يعيشها، ولا شر دائم ولا خير دائم هكذا الدنيا، فلماذا نقول عن كل الانفعالات الإنسانية انها شر، الإنسان عموما قسمان: خير وشر، وما يطغى عليك ستتجه إليه".

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2022, 02:36 PM   #115 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ملاك في «مشكلة»... منذ 25 عاماً !

ملاك دائم باللقاءات تقول صارلي 20 سنة 22 سنة بالفن والكلام غلط هي: بدأت أول عمل تلفزيوني لها اسمه "البوية" والمسلسل صارله فقط 16 سنة

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2022, 02:23 AM   #116 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,660

افتراضي



القفاص... «من شارع الهرم إلى المسيلة»!

يتواجد الفنان عبدالمحسن القفاص في إمارة أبوظبي استعداداً لتصوير دوره ضمن سياق المسلسل الدرامي الرمضاني «من شارع الهرم إلى المسيلة» الذي يناقش في مضمونه جملة من القضايا الاجتماعية المعاصرة.

العمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح، ويشارك القفاص في بطولته إلى جانب نخبة نجوم منهم هدى حسين، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، عبدالسلام محمد، محمد الرمضان، مهند بخيت وغيرهم، كما يتشارك في إنتاجه كل من «mbc» و«إيغل فيلمز».






أسرار دهراب... ممثلة بـ «الفطرة»!

«لم أدرس التمثيل، ولكنني اعتمدت على الفطرة والموهبة الدفينة في داخلي».

بهذه الجملة، عبّرت «الفاشينيستا» والفنانة أسرار دهراب لـ«الراي» عن الشعور الذي انتابها في أول مشهد صوّرته في حياتها، من خلال أحداث المسلسل - اللايت كوميدي - «فركش» الذي تواصل تصوير مشاهدها فيه حالياً، وهو من تأليف منى الشمري وإخراج حسين شوكت وإنتاج شركة «ديتونا»، حيث تشارك في البطولة إلى جانب نخبة نجوم، منهم فوز الشطي، لطيفة المجرن، أحمد المظفر، شملان المجيبل، رهف العنزي، عبدالله الرميان، رهف محمد، سلطان الرميان، الزين بوراشد، كما يطلّ الفنانان أحمد العونان وشهاب حاجية من باب ضيوف الشرف.

دهراب، رفعت الغطاء عن ملامح شخصيتها بالقول: «سأطلّ على المشاهدين في هذا المسلسل الذي يطرح ويناقش جملة من القضايا والمشكلات الاجتماعية، كما يبحث عن حلول لها، عبر شخصية فتاة مسالمة تُدعى (سييرا)، تحب الكل ولا ترضى بالإساءة إلى أفراد أسرتها، إذ تتحدّر من أصول أميركية ولكن أمها (فوز الشطي) كويتية الجنسية، في حين أن والدها متوفى».

ومضت دهراب: «تعيش سييرا مع زوجها الذي تكابد بعض المشاكل معه (فالحياة الزوجية لا تخلو منها). إلى جانب هذا، تتحمل مسؤولية أفراد عائلتها كافة، وأقصد بذلك والدتها وأختها لورا وأخويها موسى وإبراهام، وكذلك جدتها غنيمة التي تجسد دورها لطيفة المجرن».






نور... «ناطحة سحاب» في رمضان مع سعاد عبدالله .. بالإضافة إلى ثلاثة أعمال أخرى!

- دوري في «عبدالحميد حافظ» يتضمن بعض الصدمات

كشفت الفنانة نور عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل «ناطحة سحاب»، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت في تصريح خاص لـ«الراي» إن «المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب، وأشارك في بطولته إلى جانب كل من سعاد عبدالله وفهد العبدالمحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وعبدالعزيز صفر وغيرهم».

وأضافت نور أن دورها سيكون جديداً ومميزاً، وسوف تظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه المشاهد، متحفظة على سرد تفاصيل أكثر «حتى أشد المشاهد للأحداث عند عرضه».

في جانب درامي متصل، أشارت إلى أنها تصور حالياً مشاهدها في مسلسل «عبدالحميد حافظ»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل أيضاً، وهو من تأليف مريم نصير والمخرج سعود بوعبيد، والفنانين سماح وفؤاد علي وهيا عبدالسلام وعلي الحسيني وعبدالعزيز بهبهاني، علماً أن المسلسل يضم أيضاً باقة من النجوم، أمثال الفنان الإماراتي أحمد الجسمي وغيره.

وعن المسلسل، قالت إنه «يجمع عدداً من الموضوعات التي تستهدف الأسرة الكويتية على وجه الخصوص، إذ تدور أحداثه بأسلوب (اللايت كوميدي)، والتراجيديا في الوقت ذاته، كما ينتمي إلى فئة أعمال الحقب الزمنية، لا سيما وأنه يتناول قضايا اجتماعية في عقود مختلفة، بدءاً من السبعينات ومروراً بالثمانينات وانتهاء بفترة التسعينات من القرن الماضي».

وأردفت أن «القصة تدور حول عائلة عبدالحميد، وهو الأب (أحمد الجسمي)، فيما أجسد دور الأم، ولدينا ثلاث بنات وولدان، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي عن قصص ومشاكل الشباب، ولكن زوجي سيأتي بعد سنوات ويعترف لي بسر كان يخفيه عني منذ زواجنا، ويبدأ يتكلم عنه، وهو الذي ستدور عليه الأحداث»، مشيرة إلى أن الدور مميز وفيه كوميديا الموقف وبعض الصدمات.

ونوهت نور إلى انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «جوهرة»، وهو من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إنتاج سعاد عبدالله وإخراج عيسى ذياب، ويشاركها البطولة كل من روان العلي، وكفاح الرجيب، وعلي الحسيني، وعبدالله الطليحي، وعلي الحسيني، ومشاري المجبيل، وزينب بهمن وغيرهم.

وأضافت أن «المسلسل يتكون من 30 حلقة، وهو دراما اجتماعية إنسانية ومؤثر»، معربة عن أملها في أن يحوز على إعجاب الجمهور عند عرضه.

كما أشارت إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «هيا الروح»، من تأليف الشيخة مريم ناصر محمد الصباح، ومن إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى.

وبالرغم من أن مشاركتها بسيطة في العمل، لكنها وصفتها بـ«المميزة»، لافتة إلى أنه يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، على رأسهم الفنان إبراهيم الحربي، وليلى عبدالله، وعبدالله الطراروة، وبدر الشعيبي، وعبدالله التركماني، وناصر عباس، وفَي الشرقاوي، وكفاح الرجيب، وإيمان جمال وغيرهم.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2022, 02:10 PM   #117 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: أسرار دهراب... ممثلة بـ «الفطرة»!

ليالى دهراب 2021
اسرار دهراب 2022
حكايا دهراب 2023


كل سنة تحديث جديد والله شنو وهاليوميز نفس للتصريح يتكرر

أنا عندي موهبة دفينة وانا احس موهبتي مؤهلة وانا ما درست تمثيل لكن احب التمثيل مو محفظهم والتصريحات المكررة

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! قلب النسر السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 795 04-02-2022 08:48 AM
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
أربعة أعمال للصالح في الفترة المقبلة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 24-07-2010 03:35 AM
أعمال درامية تنتظر العرض بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 29-09-2009 12:04 PM


الساعة الآن 07:46 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292