إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2021, 07:29 PM   #118 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,474

افتراضي



«إيغل فيلمز» تطرح بوستر «هروب» الأول لشجون .. وتستعد لعمل آخر بعنوان «بيبي المجنونة»!

كشفت شركة «إيغل فيلمز» للمنتج جمال سنان ومنصة «شاهد» عن البوستر الأول لمسلسل «هروب» الذي سينطلق عرضه بداية العام الجديد، وهو من بطولة النجمة شجون الهاجري، والتي تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن سابق الشخصيات التي لعبتها.

والعمل عبارة عن مسلسل قصير من 10 حلقات، ويضم نخبة من النجوم، وهم: باسم مغنية، محمد العلوي، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبوشقرا، قحطان القحطاني، ليليان نمري وغيرهم كثر، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف د.حنين عمر.

وتتعاون شجون مع «إيغل فيلمز» أيضا بمسلسل آخر بعنوان «بيبي المجنونة»، من إخراج محمد سمير، وتأليف أحمد العوضي، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما الخليجية منهم، حسب مجلة «لها»: بشار الشطي، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبدالرضا، مي البلوشي، وآخرون.






الفنان القدير عبدالعزيز المسلم، من الفنانين القلائل في تاريخ الكوميديا الخليجية، الذين كرسوا معظم حياتهم الفنية من أجل المسرح بشكل عام، خاصة انه أول من أنشأ مسرح الرعب الكوميدي في الكويت والعالم العربي، والدراما بشكل خاص، ورغم شهرته الواسعة كممثل، فإن للمسلم، تجاربه الناجحة في التأليف والإخراج المسرحي والتلفزيوني. «الأنباء» التقته، حيث تحدث عن مشاركته الأخيرة في حفل افتتاح مهرجان الكويت المسرحي، بالإضافة الى أعماله الجديدة، وأمور اخرى كثيرة من خلال الحوار التالي:

كيف رأيت نجاح مسرحيتك الأخيرة في قطر؟

٭ منذ كتبت مسرحية «المهمة الصعبة» وفي قرارة نفسي انها عمل عربي - خليجي - كويتي، يهم كل بيت عربي وكل إنسان كويتي، وكل من هو حريص على بلده، ورسالتها محتواها أن كل مهمة من أجل أوطاننا هي مهمة سهلة مهما كانت صعوبتها، وقدر الله أن نعرضها أثناء الظروف والاشتراطات الصحية الشديدة التعقيد تحت رعاية وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الذي كان اجتماعنا معه مثمرا، وأخذت منه بعض المعلومات المهمة، وهو ما مكني بصورة كبيرة من تقديم الجانب الأمني بالشكل الشامل، وظلت المسرحية تقريبا مدة شهرين ونصف شهر تعرض في الكويت، ثم تلقينا دعوة كريمة من وزير الثقافة القطري الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني بمناسبة بطولة كأس العرب، فقد اختاروا العرض لأنه مهتم بالشأن العربي، ورأيت انها فرصة للتواجد، لاسيما أن المنتخب الكويتي غاب عن هذه البطولة، وتم العرض بمشاركة النجم القطري غازي حسين، والكوميديان خالد الربيعة، وشارك معنا من الكويت بدلا من زملاء منعتهم الظروف من السفر عبدالله الرميان وجمال الشطي، وقدمنا 12 عرضا كامل العدد، وحتى اليوم العروض حديث «السوشيال ميديا»، وتلقينا عروضا أخرى لتقديم المسرحية في السعودية.

ماذا عن استعدادك وجديدك لرمضان المقبل؟

٭ نحن في مجموعة السلام لدينا التزامات طوال العام وليس شهر رمضان فحسب، وبالنسبة للتلفزيون هناك مسلسلان، والكاميرا حاليا في حالة دوران، أحدهما بعنوان «نساء قلن لا» يخص المرأة، تأليف د.فوزية دريع، وإخراج خالد الفضلي، بمشاركة معظم نجمات الكويت والخليج، ويتطرق إلى العنف الممارس ضد المرأة، والمسلسل الثاني تحت اسم «شيء لا أنساه»، من تأليف فواز الشعار، وإخراج حسين أبل، وقصته اجتماعية جميلة، ويتصدى له فريق عمل قوي مثل إبراهيم الحربي وعبدالله الطليحي، وعبدالله بهمن وأميرة محمد وأسمهان توفيق ومحمد جابر والفنان القطري غازي حسين وآخرين، وهناك مسلسل اسمه «قبل وبعد» كتبته أنا، ويدور حول دكتور تجميل زوجته لا تغار عليه، فما الذي سيفعله من مواقف كوميدية حتى يجعلها تغار؟ بينما شريكه في عيادة تجميل الأسنان زوجته غيورة بشكل غير طبيعي، ويتناول العمل الغيرة النسائية وتغيير الشكل ومشاهير «السوشيال ميديا»، وهو مسلسل تعبت في كتابته، وتطلب للانتهاء منه عاما كاملا، وأعدت كتابته مرتين أو ثلاثا، وهو عمل درامي به شق كوميدي حلو.

هذه عودة لكتاباتك الدرامية.. بعد كم عاما؟

٭ آخر عمل كان قبل كورونا وهو مسلسل «العاصفة» والجمهور يطالب بجزء ثان من العمل، لكن الأمر بيد تلفزيون الكويت لأنه الذي يملك «العاصفة».

ماذا تعني لك مشاركتك في حفل افتتاح مهرجان الكويت المسرحي لهذا العام؟

٭ المهرجان يأتي بعد توقف الحركة الثقافية لعامين في كل العالم، وعودة المهرجان إنجاز يحسب للدولة، وكان الافتتاح يتطرق إلى بداية المسرح بالكويت مع حمد الرجيب، إلى أن وصل عندي وهو الجيل الذي أنشأ ابتكارا جديدا للمسرح العربي والعالمي، وهو مسرح الرعب الكوميدي في الكويت، وطلب مني المجلس الوطني للثقافة والفنون المشاركة مع زميلي الكوميديان حسن البلام، وصراحة استمتعت للغاية مع البلام على المسرح فهو إيجابي ومتوهج وسريع البديهة ولديه القدرة على أن يرتفع بمن معه إلى الأعلى، انه بحق نجم، وقد عرفته في بداياته وهذا أول عرض يجمعنا معا على خشبة المسرح، وكذلك كوكبة النجوم عبدالعزيز النصار ويعقوب عبدالله وعبدالله الخضر والقديرة هيفاء عادل و«ست الكل» أمنا مريم الصالح والقدير جاسم النبهان، وكان هناك تجاوب كبير من الحضور، خاصة الإعلامي الكبير وزير الاعلام الأسبق محمد السنعوسي الذي صفق لي بشدة وأعتبر هذه شهادة منه لمساهمتي في المسرح الكويتي والعربي.

كيف رأيت عرض ابنك عبدالله الذي شارك به في المهرجان؟

٭ عبدالله يحب المهرجانات، وسبق له المشاركة في ثلاثة مهرجانات فاز فيها بالمركز الأول، ويعجبني في العرض الذي قدمه «فوبيا» ذكاؤه في الإخراج فهو له لمسات لا يعملها إلا مخرج عنده فكر عميق، كما انه طوع التكنولوجيا في الدراما بشكل غير مقحم، وأعطيه تسعة من عشرة عليه.

هل تفاجأت عندما لم يحصل عرضه على أي جوائز؟

٭ مجرد أن العمل تم قبوله من بين 40 عملا تقدمت للمهرجان فهذا في حد ذاته نجاح كبير له.

الجيل الجديد هل هو محظوظ من حيث توافر التكنولوجيا المسرحية؟

٭ التوفيق من الله، وأحيانا تتوافر لك كل إمكانات النجاح ولا يتحقق، نحن محظوظون كون الدولة مازالت تتولى زمام أمور المسرح، وتصرف مبالغ جيدة لتتيح الفرصة للشباب كي يقدموا عروضهم، وأشكر المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وأشكر لجنة تحكيم المهرجان وكل من شارك ومن حضر هذه الفعالية، ووجود مسرح الرعب الكوميدي بشهادة المجلس الوطني في حفل الافتتاح يعتبر وساما وشهادة تقدير «عمري ما أنساها»، وأشكر مخرج حفل الافتتاح الفنان يوسف البغلي.

هل نستطيع القول بالنسبة لعبدالله ان «ابن الوز عوام»؟

٭ الفن شيء فطري غير خاضع لجينات الوراثة ولا ينطبق عليه مثل «ابن الوز عوام»، لكن للأمانة الولد مبدع، وكممثل أبهرني في مسلسل «محمد علي رود»، وكذلك في مسلسل «كسرة ظهر»، وفي مسلسلات كبيرة مع النجمة هدى حسين، وله شخصية خاصة في الدراما والتراجيدي، كما أنه كوميديان على المسرح، وفي الإخراج أخرج لي «خطوات الشيطان» و«المهمة الصعبة» وحققا نجاحا ساحقا على المستوى الجماهيري.

ماذا تعني لك مشاركتك في حفل افتتاح مهرجان الكويت المسرحي لهذا العام؟

٭ المهرجان يأتي بعد توقف الحركة الثقافية لعامين في كل العالم، وعودة المهرجان إنجاز يحسب للدولة، وكان الافتتاح يتطرق إلى بداية المسرح بالكويت مع حمد الرجيب، إلى أن وصل عندي وهو الجيل الذي أنشأ ابتكارا جديدا للمسرح العربي والعالمي.


 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2021, 08:35 PM   #119 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,176
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: «إيغل فيلمز» تطرح بوستر «هروب» الأول لشجون .. وتستعد لعمل آخر بعنوان «بيبي المجنونة»!

شجون احترق كرتها خلاص صارت من الماضي وهي عارفة هالشي بس تشتغل عشان المكسب المادي فقط ب8 سنوات الأخيرة ما عندها بصمة أعمالها منسية بشكل كامل

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2021, 12:42 PM   #120 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: «إيغل فيلمز» تطرح بوستر «هروب» الأول لشجون .. وتستعد لعمل آخر بعنوان «بيبي المجنونة»!

كنت عارفة مصيرها منذ بداية بروزها كـ نجمة الشباب الاولى
وطبعا هي نجوميتها نجومية وهمية .. لو قورنت بالنجوم الحقيقيين كـ حياة الفهد و سعاد و ..

استمرار النجومية تتطلب شخصية مثقفة وواعية وصاحبة مشروع وبنفس الوقت موهبة حقيقية تقنع اكبر شايب الى اصغر طفل .. الواقع انها اقنعت المنحرفين فقط ومن ساهم في انحرافها هم كبار النجوم كـ سعد الفرج لما قال: غصب عن ابوي هي نجمة وموهوبة ... لو بتسأله شنو تابعت لها؟ بقولك ولا شي .. شنو تحفظ من اسماء اعمالها بقولك ولاشي .. كم عمل مسرحي حضرت لها ؟ بقولك ولا شي ... شلون قيمتها يا بوبدر؟ بقولك: لاني شفتها وهي تمثل امام الكاميرا مرة وحدة .. طيب هل فنها واعمالها وفكرها مهيئ لتدريسه الاجيال ؟ بقولك: تخسي .. عيل ليش تقول غصبن عن ابوي امدحها ؟ وتعترف انك ما سبق مدحت احد ؟ يعني خالد النفيسي وعبدالحسين وسعاد ما يستحقون تقول عنهم غصبن عن ابوك وطوايفك انهم موهوبين و هالمنحرفة القذرة صاحبة التاريخ المنحط تستاهل ؟
----------------------------------
كلام سعد و تشجيع سعاد لها و مدح المعنين بالفن الحقيقي كلهم سبب في تدهورها
كان بامكانهم تربيتها اولاً على الاخلاق و تكريس ثقافة التاثير الفني ولازم تكون فنانة رسالية تسعى لتربية اجيال من خلال فن حقيقي مو العكس ... طالما الرسالة الفنية غايبة و الثقافة ضعيفة و الانحراف يتوسع و في الكواليس عادي تتلزق في فلان وتقعد في حضن فلان والحياة فري .. يعني لادين ولا اخلاق و انحطاط وسفالة وقذارة واذا بيتكلمون عنها رفعوها السما ... شتتوقع تكون بالمستقبل غير انها تكون ساقطة والفشل مصيرها ؟











 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2021, 12:45 PM   #121 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبدالعزيز المسلم: نستعد لمجموعة أعمال .. منها «نساء قلن لا» و«شيء لا أنساه» و «قبل وبعد»!

في عرض المهرجان اكتشفت ان الانسجام بين المسلم والبلام صفر
وانصح بعدم تكرار التجربة واجتمعهم نقيض وحتى اسلوب الكوميديا غير متناسق
العرض خليط بين اسلوبين متناقضين وكل منهم فاشل بنظري .. المسلم فقط لياقته الكوميديه و البلام يعتمد على الافيهات الرخيصة او السطحية واجتمعهم ينتج كوميديا تفشل ... وواضح انهم مفلسين جداً جداً

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2021, 02:07 AM   #122 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,474

افتراضي



محمد جابر لـ«الراي»: «نوح العين»... «شيء لا أنساه»!

بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل «نوح العين» المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، دخل الفنان محمد جابر (العيدروسي) «لوكيشن» تصوير مسلسل «شيء لا أنساه»، المقرر البت في موعد عرضه بعد الانتهاء منه.

وعن المسلسل الأخير، لفت جابر في تصريح لـ«الراي» أنه من النوع الدرامي الاجتماعي المعاصر، يتألف من 30 حلقة منفصلة، وهو من إنتاج مجموعة السلام للفنان عبدالعزيز المسلم.

وأضاف أن لكل حلقة قصة مختلفة، والأحداث تدور حول عائلتين، وستكون هناك تطورات وأحداث سيعرفها المشاهد عند عرض المسلسل، مشيراً إلى أنه يشاركه البطولة عدد من نجوم الكويت والخليج منهم إبراهيم الحربي وعبدالإمام عبدالله وغازي حسين وعبدالله بهمن وعبدالله الطليحي وأميرة محمد وغرور وأسمهان توفيق وعبدالله المسلم وهيا الحوطي وغيرهم، وهو من تأليف فواز الشعار وإخراج حسين أبل.

أما عن مسلسل «نوح العين»، فقال: «أجسد دور الملا الذي يعالج الناس بالقرآن، وذلك بعيداً عن أمور الدجل والشعوذة».

وأوضح أن المسلسل تدور أحداثه في حقبة الأربعينات وبداية الخمسينات، ويقوم على المعادلة في كيفية الصياغة بشكل كوميدي تراجيدي وإنساني.

ولفت إلى أن «المخرج مصطفى رشيد، له اتجاهه الفكري في إخراج النص الدرامي، وكذلك مبدع ومميز في طريقته الإخراجية».

وبيّن أن «نوح العين» يحمل قصة درامية مختلفة، بها خطوط كثيرة، ويجسد أحد المحاور الأساسية للعمل، معرباً عن أمله في أن ينال دوره استحسان المشاهدين.






ملاك في «مشكلة»... منذ 25 عاماً !

تكابد الفنانة ملاك مشكلة منذ 25 عاماً، ولم تجد حلاً لها حتى يومنا هذا... وذلك من خلال الشخصية التي تؤديها في المسلسل الدرامي «الجوهرة»، من إنتاج الفنانة القديرة سعاد عبدالله، ومن تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج عيسى ذياب، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم نور ومشاري المجيبل وروان العلي، وغيرهم الكثير.

في خطٍ موازٍ، كشفت ملاك لـ «الراي» عن مشاركتها أيضاً في مسلسل «خاب ظني»، مشيرة إلى أن دورها فيه يتضمن أحداثاً مهمة، حيث تلعب دور الطبيبة، التي تقوم بعلاج مرضى التصلب العصبي، وتركز من خلاله على معاناة المصابين بهذا المرض. والعمل يتكوّن من 8 حلقات، قامت بنسج أحداثها المؤلفة إسراء كاكولي وأخرجها الفنان خالد بوصخر، في حين تقاسمت بطولته مع عدد من المشاركين.

وحول عدم قبولها بما عُرض عليها أخيراً من أعمال درامية، ردّت: «لأنني أحب عملي ولا أحبذ التواجد لمجرد الظهور، كما أفضل راهناً المشاركة في الأعمال ذات الحلقات القليلة، مثل الخماسيات والسداسيات، فقد رفضت المشاركة في العديد من الأعمال الثلاثينية».

على صعيد العمل الإذاعي، أفصحت ملاك عن أولى تجاربها في التمثيل الصوتي من خلال مسلسل إذاعي بعنوان «البيارق»، إلى جانب الفنان داود حسين، وباقة أخرى من النجوم.

وقالت: «أحببت التجربة، إذ من خلال عملي كموظفة في وزارة الإعلام، كنت أقوم بين الحين والآخر بزيارة لمبنى الإذاعة، وفي إحدى الزيارات طلبوني للعمل معهم».






سعد الفرج ينضم إلى مسلسل «الزقوم»!

أبرم الفنان القدير سعد الفرج عقداً مع شركة «سبوت لايت» للإنتاج الفني، لمالكها الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم وزوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، وذلك للانضمام لفريق المسلسل التلفزيوني «الزقوم»، الذي انطلقت كاميرات المخرج أحمد يعقوب المقلة لتصويره أخيراً، وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، الذي سبق وأن قام بتأليف نصوص مهمة، من طراز مسلسل «خيانة وطن» ومسلسل «الشهد المر»، اللذين حققا أصداء واسعة النطاق في المواسم الدرامية السابقة.

«الزقوم»، هو عمل تراثي ومُعاصر، إذ ينحاز إلى الأعمال الحقبوية، التي تبدأ أحداثها في الربع الأخير من القرن الماضي، مروراً بيومنا هذا، ويستعرض الكثير من الموضوعات الاجتماعية الشائكة بين الماضي والحاضر، من خلال الشخصيات الفنية التي تمت صياغتها بعناية.

يُذكر أن العمل يتكون من ثلاثين حلقة، كما سيتم عرضه على شاشة رمضان خلال الموسم الدرامي المقبل.

وكان الفرج قد شارك أخيراً في سباعية «بتوقيت مكة» إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد، وهو من إخراج مناف عبدال، حيث انطلق عرضه منذ فترة على منصة «شاهد VIP» قبل عرضه على قناة «mbc».







ليلى عبدالله .. شخصيتان متناقضتان في «هيا الروح» و«اعتراف» .. وتستعد للوقوف أمام هدى حسين في «من شارع الهرم إلى المسيلة»!

بين طالبة الحقوق التي لا تثق بنفسها بسبب شخصيتها المهزوزة، وبطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي تعيش قصة حب مع ابن عمها... تعيش الفنانة ليلى عبدالله تناقضاً في شخصيتين تؤديهما في مسلسلي «اعتراف» و«هيا الروح»، فيما تستعد في المقابل للوقوف أمام القديرة هدى حسين في مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة».

وعن تفاصيل الأعمال الثلاثة، قالت عبدالله لـ«الراي»: «انتيهت أخيراً من تصوير المسلسل الاجتماعي (هيا الروح)، والذي يجمعني بمجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم إبراهيم الحربي وبدر الشعيبي ونور، وهو من تأليف الشيخة مريم ناصر الصباح وإخراج حمد البدري وإنتاج عادل اليحيى. والمسلسل الذي سيعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بطبيعته اجتماعي عاطفي وإنساني بدرجة كبيرة، إذ تعتبر قصته جديدة وفيه كمية كبيرة من الصور والرسائل التي تلامس المشاعر وتعبر عن أحاسيس الإنسان بسياق درامي».

وأضافت أن «المسلسل يعتبر بطولة مشتركة، إلا أن شخصية (هيا) التي أجسدها هي المحور الرئيسي للعمل، وحولها تدور الأحداث، وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة (بطلة في لعبة الرماية) تعيش قصة حب مع ابن عمها الفنان بدر الشعيبي، الذي يقف معها ويكون السند لها في تخطي العقبات وتجاوز الصعاب، مستندين في ذلك إلى أن الحب هو سلاح قوي وفعال في مواجهة المستحيل، ما يجعلها تصل إلى هدفها وتحقق الكثير من الإنجازات»، لافتة إلى أن المسلسل سيشهد عرض (فيديو كليب) ضمن سير حلقاته، «وهذه المرة الأولى التي تحدث، إذ لم يسبق لأي مسلسل درامي أن اعتمد هذه الشيء».

وعن مسلسل «اعتراف»، لفتت إلى أنها انتهت أيضاً من تصويره، «وهو يمزج بين الأكشن والدراما، من تأليف مريم الهاجري وإخراج محمد سمير، ويعتبر من المسلسلات القصيرة الموسمية، إذ تدور أحداثه في 8 حلقات ومتوقع له أن يعرض قريباً على إحدى المنصات التي لم يتم تحديد اسمها حتى الآن، ويشاركني فيه كوكبة من الفنانين، منهم لمياء طارق، محمود بوشهري، عبدالله بهمن، عبدالله عبدالرضا وفهد الصالح».

وأوضحت أنها تقدم في المسلسل شخصية مركّبة، «من خلال أداء دور فتاة (طالبة حقوق)، لا تثق بنفسها وتواجه الكثير من المواقف التي تجد فيها نفسها ضعيفة بسبب شخصيتها المهزوزة، ومع الأحداث المصاحبة للمسلسل، يطرأ تغيير مفاجئ على شخصيتها يغير من سير الأحداث ويضيف عنصراً من التشويق والإثارة».

أما في ما يتعلق بمسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»، فأشارت إلى أنها تستعد لدخول بلاتوهات التصوير، مشيرة إلى أن «العمل سيكون من ضمن الأعمال التي ستخوض السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح، وبطولة الفنانة القديرة هدى حسين ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني»، مكتفية بهذا القدر من المعلومات حوله، على أن تفصح عن بقية التفاصيل في وقت لاحق.









عبدالإمام عبدالله يسرق بنكاً... ويتزوج روجينا !

بين «الرهائن» و«كيد النسا»، تختلف شخصيتا الفنان عبدالإمام عبدالله، حيث يكون في الأول فرداً من عصابة، ويعيش في الثاني حالة من الرومانسية.

وعن جديده، كشف عبدالله لـ«الراي» عن بدء تصوير مشاهده في المسلسل الجديد «كيد النسا»، الذي تشارك في بطولته من مصر الفنانة روجينا، ومن الكويت جاسم النبهان وهنادي الكندري ومحمد الحداد وروان العلي وفهد الصالح ومشاري الفريح والممثلة السعودية المقيمة في الكويت خلود محمد وغيرهم.

وأضاف عبدالله أن «المسلسل، الذي كتبه فهد البلوشي، ويخرجه مصطفى فكري وينتجه عادل يحيى، ينتمي إلى فئة الدراما الرومانسية، وتتخلله كوميديا الموقف، بعيداً عن الابتذال والإسفاف، وهو عبارة عن 30 حلقة»، موضحاً أنه من المقرّر أن يُعرض المسلسل الجديد خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وأضاف أنه يُجسّد دور رجل عاش قصة حب قوية مع سيدة (روجينا)، ولكنها تتزوج من غيره، وهو يرفض أن يرتبط بغيرها ويُضرب عن الزواج، حتى يتوفى زوجها، وترجع قصة الحب مرة ثانية ويتزوجها، مشيراً إلى أن «الأحداث جميلة وممتعة وسوف تجذب المشاهد بما أنه يتخللها مشاهد رومانسية وعاطفية».

وفي ما يتعلّق بمسلسل «الرهائن»، الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه، أشار عبدالله إلى أنه يشاركه البطولة فيه كل باسمة حمادة ومي عبدالله ومنى شداد وأحمد المساعد وغيرهم، وهو من إخراج صالح إبراهيم.

وأضاف عبدالله «أجسّد دور فرد من عصابة، وأشارك معهم في سرقة بنك، ولكن سوف تكتشف زوجتي أمري، وهو السر الذي كنت أخفيه عنها»، موضحاً أنها «لم تكن على علم بأنني من أفراد العصابة، وتتوالى الأحداث بشكل سلس ومثير»، معرباً عن أمله في أن يحوز الدور إعجاب الجمهور.






رندى الشمري لـ«الراي»: أغار من ابنة عمي «الفاشينستا»!

بعد انتهائها، أخيراً، من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل «المفتشة»، شارفت الممثلة رندى الشمري على الانتهاء من تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي «جنى تصعد المنصة» من تأليف محمد عوّاد الشمري وإخرج الفنان محمد الشعيبي، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم منهم عبير أحمد، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نورة، مشعل شايع، إبراهيم الدريويش وغيرهم.

وفي تفاصيل ذلك، صرحت الشمري لـ«الراي» كاشفة عن ملامح ما ستطلّ به قائلة: «أجسد في (جنى تصعد المنصة) شخصية شابة تدعى فرح، وهي ابنة عم جنى التي تجسد دورها شيلاء سبت، حيث إنني فتاة محجبة وأتحدر من عائلة محافظة وملتزمة، الأمر الذي يولد لدي الغيرة من ابنة عمي كونها أصبحت (فاشينستا) مشهورة ولديها (فانز)، ما يدفعني إلى انتقادها على الدوام».

وعن مشاركتها في مسلسل «المفتشة» قالت: «العمل موسمي من ثماني حلقات فقط، ذو طابع رومانسي وأكشن غامض من تأليف فجر صباح وإخراج يوسف الحشاش، ومن بطولة نخبة نجوم منهم حسن إبراهيم، شملان العميري، بدر البناي، مي التميمي، مشعل المجيبل وغيرهم، والمتوقع أن يتم عرضه قريباً عبر منصة (VO)، وفيه أجسد شخصية نورة الفتاة الطائشة التي لا تحب الدراسة، ومع توالي الأحداث تعمل كمفتشة، وخلال ذلك تتعرف على أحد رجال العصابة والذي تقوم بالإبلاغ عنه. إلى جانب هذا، كباقي الفتيات هناك جانب رومانسي في شخصيتها كونها تبحث عن الحب والاستقرار».






«انتقام مشروع» بين هند وأولاد بوشهري!

من ضمن سلسلة الأعمال العربية والخليجية تحديدا التي تصورها أو تحضر لها شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، بدأت الشركة بتصوير واحد من أهم أعمالها الرمضانية المقبلة وهو مسلسل «انتقام مشروع» الذي يجمع النجوم: محمود وعبدالله بوشهري، هند نزار، أحمد السلمان، زهرة الخرجي وغيرهم.

المسلسل كويتي- عراقي مؤلف من 30 حلقة كتبها نور البدري، إخراج حسين دشتي ويروي قصة اجتماعية مشوقة ومعقدة في آن، تبدأ من يوم مشؤوم يغير حياة أبطالنا، وتستمر بالتصاعد والتشابك بشكل درامي مميز ومحبوك.

الشركة المنتجة متحمسة جدا للمشروع الجديد، وقد رصدت لتنفيذه كل الإمكانات الإنتاجية المتوافرة.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2021, 01:14 PM   #123 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: «انتقام مشروع» بين هند نزار وأولاد بوشهري!

الله لا يوفقهم ويارب تصير لهم ظروف تلغي العمل وكل اعمالهم القادمة
وتقعدهم بالبيت يارب وتشوف لهم شغلة ثانية تتعلق بالديسكوات والمجالات المنحطة المناسبة لاهوائهم وشخصياتهم بعيداً عن هالمجال وتريحنا من بقية الصيغ والمنحطين والمنحرفين

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2021, 01:15 PM   #124 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ليلى عبدالله .. شخصيتان متناقضتان في «هيا الروح» و«اعتراف» .. وتستعد للوقوف أمام هدى حسين في «من شارع الهرم إلى المسيلة»!

يتكلمون عن الفن مثلما يتكلم التجار عن المنتجات الرخيصة في سوق المقاصيص

وماينجذب لهم الا الي مثلهم

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2021, 01:17 PM   #125 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: سعد الفرج ينضم إلى مسلسل «الزقوم»!

اهم شي هيفاء اكثر وحدة مستانسة بالموضوع
ياما صعدت على اكتاف العمالقة وللحين مستواها ثابت وما اضافت شي

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2021, 01:17 PM   #126 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,814
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: ملاك في «مشكلة»... منذ 25 عاماً !

ملاك تبدع في ادوار المنحطة والمنحرفة اكثر من اي شي

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"القفص", (أبشر, (القائمة, (رخيص), (سماح), .., 15, 25, 26, , 30, , أم, أمل, للمنزل, أمام, للانفصال, ملاك, ممثلة, للتمثيل..., لمجموعة, للحب».., أمين:, أمينة»!, أمرا, لمن, لأولى, لأنها, للوقوف, لمضاعفة, ملك:, ما, لا», متحمس, أبراج, أبشروا.., متعة, لبنان!, متناقضتان, متنوعة, لي, لي..., محمد, أحمد..., محامي, أحارب, لدخول, لديّ, آخر, مخرجا, أدوار, مرى, أريد, لرغبة, مسلسل, مسلسلات, مسلسلين!, أسمهان, مشارك, مشاهدي, مشاهده, مستمرة, أصبحت, أشترك, لشجون, أسرار, مشروع», مشوقة!, مع, لعمل, أعمال, أغار, أعرف, لـ, مفاجأة, لـ«الراي»:, مهماً, لهذا, لهبة, من, أواصل, مواقع, منذ, أنجزنا, موسمي!, منزله, أنساه», أنساه»!, منها, أطول, أقدم, أقف, مكبتنا»!, أكثر, الماء», الماضي!, المتابعة, المبدعة, المخلص, الأخوين, المجنونة»!, المسلم:, المسلسل, المسيلة»!, الله, الأول, المنصور, المنصور!, الموقف, الموقف»!, المقاولات, الاجتماعية, الاجتماعية!, البلوشي, البلوشي:, التاريخي, الباهر», الباهر»..., الثاني, الثاني.., التجارة..., البدر..., البحرين, التراثي, البريد»..., البساطة!, التشجيع!, التواصل, الخليجيين, الجمهور, الجديد!, الخير, الدراما, الدرامية, الحربي, الدري, الخرجي..., الجزء, الحسن, الحسن», الجهد!, اليوم!, الحقبوي, الحقيقي!, امرأة, الرمضاني, الرجيب..., الروح», السلمان..., الشمري, الشابة, السبب!, السيف:, الشر, السعادة», الشعيبي, الشعور!, السوداء), الزوجية!, العمل, العلي, العلي..., العلوي, العامر, العاصمة!, العتمة»..., العيون», العيون»!, العين», العين»..., العنزي!, العطار, الفرج, الفهد!, الفهد:, الفن!, الفنانة, الفنانين, الفنية, الإخراجية, الإخراجية!, الهرم, النبهان:, الندم»!, الوجوه, النسا»!, الضغط»..., الطليحي, الطبقية, الطوالة:, الطوفان»!, القادم, القبس:, القديرة, القفاص, القفاص..., الكاظمي:, الكوميديا, الكواليس, الكندري, ابنة, اختارت, بلدي, بمسلسل, بمسلسلها, بمشاركة, بمعناها, تلفزيونية, بأن, بالسعد)!, باسم, باسمة, تذكّرني, ببدايتي, بدء, تجاربه, تحذر, بدر, تدفعني, بين, تشاهد, بسبب, تصبح, تصدم, بصراحة, بصرية, تصوير, تصويره, تعلن, تعاني, بعد, بعيد, بعنوان, بـ, تفاصيل, تهدد, بن, بوستر, بوشهري, بوشهري!, توفيق, تنهل, توقف, بنكاً..., تطرد, بقدرات, تقدّم, جمال, جمال:, حمادة!, حمادة:, جمعت, حلقة, يمكن, خالد, حالياً, جابر, داخل, حاجية, جاسم, حافظ»!, دائمة, حب, دبي, خبرات, يتنازل, يجمع, يجمعني, حياة, خيانة, يدخل, جديد, جديد!, جديد..., جديدة, يحصد, يدفعها, دراما, درامي, يراودني, حرصنا, يستحق, حزين, حسين!, حصرها, يسرق, يُصوِّر, يشهد, حسني, يزوّجها, يُقدّم, جعلتني, دهراب, دهراب..., يواصل, يناقش, دور, ينفع, جوهر, دون, ينضم, يكون, رمضان, رمضان!, راجعة, ربيع»..., ربع», رحمة»..., رسالة, روايتي, روخ, روحي, روجينا, رود»!, زمن, صمود, ساذجة, ساحرة, صار, صارت, زارع, سب, سبب, سبعيني!, شيماء, سحاب», سيدة, شديد.., صدر, شخصيتان, شجون!, سعاد, سعد, شعيل, شعور, صفحة», شهاب, سهرة, شهري!, صول», صول»..., شوجي, صور, شقيقتها, سكب, عمل, على, علياء, عاماً, عاجل, غايب, عبد, عبدالأمير, عبدالله, عبدالله!, عبدالحميد, عبدالعزيز, عبدالإمام, غريب, غريب»..., عش, عصابة, ظهور, عن, عودتي, عقدها, في, فيلمز», فني, فنية, فكرة, فكرة!, إلا, إلى, إلغاء, هادف!, هذا, هبة, إيمان, إيذاء, هدى, هدية, هيفاء, هنادي, هند, ولا, وأحمد, ولحياة, ومحيت»..., وأحفادها», وأعمل, وأولاد, والمنتجين, والتركماني, والدها, والغموض!, والفكرية, والنبهان!, واثق, وبموافقة, وتستعد, وبعد»!, وبقوة, وحالمة!, ويتزوج, نجحت, وحيد!, ويستعد, وحسين, وجهة, نستعد, وعلي, نهائي»..., نوال, نور..., و«اعتراف», و«شيء, وطلال, «ملاك, «ملبوسة», «ماما, «ليلة, «محمد, «مشكلة»..., «لعبة, «أفلاطون»!, «مفتاح, «مو, «لولوة, «مكان, «الأنباء»:, «الراي»:, «الزقوم»!, «الفاشينستا»!, «الفطرة»!, «الكبار»!, «انتقام, «بلاغ, «بيت, «بيبي, «بيبي», «جار, «دبي, «جريمة», «دهنا, «جوهرة», «حضرة, «ساعي, «ست, «شيء, «سيدة, «زواج, «عاشر, «عائلة, «عود, «عندما, «عودة, «هيا, «هيا»!, «إيغل, «هروب», «هواش», «ومن, «ناطحة, «وذهبت, «نساء, «نوح, «قبل, «كيد, طلال, قلن, قامة, قادم, قديمة!, قوالب, كأنك, كتبت, كثيرة, كفاح, كوميدي, كوميديا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 700 04-04-2021 01:30 PM
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
أعمال درامية منوعة لعبدالأمير اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 05-11-2013 11:58 AM
أربعة أعمال للصالح في الفترة المقبلة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 24-07-2010 03:35 AM
أعمال درامية تنتظر العرض بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 29-09-2009 12:04 PM


الساعة الآن 06:00 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292