إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2022, 12:11 AM   #136 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,277
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: نور... «ناطحة سحاب» في رمضان مع سعاد عبدالله .. بالإضافة إلى ثلاثة أعمال أخرى!

نور صعدت صعدت صعدت سريعًا ثم عادت سقطت مرة أخرى ووقعت على وجهها، عندما اعطوها البطولة بشكل سريع وهو ببدايتها واعطوها مسؤولية كبيرة عليها بينت مدى النقص مهما كان نور صحيح انها ظهرت وهي بعمر 41 سنة ولكن العمر الحقيقي ليس له دخل بالخبرة في خبرة نور بالفن كان سنة عندما قدمت البطولة الى جانب سعد الفرج وفشلت بذلك وعندما منحها المخرج محمد دحام البطولة بساهر الليل ببدايتها اجادت الدور لا انكر هذا الشي لكن كان هناك نواقص فنية كثيرة قطت عليها اجادتها للهجتها الام العراقية والمسلسل كان بشكل عام بها نواقص واخطاء تعد ولا تحص لكن موضوع الغزو بحدى ذاته كان كفيل باعماء المشاهد وتحمسه بموضوع المسلسل الرئيسي فحتى الاشخاص الذي لا يتابعو المسلسلات منذ عشرات السنين تابعو المسلسل من اجل (يتكلم عن الغزو)، نرجع لنور نور منحها محمد دحام دور البطولة بمسلسل _كحل اسود_ حقيقة اجادت نواحي مثل (الانفعالات والصراخ والقوة) واخفات بجوانب اخرى مثل (الصدق الحماس والتركيز) ولكن هنا وضعها افضل بكثير من توالي الليل لم تكن محور العمل بظل بطولة جماعية بجانب (النمر والسيف والشطي والتركماني)


فدورها الاخير مع سعاد بمسلسل (جنة هلي) وجدت محاولة فاشلة لاتقان دور كوميدي لكن ظهر ثقل دم نور بشكل واضح ومقزز لدرجة اني عندما شاهدت المسلسل كان اشعر باحراج ما تقوم به نور


نور وجة جميلة وموهوبة وان ظهرت متاخر لديها ما تقدم لكن هي مازالت جدا ببدايتها ان تشيل عمل لوحدها او تقوم بطولة مطلقة او بطولة ثانية هي حاليا ممكن ان تبدع بادوار البطولة الجماعية
وانصحها ان تاجل ادوار البطولة لعشر سنوات قادمة حينها اكتمل النضج الفني والخبرة قليلا لديها حتى لا تسقط من ذاكرة المشاهد مرة اخرى

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2022, 12:20 AM   #137 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,277
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ملاك في «مشكلة»... منذ 25 عاماً !

ملاك ضحكتني بلقاءها الاخير اذا شفتوه

تقول:

لو انا راعية مشاكل ومو زينة جان سعاد عبد الله ما تدخلين حتى ضيفة باللوكشين مو امثل معاها ههههههههه


انا اقول مجرد ان سعاد تجيبج بمسلسلاتها عليها السلام

مجرد ان تكتب بيوتيوب (الفنانة ملاك) راح تشوف كمية هواش وهلاقة ودوخة راس مو طبيعية

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2022, 12:35 AM   #138 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,277
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: مي البلوشي: أشارك في «نوح العيون» و «محمد علي رود 2» و «بيبي» و "القفص" !

صغرانه واجد مي ونشاطها زاد بسبب دورها بكف ودفوف ماشاء الله

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2022, 06:31 PM   #139 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,561

افتراضي رد: نور... «ناطحة سحاب» في رمضان مع سعاد عبدالله .. بالإضافة إلى ثلاثة أعمال أخرى!

يسعدني أنك تتفق معي بأن دورها في مسلسل ( جنة هلي ) كان مثيرا للاشمئزاز ولا يناسب شخصيتها .. الدور كان يحتاج ممثلة بمواصفات خاصة .. وسعاد قد أخطأت حين اعتقدت بأن أداء نور بهذه الطريقة سوف ينال الإعجاب من المشاهد!

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2022, 10:59 PM   #140 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,561

افتراضي



المسلسل التراثي «ماما أمينة»!

أوشك المخرج محمد الحملي على الانتهاء من تصوير ما تبقى من حلقات المسلسل التراثي «ماما أمينة»، الذي يضيء على عدد من الأساطير والحزاوي الكويتية - الخليجية والعربية القديمة، حيث تدور الأحداث في قالب درامي مشوّق لا يخلو من الرسائل التربوية، ويغلفها جو من الخيال والفانتازيا.

«الراي» وخلال تواجدها في موقع التصوير، التقت عدداً من الفنانين المشاركين في العمل، لا سيما المخرج الحملي الذي تحدث قائلاً: «المسلسل موجه للعائلة عموماً، وللطفل بشكل خاص، حيث يتناول قصصاً من الموروث الشعبي، ترويها (ماما أمينة) والتي تؤدي دورها الفنانة سماح.

ففي كل حلقة هناك حدث درامي جديد وحبكة مُغايرة وفقاً لمضمون القصة، عطفاً على اختلاف بعض الوجوه الفنية، الذين سيطلُّون من باب ضيوف شرف».

أما بطلة العمل الفنانة سماح، فقالت: «أعجبتني الفكرة كونها جديدة، وتحوي موضوعات شيقة عديدة، بالإضافة إلى إعجابي باسم (أمينة)، فهو من الأسماء الكويتية الجميلة، إذ إن وقعها عذب على مسمع المتلقي».

وعن ملامح دورها، قالت: «أجسد دور الأم أمينة، التي تحكي قصصاً من قديم الزمان، حيث تتواصل الحكايات والأحداث مع أسرتي في ثلاثين حلقة، وفي كل حلقة هناك قصة مُعبرة، بعضها من الأساطير الكويتية والخليجية، وبعضها الآخر من الموروث العربي».

ولفتت إلى أن العمل تتخلله بعض المواقف والأحداث، في إطار الخيال والفانتازيا والخرافات، «ناهيك عمّا يحمله من قيم إنسانية، ورسائل تربوية وتعليمية لا تستهدف الصغار وحسب، بل العائلة بأكملها».

يُذكر أن «ماما أمينة» من تأليف الكاتبة هيا أحمد ومن إخراج محمد الحملي، الذي يشارك في البطولة أيضاً، إلى جانب أحمد الحليل وعبدالله الخضر ونورا العميري وبدر الرشدان، وباقة من ضيوف الشرف، بينهم فهد البناي وعبدالعزيز النصار وشيماء وعلي الحسيني وحسين المهنا، وغيرهم.








أريج العطار تنهل من خبرات «الكبار»!

بين عملين رمضانيين انتهت من تصوير أحدهما وتخوض في الآخر حالياً، وآخرين لا تعلم موعد عرضهما، تعيش الفنانة أريج العطار حالة من النشاط الفني.

العطار، أشارت في تصريح لـ«الراي» إلى أنها انطلقت أخيراً بتصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي الرمضاني «انتقام مشروع» من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي وإنتاج شركة «كتويل»، والذي يشاركها في بطولته نخبة نجوم منهم أحمد السلمان، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، غرور وغيرهم.

وعن ملامح شخصيتها التي ستطلّ بها، قالت: «أجسد شخصية ريم الفتاة التي تتحدر من أسرة غنية، ومن صفاتها أنها دلوعة وطماعة في آن واحد (إن تبي شي تسويه، ويكون لها بس)، كما تعاني من بعض الاضطرابات النفسية في شخصيتها.

بالنسبة إليّ هي شخصية جميلة وجديدة لم يسبق أن قدمت شبيهاً لها، وأتمنى أن أقدمها بالصورة التي تليق بالمشاهدين».

من جهة أخرى، كشفت العطار عن انتهائها من تصوير دورها في مسلسل «نوح العين» قائلة: «هو مسلسل رمضاني ذو طابع تراثي تدور أحداثه في حقبة الأربعينات وبداية الخمسينات، بشكل كوميدي تراجيدي وإنساني، من تأليف الكاتب البحريني جمال صقر وإخراج مصطفى رشيد، ويضم في بطولته عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم محمد المنصور، حسين المنصور، علي جمعة، هدى الخطيب ومرام البلوشي وغيرهم.

وفيه أجسد شخصية نورة، فتاة من عائلة ميسورة الحال، وتعاني الشلل. وبحكم أنها لا تقوى على الحركة، يدفعها هذا الأمر للقراءة والتثقف كثيراً».

وفيما اعتبرت أنها تتشرف بمشاركتها في المسلسل «إذ حظيت بفرصة العمل مع عائلة المنصور الفنية، وكنت محظوظة أنني اجمتعت بمشهد مع حسين المنصور»، أشارت إلى أنها «تعلمت فعلياً الكثير منهم واستفدت من خبرتهم، وهو حال كل الفنانين الكبار الذين أجتمع معهم في (اللوكيشينات)، إذ أكون حريصة على النهل من خبراتهم، وهم في المقابل لا يبخلون في تقديم النصح لما له من فائدة لي في المستقبل».

وعلى الصعيد الدرامي أيضاً، أشارت العطار إلى مشاركتها في مسلسلي «اعتراف» و«الجوهرة».






محمد القفاص لـ «الراي»: «ساعي البريد»... يُقدّم كوميديا الموقف بمعناها الحقيقي!

«(ساعي البريد) يحمل رسالة إنسانية يتضمنها كوميديا الموقف... في كل حلقة».

الكلام للمخرج البحريني محمد القفاص، الذي خصّ «الراي» بأول تصريح عن مسلسله الجديد، بعدما انتهى أخيراً من تصويره في مملكة البحرين، حيث تشارك في نسج أحداثه الدرامية خمسة كتّاب من جنسيات مختلفة، هم البحريني أحمد الفردان، والمصري أحمد خاطر، والعراقية إيلاف محمود، والسوري زكي مارديني، والبحريني حمد الشهابي، في حين وضع محمود الشيخ الفكرة العامة للعمل.

وقال القفاص إن المسلسل يعتبر من أعمال الحقب الزمنية، حيث يضيء على فترة التسعينات من القرن الماضي، قبل ظهور «السوشيال ميديا» ومواقع الإنترنت، حين كانت الرسائل الورقية هي الوسيلة السائدة للتواصل في البيئة الخليجية، «لكنها أصبحت اليوم شبه معدومة، نظراً للتطور التكنولوجي والرسائل الإلكترونية».

ولفت إلى أن الأحداث الرئيسية للعمل تنطلق من مكتب البريد، الذي يعمل به كل من «صابر» (خليل الرميثي) و«نيوتن» (جابر نغموش)، إلى جانب مديرهما (جمعة بن علي)، كما تلعب الفنانة ميس كمر دوراً رئيسياً من خلال شخصية «شاليمار» إلى جانب ابنتها، وتؤدي دورها الفنانة ميثا محمد، موضحاً أنه مسلسل ثلاثيني ذو حلقات متصلة ومنفصلة، ويتناول في كل حلقة رسالة مُغايرة وموضوعاً مختلفاً تماماً عن الذي قبله، من خلال الرسائل التي يقوم بإيصالها «ساعي البريد» إلى الأشخاص المرسلة إليهم، فيكون فحوى الرسالة هو موضوع الحلقة والفكرة الرئيسية التي ينطلق منها الحدث الدرامي، ليدخل المشاهد في مناطق مختلفة لم تطأها قدم في السابق.

وعمّا إذا كان اختيار اسميّ «نيوتن» و«صابر» يحملان دلالات معينة تتناغم والحبكة الدرامية، ردّ القفاص: «هذا ما ستعرفونه خلال عرض العمل على الشاشة التلفزيونية».

وأشار إلى أن «ساعي البريد» أول مسلسل كوميدي في مشواره، «وهو تجربة أعتزّ بها كثيراً، كونه عملاً متكاملاً، ومُغايراً عن كل التجارب التي قُدمت، عطفاً على أنه بعيد جداً عن التهريج، إذ يقدم كوميديا الموقف الحقيقية بكل ما تحمله من معانٍ، إلى جانب العمق الإنساني، وهو أمر بالغ الصعوبة، فليس من السهل أن تقدم عملاً إنسانياً وكوميدياً في الوقت ذاته».

وأكمل: «كثيرة هي الأعمال التي يُصنفها صنّاعها على أنها كوميديا موقف، ولكن الحقيقة تقول عكس ذلك، لكن ما سترونه في (ساعي البريد) سيؤكد لكم أن الكوميديا لا تُصنع وإنما تولد بعفوية».










يبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل «سيدة العتمة» عبر منصة شاهد VIP، بطولة الفنانة سعاد عبدالله وعدد من نجوم الدراما الخليجية.

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 8 حلقات. وهو تجربة إنتاجية جديدة يقوم بها منتج العمل باسم عبدالأمير.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تبحث عن الحقيقة عقب وفاة أمها، حيث تكتشف حنين أن الشيء الوحيد الذي ترثه عنها هو مفتاح يحمل أسرارا داكنة عن حياتها والذين حولها، فتبدأ بمهمة كشف اللغز.

يشارك في بطولة «سيدة العتمة» نخبة من النجوم، على رأسهم: سعاد عبدالله، صمود المؤمن، روان المهدي، سعود بوشهري، وعبدالعزيز صفر، قصة وسيناريو وحوار منى الشمري، وإخراج عيسى ذياب.







خالد جمال: العمل مع هيفاء عادل متعة فنية بمسلسلها الرمضاني «حضرة الموقف»!

دارت كاميرا المخرج خالد جمال لتصوير مسلسله الجديد (حضرة الموقف)، والذي يشهد تعاونه الأول مع الفنانة هيفاء عادل. ومن المقرر استمرار التصوير خلال الشهرين المقبلين، استعداداً لعرضه في رمضان المقبل.

قال المخرج خالد جمال إنه يشارك في الدراما الرمضانية للموسم المقبل بعملين اجتماعيين، هما: مسلسل "حبي الباهر"، الذي انتهى من تصويره أخيرا، قبل أن ينطلق في تصوير مسلسله الثاني (حضرة الموقف)، بمشاركة باقة كبيرة من النجوم في العملين.

وحول مسلسله الجاري تصويره (حضرة الموقف)، قال جمال: "العمل يناقش قضايانا الاجتماعية ببُعد جديد، وحاولت من خلاله أن أحقق اختلافا واضحا عن مسلسل (حبي الباهر)، سواء من خلال طاقم العمل أو الرؤية الإخراجية أو المناظر والديكورات، وغيرها من العناصر الفنية".

وأشار إلى أن مسلسل "حضرة الموقف" يشهد أول تعاون مع النجمة هيفاء عادل، قائلا: "أحيانا أشعر بالإجهاد مع فنان لإخراج ما بداخله من طاقة تواكب رؤيتي الإخراجية، لكن مع الفنانة هيفاء عادل أنا سعيد جدا بهذا التعاون، لأنني أستمتع فنيا وأنا أتعامل معها وأشاهد أداءها. ثقتها في دخول التجربة الدرامية معي أعطاني حافزا قويا لإخراج أفضل ما عندي وما يليق بفنانة بحجم تاريخها".

ويشارك في بطولة مسلسل "حضرة الموقف" باقة من الفنانين، هم: عبدالعزيز الحداد، زهرة الخرجي، عبدالله التركماني، هبة الدري، محمد الدوسري، ليالي دهراب، نواف العلي، كفاح الرجيب، وسارة القبندي، وهو من تأليف عبدالله الرومي، وإنتاج شركة آيبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي.

ويدور المسلسل حول قضية مهمة نعانيها في مجتمعاتنا العربية، وتتعلق بكيفية اتخاذنا موقفاً من عدمه في اللحظات الحاسمة، والتحولات التي تطرأ على حياتنا، ويسلط الضوء بقوة على أن أهم المشكلات التي تواجهنا تكون نتيجة السلبية في التعامل معها، وعدم القدرة على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.






«بلاغ نهائي»... إلى سارة العنزي!

تتهيأ الفنانة الشابة سارة العنزي للمشاركة في المسلسل الدرامي الجديد «بلاغ نهائي»، الذي ستنطلق كاميرات المخرج سلطان خسروه لتصويره أواخر شهر يناير الجاري، وهو من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، ومن إنتاج شركة «ماجيك لنس» للأخوين محسن وأحمد ملا حسين، حيث تشارك في بطولته، إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم الخليج والعراق، بينهم صلاح الملا، باسمة حمادة، عبدالعزيز الحداد، حسين الحداد، علي السبع، إبراهيم الشيخلي، حلا نورا، فيّ الشرقاوي، ومن العراق يشارك كل من أمير إحسان وبراء الزبيدي وآسيا كمال.

وأوضحت العنزي لـ«الراي» أن «بلاغ نهائي» ينحاز إلى الأعمال الحقبوية التي أضحت محط اهتمام الكثير من المتابعين في دول الخليج ولا سيما الكويت، مشيرة إلى أنه يتناول موضوعات اجتماعية ذات بعد إنساني، متمنية التوفيق والسداد لفريق العمل كافة خلال فترة التصوير.

كما أعربت عن سعادتها الغامرة بأصداء دور «ندى» الذي قدمته أخيراً في مسلسل «دار غريب»، خصوصاً وأن دورها يعدّ من الشخصيات الرئيسية والمحركة للحدث الدرامي.





مي حسني يزوّجها والدها من سبعيني!

تترقب الممثلة مي حسني هذه الأيام موعد ظهور حلقاتها في المسلسل الدرامي ذي الطابع النسوي «نساء قلن لا»، من تأليف الدكتورة فوزية الدريع وإخراج خالد الفضلي، الذي تشارك فيه إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، حيث يتم عرضه عبر منصة «TOD» الرقمية.

وفي هذا الشأن، صرحت حسني لـ«الراي» قائلة: «إطلالتي في المسلسل ستكون من خلال أربع حلقات، إحداها بعنوان (أبو البنات)، وفيها أجسد شخصية (موضي) التي تعيش مع شقيقتها ووالدهما البخيل، الذي يحاول جاهداً أن يزوجها برجل يبلغ الـ70 من العمر في سبيل أن يتخلص من همّها ومصاريفها.

ويشاركني في بطولتها كل من عبدالرحمن العقل، عبدالإمام عبدالله، محمد جابر العيدروسي، فاطمة الدمخي وغادة الزدجالي».






يوزع الفنان مشعل الشايع وقته بين العمل في المسرح والدراما التلفزيونية والحفلات الغنائية خلال الفترة الحالية.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، قال الشايع إنه انتهى تقريبا من تصوير معظم مشاهده في المسلسل الدرامي الاجتماعي "جنى تصعد المنصة"، الذي يتكون من ثلاثين حلقة، متوقعاً أن يُحدث العمل ضجة واسعة ويحقق أصداء كبيرة لدى المشاهدين، وكذلك عبر مواقع التواصل.

ويتحدث المسلسل عن الفاشينستات، وسوف يُعرض على قناة "MBC"، ومنصة شاهد.

العمل من تأليف محمد الشمري، وإخراج وبطولة الفنان محمد الشعيبي، وإنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: حمد القطان، شيلاء سبت، محمد الوادي، ميمي التميمي، وغيرهم.






محمد المنصور لـ «الأنباء»: في «نوح العين» حرصنا أن يكون «دهنا في مكبتنا»!

أحمد الفضلي

انتهى الفنان القدير محمد المنصور من تصوير كل مشاهده الخاصة بأحدث أعماله الفنية المسلسل التراثي الاجتماعي «نوح العين» الذي انتهى تصويره مؤخرا في الكويت تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية.

من جانبه، أكد المنصور انتهاء طاقم العمل من تصوير جميع المشاهد ودخل العمل حاليا مرحلة المونتاج ليكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل، حيث يتم حاليا الاتفاق مع عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية، خصوصا أن العمل تم تنفيذه بإنتاج ضخم يليق بالنص المكتوب وعدد النجوم المشاركين في العمل ليكون أحد أبرز الأعمال الخليجية المنافسة في السباق الرمضاني المقبل، مشيرا الى ان العمل يعود بأبناء المنصور إلى الإنتاج الفني بعد فترة توقف دامت لأكثر من 16 عاما وتحديدا منذ وفاة شقيقه المخرج عبدالعزيز المنصور الذي سبق ان ساهم في إنتاجنا لعدد كبير من الأعمال الناجحة والراسخة في تاريخ الدراما الكويتية والخليجية.

وعن اختلاف عملية الإنتاج في الماضي عنها في الأيام الحالية، أفاد المنصور خلال حديثه لـ «الأنباء» بأن الإنتاج لم يختلف عن الماضي بشكل كبير، فالجميع يسعى إلى ان ينجز عملا فنيا يحصد إعجاب المشاهد، ويراعى فيه كل الجوانب من نص إلى رؤية إخراجية وكذلك الأسماء المشاركة في المسلسل وتوظيفها بالشكل الصحيح، وهذه الأمور كنا نحرص عليها في الماضي ومازلنا لكونها معايير أساسية للعمل النجاح، موضحا ان عدد الأعمال زاد بشكل كبير عما كانت عليه الأمور في الماضي.

وتابع المنصور قائلا: «أكثر الأمور اللي كنا حريصين عليها أثناء إنتاج العمل ان يكون دهنا في مكبتنا من حيث اختيار طاقم العمل في كل الجوانب وهالشي خلنا ننفذ المسلسل بالشكل الصحيح وراح يكون له دور كبير في نجاحه بإذن الله برمضان المقبل».

وفيما يتعلق بتجربة العمل مع المنصات الإلكترونية، أفاد المنصور بأنه يجب ألا نمنع التعاون مع هذه المنصات التي أثبتت وجودها في الساحة خلال الفترة الماضية، لكن يجب ان يكون العمل مشروطا بأن يكون العمل بالطريقة التي نراها من دون أن تملى علينا أمور نرفضها قد تظهرنا بشكل لا يليق بجمهورنا ومكانتنا الفنية التي حرصنا على صناعتها والمحافظة عليها طوال مشوارنا الفني.



 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2022, 10:43 AM   #141 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12774
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المشاركات: 647
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

مشعل الشايع هههههههههه

 

 

__هولاكو__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2022, 10:26 PM   #142 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,561

افتراضي رد: أعمال درامية خليجية جديدة للفترة المقبلة .. أخبار منقولة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة __هولاكو__ مشاهدة المشاركة
مشعل الشايع هههههههههه
خله يستفيد .. اللي استفادوا مو أحسن منه ..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"القفص", (أبشر, (القائمة, (رخيص), (سماح), .., 15, 25, 26, , 30, , أم, أمل, للمنزل, أمام, للانفصال, ملاك, ممثلة, للتمثيل..., لمجموعة, للحب».., أمين:, أمينة»!, أمرا, لمن, لأولى, لأنها, للوقوف, لمضاعفة, ملك:, ما, لا», متحمس, أبراج, أبشروا.., متعة, لبنان!, متناقضتان, متنوعة, لي, لي..., محمد, أحمد..., محامي, أحارب, لدخول, لديّ, آخر, مخرجا, أدوار, مرى, أريد, لرغبة, مسلسل, مسلسلات, مسلسلين!, أسمهان, مشارك, مشاهدي, مشاهده, مستمرة, أصبحت, أشترك, لشجون, أسرار, مشروع», مشوقة!, مع, لعمل, أعمال, أغار, أعرف, لـ, مفاجأة, لـ«الراي»:, مهماً, لهذا, لهبة, من, أواصل, مواقع, منذ, أنجزنا, موسمي!, منزله, أنساه», أنساه»!, منها, أطول, أقدم, أقف, مكبتنا»!, أكثر, الماء», الماضي!, المتابعة, المبدعة, المخلص, الأخوين, المجنونة»!, المسلم:, المسلسل, المسيلة»!, الله, الأول, المنصور, المنصور!, الموقف, الموقف»!, المقاولات, الاجتماعية, الاجتماعية!, البلوشي, البلوشي:, التاريخي, الباهر», الباهر»..., الثاني, الثاني.., التجارة..., البدر..., البحرين, التراثي, البريد»..., البساطة!, التشجيع!, التواصل, الخليجيين, الجمهور, الجديد!, الخير, الدراما, الدرامية, الحربي, الدري, الخرجي..., الجزء, الحسن, الحسن», الجهد!, اليوم!, الحقبوي, الحقيقي!, امرأة, الرمضاني, الرجيب..., الروح», السلمان..., الشمري, الشابة, السبب!, السيف:, الشر, السعادة», الشعيبي, الشعور!, السوداء), الزوجية!, العمل, العلي, العلي..., العلوي, العامر, العاصمة!, العتمة»..., العيون», العيون»!, العين», العين»..., العنزي!, العطار, الفرج, الفهد!, الفهد:, الفن!, الفنانة, الفنانين, الفنية, الإخراجية, الإخراجية!, الهرم, النبهان:, الندم»!, الوجوه, النسا»!, الضغط»..., الطليحي, الطبقية, الطوالة:, الطوفان»!, القادم, القبس:, القديرة, القفاص, القفاص..., الكاظمي:, الكوميديا, الكواليس, الكندري, ابنة, اختارت, بلدي, بمسلسل, بمسلسلها, بمشاركة, بمعناها, تلفزيونية, بأن, بالسعد)!, باسم, باسمة, تذكّرني, ببدايتي, بدء, تجاربه, تحذر, بدر, تدفعني, بين, تشاهد, بسبب, تصبح, تصدم, بصراحة, بصرية, تصوير, تصويره, تعلن, تعاني, بعد, بعيد, بعنوان, بـ, تفاصيل, تهدد, بن, بوستر, بوشهري, بوشهري!, توفيق, تنهل, توقف, بنكاً..., تطرد, بقدرات, تقدّم, جمال, جمال:, حمادة!, حمادة:, جمعت, حلقة, يمكن, خالد, حالياً, جابر, داخل, حاجية, جاسم, حافظ»!, دائمة, حب, دبي, خبرات, يتنازل, يجمع, يجمعني, حياة, خيانة, يدخل, جديد, جديد!, جديد..., جديدة, يحصد, يدفعها, دراما, درامي, يراودني, حرصنا, يستحق, حزين, حسين!, حصرها, يسرق, يُصوِّر, يشهد, حسني, يزوّجها, يُقدّم, جعلتني, دهراب, دهراب..., يواصل, يناقش, دور, ينفع, جوهر, دون, ينضم, يكون, رمضان, رمضان!, راجعة, ربيع»..., ربع», رحمة»..., رسالة, روايتي, روخ, روحي, روجينا, رود»!, زمن, صمود, ساذجة, ساحرة, صار, صارت, زارع, سب, سبب, سبعيني!, شيماء, سحاب», سيدة, شديد.., صدر, شخصيتان, شجون!, سعاد, سعد, شعيل, شعور, صفحة», شهاب, سهرة, شهري!, صول», صول»..., شوجي, صور, شقيقتها, سكب, عمل, على, علياء, عاماً, عاجل, غايب, عبد, عبدالأمير, عبدالله, عبدالله!, عبدالحميد, عبدالعزيز, عبدالإمام, غريب, غريب»..., عش, عصابة, ظهور, عن, عودتي, عقدها, في, فيلمز», فني, فنية, فكرة, فكرة!, إلا, إلى, إلغاء, هادف!, هذا, هبة, إيمان, إيذاء, هدى, هدية, هيفاء, هنادي, هند, ولا, وأحمد, ولحياة, ومحيت»..., وأحفادها», وأعمل, وأولاد, والمنتجين, والتركماني, والدها, والغموض!, والفكرية, والنبهان!, واثق, وبموافقة, وتستعد, وبعد»!, وبقوة, وحالمة!, ويتزوج, نجحت, وحيد!, ويستعد, وحسين, وجهة, نستعد, وعلي, نهائي»..., نوال, نور..., و«اعتراف», و«شيء, وطلال, «ملاك, «ملبوسة», «ماما, «ليلة, «محمد, «مشكلة»..., «لعبة, «أفلاطون»!, «مفتاح, «مو, «لولوة, «مكان, «الأنباء»:, «الراي»:, «الزقوم»!, «الفاشينستا»!, «الفطرة»!, «الكبار»!, «انتقام, «بلاغ, «بيت, «بيبي, «بيبي», «جار, «دبي, «جريمة», «دهنا, «جوهرة», «حضرة, «ساعي, «ست, «شيء, «سيدة, «زواج, «عاشر, «عائلة, «عود, «عندما, «عودة, «هيا, «هيا»!, «إيغل, «هروب», «هواش», «ومن, «ناطحة, «وذهبت, «نساء, «نوح, «قبل, «كيد, طلال, قلن, قامة, قادم, قديمة!, قوالب, كأنك, كتبت, كثيرة, كفاح, كوميدي, كوميديا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 672 04-04-2021 01:30 PM
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
أعمال درامية منوعة لعبدالأمير اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 05-11-2013 11:58 AM
أربعة أعمال للصالح في الفترة المقبلة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 24-07-2010 03:35 AM
أعمال درامية تنتظر العرض بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 29-09-2009 12:04 PM


الساعة الآن 07:43 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292