إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2021, 01:46 AM   #37 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,660

افتراضي



«هواش» بين شهاب حاجية ومحمد المنصور في «نوح العيون»!

«سأكون نداً للفنان محمد المنصور».

هذا ما كشف عنه الفنان شهاب حاجية، الذي يشارك في المسلسل التراثي «نوح العيون» للكاتب البحريني جمال صقر، وإخراج مصطفى رشيد، ومن إنتاج شركة «سفن ستايل»، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال حاجية في تصريح لـ«الراي» إن «الأحداث تدور في قالب من (الهواش) بيني وبين المنصور»، موضحاً أن هناك مفارقات ومفاجآت في الأحداث سوف يتمتع المشاهد بمتابعة تفاصيلها عند عرضها، معرباً عن أمله في أن يحوز العمل إعجاب الجمهور.

وأعرب حاجية عن سعادته لانضمامه إلى العمل التراثي، وذلك لمشاركته مع الفنان القدير محمد المنصور، مشيراً إلى أنه عندما عرض عليه العمل، وافق من دون أن يقرأ النص، وذلك لثقته الكبيرة بالمنصور، «وعندما قرأت النص، أيقنت أنه سوف يضيف إلى مشواري الفني، بما أن القصة مميزة وجديدة وسوف تقدم للدراما الخليجية الكثير».

وأضاف أنه يشاركه البطولة نخبة من الفنانين، إضافة إلى المنصور، شقيقه حسين المنصور وعبدالرحمن العقل وهدى الخطيب وغيرهم.





شهاب حاجية وهدى الخطيب في «نوح العيون»

انضم الفنان شهاب حاجية والفنانة الإماراتية هدى الخطيب إلى فريق عمل مسلسل "نوح العيون"، الذي يشهد عودة الأخوين محمد وحسين المنصور للظهور معا عبر الشاشة.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان عبدالرحمن العقل، الذي انضم في وقت سابق لفريق العمل المرتقب تصويره خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف الكاتب البحريني جمال صقر، وإخراج مصطفى رشيد.

وأعرب الفنان حاجية عن سعادته بالانضمام مؤخرا إلى العمل الجديد، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل بصحبة الأخوين المنصور.

وقال حاجية: "المسلسل يحمل قصة درامية مختلفة، بها خطوط كثيرة، ودوري بطولة، إذ أجسد أحد المحاور الأساسية للعمل، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، بمجرد استكمال باقي فريق العمل".

يذكر أن "نوح العيون" حصل على إجازة نص المؤلف جمال صقر، قبل أكثر من عام لكن تم تأجيل تصوير لديسمبر الماضي بسبب جائحة "كورونا"، ثم تم تأجيله مجددا للالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي التي فرضتها الجائحة، قبل أن يعلن صناع المسلسل عن انطلاق تصويره قريباً.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2021, 12:07 PM   #38 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: «هواش» بين شهاب حاجية ومحمد المنصور في «نوح العيون»!

نوح العيون

نوح الخشوم

نوح الحلوق

نوح البطون

نوح القطط

كثرت الاسامي والنتيجة واحدة =عمل فاشل هدفه الربح المادي لكل الأطراف (ومن صادها عشا عياله)

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2021, 06:53 PM   #39 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,660

افتراضي




باسم عبدالأمير لـ «الراي»: «سيدة العتمة»... مع سعاد عبدالله!

بعد غيابها عن الشاشة خلال الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، وافتقاد جمهورها ومحبيها لها، كشف الفنان والمنتج باسم عبدالأمير لـ«الراي» عن تعاون جديد سيجمعه بالفنانة سعاد عبدالله عبر مسلسل درامي تلفزيوني يحمل عنوان «سيدة العتمة»، قصة وسيناريو وحوار منى الشمري.

وفي تفاصيل ذلك، صرّح عبدالأمير قائلاً: «بالأمس، تمت الجلسة الأولى بيني وبين الفنانة القديرة سعاد عبدالله (أم طلال)، وخلالها تم التوقيع والاتفاق على صناعة عمل درامي تلفزيوني بعنوان (سيدة العتمة)، صاغته بكل احترافية وإتقان الكاتبة منى الشمري، إذ إنه يُدرج تحت باب الأعمال الاجتماعية الإنسانية.

وحتى اللحظة لم يتم اختيار فريق العمل سواء من الممثلين وحتى المخرج، وجلّ ما يمكنني البوح به حالياً أنه سيتكون من ثماني حلقات وموسمي».

على صعيد آخر، أشار عبدالأمير إلى قرب الاستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل الدرامي الرمضاني «أمينة حاف» من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

وأضاف: «من المقرر مباشرة تصوير أولى مشاهد العمل في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وفي ما يخصّ أسماء الممثلين المشاركين، حرصنا على بقاء جميع من أطلّوا في الجزء الأول منه، إلى جانب إضافة نجوم جدد بحسب ما تتطلب الأحداث وهم الفنانة المصرية شيماء سيف وغدير السبتي وإيمان فيصل والمذيعة ريم النجم، إذ ستكون القصة امتداداً لسابقتها مع وجود أحداث جديدة ومغايرة وشيّقة، أبرزها تحقيق حلم أمينة، وفق إطار كوميدي».







زمن عبدالله لـ «الراي»: خيانة زوجي لي... تدفعني للانفصال !

شرعت الممثلة زمن عبدالله قبل أيام قليلة في تصوير أولى مشاهدها، ضمن سياق المسلسل الدرامي التلفزيوني «عاشر صفحة» قصة وسيناريو وحوار علي الدوحان، إخراج محمد الطوالة، ومن إنتاج الفنان باسم عبدالأمير، حيث تشارك في بطولته إلى جانب، كل من زهرة عرفات، حصة النبهان، عبدالله التركماني، أمل محمد، جنى الفيلكاوي، شهد سلمان ومحمد الأنصاري وغيرهم.

وفي هذا الشأن، صرّحت عبدالله لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها بالقول: «في هذا المسلسل الدرامي الذي يطرح عدد من القضايا المجتمعية الأسرية، سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيد شخصية (سحر)، وهي الزوجة التي تحاول قدر المستطاع أن تحافظ على استقرار بيتها، وتفويت الفرصة على زوجها للذهاب إلى امرأة أخرى، لكن ومع الأسف تفشل محاولات سحر في ذلك، خصوصاً عندما تكتشف أن زوجها خائن، وهو ما يدفعها لاتخاذ قرار الانفصال منه».

وأضافت عبدالله: «يعتبر هذا العمل الدرامي الثاني، الذي يجمعني بالمنتج والفنان باسم عبدالأمير، وهو من المنتجين الذين يهتمون بأدق التفاصيل، كما أنه شديد السخاء في الأمور الإنتاجية. أيضاً، لا أغفل الكاتب علي الدوحان الذي يمتلك سحره الخاص خلال الكتابة ورسم الشخصيات بطريقة بارعة جداً، الأمر الذي لمسته على الصعيد الشخصي لدى تصويري شخصيتي في مسلسل (الكون في كفة)، وكذلك عندما قرأت نص المسلسل الدرامي (عاشر صفحة) للمرة الأولى، بعد أن تعمقت في قراءة الشخصية، وأتمنى في الختام أن نقدم مسلسلاً يرقى بذائقة المشاهد».







شيخة البدر... حاولت إيذاء امرأة «ملبوسة» !

شارفت الفنانة شيخة البدر على الانتهاء من تصوير مشاهدها كافة، ضمن سياق المسلسل الدرامي التلفزيوني «جنية»، الذي يُجرى تصويره حالياً في دبي، لعرضه على إحدى المنصات الرقمية خارج الموسم الرمضاني.

«جنية» من تأليف الكاتب علي الدوحان، إخراج حسين شوكت، ومن بطولتها إلى جانب نخبة نجوم، منهم باسم عبدالأمير، ليالي دهراب، غدير السبتي، فاطمة الحوسني، «الفاشينستا» السعودية جود عزيز، أحمد النجار، طلال باسم وغيرهم.

وفي هذا الشأن، صرحت البدر لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها بالقول: «المسلسل يتكوّن من ثماني حلقات، ومن المحتمل أن تتم صناعة جزء ثانٍ منه خلال الفترة المقبلة، كما يمكنني القول إنه يميل إلى طابع الأعمال الفانتازية حيث إن الاعتماد الكبير فيه سيكون على (الغرافيكس).

وبصورة عامة، يتكلم المسلسل عن عالم الجن، وقدرتهم على أن يتلبّسوا البشر، والهيئة التي قد يتشكّلوا فيها، والهدف من تناول هذا الموضوع، كما شرح لنا الكاتب الدوحان عند قراءة النص، هو لتوعية كل الأشخاص الذين ينخدعون بالنصابين والمشعوذين».

وتابعت قائلة: «في خضم ذلك كله، سأطلّ على المشاهدين من خلال تقديم دور أستطيع القول إنه غريب وجريء على صعيد الشخصية ذاتها وكذلك اللبس والأداء أيضاً، ويتمثل في صاحبة صالون نسائي تدعى (سوزي).

هذه المرأة المغرورة جداً والمتكبرة (حيل شايفة نفسها)، والتي قد تصل إلى مرحلة الانتقام والقتل، الأمر الذي سيدخلها في دوامة الجن عندما تسعى لإيذاء إحدى النساء ومحاولة قتلها، لكنها لم تكن تعلم بتاتاً أن من تريد التخلص منها بأي طريقة كانت هي (ملبوسة من جني)، الذي بدوره يبدأ في الانتقام منها، ما يجعلها تعيش في حالة رعب مستمرة».

وأكملت البدر: «اختياري لهذا الدور يأتي من باب حبي إلى التنوع في الشخصيات التي أقدمها، وهذه المرة الأولى التي أقدم فيها شخصية مشابهة، ناهيك عن أن القصة في حد ذاتها جديدة وغير مستهلكة أو مطروحة في الدراما الخليجية، وبالتالي قد تكون عاملاً لجذب شريحة أكبر من المشاهدين، وأتمنى فعلاً أن نكون قد وُفِقنا في إيصال الرسالة الأساسية من العمل».







مع صور .. العمل يتواصل تصويره في البحرين .. «لعبة السعادة» عمل كوميدي هادف!

يواصل المخرج البحريني جمعان الرويعي تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي «لعبة السعادة» في مملكة البحرين وهو من إنتاج شركة "أبيز برودكشنز ومن تأليف وليد كمال وسيناريو وحوار محمد جمال ومن بطولة خالد البريكي وعبدالمحسن القفاص واحمد العونان وميس كمر وريم ارحمه وأميرة محمد وامل محمد ونورا محمد ومحمد صفر وأخرون.

والمسلسل اجتماعي كوميدي تدور أحداثه بين عائلتين «مسعود» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد البريكي و«مسعد» الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالمحسن القفاص بعد أن يعثرا على خريطة سحرية بأن هناك كنزا كبيرا ينتظرهما ولكن هناك شروط للحصول عليه، وعندما بحثت العائلتان عن كيفية الحصول على ذلك الكنز وجدتا أن هناك نبوءة تقول بأنه سيولد للعائلة ابنان في نفس اليوم والساعة والدقيقة، وواحد منهما فقط من سيصل لسر السعادة ويكشف ملامح الخريطة ويحظى بالكنز الكبير.

ويعيس أفراد العائلتين تحت سقف واحد، وبمجرد أن تتحقق النبوءة ويرزقا بإبن وابنة سعيد الذي يجسده الفنان محمد صفر وسعيدة التي تجسدها الفنانة نورا محمد لتنقسم العائلة الى نصفين، كل واحدة فيهما تفكر في مصحلتها بكيفية مساعدة ابنها لكي يحظى بسر السعادة حتى يفوز بذلك الكنز الكبير المحسوس والملموس.

وفي ضوء صراع العائلتين يظهر «أبو سرور» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العونان، وهو شخص غير متعلم ويحب المال ومصلحته وزوجته «أم سرور» التي تجسدها الفنانة ميس كمر والتي بدورها تمتلك «بسطة» ولم يسلم أحد من لسانها الطويل، هؤلاء يحاولان التقرب للعائلتين للاستفادة منهما واستغلالهما.

المسلسل يقدم قصة هادفة بأن السعادة يمكن الحصول بتعاملنا مع الآخرين بحب وإخلاص، وأن المال لا يجلب السعادة ما لم تكن النفوس صافية والقلوب خالية من الحقد والحسد.

وقد وفرت شركة "ابيز برودكشنز" المنتجة للعمل، جميع العناصر لنجاحه وحتى يظهر بالشكل المطلوب وهو بمثابة عودة للمسلسلات الاجتماعية الكوميدية التي تعتمد على كوميديا الموقف.



 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2021, 07:19 AM   #40 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,473
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: باسم عبدالأمير لـ «الراي»: «سيدة العتمة»... مع سعاد عبدالله!

يعني سيدة العتمة راح يكون 8حلقات فقط
الحمدلله مايلحق يرفع الضغط

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021, 12:18 AM   #41 (permalink)
عـضـو V I P
 
 العــضوية: 14501
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,472
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مع صور .. العمل يتواصل تصويره في البحرين .. «لعبة السعادة» عمل كوميدي هادف!

العمل جميل كـ فكرة وقصة ، وحتى الإخراج مبشّر للنجاح
لكن بمجرد قراءتك لأسماء الأبطال ، ينتهي هذا التفاؤل لديك

ننتظر ونشوف

 

 

* Hanadi * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021, 07:50 AM   #42 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: مع صور .. العمل يتواصل تصويره في البحرين .. «لعبة السعادة» عمل كوميدي هادف!

فجأة تذكرو البريكي يعني

والله ياب واسطة ورجع.....

لعبة السعادة اسم مبشر تحس أنه خارج النمطية

ما نقدر نحكم إلين المتابعة

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021, 07:51 AM   #43 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: زمن عبدالله لـ «الراي»: خيانة زوجي لي... تدفعني للانفصال !

ضحكتها سرقت قلبي

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021, 07:54 AM   #44 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شيخة البدر... حاولت إيذاء امرأة «ملبوسة» !

بسم الله الرحمن الرحيم

شنو هذا أكيد هي نفسها الجنية الي لابسها ال (إمرأة)


هاذي آخرة التجميل صارو جنيات ما يحتاج أقنعة ومكياج


للتوضيح: أردنية مقيمة بالبحرين

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021, 07:57 AM   #45 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,380
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

على اساس أن حياة ترفض مسلسل

اصلا حياة لزام تعتزل بأن عليها الكبر وصوتها عجز ووجهها عجز وايد

حتى في مسلسل ماتربيتزا الي برمضان الي طاف ما فيها حيل تمثل

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! قلب النسر السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 795 04-02-2022 08:48 AM
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
أربعة أعمال للصالح في الفترة المقبلة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 24-07-2010 03:35 AM
أعمال درامية تنتظر العرض بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 29-09-2009 12:04 PM


الساعة الآن 06:22 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292