إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2022, 06:14 PM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,474

افتراضي




استئناف «بلاغ نهائي»... بحضور فنانين من الخارج!

استأنف المخرج سلطان خسروه تصوير مسلسل «بلاغ نهائي» من إنتاج شركة «ماجيك للإنتاج» للأخوين أحمد ومحسن ملا حسين، ومن تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، والذي كان قد شرع في تنفيذه قبل شهر رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره لحين الانتهاء من أعمال الديكور الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى استخراج الأوراق الخاصة ببعض الفنانين المتواجدين في الخارج لتسهيل دخولهم الكويت لاستكمال التصوير.

ويعتبر «بلاغ نهائي» من الأعمال الحقبوية الضخمة، حيث يضم مجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين والعرب، كما تدور قصته في السبعينات من القرن الماضي وصولاً الى منتصف الثمانينات، مستعيناً بالتاريخ الحقيقي للأحداث وإسقاطها على أبطال العمل.

وتبدأ الأحداث مع نهضة الكويت خلال السبعينات من القرن الماضي، حين كان المجتمع عبارة عن حاضنة للعديد من الجنسيات العربية المختلفة، ممن ساهموا في بناء الدولة ورفعتها وتقدمها في ميادين عدة، مثل التعليم والصحة والأدب والإعلام والمسرح. «ومن هنا تنطلق فكرة العمل التي تسرد العنصرية ونبذها بطريقة درامية بشكل قصة يستنتجها المشاهد ليعرف أن نهضة المجتمع الكويتي ما هي إلا نتيجة تمازج أيدٍ عربية»، كما يقول صنّاعه.




ميثم بدر... جشع «دافي الشعور» في مملكة البحرين!

يتواجد الفنان ميثم بدر حالياً في مملكة البحرين لتصوير مشاهده في مسلسل «دافي الشعور»، من تأليف جاسم الرشيدي، وإخراج حسين الحليبي، ويُشارك فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وقال بدر في اتصال هاتفي مع «الراي»: «(دافي الشعور) هو عمل درامي اجتماعي يتألف من 30 حلقة فيه خطوط مختلفة ومنوّعة بين الرومانسية والجشع والطمع والحقد والحسد أيضاً، وعلى النقيض هناك أشخاص في العمل طيبون يقتدى بهم، وهم يكونون عبارة عن جسر المحبة بين العوائل المفترقة ويساهمون في ربط العلاقات بين الأسر والحرص على التواصل وعلى صلة الرحم».

وأضاف «العمل بشكل عام يتكلم عن نوايا البشر ويخاطب الأحاسيس، وأؤدي فيه دور شاب اسمه أوس، شخصيته مستفزة بين عائلته والمقربين منه، ويتصف بالجشع والطمع يحب (الفلوس) بشكل كبير وعنده صفة حب التملك، كما يفضل أن يكون دائماً حديث الناس ويسعى إلى لفت الأنظار وجعلها دائماً حوله بأيّ طريقة حتى وإن كان على خطأ».

ولفت إلى أن سبب تجسيده لهذه الشخصية، هو أنه لم يسبق وأن قدّم مثلها، معتبراً الدور جديداً عليه، «فالنص مكتوب بشكل جميل جداً وفيه الكثير من الخطوط والجمل الحوارية المميزة التي أقدمها، إلى جانب أنني وجدتها فرصة أن أعمل مع المخرج البحريني جمال الحليبي».




الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

شهد سلمان... تمتهن الطب الشعبي

تشارك الفنانة شهد سلمان في عملين دراميين جديدين ستخوض تصويرهما قريباً، وهما «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»، تؤدي في الأول دور امرأة تعمل في الطب الشعبي، فيما اكتفت بالحديث عن الدور في العمل الثاني بأنه مميز وجديد.

وعن تفاصيل دورها في «جمعنا الهوى» الذي يخرجه خالد الفضلي وتنتجه «المجموعة الفنية»، قالت سلمان في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دور والدة الفنان ناصر عباس، وهو شاب مسكين يحب إنسانة، يتضح أنها مادية ولا تحب ابني»، موضحة أنهم أسرة «على قد حالهم وبسطاء»، مضيفة أنها تعمل في الأعشاب والطب الشعبي، «وهذه شغلتها من زمان اللي تطلع منها فلوس».

وأوضحت أن المسلسل يضم في بطولته كلاً من الفنانين إبراهيم الحربي وليلى سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وغيرهم من الكويت والسعودية، وسوف يعرض في الموسم المقبل.

وعن «نفس الحنين»، أشارت إلى أنه إنتاج مشترك بين شهاب جوهر وباسم عبدالأمير، ومن إخراج محمد القفاص وتأليف الكاتب محمد النشمي، ويشاركها في البطولة عدد من الفنانين، منهم إلهام الفضالة وأميرة محمد وهبة الدري وضاري عبدالرضا.

وفيما اعتبرت أن دورها في المسلسل سيكون مميزاً وجديداً، أعربت عن أملها في أن يحوز إعجاب الجمهور.




بعد أن انتهى من تصوير «جنى تصعد المنصة» و«الخطر معهم» و«خاب ظني» .. الفنان محمد الوادي في «جمعنا الهوى»!

فيما انتهى الفنان محمد الوادي من تصوير ثلاثة أعمال درامية، هي «جنى تصعد المنصة» و«الخطر معهم» و«خاب ظني»، كشف عن مشاركته في مسلسل «جمعنا الهوى»، والذي يتكون من 30 حلقة، ويؤدي فيه دوراً محورياً، وهو من إخراج خالد الفضلي وإنتاج شركة المجموعة الفنية.

وقال الوادي في تصريح لـ«الراي»: «أجسد في العمل (كراكتر) جديداً سوف يتفاجأ به الجمهور، إذ سأنتقم من رب أسرة وأحاول تدميرها ككل، وذلك لأن الأب كان السبب في دخولي السجن، وسوف تدور الأحداث في إطار تشويقي يجذب المشاهد مع تسلسل الحلقات».

وأضاف أن المسلسل يضم في بطولته كلاً من الفنانين إبراهيم الحربي وليلى سلمان وشهد سلمان وناصر عباس وسلطان المقبالي، وغيرهم من الكويت والسعودية، وسوف يعرض في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن الأعمال الثلاثة الأخرى، لفت الوادي إلى مشاركته في مسلسل «جنى تصعد المنصة»، الذي أخرجه محمد الشعيبي، والمقرر عرضه قريباً، موضحاً أن شخصيته تكون بمثابة المحرك الرئيسي الذي يلعب دور الوسيط بين التجار والفاشينستات في عمليات غسل الأموال في الخليج.

وفيما تحدث عن مشاركته في «الخطر معهم»، من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، مشيراً إلى أنه يظهر في 4 حلقات من ضمن 8، ويجسد دور رئيس عصابة، تناول مسلسل «خاب ظني»، وعن دوره فيه قال: «أجسد دور الخائن، مع الفنان خالد بوصخر الذي يشارك كممثل ومخرج ومنتج للعمل».

وأضاف أن المسلسل جاهز للعرض عبر إحدى المنصات العربية، مؤكداً أنه جديد ومختلف عما قُدم في الساحة الدرامية الخليجية، معرباً عن أمله في أن يحوز على إعجاب الجمهور.

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2022, 10:47 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,115
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

اكيد تقوم بدور الأم المرضع

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2022, 02:10 AM   #3 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,474

افتراضي رد: الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين مشاهدة المشاركة
اكيد تقوم بدور الأم المرضع
لا أستبعد أننا سنراها رشيقة جدا بعد فترة .. وقد لا نستطيع التعرف عليها .. وأعتقد أنها تخطط لتغيير ( اللوك ) حتى تظهر في أدوار رومانسية!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2022, 10:34 PM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,115
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

السباحه افصل طريقه والاسرع للتخلص من الوزن الزائد
الا الصدر ماينزل لا بالسباحه ولابتخسيس

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2022, 09:41 PM   #5 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,474

افتراضي هبة الدري: ردة فعل الجمهور حول دوري في (حضرة الموقف) كانت عظيمة .. وانتظروني في «جنات» بدور استثنائي ورومانسي!



هبة الدري: ردة فعل الجمهور حول دوري في (حضرة الموقف) كانت عظيمة .. وانتظروني في «جنات» بدور استثنائي ورومانسي!

فنانة تتمتع بموهبة غير عادية، تألقت من خلال مجموعة أعمال درامية، تحب التنوع في الشخصيات التي تقدمها، وتختار أدوارها بعناية فائقة حتى تترك بصمة واضحة في كل عمل تقدمه. أطلت علينا في شهر رمضان الماضي عبر دور مميز من خلال مسلسل «حضرة الموقف»، ونجحت في خطف الأنظار بظهورها المميز، وها هي تعِد جمهورها، خلال لقائها مع «الجريدة»، بدور استثنائي في مسلسل «جنات»... إنها الممثلة المميزة هبة الدري... وإلى تفاصيل اللقاء:

• ماذا عن جديد هبة الدري؟

- لدى مسلسل "جنات"، الذي لا أدري متي سيُعرض، وإلى الآن لم أبدأ تصوير مشاهدي فيه، غير أنني أجسد به دوراً جديداً لأول مرة أقوم بأداء مثله، والعمل كله استثنائي أجسد فيه شخصية بها جانب رومانسي، ولكن فيها كذلك جانباً مبهماً سيعرفه المشاهد من خلال متابعته للحلقات، وإن شاء الله يعجب الجمهور هذا الدور... فانتظروني فيه، ولا أستطيع أن أصرح عن تفاصيل أكثر بشأن هذا الدور في الوقت الحالي.

• هل أعمال "السيزن" جيدة للفنان؟

- بكل تأكيد جيدة ومهمة له، ومن شأنها أنه تجعله موجودا على الساحة خلال السنة الدرامية من رمضان إلى رمضان، وأيضا يكون المسلسل عبارة عن 6 أو 7 حلقات، وينتهي الموضوع، وبالتالي لا يمل المشاهد والأحداث من متابعة "السيزن" والتعلق به، وعادة عند تقديمه لا نقدم شيئا مألوفاً او عادياً لأن الهدف منه أن يحقق جديدا، وهناك ثيمة جديدة للأعمال الدرامية، وقصص لا نتقيد فيها بثلاثين حلقة، لذلك فإن "السيزن" مهم جدا للفنان، ولهذا السبب يتجه إليه الغرب بكثرة في أيامنا هذه.

«حضرة الموقف»

• حدثينا عن دورك في مسلسل "حضرة الموقف" ومشهد حادث السيارة وردود فعل الجمهور عليه.

- ردة فعل الجمهور حول دوري في حضرة الموقف كانت عظيمة، والمشاهدون تفاعلوا مع الشخصية بشكل لافت جدا، وتعاطفوا معها، خصوصا وهي تعاني التعلق المرضي، وهذا ما جعلني مستمتعة جداً بردود الأفعال.

أما عن "حضرة الموقف" فكان الدور يمثل إنسانة متعلقة بزوجها جدا، رغم انه لا يحبها ويتعمد إيذاءها وخيانتها، مع أنها وقفت معه لأنه كان متعاطياً للمخدرات، وفي نفس الوقت تعاني التعلق المَرضي به، وهو مرض نفسي، لكنها كانت تريد أن تكمل حياتها معه، بل تصر على أن تغفر له حتى خياناته، لأنها لا تستطيع التخلي عنه لارتباطها به وعدم استطاعتها التخلي عنه.

السينما

• هل تفكرين في خوض تجربة السينما؟

- لم تقدَّم لي حتى الآن أعمال سينمائية تشدني وتشجعني أن أقبلها، وسبق أن كنت ضيفة شرف في فيلم "The End" لمحمد الحملي، وكان عبارة عن مشهد واحد في الفيلم، وهو مشهد الانتقال من القصة القديمة إلى الجديدة، وقبلت النص لأن الفيلم من إخراج الحملي، والنص أعجبني حيث الحبكة الدرامية كانت جميلة، وهذه آخر مشاركة لي في السينما، وبعدها لم يقدم لي شيء يجذبني نحو السينما، ونحن في السينما نعاني قلة الأعمال، وإذا مثَّل أي منا عملاً سينمائياً يكون شيئا غريباً وجديداً ومميزاً.

أدوار مركبة

• ما الأدوار التي تشدك وتحبين أن تمثليها؟

- لا أحب الأدوار العادية، بل التي تحتوي على حدث مركب أو مختلف حتى يكون الأداء مختلفاً عن الأدوار العادية، ولذلك عندما يكون لدي دور عادي أجتهد ان أفعل شيئا حتى أترك أثراً من خلاله، وذلك بالاتفاق مع المخرج والمنتج، وهذا ما كان بالنسبة لدوري في "حضرة موقف"، حيث كان بسيطاً، ومع ذلك حاولت قدر استطاعتي ألا يكون مألوفاً من خلال الأداء المختلف، وعادة أميل للأدوار الغريبة أو المركبة والصعبة أكثر من العادية التي يقوم بها أي أحد، فلا أحب أن أمثل دوراً يمر مرور الكرام لمجرد أنه دور درامي عادي يجسد قصة اجتماعية عادية، أحاول قدر ما استطيع أن أترك بصمة فيه.

التواصل الاجتماعي

• هل ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في شهرة الفنان؟

- بكل تأكيد "السوشيال ميديا" مهمة جدا وتساهم في الشهرة، وأستغرب من بعض الفنانين الابتعاد عنها، فالسوشيال ميديا حالها حاليا حال الصحيفة والمجلة، حيث يتم الإعلان فيها عن أعمالك الفنية، وتتكلم فيها عن نفسك، خصوصا أن الناس حاليا يحبون أن يقتربوا من الفنان شخصيا، دون الاكتفاء بمجرد رؤية أعماله وهذا سبب وجود السوشيال ميديا.

في السابق لم يكن الجمهور يعرف شخصيتنا، وهل نحن قريبون من الناس أو لا، فكانوا يحكمون على الممثل من خلال ظهوره في الأدوار، فإذا أخذ ممثل أدواراً شريرة في ثلاثة أو أربعة أعمال فنية متتالية، يكون الحكم عليه بأنه شرير، رغم أنه في حياته الحقيقية قد يكون عكس ذلك تماما وطيبا، لذلك جاءت "السوشيال ميديا" لتقرب الجمهور من الفنانين، ولتبين لهم الوجه البعيد عن التلفزيون.

غير أن استخدام "السوشيال ميديا" سلاح ذو حدين، إما أن يساهم في إيصال الفنان إلى الناس فيحبوا شخصيته الفعلية بعيدا عن التمثيل، أو يكرهوه بعد رؤية الجوانب السيئة من شخصيته، لذلك فنحن لسنا "بلوجر"، ولكننا ممثلون في النهاية، وعليه يتوجب أن يكون الممثل ذكياً جداً في اختيار مفرداته والموضوعات التي يتناولها في "السوشيال ميديا"، لأن ذلك في النهاية ممكن أن يحسب ضده ويكره الجمهور كل تاريخه، فمواقع التواصل تجعل الناس يحبون الفنان ويتابعونه، لكن ينبغي أن تستخدم بطريقة صحيحة.

مسرح العائلي

• للمسرح أنواع عديدة وأشكال مختلفة... فأي المسارح تفضلين؟

- أحب المسرح العائلي الذي يستهدف جميع الأعمار، وهذا النوع من المسرح مفيد ومهم، وقد بدأتُ فيه مع محمد الحملي، عندما قدمنا مسرحاً يصلح للأطفال والكبار في الوقت ذاته، فمثلا مسرحية "ترامبولين" للأطفال، ولكن المخرج والمؤلف حاولا قدر المستطاع أن يستمتع بها أيضا الآباء والأمهات عندما يحضرونها مع أطفالهم، وهذا النوع من المسرح مفيد والكل يستمتع، سواء من فناني العمل أو الجمهور، الصغير منهم والكبير.

• هناك فنانون اتجهوا إلى الإعلانات... فهل أنتِ منهم؟

- نعم أنا منهم وهذا أمر عادي، وفي النهاية هذه هي "السوشيال ميديا" أستفيد منها كفنانة بالإعلانات وهذا ليس خطأ أو عيبا.


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2022, 09:54 PM   #6 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,474

افتراضي شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!




شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

تواصل الفنانة شوق هذه الأيام تصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي «جنات»، وهو من تأليف فهد علي البلوشي وإخراج الفنان خالد بوصخر، والذي تشارك في بطولته إلى جانب هبة الدري، شهاب جوهر، نواف العلي، روان العلي وغيرهم، والمفترض عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة «شاهد».

وفي هذا الشأن، صرحت شوق لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها في المسلسل قائلة: «سأطلّ على المشاهد من خلال تجسيدي شخصية دكتورة نفسية تدعى سناء، ويمكنني القول إنها (حدها مسكينة)، إذ خلال توالي وتصاعد الأحداث ستتعرض لعملية نصب و(يبوقون حلالها)، لكن من خلال ذلك كله سيكون المشاهد على موعد مع صدمة من شخصية سناء».

وفيما أعربت عن سعادتها لأنها اجتمعت مجدداً مع زميلتها الفنانة إلهام الفضالة في «جنات» بعد سنوات طويلة، لفتت إلى أن الأخيرة ستغيب عن العمل كممثلة، «لكنها في المقابل ستتواجد إنتاجياً من خلال شركتها (دريم بيكتشرز)، إلى جانب توليها مهمة المشرف العام عليه».

وعن تفاصيل المسلسل، تابعت شوق: «المسلسل موسمي، يتألف من ثماني حلقات فقط، ويناقش بصورة عامة مجموعة من القضايا النفسية إلى جانب جريمة قتل، كما لا يخلو من طرح القضايا الاجتماعية في مضمونه».

وعما إذا كانت تميل إلى المشاركة في المسلسلات الموسمية، ردت: «بصراحة، باتت تستهويني الأعمال الدرامية الموسمية كونها أصبحت اليوم الرائجة في السوق بشكل كبير، لكن ما يشدني منها وأنصح كل فنان بعدم التردد والموافقة عليها، تلك التي تكون ذات نص قوي وجميل ومحبوك وفكرة جديدة».

وبسؤالها ما إذا كانت ترى أن الأضواء قد خف وميضها عنها، قالت: «لا أشعر بذلك الأمر إطلاقاً، ففي الموسم الدرامي الرمضاني الفائت شاركت في مسلسلين حققا نجاحاً كبيراً على نطاق واسع وحظيا بإشادة الغالبية هما (بيبي) و(1990)، وعلى الصعيد الشخصي أعتبرهما من أجمل المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها».




 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 03:04 AM   #7 (permalink)
ابتدت تحلا الحياة
 
الصورة الرمزية طلال مداح
 
 العــضوية: 3947
تاريخ التسجيل: 10/07/2009
الدولة: طيبه
المشاركات: 156
الـجــنــس: ذكر
العمر: 25

افتراضي رد: شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

اوووووووه وين هالشوق هذي من زمان ماشفت لها مسلسلات





ويناقش بصورة عامة مجموعة من القضايا النفسية (( مافي غير هالقصص من المنتجين

 

 

__________________

 


طلال مداح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 07:30 AM   #8 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,115
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

حتى الهام فضالة صارت تنتج
الله يرحم عمالقه ماتوا مانتجوا
ترقبوا قريبا
هيا الشعيبي كذلك
مجاكر

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 07:34 AM   #9 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,115
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: هبة الدري: ردة فعل الجمهور حول دوري في (حضرة الموقف) كانت عظيمة .. وانتظروني في «جنات» بدور استثنائي ورومانسي!

مايحتاج ننتظر في جنات
تريدين التقييم من الان مستعدين

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حضرت, .., لملكة, محمد, لختم, لديها, أرضي, مشاهدها, أُغرمت, أعمال, معهم», لـ«الراي»:, من, المنزل, المنصة», الموقف), البحرين!, التحضير..., البريكي, الجمهور, الخارج!, الجديد, الدري:, الحنين»!, الشعور», الشعور»!, العادي!, الفنان, الفضالة!, الهوى», الهوى»!, الواحد, الكندري, ابتسام, استثنائي, استئناف, انتهى, بالتمثيل..., بالعلم, بدء, بدر..., تجربة, بدور, بحضور, تشارك, تسعد, تصوير, تعلن, بعد, تواصل, بطولة, جديد, جديدة, درامية, جشع, حول, دور, دورى, خوضها, راس»!, ردة, رحيمي, سلمان, صارت, شيماء, شهد, سوق, عبدالله..., عظيمة, عن, عوار, عود», في, فيه, فعل, فنانين, إلهام, هبة, إنتاج, وانتظروني, ورومانسي!, نسائية!, نهائي»..., و«الخطر, و«خاب, و«دافي, و«نفس, «ما, «بلاغ, «جمعنا, «دافي, «جنات», «جنى, قيد, كانت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 700 04-04-2021 01:30 PM
الجمود الحالي في وضع الساحة الدرامية الخليجية يؤكد وجود خلل كبير في مسارها !! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 14-12-2017 08:48 PM
فشل الدراما الخليجية سبب رئيسي في نجاح الدراما المصرية جماهيريا * Hanadi * الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 16-08-2013 11:47 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
صورة للعملة الخليجية الجديدة المقترحة محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 17-12-2009 01:31 PM


الساعة الآن 08:48 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292