إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2022, 03:39 PM   #19 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: سارة الكندري أُغرمت بالتمثيل... «ما فيه عوار راس»!

طبعا مجال سهل وبسيط ما يتطلب سوى فرز تفاصيل الجسم وملايين المعجبين حتى لو اعمالك كلها الله بالخير ... تستريح مريم الصالح وانتي خلج مكانها ... ما اقول الا الله يلعن كل من تسبب في دخولكم من اكبر مسئول لاصغر منحط في القنوات

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2022, 06:04 PM   #20 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي



ابتسام عبدالله... دور جديد و«دافي الشعور»!

تواصل الفنانة البحرينية ابتسام عبدالله تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «دافي الشعور» الذي يتقاسم إخراجه كل من حسين الحليبي ومحمود الشيخ، وهو من بطولتها إلى جانب جمال الردهان، وميس كمر وشيماء سبت وزهرة عرفات وعبدالله بوشهري ومحمد صفر، وغيرهم.

ويتناول العمل الذي تقع أحداثه في 30 حلقة متصلة، مجموعة من القضايا الشائكة والسائدة، مثل الجشع والحسد، بالإضافة إلى خطوط أخرى متشابكة، كما لا يخلو من القصص الرومانسية، والمشاعر الدافئة.

وكشفت عبدالله لـ«الراي» عن تجسيدها لدورٍ قالت إنه جديد عليها، شكلاً ومضموناً، من خلال شخصية «أم رنا»، مبدية تشوّقها لعرض العمل لتلمس ردود فعل المشاهدين حول هذه الشخصية، «والتي ما كانت لتكون بهذا العمق لولا وجود كاتب متميز هو المؤلف جاسم الرشيد».

في جهة أخرى، تترقب الفنانة البحرينية عرض مسلسل «آدم وحواء» الذي انتهت من تصويره أخيراً، وهو من تأليف الكاتب علي شمس، ومن إخراج الحليبي أيضاً بمعية المخرج أحمد الفردان، مبينة أنها تقدم من خلاله دور الأم، ولكن الدور يحمل رسالة مفادها «أن الاهتمام المفرط والخوف الزائد على الأبناء قد ينعكس سلباً على الأسرة بأكملها».

يُذكر أن المسلسل من بطولة ميساء مغربي وريم ارحمة وهدى الخطيب وسعاد علي وابتسام عبدالله، وشيماء رحيمي وفيّ فؤاد وعلياء البهدهي. أما البطولة الجماعية فيتصدرها إبراهيم الزدجالي، بالإضافة إلى محمد العلوي، محمد صفر، حسن محمد، محمد المسلم، سامي رشدان.




تواصل تصوير مشاهدها في «دافي الشعور» .. شيماء رحيمي لـ«الراي»: لن أرضى بالعمل العادي!

«لا شك أنّ الأجر المادي هو حق لكل فنان بسبب التعب والجهد الذي يتم بذله طوال فترة التصوير والتجهيز للشخصية» !

هكذا كان ردّ الممثلة والإعلامية شيماء رحيمي على سؤال «الراي» حول مدى اهتمامها بالأجر المادي الذي تتقاضاه في أعمالها الدرامية.

وفي التفاصيل، قالت رحيمي: «أنا كشيماء لم أصل بعد إلى مرحلة أن أطلب الأجر المرتفع بعد، إذ ما زلت في البداية، وهدفي الحالي هو تأسيس نفسي بشكل أعمق كممثلة، خصوصاً أن الاختيارات بالنسبة إليّ باتت أكثر دقة واتخاذ قرار المشاركة في أي مسلسل أصبح أكثر صعوبة، لأنني لن أرضى بالعمل العادي نهائياً».

وعن جديدها الدرامي المقبل، قالت: «أواصل هذه الأيام من قلب مملكة البحرين تصوير مشاهدي في المسلسل المعاصر ذي الثلاثين حلقة (دافي الشعور)، وهو من تأليف جمال الرشيد وإخراج حسين الحليبي، والذي يشاركني في بطولته نخبة من النجوم منهم جمال الردهان، عبدالله بوشهري، زهرة عرفات، ميس كمر، شيماء سبت، محمد صفر، فوز جناحي، حسن محمد وغيرهم. وفيه سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيد شخصية الطالبة آلاء التي تدرس في كلية الطب وتتدرب في الوقت ذاته في أحد المستشفيات الذي يعمل فيه الممرض فواز (يجسد دوره عبدالله بوشهري)، وخلال اللقاء اليومي تنشأ بينهما علاقة حب، باعتبار أن غالبية الأحداث سوف تدور داخل أرجاء المستشفى».

وفيما اكتفت بهذه التفاصيل عن سير أحداث العمل، لفتت إلى أن «المسلسل بصورة عامة يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، منها علاقة الإخوة ببعضهم البعض، ومدى تأثير خلافاتهم على الأبناء، هذا إلى جانب الفروقات الطبقية وغيرها العديد».

ولدى سؤالها عن الأمر المميز الذي جذبها للموافقة على النص، قالت: «بكل صراحة أحد أهم الأسباب أنني أصبحت كثيراً مغرمة بالتمثيل إذ باتت لدي رغبة في إظهار موهبتي بشكل أكبر عما سبق، إلى جانب ذلك المساحة التي منحت لي في (دافي الشعور) حلوة، كما أحببت شخصية آلاء وتلونها».

وأضافت: «ناهيك عن ذلك كله، فإن المسلسل يجمعني للمرة الثالثة مع المخرج حسين الحليبي، الذي أتعلم منه الكثير كل يوم. فهو إنسان هادئ في (اللوكيشن) محترف في التعامل مع الفنانين، ويعرف كيفية إيصال المعلومة بكل رقي.

وللعلم، قبل فترة قصيرة كنت قد انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل (آدم وحواء) المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكانت هناك خطة أن أحظى بفترة من الراحة والنقاهة طوال الصيف، لكن وجوده كمخرج للمسلسل حال دون ذلك لأنني على يقين أن فرصة التعاون معه ثمينة».

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2022, 08:59 PM   #21 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,199
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: ابتسام عبدالله... دور جديد و«دافي الشعور»!

ابتسام عبد الله أجمل أدوارها كان الخادمة في مسلسل دمعة عمر ... منو يتذكر دورها فيه.....

بس مالها ادوار مهمة زينة غيره بس

وابدعت بفيلم اربع بنات مملوحة

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2022, 09:02 PM   #22 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,199
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: تواصل تصوير مشاهدها في «دافي الشعور» .. شيماء رحيمي لـ«الراي»: لن أرضى بالعمل العادي!

خبصة وحوسة كبيرة بالوسط الفني من أبرزها تحول المذيعة إلى ممثلة وكأن التمثيل فسحة وراحة... أعوذ بالله من هالنوعية

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2022, 05:23 AM   #23 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي أرجوك يا فناننا الكبير .. اعتزل حفاظا على تاريخك!




أرجوك يا فناننا الكبير .. اعتزل حفاظا على تاريخك!

إبراهيم الصلال: انتظروني في «ولد أمه» و «البيت الكبير»

أحمد الفضلي
يستعد الفنان القدير إبراهيم الصلال للعودة للساحة الفنية بعد فترة انقطاع استمرت لفترة ليست بالطويلة من خلال المشاركة في عملين دفعة واحدة، الأول بعنوان «ولد أمه» ويجمعه بالكاتب فهد العليوة، والثاني للكاتب عبدالمحسن الروضان ويحمل عنوان «البيت الكبير»، وكلا العملين يتم الإعداد لهما حاليا للبدء في تصويرهما الأيام القليلة المقبلة.

وأعرب الصلال عن بالغ سعادته بالعودة من جديد للأعمال الفنية من خلال مسلسلين يحملان الطابع الاجتماعي الكوميدي، ويعودان به للأعمال التلفزيونية بعد فترة انقطاع استمرت لعدة سنوات، وقال: كانت مشاركتي الأخيرة في مسلسل «العاصفة» قبل دخول أزمة فيروس كورونا التي أوقفت الأعمال الفنية لعامين، وكذلك عدم وجود النص الجيد المشجع على العودة للأعمال الفنية وكلا العملين يحملان نصا جيدا ومشجعا على العودة، خصوصا أنني وأي فنان آخر نشتاق للعمل ونكره الابتعاد عن الأعمال الفنية كوننا معتادين على التواجد في الساحة الفنية منذ سنوات طويلة وصولا الى الفترة الحالية.

وعن توقيت عرض المسلسلين، أفاد الصلال من خلال حديثه لـ «الأنباء» بأنه لا يهتم بتوقيت العرض، وكذلك الشركة المنتجة لم تذكر توقيت عرض الأعمال، واردف: هذا الموضوع متروك لفترة التصوير، وكذلك المونتاج خلاف الاتفاق بين الشركة المنتجة والقنوات المحلية والخليجية التي تعرض الأعمال، كما أن العملين حاليا في فترة الاعداد ويتم التواصل مع الفنانين لانضمامهم في العملين من عدمه، وهذا قد يؤخر توقيت بدء التصوير ما يترتب عليه تأخير عرضهما.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2022, 05:24 AM   #24 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,199
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: أرجوك يا فناننا الكبير .. اعتزل حفاظا على تاريخك!

مو اعتزل ورجعه زبوط النقعة

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2022, 05:31 AM   #25 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي



الظروف تعاند بوشهري ليصبح طبيباً مشهوراً !

يتواجد الفنان عبدالله بوشهري هذه الأيام في مملكة البحرين لتصوير مشاهده بمسلسل «دافي الشعور» من تأليف جاسم الرشيد وإخراج حسين الحليبي، حيث يتخلى فيه عن طموحه في أن يصبح طبيباً مشهوراً لظروف عائلية.

وفي هذا الشأن، كشف بوشهري لـ«الراي» عن ملامح شخصيته التي سيطلّ من خلالها قائلاً: «أجسد في العمل ذي القصة الاجتماعية شخصية فواز، الأخ الأكبر الذي يعتبره إخوانه بمثابة والد لهم، حيث يتحمل مسؤولية البيت كاملة ويحرص على تلبية كل مستلزماتهم واحتياجاتهم. على صعيد المهنة، فهو يعمل كممرض في أحد المستشفيات الحكومية، إذ كانت أمنيته خلال الدراسة أن يصبح طبيباً مشهوراً، لكن بسبب ظروف عائلته المادية لم يتمكن من تحقيق ذلك، وطبعاً خلال ذلك كله ستمر الشخصية بالعديد من المنعطفات، منها الرومانسية».

وتابع بوشهري: «على الصعيد الشخصي، سعيد بتجربتي الثانية مع المخرج حسين الحليبي، وسعادتي أكبر بعودة الكاتب صاحب القلم المميز والفكر المختلف جاسم الرشيد، الذي اجتمعت معه للمرة الأخيرة قبل 11 عاماً وكان ذلك في مسلسل (تو النهار)».

وأكمل موضحاً الأسباب وراء قبوله المشاركة في المسلسل: «بالدرجة الأولى، لا شك أن النص قد شدني بطريقة رهيبة، إذ تمت صياغته باحترافية ووزعت أفكاره بصورة متسلسلة وبوتيرة متصاعدة، كذلك وجود تشكيلة الفنانين المشاركين أيضاً ممن ألتقي بهم درامياً للمرة الأولى كالفنان جمال الردهان (حيل مستمتع بمشاهدي وياه). إلى جانب ذلك كله، ثقتي الكبيرة بالمخرج الحليبي التي نبعت من نجاح مسلسلنا الماضي (دار غريب)، وبإذن الله نقدم للمشاهدين عملاً درامياً معاصراً يليق بهم وبفكرهم».

يشارك في بطولة «دافي الشعور» نخبة نجوم منهم زهرة عرفات، شيماء سبت، محمد صفر، حسن محمد، ميس كمر، هيثم بدر، شيماء رحيمي، فوز جناحي وغيرهم.




«الراي» حَضَرت «لوكيشن» التصوير والتقت صنّاع العمل .. «بلاغ نهائي»... إلى تجّار «سوق المناخ»!

يواصل المخرج سلطان خسروه تصوير مشاهد المسلسل الاجتماعي «بلاغ نهائي»، من إنتاج شركة «ماجيك لنس» للأخوين أحمد ومحسن ملا حسين، ومن تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، والذي كان قد شرع في تنفيذه قبل شهر رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره لاستكمال أعمال الديكور الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى استخراج الأوراق الخاصة ببعض الفنانين المتواجدين في الخارج لتسهيل دخولهم الكويت لاستكمال التصوير.

العمل من بطولة نخبة كبيرة من الفنانين الخليجيين والعرب، بينهم هند كامل وباسم الطيب ونريمان الصابوري من العراق، وتركي اليوسف وعلي السبع من السعودية، إلى جانب سحر حسين وحسين الحداد وسلوى الجراش وفيّ الشرقاوي وغادة الكندري وعبدالعزيز الحداد وسارة العنزي وإبراهيم الشيخلي وسالي الفرّاج وعبدالله البلوشي. كما يشارك من باب ضيوف الشرف، كل من ياسة ونادر الحساوي وأحمد الحليل وشبنم خان.

«الراي» زارت موقع التصوير في منطقة سلوى، حيث تحوّل المكان إلى شعلة من النشاط، كما التقت أبطال وصنّاع العمل، الذين يواصلون تصوير ما تبقى من مشاهد، على قدمٍ وساق.

«أزمة المناخ»

في البداية، تحدث المخرج خسروه قائلاً: «إن (بلاغ نهائي) يضيء على الفترة الفاصلة ما بين العام 1975 وحتى أزمة سوق المناخ في مطلع الثمانينات، كما يستعرض خلال هذه السنوات حزمة من الموضوعات الاجتماعية، والتجانس في المجتمع وقتذاك، فالجميع كانوا يداً واحدة في النهضة والبناء، الغني والفقير، المواطن والمقيم، ولطالما كانت الكويت بلداً للرزق والخير، حتى قبل اكتشاف النفط، ومصدراً للأمن والأمان».

وأضاف: «كما يلقي العمل أضواء مكثفة على بعض الأسر الغنية والفقيرة، وكيف دار بهم الزمن بعد دخولهم (المناخ)، وهناك العديد من الشخصيات المشاركة، حيث إن 50 في المئة منها عراقية، والـ 50 في المئة الأخرى كويتية وخليجية وعربية، خصوصاً أن (بلاغ نهائي) هو مسلسل تطغت عليه الصبغة العربية، أكثر من كونه خليجياً أو كويتياً».

وبسؤاله عن إمكانية إعطاء كل فنان حقه في العمل، في ظل تواجد مجموعة كبيرة من الأسماء المهمة من الممثلين، أوضح خسروه أن النص الذي ألفه الروضان أخذ من وقته قرابة العامين ونصف العام، «وقد عقدنا معاً اجتماعات عدة ودارت بيننا الكثير من النقاشات حول هذا الأمر، ولذلك لم تكن مهمة إسناد الأدوار للممثلين بشكل عشوائي، بل تمت بعد بحث دؤوب، بحيث لا نبخس حق أحد».

وأكمل: «رغم مشاركة فنانين من دول عربية مختلفة، إلا أن هذا لم يشكّل عائقاً بالنسبة إليّ، خصوصاً أن الثقافة العربية واحدة، كما أنني قارئ جيد للتاريخ، لذلك كان التعامل سلساً ومتجانساً مع جميع الأسماء المشاركة».

ولفت إلى أن كل فنان سيتحدّث بلهجته، سواء كان من مصر أو سورية أو الأردن أو العراق، ولن تكون هناك لهجة موحدة ومشتركة بين الممثلين، «لا سيما وأن الكاتب ركّز على الكثير من الأشياء، التي تتعلّق بالعادات والتقاليد لكل بلد، في البادية أو المدينة، بالإضافة إلى تركيزه على أُسر الإخوة الثلاثة الذين تدور حولهم الأحداث، حيث إن أحدهم متزوج من امرأة نجدية، والآخر من عراقية والأخير من كويتية».

وختم كلامه بالقول: «لقد أنجزنا ما يقرب من 70 في المئة من المسلسل، ولم يتبقَ لنا إلا القليل قبل دخوله غرفة (المونتاج)، والمراحل الأخيرة مثل التلوين و(الميكساج)، وغيرها من الأمور الفنية»، متمنياً أن يحوز إعجاب الجمهور العربي فور عرضه على الشاشة التلفزيونية.

ضخامة الإنتاج

من جهته، قال المنتج محسن ملا حسين إن «بلاغ نهائي» من الأعمال الإنتاجية الضخمة، إذ يستعين بالتاريخ الحقيقي للأحداث وإسقاطها على أبطال العمل، مردفاً: «تبدأ الأحداث مع نهضة الكويت خلال السبعينات، حين كان المجتمع عبارة عن حاضنة للعديد من الجنسيات العربية المختلفة، ممن ساهموا في بناء الدولة ورفعتها وتقدمها في ميادين عدة، مثل التعليم والصحة والأدب والإعلام والمسرح.

ومن هنا تنطلق فكرة العمل التي تجعل المشاهد يعرف أن نهضة المجتمع الكويتي ما هي إلا نتيجة تمازج أيدٍ عربية».

وعن سبب استبدال بعض الأسماء الفنية التي كان قد أعلن عن مشاركتها في السابق، ردّ قائلاً: «بعد التعثّر في إصدار التأشيرات الخاصة لممثلين عراقين، مثل آسيا كمال وأمير إحسان وبيداء المعتصم، اضطررنا إلى البحث عن ممثلين عراقيين يحملون جوازات سفر أجنبية، فكان من ضمن الأسماء المختارة الفنانة العراقية هند كامل، التي كانت آخر مشاركة لها في مسلسل كويتي قبل 31 عاماً، وذلك مع الفنانة القديرة حياة الفهد في مسلسل (زوجة بالكمبيوتر)، فضلاً عن اختيارنا للفنانين باسم الطيب ونريمان الصابوري، من العراق أيضاً».

«التاجر»

بدوره، كشف الفنان السعودي تركي اليوسف عن تجسيده لدور التاجر «عبداللطيف»، «وهو من العائلة الرئيسية في العمل، والتي كانت تحظى بنفوذ كبير في بدايات سوق المناخ، وهناك العديد من العلاقات الاجتماعية والتجارية المتشابكة التي تتخللها الأحداث»، لافتاً إلى أن الدور الذي يقدمه جديد كلياً، خصوصاً أنه لم يعتد على تقديم شخصية كويتية، شكلاً ومضموناً ولهجة.

وأضاف: «الحقيقة شجعني الكثير من الإخوان في الكويت على المشاركة في هذا المسلسل، والحمدلله أنه تمت المشاركة، حيث تلقيت في السابق عروضاً كثيرة من صنّاع الدراما الكويتية، ولكنني كنتُ أعتذر في كل مرة نظراً لانشغالي في أعمال سعودية وعربية أخرى».

ولم يُخف اليوسف إعجابه بالنص الذي ألّفه الروضان، ولكنه استدرك قائلاً: «لا يوجد نص لا تؤخذ عليه ملاحظات، إلا أن (بلاغ نهائي) بشكل عام يعتبر من النصوص الجيدة».




 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2022, 06:37 AM   #26 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,172
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: أرجوك يا فناننا الكبير .. اعتزل حفاظا على تاريخك!

يفول مشتاق للرجوع
ويمدح في الاعمال
وانت تريده يعتزل
وبعدين اللى انا ملاحظه في تمثيل الصلال لازم مايتكلم الا برفع الصوت
نادر جدا جدا تسمعه يتكلم بصوت عادي
اللى ارفع له القبعه
الفنان الكبير خالد العبيد احترم تاريخه وقيمته واعتزال هالتهريج

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2022, 09:24 AM   #27 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,199
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الظروف تعاند بوشهري ليصبح طبيباً مشهوراً !

الفنان الإيراني عبد الله بوشهري ، ،، مبتعد صارله فترة عن دراما الكويتية هل هو مبعد او مبتعد بمزاجه

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"جنات", (أحمد, (ذهبت, (حضرت, .., 12»!, 2)!, أم, لملكة, مما, أميرة, للجزء, للقارات!, ما, ماذا, أبعدت, أبوها»!, لبطولته», لي, أحلم, محمد, لختم, مجتمع, لدي, لدية, لديها, ليصبح, مرام!, أرجوك, أرضي, مسلسل, مشاهدها, أسباب, مستتر»!, مستشفى, أُغرمت, مشهوراً, أسوأ..., مع, لعمل, أعمال, أعماله, أعلّق, أعتزل, لغز, معهم», لـ, لفريق, لـ«الراي»:, لـ«بشت, من, منصة, الماء), الماضي, المتكررة, المخرج, المسلم:, المشاركة, المسرح, المسرح!, الأعمال, اللغط, المناخ»!, المنزل, المنصة», الموقف), الاعتذارات, الانتهاء, الذي, الثمان, التلفزيونية, الثاني, البحرين!, التحضير..., التراثية, البريكي, البرود, التزوير, التعليقات, الجمهور, الخارج!, الحب»..., الجديد, الدراما, الدري, الدري:, الجريمة!, الحسن», الحنين», الحنين»!, الدكتورة, الروضان, السلام, السبب, السياسي, الشعور», الشعور»!, الشويعي, العمل, العمل!, العلي, العادي!, الظروف, الفرج, الفنان, الفنانة, الفضالة!, الهوى», الهوى»!, الواحد, النادرة»..., النبهان:, النشمي, القدير, القنوات؟!, الكبير, الكويتية, الكندري, ابتسام, استثنائي, استئناف, اعتذرت, اعتزل, انتهى, ذو, بمشاركة, بالتمثيل..., بالعلم, بالنبهان, باب, تاريخك!, باسم, بدء, بدي, بدر..., تجربة, بدور, بحضور, تجّار, ترشيحي, ترقص!, تشارك, تسعد, تصوير, تعليب, تعلن, تعاني, بعد, تعرف, بعنوان, بـ, بإنتاج, بن, تواصل, تنسى», بوشهري, بطولة, حلقات, يا, حالياً, جاسم, يتصدر, يجمعه, جداً, حية..., جديد, جديدة, يجهز, يدو», درامي, درامية, يستعد, يُخجل, حزين, جشع, حَضَرت, يعقوب:, دفاعا, حول, دور, دورى, جوهر, خوضها, يقضى, يكشف, رمضان, راحة, راس»!, رانيا, ربع», ردة, رحيمي, رسالة, روخ, سلمان, صمود, صارت, شاركت, شذى, سبت:, ستضرني»!, شيماء, صدر, سيعرض, سينا»!, سيّئ, سعد, شهاب, شهد, صنّاع, سوق, على, عابر, عبدالأمير:, عبدالله, عبدالله..., عبدالرحيم, عبدالعزيز, عدم, ظروف, عرض, عرضها, عظيمة, عن, عوار, عود», فاطمة, فترة, في, فيديو..., فيه, فعل, فنانين, فناننا, إلا, إلى, إلهام, إلهام..., هبة, إبراهيم, إيمان, هيفاء, إسقاطات, هو, إنتاج, ولا, ولهذا, والثقة, والإشادات!, والكمال, وانتظروني, وتترقب, نتفليكس, وتوجه, نحتاج, ورومانسي!, نسائية!, وعلم, نعمان, وعبدالإمام, نهائي»..., وهبة, و«الخطر, و«خاب, و«دافي, و«نفس, ضمائرنا, ضخم, «ما, «أشياء, «منزل, «لوكيشن», «الأنباء»:, «البورصة»!, «الراي», «الراي»:, «الزقوم», «العملة, «ابن, «استُبعدت, «بلاغ, «جمعنا, «دافي, «ديوانية, «جنات», «جنى, «ست, «زواج, «سوق, «شقيقتاي, «وتفرج, «نفس, «ضمير, طبيباً, قمبر, قليلة, قالتا, قيل!, قيد, قريبا, كانت, كبير, كشف, كوميدية!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 649 04-04-2021 01:30 PM
الجمود الحالي في وضع الساحة الدرامية الخليجية يؤكد وجود خلل كبير في مسارها !! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 14-12-2017 08:48 PM
فشل الدراما الخليجية سبب رئيسي في نجاح الدراما المصرية جماهيريا * Hanadi * الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 16-08-2013 11:47 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
صورة للعملة الخليجية الجديدة المقترحة محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 17-12-2009 01:31 PM


الساعة الآن 07:26 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292