إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2022, 04:57 PM   #28 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي شوق تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "جنات" وتوجه رسالة لفريق العمل!



شوق تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "جنات" وتوجه رسالة لفريق العمل!

أعلنت الفنانة شوق عن انتهاء تصوير مسلسل " جنات" الذي تشارك به، مع عدد من النجوم. ونشرت شوق، عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"، صورة من كواليس العمل، وعلقت عليها قائلة .." وخلصنا جنات ناطرينه يطلع للنور .. أول شي شكرا لله على جميع العطايا .. وثاني شي شكرا لجميع كاست .. كنتو أكثر من أهل.. جنات قريبا".
ويشارك في العمل بجانب الفنانة شوق عدد من النجوم منهم، شهاب جوهر، ملاك، هبة الدري، ومن تأليف الكاتب فهد البلوشي.

أحدث أعمالها
تشارك الفنانة شوق في مسرحية " الطابق الثاني"، التي تدور أحداثها في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا، ويشارك في بطولتها كل من هدى حسين ،الفنان عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، شيماء قمبر وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.

مشاركة رمضانية
كما تواجدت الفنانة شوق في الموسم الدرامي المنقضي، من خلال مسلسل " بيبي" الذي دارت أحداثه في إطار درامي، حيث تناول المسلسل قصة فتاة تعيش في أحد الأحياء وتعاني من حالة ذهنية تجعلها محط أنظار الجميع، من أقارب ومعارف وجيران، ومرضها وراءه سر من رجل يدعى ضاري متزوج ويعاني من اضطرابات داخلية عصيبة تجعله يتخذ قرارات صادمة. العمل ضم عدد من النجوم، منهم شجون الهاجري،بشار الشطي، أحلام حسن، مي البلوشي، وعدد آخر من النجوم، العمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير.


 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2022, 06:19 AM   #29 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,172
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: شوق تعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "جنات" وتوجه رسالة لفريق العمل!

كليشه
كل وحده تنتهي من عمل تطلع تمجد
وفي النهايه عمل تافه
مايعرفون اذا خلصوا من عمل يسكتون لحد مايعرض والجمهور يقول كلمته
لكن قل الخبره

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2022, 04:54 PM   #30 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي



يستعد للجزء الثاني من «زواج إلا ربع» وعمل جديد مع العلي .. المخرج نعمان حسين يجهز لـ«بشت أبوها»!

ياسر العيلة
يستعد المخرج القدير نعمان حسين لخوض تجربتين جديدتين في عالم الدراما التلفزيونية، بالإضافة لخوضه تجربة الإنتاج للمرة الأولى من خلال سباعية تلفزيونية، وعن هذه الأعمال وغيرها، تحدث حسين لـ «الأنباء»، قائلا: عقب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «زواج إلا ربع» في رمضان الماضي، هناك نية لتقديم جزء ثان منه، من إنتاج شركة «أبيز برودكسنز» التي وفرت كل عوامل النجاح للجزء الأول، الذي كتبه جاسم الخراز، ومعالجة درامية للمخرج والكاتب عبدالعزيز صفر، وشارك في بطولته كل من خالد المظفر وعبدالعزيز النصار ونوف السلطان وإيمان الفيصل وعبدالله الخضر ومحمد عاشور وأحمد المظفر.

وكشف حسين انه يستعد أيضا لعمل كوميدي جديد مع النجم طارق العلي جار التحضير له من إنتاج شركة «فروغي»، مشيرا الى انه قرر خوض تجربة الإنتاج للمرة الأولى من خلال سباعية لعمل تراثي بعنوان «بشت أبوها»، عن رواية للكاتبة خديجة الشماع، وبالتعاون مع المؤلفة مريم القلاف، وبطولة عبدالله بهمن، وجار اختيار فريق العمل، وأكمل: «بشت أبوها» عمل درامي تراثي عن فترتي الخمسينيات والستينيات، ويتناول أحداثا غير مطروحة من قبل في مثل هذه النوعية من المسلسلات.

جدير بالذكر ان آخر أعمال المخرج نعمان حسين مسلسل «زواج إلا ربع» ومسلسل «عندما لا ينفع الندم» الذي كان مقررا عرضه خلال رمضان الماضي، ومن المتوقع عرضه قريبا، بالإضافة لقيامة بالإخراج التلفزيوني لمجموعة المسرحيات مثل «طمباخية» و«موعد مع معاليه» و«الشحاتين» و«نور الظلام 2» و«هلوسة» و«جناب الماما».











بو صخر يَدخل «ديوانية الحب»... من باب الجريمة!

ما إن انتهى المخرج والمغني خالد بو صخر، من تصوير المسلسل الاجتماعي الموسمي «جنات» ذي الخط الرومانسي، والذي تدور أحداثه في 8 حلقات ألّفها الكاتب فهد البلوشي، وأنتجها الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر، حتى شرع فعلياً في التحضير لتصوير المسلسل الجديد «ديوانية الحب» للكاتبة إسراء كاكولي.

بوصخر، قال لـ«الراي» إنه بلغ المراحل الأخيرة في تجهيز مسلسل «ديوانية الحب»، الذي ستكون بداية تصويره في منتصف أغسطس المقبل، «وهو من الأعمال الموسمية التي تستقطبها المنصات الرقمية، ويندرج في فئة الدراما البوليسية، التي تتصف بطابع الجريمة والتشويق».

وأضاف «أن التحضير للمسلسل استغرق عاماً ونصف العام حتى يكون جاهزاً، وذلك بسبب ضخامته ونوعية الفكرة، وما يحتويه من خطوط متشابكة تتضمنها الكثير من الأحداث الجريئة، التي سيتم طرحها بطريقة مُغايرة عمّا طُرح من قبل في أي عمل درامي، كما سيشهد مشاركة أسماء فنية كبيرة، من الكويت ومصر والسعودية، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق».





أمل محمد... «وتفرج بعد حين»

تتهيأ الفنانة أمل محمد لدخول «لوكيشن» المسلسل الدرامي الجديد «وتفرج بعد حين»، الذي دارت كاميرات المخرج والفنان عبدالله التركماني لتصويره قبل أيام، وهو من تأليف الكاتب عيسى الحيساوي، حيث تشارك في بطولته إلى جانب عبدالإمام عبدالله، يعقوب عبدالله، هبة الدري، سلمى سالم، غرور، روان العلي وغيرهم الكثير.

أمل، وإن بدت متحفظة نوعاً ما على ملامح الدور الذي تلعبه، لكنها كشفت لـ «الراي» عن تجسيدها لدور الزوجة لعبدالإمام عبدالله، ولديها منه بنت وولد، مشيرة إلى أن مسارها الدرامي يعيدها إلى شيء قد حدث في الماضي، وعلى إثره تبدأ السير وفق خط مليء بالعثرات، يجمعها بشقيقتها، التي تؤدي دورها الفنانة سلمى سالم.

ولفتت إلى أن قصة العمل غزيرة بالموضوعات المهمة، «وقد تكون مُغايرة عمّا جرى تقديمه في أعمال سابقة، حيث إنه لكل فنان قصة وحدث، وهناك خطوط متفرّعة، وتحمل في ثناياها عمقاً وثراء»، متمنية لفريق العمل التوفيق والسداد، «لا سيما وأنه يواصل التصوير في ظل هذه الأجواء الحارة».







تترقّب عرض مسلسلها الموسمي «سِت الحُسن» .. شيخة البدر لـ «الراي»: «كورونا» أعادتني من دبي إلى الكويت!

هذا ما أكدته الفنانة شيخة البدر لـ«الراي» في ما يخصّ اتخاذها قرار الاستقرار النهائي في الكويت، بعد أن قضت سنوات طويلة في إمارة دبي، وأرجعت السبب في ذلك إلى جائحة «كورونا».

وفي تفاصيل ذلك، قالت البدر: «فعلياً جائحة كورونا أَدّبتنا، كونها منعتني من المشاركة بأكثر من مسلسل بسبب عدم تمكني من السفر جرّاء القيود التي فرضت علينا، لهذا بات إجبارياً عليّ الانتقال إلى الكويت حتى (أجابل شغلي) بشكل مباشر».

وتابعت: «خلال الجائحة وفترة تواجدي في دبي، شاركت بأكثر من مسلسل تم تصويرها في الإمارات، مثل مسلسل (عود حي) وأيضاً المسلسل السعودي (سكة سفر) الذي تم عرضه على شاشة (MBC).

أيضاً ظهرت كضيفة شرف في مسلسل (من شارع الهرم إلى...) لكن بالرغم من ذلك كله أنا مقتنعة تماماً بأن الفرص أكثر هنا في الكويت، ودائماً ما أقول بأن الممثل الذي يريد أن يُصبح نجماً والذي يبحث عن العمل الدائم سيجده فقط في الكويت التي تعتبر (هوليوود) و(بوليوود) الخليج».

وعن الجديد الذي تحضّر له، أفصحت بالقول: «وقّعت عقداً للمشاركة بمسلسل موسمي من ثماني حلقات من إنتاج وإخراج عمار الموسوي، لكن لايزال النص في طور التعديل، لذلك أفضّل التريث في التصريح عن التفاصيل إلى حين انتهائي من قراءته بصورته النهائية».

واضافت: «كذلك تلقيت عرضاً من المخرج والممثل نصار النصار للمشاركة في عمل مسرحي لما بعد عيد الأضحى، لكن حتى اللحظة لم نخض في التفاصيل، كوني منشغلة هذه الأيام في تجهيز بيتي الذي سأستقر فيه هنا».

من ناحية أخرى، تترقّب البدر عرض مسلسل «ست الحُسن» الذي شاركت في بطولته، قائلة: «كنت قد انتهيت قبل فترة من المشاركة بمسلسل موسمي من ثماني حلقات وهو بعنوان (ست الحُسن) تأليف علي ومحمد شمس وإخراج باسم شعبو، ومن بطولة مجموعة نجوم منهم هدى حسين، سحر حسين، هند البلوشي، عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، حبيب غلوم، هدى الغانم، سعاد علي وغيرهم. وبحسب الشركة المنتجة له، من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة (شاهد الرقمية)، وفيه أجسّد شخصية خلود، وهي امرأة طيبة الطباع، وتمرّ بالعديد من الأحداث التي من شأنها أن تكشف أموراً عن بطلة العمل هدى حسين».







محمد الكندري لـ «الراي»: «حفلة تخرج»... من الورق إلى الشاشة

كشف المؤلف محمد الكندري عن اتفاقه مع شركة «أبيز برودكشنز» للشيخة أبرار خالد الصباح لتحويل روايته «حفلة تخرج - الدعوة خاصة جداً» إلى مسلسل درامي يتألف من 8 حلقات، مشيراً إلى أنه يسابق الوقت في التحضير للعمل، حتى يكون جاهزاً للشروع في تنفيذه، متى قررت الجهة المنتجة.

وأبدى الكندري لـ«الراي» حماسته الشديدة لترجمة هذه الرواية إلى عمل درامي، ورؤية أبطالها وهم ينتقلون من بين أسطر الورق إلى شاشة التلفزيون ضمن خط سير مليء بالأحداث المشوّقة، مشيراً إلى أن القصة تضيء على العديد من القضايا التي نعيشها في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى الموضوعات المهمة، «والتي تتفرّع منها خيوط درامية متنوّعة، يجسدها أبطال الرواية بأسلوب جديد، يتماشى مع التطور الحاصل في الدراما، لناحية الأفكار وطريقة التصوير وأداء الممثلين».

وأوضح الكندري أنه لايجد بداً في حال أرادت الشركة المنتجة اختيار اسم آخر يكون مختلفاً عن عنوان الرواية الأصلية، «بشرط أن تحافظ على المضمون والمحتوى وألا يتم تغيير الأحداث المكتوبة فيها، وأعتقد أن هذا الشيء سابق لأوانه وربما لا يحدث، ولكن في الأيام المقبلة ستتضح تفاصيل كثيرة، أولها اختيار الفريق الذي سيشرف على المسلسل، بدءاً من اسم المخرج الذي سيقود دفة الإخراج، ووصولاً إلى الفنانين الذين سيؤدون أدوار الشخصيات المكتوبة». «على وين»

من الشاشة إلى الإذاعة، أعرب الكندري عن فرحته العارمة، لما يتلقاه من إشادة مستمرة والكثير من الإطراءات الإيجابية بعدما تم بث أولى حلقات مسلسله «على وين» عبر أثير إذاعة دولة الكويت، الذي انطلق مع بداية يوليو الجاري، وهو من إخراج وضحى السني، ومن بطولة الفنان سمير القلاف، ومجموعة من الفنانين الشباب.

وأفصح عن أن العمل كوميدي - اجتماعي، مستوحى من الواقع، حيث تدور أحداثه حول شخصية «نادر» ذلك الرجل الذي قرر الاعتماد على نفسه من جديد بعد مرحلة التقاعد، وبدأ في خوض تجربة العمل الحر، ليتحول عن طريق الصدفة إلى سائق سيارة أجرة «تاكسي»، الأمر الذي يُعرضه إلى الكثير من المواقف، التي يتعامل معها بروح الكوميديا.









ميثم بدر ينتهي من تصوير دوره في «دافئ الشعور»

أعلن الفنان ميثم بدر انتهاءه من تصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي «دافئ الشعور»، الذي يتألف من 30 حلقة، للمخرج حسين الحليبي، وتأليف جاسم الرشيد، مضيفا: «شكرا لمؤسسة فريم بوكس للإنتاج الفني لتعاملهم الراقي، وشكر خاص للمخرج محمود الشيخ، والشكر موصول لجميع النجوم وفريق العمل، والقادم أجمل إن شاء الله».

ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم كالفنان جمال الردهان، وزهرة عرفات، وعبدالله بوشهري، وميس كمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وابتسام عبدالله، وشيماء سبت، إلى جانب العديد من نجوم البحرين والخليج.

الجدير بالذكر أن أحدث عمل للفنان ميثم بدر هو مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي عرض في رمضان الماضي، ويتألف من 30 حلقة، ومن تأليف مريم نصير، وإخراج سعود بوعبيد، وشارك فيه نخبة من النجوم، منهم هيا عبدالسلام، فؤاد علي، أسمهان توفيق، أحمد الجسمي، محمد الدوسري، إيمان العلي.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2022, 02:41 PM   #31 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,172
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: يستعد للجزء الثاني من «زواج إلا ربع» وعمل جديد مع العلي .. المخرج نعمان حسين يجهز لـ«بشت أبوها»!

على اي اساس يحكمون على العمل بأنه نجاح كبير
وهو افشل عمل

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2022, 08:11 PM   #32 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي رد: يستعد للجزء الثاني من «زواج إلا ربع» وعمل جديد مع العلي .. المخرج نعمان حسين يجهز لـ«بشت أبوها»!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولين مشاهدة المشاركة
على اي اساس يحكمون على العمل بأنه نجاح كبير
وهو افشل عمل
سياسة (اكذب اكذب حتى يصدقك الناس) .. إن مجرد عمل جزء ثان سوف يجعل بعض المشاهدين يعتقدون بأن الجزء الأول كان ناجحا .... وبالتالي تزداد مشاهدة العمل لدى الذين لم يتابعوه خلال عرضه الرمضاني!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2022, 08:34 PM   #33 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,504

افتراضي رانيا شهاب لـ«الراي»: لن أعلّق على فيديو... مرام!



رانيا شهاب لـ«الراي»: لن أعلّق على فيديو... مرام!

قبل أيام، حصل خلاف ما بين الفنانة رانيا شهاب والفنانة مرام البلوشي، لدى قيام الأخيرة باعتراضها على تصوير رانيا لها في حسابها الشخصي بتطبيق «سناب شات» من دون أخذ الإذن منها، لدى تواجدهما معاً في تصوير مسلسل «نفس الحنين»، من تأليف محمد النشمي وإخراج خالد الفضلي، حيث تشاركان في بطولته، إلى جانب عبدالمحسن القفاص، أميرة محمد، شهاب حاجيه، شهد سليمان، فيّ الشرقاوي، شبنم خان، وغيرهم.

في البداية، اعتقد البعض أن الخلاف بينهما لا يعدو كونه مزحة لا أكثر، في حين رأى البعض الآخر أن ما حصل هو حقيقي ومزعج، وعلى إثر ذلك تمت مهاجمة شهاب وانتقادها.

«الراي» تواصلت مع رانيا لمعرفة حيثيات الأمر، لكنها لم تُفضّل الخوض في تفاصيل الفيديو الذي خرج من حسابها الشخصي في «السناب»، واكتفت بالقول: «لا تعليق على هذا الموضوع بتاتاً».

«نفس الحنين»

من ناحية أخرى، كشفت رانيا عن مسلسل «نفس الحنين» والشخصية التي تجسدها فيه، قائلة: «يتألف المسلسل الموسمي من 30 حلقة، وتدور أحداثه بصورة شيّقة وممتعة ومتسلسلة، حول أربع صديقات يفترقن سنوات عديدة، لكنهن يجتمعن مجدداً لتروي كل واحدة منهن قصتها وما حصل معها في سنوات الغياب. الجميل في الموضوع، أن قصة كل واحدة منهن مأخوذة من الواقع المعاش، والكاتب النشمي استطاع أن يدخل كل بيت ليأخذ منه حكاية».

وتابعت: «في خضم ذلك كله، أجسد شخصية هدى، وهي الزوجة الثانية التي تمرّ بالعديد من الخلافات مع الزوجة الأولى، لكن في الواقع هي امرأة طيبة وتسعى دائماً للمحافظة على استقرار بيتها. أعتقد بأن المشاهد في بداية الحلقات سوف يكرهني لكن عند الوصول للنهاية سيتغير الوضع ويحبني (لازم تشوفون المسلسل كله عشان تعرفون شنو بيصير حق هدى)».

ولدى سؤالها عن الدافع وراء موافقتها على أداء الشخصية، أوضحت: «الشخصية تحمل في طياتها رسالة جميلة جداً كونها تعكس حياة الزوجة الثانية من منظور مختلف لم نعتد عليه، ففي بعض الأحيان لا ننكر أن الزوجة الثانية قد تكون الشريرة، لكن بالمقابل قد تكون الطيبة أيضاً لأنه ليس بالضرورة أن تقوم بتدمير وخراب البيوت، وفي (نفس الحنين) سيتم تسليط الضوء على كيفية العدل بين الزوجات».

وأضافت: «للعلم، في بداية الأمر عُرضت عليّ شخصيتان لأنتقي واحدة منهما، لكن المخرج والكاتب كانا مقتنعين أنني الأفضل والأجدر في تأدية شخصية هدى، لأنها مليئة بالمغامرات والحركة خصوصاً مع ندرة الفنانات اللاتي يوافقن على تأدية شخصية الزوجة الثانية. نعم، شخصية هدى ثقيلة وليست بالسهلة، فهي مزيج من الدراما والبكاء الصعب والأكشن، وأتمنى أن أنقلها للمشاهدين بالشكل الصحيح».


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2022, 01:13 AM   #34 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: يستعد للجزء الثاني من «زواج إلا ربع» وعمل جديد مع العلي .. المخرج نعمان حسين يجهز لـ«بشت أبوها»!

الموضوع ليس كما يعتقده الكثير

الموضوع بختصار :
حين يلتقي اصحاب العمل بمسؤول فلاني وهذا المسؤول قال: والله وايد حلو عملكم حقق مشاهدة وعيالي استانسو عليه

الجماعة يستغلون الفرصة:
طال عمرك اذا تبي جزء ثاني حاضرين لك

طبعا لازم يتصرفون بهذه الطريقة لان لو فكروا في عمل جديد (مافي شي يضمن تسويقه)

وهذا المسئول اخر الليل لما يقعد مع عياله وهو حاط رجل على رجل وياكل تفاحة يقول: شرايكم اقولهم يسون جزء ثاني عشان تستانسون ؟

اليهال : اي اي بابا بابا

ويكتب المسئول واتس اب لهذه المجموعة : اعتبروا عملكم تم شرائه وبكرة تعالوا نعقد الاتفاق

وبهذه الطريقة تكون عندهم ثقة ان عملهم حقق نجاح ، حتى لو في داخل انفسهم عارفين ان االعمل فاشل او اقل من عادي ، ويمكن بداخلهم ابداع او اعمال اخر لكن مافي شي يضمن تسويق العمل او ان هالمسئول ممكن يقتنع يشتريه منهم







 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2022, 08:05 AM   #35 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,172
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: تغطيات الدراما الخليجية الجديدة للموسم الحالي (أخبار متجددة)!

عائلة الكندري
باقي خادمهم وسواقينهم يجبونهم يمثلون
حتى لو فيه امام مسجد من الكندري
جابوه شيخ او قاضي بالعمل

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2022, 08:18 AM   #36 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,172
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: رانيا شهاب لـ«الراي»: لن أعلّق على فيديو... مرام!

هذول اللى ننتظر منهم اعمال جباره
جالسين لبعض علي الوحده

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"جنات", (أحمد, (ذهبت, (حضرت, .., 12»!, 2)!, أم, لملكة, مما, أميرة, للجزء, للقارات!, ما, ماذا, أبعدت, أبوها»!, لبطولته», لي, أحلم, محمد, لختم, مجتمع, لدي, لدية, لديها, ليصبح, مرام!, أرجوك, أرضي, مسلسل, مشاهدها, أسباب, مستتر»!, مستشفى, أُغرمت, مشهوراً, أسوأ..., مع, لعمل, أعمال, أعماله, أعلّق, أعتزل, لغز, معهم», لـ, لفريق, لـ«الراي»:, لـ«بشت, من, منصة, الماء), الماضي, المتكررة, المخرج, المسلم:, المشاركة, المسرح, المسرح!, الأعمال, اللغط, المناخ»!, المنزل, المنصة», الموقف), الاعتذارات, الانتهاء, الذي, الثمان, التلفزيونية, الثاني, البحرين!, التحضير..., التراثية, البريكي, البرود, التزوير, التعليقات, الجمهور, الخارج!, الحب»..., الجديد, الدراما, الدري, الدري:, الجريمة!, الحسن», الحنين», الحنين»!, الدكتورة, الروضان, السلام, السبب, السياسي, الشعور», الشعور»!, الشويعي, العمل, العمل!, العلي, العادي!, الظروف, الفرج, الفنان, الفنانة, الفضالة!, الهوى», الهوى»!, الواحد, النادرة»..., النبهان:, النشمي, القدير, القنوات؟!, الكبير, الكويتية, الكندري, ابتسام, استثنائي, استئناف, اعتذرت, اعتزل, انتهى, ذو, بمشاركة, بالتمثيل..., بالعلم, بالنبهان, باب, تاريخك!, باسم, بدء, بدي, بدر..., تجربة, بدور, بحضور, تجّار, ترشيحي, ترقص!, تشارك, تسعد, تصوير, تعليب, تعلن, تعاني, بعد, تعرف, بعنوان, بـ, بإنتاج, بن, تواصل, تنسى», بوشهري, بطولة, حلقات, يا, حالياً, جاسم, يتصدر, يجمعه, جداً, حية..., جديد, جديدة, يجهز, يدو», درامي, درامية, يستعد, يُخجل, حزين, جشع, حَضَرت, يعقوب:, دفاعا, حول, دور, دورى, جوهر, خوضها, يقضى, يكشف, رمضان, راحة, راس»!, رانيا, ربع», ردة, رحيمي, رسالة, روخ, سلمان, صمود, صارت, شاركت, شذى, سبت:, ستضرني»!, شيماء, صدر, سيعرض, سينا»!, سيّئ, سعد, شهاب, شهد, صنّاع, سوق, على, عابر, عبدالأمير:, عبدالله, عبدالله..., عبدالرحيم, عبدالعزيز, عدم, ظروف, عرض, عرضها, عظيمة, عن, عوار, عود», فاطمة, فترة, في, فيديو..., فيه, فعل, فنانين, فناننا, إلا, إلى, إلهام, إلهام..., هبة, إبراهيم, إيمان, هيفاء, إسقاطات, هو, إنتاج, ولا, ولهذا, والثقة, والإشادات!, والكمال, وانتظروني, وتترقب, نتفليكس, وتوجه, نحتاج, ورومانسي!, نسائية!, وعلم, نعمان, وعبدالإمام, نهائي»..., وهبة, و«الخطر, و«خاب, و«دافي, و«نفس, ضمائرنا, ضخم, «ما, «أشياء, «منزل, «لوكيشن», «الأنباء»:, «البورصة»!, «الراي», «الراي»:, «الزقوم», «العملة, «ابن, «استُبعدت, «بلاغ, «جمعنا, «دافي, «ديوانية, «جنات», «جنى, «ست, «زواج, «سوق, «شقيقتاي, «وتفرج, «نفس, «ضمير, طبيباً, قمبر, قليلة, قالتا, قيل!, قيد, قريبا, كانت, كبير, كشف, كوميدية!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 649 04-04-2021 01:30 PM
الجمود الحالي في وضع الساحة الدرامية الخليجية يؤكد وجود خلل كبير في مسارها !! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 14-12-2017 08:48 PM
فشل الدراما الخليجية سبب رئيسي في نجاح الدراما المصرية جماهيريا * Hanadi * الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 16-08-2013 11:47 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
صورة للعملة الخليجية الجديدة المقترحة محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 17-12-2009 01:31 PM


الساعة الآن 06:10 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292