إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2009, 03:56 PM   #1 (permalink)
محرر أخبار
 
الصورة الرمزية ابورشدي
 
 العــضوية: 4131
تاريخ التسجيل: 20/07/2009
المشاركات: 886

افتراضي محمد السعيد: بحثنا عن الكيف وليس الكم لمشاهدي «سكوب» في شهر رمضان المقبل


أحمد الوسمي
أعلن المدير التنفيذي لقناة سكوب محمد طلال السعيد ان الدورة البرامجية لشهر رمضان تحمل شعار «سكوب قمرهم كلهم» وسيتخللها الكثير من المفاجآت والتنويع في البرامج والمسلسلات حيث تم التركيز على الأعمال الكوميدية بشكل أكبر وذلك حتى تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل، كما راهن على مسلسل «صوتك وصل» للكاتبة فجر السعيد انه سيكون الحصان الرابح لما يحتويه من مضمون جديد كونه مسلسلا كوميديا فيه الكثير من الاسقاطات السياسية ويعد الأول من نوعه على مستوى الكوميديا الخليجية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة الاعلان عن الدورة الرمضانية لقناة سكوب. وقد تحدث عريف المؤتمر المذيع احمد الفضلي قائلا: نشكر الصحافة المحلية لدعمها المتواصل لجميع القنوات الفضائية وتسليط الضوء على جميع اعمالها بشكل جيد مما يعد مفخرة للإعلام الكويتي بالتواصل والتناغم ما بين كل وسائل الإعلام بالشكل المطلوب واشار الى ان المؤتمر الصحافي هو تعريف للدورة البرامجية لشهر رمضان لقناة سكوب من خلال مجموعة برامج ومسلسلات متنوعة، مؤكدا ان القائمين على هذه الدورة بحثوا عن الكيف وليس الكم من خلال برامج ومسلسلات مختارة بعناية.
ومن جانبه، تحدث المدير التنفيذي محمد طلال السعيد معبرا عن سعادته بهذا المؤتمر وبتواجد الصحافة المحلية لتغطية برامج شهر رمضان مما يعزز العلاقة لمصلحة الإعلام الكويتي، مشيرا الى كيفية اختيار البرامج والمسلسلات بعناية فائقة وبحسب الامكانيات المتاحة من أمور مادية وفنية تتناسب مع اجواء الشهر الفضيل. واضاف: لقد تميزت الدورة بالتركيز على الأعمال الكوميدية بجرعات اكبر وبشكل مختلف تم اختيارها بعناية تتمحور حول مسلسلات وبرامج مثل برامج على فكرة، صادوه، صوتك وصل، ماضي يا ماضي، سوق واجف.
وأوضح ان سبب تأخير اعلان الدورة البرامجية لشهر رمضان حتى تكتمل الصورة بالنسبة للمسلسلات المحلية وغيرها من حيث تكلفة الانتاج والتأني في اختيار الأعمال الجيدة والمناسبة للمشاهد بالشكل الصحيح وجذب أكبر شريحة من المشاهدين بالبحث عن الكيف وليس الكم. وأشار الى اختيار مسلسلين عراقيين على شاشة سكوب لجودة العملين من الناحيتين الفنية والتقنية، موضحا ان الانتقادات على جلب أعمال عراقية كانت ادارة القناة وضعتها بعين الاعتبار وان سياسة القناة تتبع السياسة العامة للدولة بالاضافة الى ان هناك تجارب كثيرة سابقة مثل جلب فنانين عراقيين بمسلسلات كويتية في رمضان الفائت ووجود مطربين عراقيين في الكويت وعمل حلقات منوعة عن الفلكلور والفن العراقي في برامج منوعة على الكثير من القنوات الكويتية.
وتمنى السعيد ان يكون شهر رمضان هذا العام مختلفا عن سابقيه بوجود رعاة للبرامج والمسلسلات وان يأخذ الجانب الاعلاني حيزا اكبر.
وبعدها كشف المدير التنفيذي محمد طلال السعيد عن دورة شهر رمضان المبارك، وهي كالآتي:
  • ـ مسلسل «صوتك وصل» (كوميدي سياسي)، بطولة ابراهيم القطان، وليد الضاعن، منى عبدالمجيد، سعود الشويع، غالية، علي احمد ومجموعة من النجوم الشباب تأليف الكاتبة فجر السعيد اخراج فراج الفراج.
  • ـ برنامج «صادوه» يستمر للسنة السادسة من بطولة جزاع العيفان، فهد النبهان، اخراج فراج الفراج.
  • ـ «على فكرة» بطولة وليد الضاعن، ابراهيم القطان.
  • ـ مسلسل «سوق واجف»، من بطولة ابراهيم الصلال، غانم الصالح، انتصار الشراح، فخرية خميس، سمير القلاف، هبة الدري، مشعل الشايع.
  • ـ مسلسل «ماضي يا ماضي» يتطرق للمشاكل التي تواجه المواطن العراقي بشكل ساخر وبقالب كوميدي.
  • ـ مسلسل تحت المداس «سوري» بطولة منى واصف، عبدالمنعم العمايري، كاريس بشار، صباح الجزائري، قيس شيخ نجيب، من اخراج محمد شيخ نجيب.
  • ـ مسلسل الأشرار «مصري» بطولة حسن حسني، احمد خليل، دينا، مجدي كامل، لقاء الخميسي، اخراج احمد صقر.
  • ـ مسلسل الاختطاف «عراقي»بطولة عبدالخالق المختار، طه علوان، ابتسام مزيد، اخراج سمير حسين.
  • ـ برنامج المسابقات «uno» تقديم غالية، علي احمد، خالد، اخراج فراج الفراج.
  • ـ برنامج «سيّر علينا» من تقديم ابراهيم بوعيدة.
  • ـ برنامج «مع التقدير»، من تقديم الزميل احمد الفضلي اعداد خالد السهلي اخراج محمد طلال السعيد.
  • ـ برنامج «زين وشين» للإعلامي طلال السعيد.
  • ـ برنامج «اللهم اجعله خيرا» للشيخ ثامر العامر.
  • ـ دورة «الشايع» الرمضانية الحادية عشرة ستنقل مباشرة في ثاني تجربة مع قناة سكوب.
صحيفة الانباء


 

 

__________________

 



ابورشدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منع إعتصام طلابي أمام سكوب ، وفجر السعيد: البث مستمر وقاعدين على قلوبهم. فارس العنزي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 30-10-2010 11:44 AM
عم أحمد في الـ 103 عريساً للمرة الثالثة: أنا الكل في الكل محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 7 16-03-2010 08:29 PM
فايز السعيد: سعيد بلقب «سفير الألحان» وألبومي المقبل يحمل مفاجأة لجمهوري بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 17-01-2010 09:08 PM
محمد السعيد: بحثنا عن الكيف وليس الكم لمشاهدي «سكوب» في شهر رمضان المقبل الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 20-08-2009 02:42 AM


الساعة الآن 06:33 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292