إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2009, 03:44 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

افتراضي مرام: لا أحتاج عمليات تجميل




كتب حافظ الشمري:
أكدت الفنانة مرام أن مشاركتها في مسلسلي «أم البنات» و«دمعة يتيم» قد منحتها جرعة تشجيعية وأصبحت الآن أكثر نضجا وخبرة واحترافا كممثلة، كما أن مشاركتها في مسلسل «الجيران» كانت ناجحة بكل المقاييس، مبينة أنها ترفض فكرة القيام ببطولة الفوازير لأنها لا تناسبها، لكنها تطمح لتقديم برنامج مسابقات تلفزيوني ان وجدت الفرصة المناسبة، ونفت مرام قيامها بإجراء عمليات تجميل وقالت ان شكلها «عاجبها» وبالتالي لا تحتاج لذلك، مشيرة الى أن من مقومات الممثلة الناجحة الأساس الأخلاقي واحترام مواعيد التصوير ودراسة الدور بعناية تامة، أمور كثيرة تتناولها مرام في هذا الحوار.

• ما الجديد في الشخصية التي قمت بتجسيدها في مسلسل «أم البنات»؟
ـــــ ألعب دور «حصة» الشقيقة الكبرى من بين البنات الستة وتتسم شخصيتي باللامبالاة والتهور «والدفاشة»، مثل ما يقولون، خصوصا أنها تأمل اللحاق بقطار الزواج سعيا للهروب من شبح العنوسة الذي يطاردها، والدور جديد بالنسبة لي خاصة انني قدمت لوك مغايرا عن أعمالي السابقة، ولأول مرة أقوم بهذا الكاراكتر الذي غلبته الطبيعة الكوميدية للشخصية، ولقد حققت مشاركاتي ردود فعل جميلة من قبل الجمهور، وهذا هو الأهم عندي.
متعة حقيقية
• ألا ترين أن المنافسة كانت كبيرة بينك وبين الممثلات الشابات اللاتي لعبن ادوار شقيقاتك في هذا العمل؟
ـــــــ صدقني لقد وجدت متعة حقيقية لا توصف في مشاركتي في مسلسل «أم البنات»، فلقد عشنا كشقيقات حقيقيات في المنزل خلال هذا المسلسل ولم تكن بيننا أي «حزازيات»، بل كانت المنافسة شريفة بيننا لكون كل واحدة تبحث عن تقديم الأفضل لجمهورها. لقد عشنا أيام التصوير في ود واحترام وانسجام.
• ما مدى استفادتك كممثلة من تجربة «أم البنات»؟
ــــ المشاركة في عمل مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله هي استفادة كبيرة بحد ذاتها يضاف لذلك مساحة الدور الجميل الذي جسدته، كذلك فإن «أم البنات» قربني كثيرا من ممثلات كنت بعيدة عنهن في السابق ولا أنسى أن المسلسل جمع كما كبيرا من الوجوه الشابة المتميزة، وهذا يسجل للفنانة سعاد عبدالله التي تمنح الفرصة وتشجع الشباب، وهو أمر ليس غريبا على «أم طلال»، فهي على الدوام تشجع العناصر الشابة وتمنحهم أدوارا مهمة في أعمالها.
دور مختلف
• كذلك كانت مرام حاضرة في مسلسل «دمعة يتيم»، فهل كان الدور مختلفا عن دورك في مسلسل «أم البنات»؟
ـــــــ بالتأكيد هناك اختلاف كلي بين الدورين، ولقد جسدت في مسلسل «دمعة يتيم» شخصية «منيرة»، وهي ابنة «موضي» التي تؤديها الفنانة حياة الفهد، وقدمت الشخصية بإطار كوميدي رغم ميولها الشريرة، حيث انها البنت الملقوفة واللصة التي تشكل مع محمد الحملي ثنائيا متجانسا في المقالب والمواقف الكوميدية.
• كيف تقوّ.مين تجربتك في العملين؟
ـــــ للمرة الأولى ألعب في مساحتين كبيرتين، من خلال دورين مختلفين، ولكل شخصية مسارها، وبصراحة أنا سعيدة جدا في رمضان هذا العام لكوني عملت مع الفنانتين الكبيرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد معا، وكانت فرصة جميلة خلال تلك المشاركتين، والجميل أن ردود فعل الجمهور على الدورين كانت مفاجئة لم أتوقعها وكانت مشجعة للغاية، علما بأنني في كل عمل أسعى لترك بصمة خصوصا انني بذلت مجهودا كبيرا في العملين.
نضوج فني
• هل نستطيع القول ان مرام دخلت مرحلة النضوج الفني؟
ـــــــ رمضان هذا العام كان «فال خير» عليّ بحصول نقلة في مشواري كممثلة، وأنا نضجت فنيا أكثر من أي وقت مضى، وأصبحت أكثر حرفية وخبرة في مجال التمثيل، وتقويمي كممثلة لمسته من خلال نجاح مشاركتي في مسلسلي «أم البنات» و«دمعة يتيم».
• هل أصبح أجرك المادي في مستوى طموحك كممثلة؟
ــــــ دخلت مجال التمثيل كنجمة في الغناء، وبالتالي من حقي المشروع أخذ الأجر الذي يناسبني، علما انني لم أبحث عن المادة بقدر ما أعمل من باب عشقي لمجال الفن بشكل عام، وإن ارتفع أجري المادي بين الفترة والأخرى فهذا أمر طبيعي لكون كل فنان يسعى دائما للأفضل.
مقومات النجومية
• ما مقومات الممثلة الناجحة في رأيك؟
ــــــــ الأهم بالنسبة لي الأساسيات الأخلاقية بالدرجة الأولى، إضافة لامتلاك الموهبة ودراسة الشخصية قبل تجسيدها، كذلك التمسك بالعادات والتقاليد وعدم ارتداء ملابس غير محتشمة، الى جانب الالتزام بمواعيد التصوير واحترام الجمهور في كل ما نقدمه له من أدوار.
• ماذا عن مشاريعك في مجال الغناء؟
ــــــ لا جديد لديّ في الوقت الحالي لأنني لا أفضل الخوض في هذا المجال الآن، خصوصا أن التمثيل أشغلني كثيرا عن الغناء.
• يتردد أن مرام أجرت عملية تجميل اخيرا؟
ــــــ هذا الكلام غير صحيح ولا أساس له من الصحة، وأنا لست صديقة لعمليات التجميل لكوني لا أحتاج لمثل هذه العمليات و«عاجبني» شكلي، لكن الإنسان معرض لحوادث لا سمح الله وممكن تجبره الظروف على إجراء هذه العمليات مستقبلا.
فتاة مطلقة
• حدثينا عن مشاركتك في مسلسل «الجيران»؟
ـــــــ كانت مشاركة جميلة وممتعة في مسلسل «الجيران» الذي يعرض في قناة «روتانا خليجية» وجسدت فيه شخصية فتاة مطلقة تمر بتجربة زواج جديدة لكنها تكون فاشلة، ولقد قمت بأداء اللهجة الإماراتية وحققت النجاح المطلوب، وشهد العمل مشاركة عدة فنانين منهم أحمد الجسمي، أحمد إيراج.
• علاقتك الأسرية بشقيقتيك هند ومي؟
ـــــــ أنا وجميع شقيقاتي على «قلب واحد» ودائما يجمعنا معا الحب الذي يحيط بنا في المنزل، وعلاقتنا حميمة جدا ونتبادل النقاش في أدوارنا ومشاريعنا الفنية الجديدة.
• رغم أن مرام مغنية وممثلة فلماذا لم تقدم على خوض تجربة عمل فوازير حتى الآن؟
ـــــ عمل الفوازير بالنسبة لي صعب جدا لكوني أما وزوجة، وبالتالي فمثل هذه النوعية من الأعمال لا تناسبني وأرفضها تماما ولا أرى نفسي فيها، لكن إن وجدت فرصة لدخول التلفزيون من خلال تقديم برنامج مسابقات فلا مانع لدي، خصوصا انني أحب أجواء هذه البرامج لكونها تحمل المتعة والترفيه معا.
• ماذا عن مشاركتك في مسرحية الأطفال «سندريلا»؟
ــــــ مسرحية «سندريلا» ستقدم عروضها في عيد الفطر على مسرح تنمية المجتمع في منطقة العدان، وهي من إعداد عبدالأمير رجب وإخراج علي العلي، ويشارك فيها يعقوب عبدالله، هند البلوشي، حمد العماني، بثينة الرئيسي، صمود، محمد العلوي، وكتب كلمات الأغاني الشاعر سامي العلي ولحنها جاسم الخلف، وألّف الموسيقى التصويرية راشد المطوع، وأنا سعيدة جدا بالتواجد في مسرح الطفل الذي أعشقه كثيرا.

http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=12092009

 

 

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2009, 01:49 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كيكي الحد
 
 العــضوية: 3040
تاريخ التسجيل: 24/04/2009
الدولة: الحد-البحرين
المشاركات: 1,406
الـجــنــس: ذكر
العمر: 22

افتراضي

مشكور اخوي بحر الحب والصراحه مرام اثبتت نفسها اما الكبار سوى غانم الصالح او سعاد وحياة الفهد وانا اتوقع ان يكون لها مستقبل افضل

 

 

كيكي الحد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2009, 06:30 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2532
تاريخ التسجيل: 16/03/2009
المشاركات: 803

افتراضي

ماشاء الله عليه مرام بدعت السنه هاذي

 

 

__________________

 


ـــــــ
جاسـم

مجنونة الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البحرينية شيماء سبت: أنتظر ابن الحلال.. ولن أجري عمليات تجميل قبل الأربعين بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 19-10-2010 12:54 AM
حقيقة عمليات التجميل التي اقامها مايكل جاكسون Stranger القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 07-04-2010 04:12 AM
محمد الرشود: الفرق المسرحية بحاجة إلى عمليات جراحية بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 14-01-2010 01:55 AM
تحميل برنامج الفوتوشوب الثامن بالعربي + تحميل مباشر S U L T A N القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 55 24-09-2009 12:15 AM
شي عجيب ((**ديانا كرزون قبل وبعد عمليات التجميل**)) الحيالة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 20 08-01-2009 11:41 PM


الساعة الآن 04:32 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292