إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2009, 12:05 PM   #1 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,707
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي مايا نصري: لن أتزوج مصرياً






لم تشترط الغناء في أعمالها الدرامية



تعيش الفنانة اللبنانية مايا نصري حالة من التوهج الفني بعد ان جذبت
الاضواء اليها طوال شهر رمضان من خلال مسلسلي "وكالة عطية " و"رجال الحسم " اللذين قدمت من خلالهما دورين متناقضين تماما كما يعرض لها حاليا فيلم
" الديكتاتور ".

في هذا الحوار تتحدث مايا عن اعمالها في رمضان الماضي وردود افعال الجمهور حول فيلمها الجديد وعن مشروعاتها الفنية في الفترة المقبلة ما بين التمثيل والغناء.

كيف جاء ترشيحك لفيلم "الديكتاتور"?
منذ فترة كنت بدأت تصوير فيلم اخر مع المخرج ايهاب لمعي, لكن الفيلم توقف لمشكلات انتاجية فعرض علي سيناريو فيلم" الديكتاتور" فوافقت على المشاركة في بطولته لأن السيناريو أعجبني جدا.

ما الذي اعجبك في السيناريو?
الفيلم يتحدث عن الديكتاتورية في العالم وهذا الموضوع مهم وحيوي ويقدمه الفيلم في اطار سياسي ساخر وتدور قصتة حول حاكم ديكتاتوري في دولة وهمية يخاف منه شعبه لأنه ينتقم من كل معارضيه أو الذين يخالفون أوامره الى أن تحدث مواقف تقلب الأمور" رأسا على عقب" كما أن الفيلم لايعتمد على الافيهات المضحكة ولكنه يعتمد على كوميديا الموقف ومعظم الكوميديا الموجودة بالفيلم كوميديا سوداء, كما اعجبني الدور الذي رشحت له وهو شخصية مدرسة التاريخ التي تعلم الأطفال الجهاد ضد الاحتلال وترسخ فيهم أن النظام المستبد مصيره الزوال.

اتهمك أحد النقاد أنك أكتفيت بالانفعال الصاخب والافتعال في الأداء بدلا من محاولة تقديم نفسك كممثلة, فما تعليقك?
هذه وجهة نظره وهو حر فيها وان كنت أعتقد أنني قدمت الدور بشكل جيد كما أراد المخرج فنحن كممثلين أدوات يحركنا المخرج لتوصيل مايريد تقديمه للجمهور أما عن تقديم نفسي كممثلة بشكل واضح فهذا حدث بالفعل منذ فترة طويلة والفيلم ليس عملي الاول علاوة على ان هناك كثيرين أشادوا بي كممثلة وحصلت منذ فترة بسيطة على جائزة أفضل ممثلة مطربة من احدى القنوات التلفزيونية.

تردد انك اشترطت الغناء في الفيلم قبل موافقتك عليه فهل هذا صحيح?
لا أشترط الغناء في الأعمال الدرامية التي أقدمها بدليل أنني قدمت أعمالا لم أغن فيها ولكن الأغنيتين الموجودتين بالفيلم كان من الضروري غناؤهما لأنهما مؤثرتان وموظفتان في سياق العمل وأنا سعيدة بهما.

ما حقيقة المشكلات الرقابية التي تعرض لها الفيلم?
لم يتعرض الفيلم لأي مشكلات مع الرقابة ولكن كانت هناك بعض الملاحظات البسيطة قبل التصوير ورغم ذلك فالامر لم يصل الى حذف مشهد واحد وكل ما تردد عن وجود مشكلات مع الرقابة غير صحيح.

هل كنت تتوقعين حضور عادل امام العرض الخاص للفيلم?
لم أعرف بذلك الا قبل العرض الخاص بأيام قليلة عندما قال الفنان خالد سرحان إن الزعيم سيشرفنا وكانت مفاجأة سارة جدا وأتمنى أن يكون الفيلم قد أعجبه كما أتمنى أن يجمعني به عمل سينمائي.

هل قصدت التواجد في شهر رمضان بشكل مكثف من خلال مسلسلي " رجال الحسم " و"وكالة عطية "?
حدث ذلك بالصدفة البحتة فمسلسل " وكالة عطية " كان يفترض عرضه العام عرضه الماضي ولكن لم نستطع الانتهاء من التصوير قبل رمضان فتأجل الى هذا العام الذي صورت فيه مسلسل " رجال الحسم "

هل عرضهما في وقت واحد جاء بتأثير سلبي عليك?
لم يحدث اي تأثير سلبي لأن الدورين متناقضان تماما ففي " وكالة عطية " قدمت دور فلسطينية هربت من وطنها سنة 1948 وذهبت الى العريش خوفا من الاحتلال الاسرائيلي في حين أجسد في " رجال الحسم " دور اسرائيلية تكره العرب وهي مفارقة غير مقصودة فكل منهما عكس الآخرى.
ما الدور الذي أرهقك أكثر في المسلسلين?
كلا الدورين أرهقاني جدا لأن بهما قدرا كبيرا من التمثيل وبعيدين تماما عن شخصيتي الحقيقية وأتحدث فيهما بلهجة غير لهجتي الأصلية حيث ارغماني على التعلم فتعلمت اللهجتين الفلسطينية والسورية وان كان دوري في " رجال الحسم " اكثر ارهاقا نتيجة لأحداثه الدموية وطبيعة دوري فيه خصوصاً أنني أجسد فيه شخصية اسرائيلية ورغم كرهي لهذه الشخصية فقد تحديت نفسي وقبلتها لكي اتعرف على حقيقة احساس ومشاعر الاسرائيليين وهل هم فاقدوا الاحساس بالاخرين ولا يعرفون شيئا عن القيم والأخلاق.

ماذا عن مشروعاتك الفنية في الفترة المقبلة?
أنا في حيرة من أمري لان هناك الكثير من السيناريوهات معروضة علي والكثير منها أعجبني ولو املك قبولها جميعا لقبلتها ولكن المشكلة الأن في مصر ان الفنانين العرب غير مسموح لهم الا بتقديم عمل واحد في العام ولذلك مسألة الاختيار صعبة جدا وتحتاج الى وقت وتفكير حتى أستطيع أن اختار أفضل ما عرض علي.

هل لهذا السبب تفكرين في الزواج من المخرج المصري ايهاب لمعي?
لا أحب الخوض في تفاصيل حياتي الشخصية فهي ملك لي وعندما تتم خطبتي من أي شخص بصفة رسمية سأعلن ذلك لكل الناس أما بخصوص زواجي من مصري حتى أعمل فهذا غير منطقي على الاطلاق لأنه زواج ليس مشروعا واذا تزوجت من احد فسيكون بهدف تأسيس بيت ولي¯¯س شركة ولا يمكن أن أتزوج من شخص قبل أن تربطني به علاقة حب واعجاب وأن أجد فيه مواصفات الزوج التي أتمناها دون النظر الى جنسيته ووضعه الاجتماعي وأعتقد أن كل الفنانات اللاتي تزوجن من مصريين لم يتزوجن من منطلق العمل في مصر.

هل اخذك التمثيل من الغناء خلال الفترة الماضية?
عندما جاءتني الفرصة للغناء بعد عملي كمقدمة برامج استثمرتها وبدأت في تحقيق حلمي الذي كان يراودني منذ الصغر ومن ثم لايمكن أن أبعد عن الغناء لأي سبب من الأسباب فهو الأساس ولكن ابتعادي عن الغناء في الفترة الاخيرة فهذا لانني منذ أن أصدرت أخر ألبوماتي الغنائية في العام الماضي بعنوان " جايي الوقت " وحقق نجاحا كبيرا لم يتحدث الى أحد من المسؤولين في شركة روتانا.

هل هناك مشكلات حدثت بينك وبين المسؤولين بالشركة اضطرتك الى فسخ العقد?
لم تحدث أي خلافات بيني وبين الشركة ولكنني شعرت أن هناك تجاهلا لي وأنا لست مطربة مغمورة فقررت الانسحاب والانضمام الى شركة أخرى تهتم بي بصورة ترضي طموحي الغنائي وبالفعل هناك عروض من شركات عدة أدرسها وأختار من بينها الأصلح لكي اعود الى عشقي الحقيقي وهو الغناء.

http://www.al-seyassah.com/news_deta...E1%DD%E4%ED%C9

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوداني متزوج ثلاث حريم ليه ؟ أميرة في دنيا حقيره القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 27-03-2010 03:16 AM
مايا نصري عروس في فبراير الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 24-01-2010 06:08 PM
هبة الدري: أنا قادساوية دمي أصفر.. ولن أتزوج «سي السيد» بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 04-10-2009 01:58 PM
خلاص ما أبي أتزوج ...... فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 7 24-09-2009 12:20 AM
تحميل وشرح برنامج جوجل فيديو فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 01-08-2009 02:32 AM


الساعة الآن 11:48 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292