إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-2008, 04:03 AM   #1 (permalink)
عضوة قيدومة
 
الصورة الرمزية زهرة بوند
 
 العــضوية: 10
تاريخ التسجيل: 31/07/2008
المشاركات: 57

افتراضي عبدالحسين عبدالرضا يعتذر عن مشاركة سعاد عبدالله بسبب احواله الصحية


اعتذر الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا المتواجد حاليا خارج الكويت عن عدم المشاركة في مسلسل «المسامح كريم» لظروفه الصحية مما دعا طاقم العمل الى اختيار الممثل القدير غانم الصالح ليحل محل الفنان عبدالحسين عبدالرضا ويشارك الفنانة القديرة سعاد عبدالله في المسلسل وهو مسلسل درامي إذاعي في قالب كوميدي من تأليف عبدالعزيز الحشاش، وإخراج فيصل المسفر، وبطولة سعاد عبدالله وغانم الصالح ومجموعة من الممثلين.

وفي تصريح خاص لـ «الأنباء» اكد مخرج المسلسل فيصل المسفر قائلا: سيبدأ العمل بتسجيل المسلسل في استديو الدراما في إذاعة دولة الكويت في 25 الجاري ويتكون المسلسل من 30 حلقة ومدة الحلقة 15 دقيقة وهو مسلسل درامي كوميدي محلي.

واضاف: بطل المسلسل رجل متقاعد يتذكر سنوات عمره وأصدقاءه والمقالب التي كان يقوم بها وهنا يريد أن يذهب لهم ويعتذر قبل أن يموت ومثلما يقول المثل الكويتي «يبي يكحلها عماها» تحدث مقالب كثيرة عند ذهابه لهم.

وعن سبب عدم التسجيل في الوقت الحالي اوضح المسفر قائلا: السبب هو غياب نجوم العمل خارج الكويت وقد تم تحديد 25 الجاري لبداية التسجيل وسيذاع هذا العمل عبر إذاعة الكويت.

 

 

زهرة بوند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 07:54 AM   #2 (permalink)
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية حمد
 
 العــضوية: 12
تاريخ التسجيل: 01/08/2008
المشاركات: 303

افتراضي

\/




خسارة ..
عموما غانم الصالح .. فنان كبير ..
ويستطيع تأدية الدور.. على أكمل وجه ..

تحياتي




/\

 

 

__________________

 



كل ما قلت أحبك .. زاد حبك في الفؤاد
منتهى الآمال قربك .. وانتِ غاية للمراد

حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 07:58 AM   #3 (permalink)
منتسب نجم
 
الصورة الرمزية الحيالة
 
 العــضوية: 73
تاريخ التسجيل: 17/08/2008
الدولة: K.......S......A
المشاركات: 717
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحيالة
افتراضي

آفــــــــــــآ ..

يحلهآ ربك ..

بس آن شآء لله قـدهآآ غآآنم آلصـآآآآلح ..

 

 

__________________

 




[/SIGPIC]
K..........S..........A

الحيالة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 11:34 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الـــســـلطانه
 
 العــضوية: 45
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
الدولة: .. بــدنيــتــه ..
المشاركات: 13

افتراضي


..مايشوف شر أبو عـــدنان ..

 

 

الـــســـلطانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 11:52 AM   #5 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,180
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

خبر تواجد العملاق " عبد الحسين عبد الرضا " هو الطاغي والسائد

انا لا اريد التشكيك بمصداقية هذا الخبر ولكن لربما كانت فبركه اعلاميه

أو اشاعه كما هي الاشاعات تلاحق الكــبير


والكلمه الفصل نسمعها في رمضان بإذن الله

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 12:43 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية .. عبدالله ..
 
 العــضوية: 110
تاريخ التسجيل: 18/08/2008
المشاركات: 5

افتراضي

الف سلامة إن شاء الله .. ما يشوف شر

 

 

.. عبدالله .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 12:50 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 50
تاريخ التسجيل: 17/08/2008
المشاركات: 21

افتراضي

فعلاً خسآآآآآرة

ولكن الفنان غانم الصالح فنان كبير ويستطيع تادية الدور

شكرا لك اختي زهرة بوند ....

 

 

زل ريم الحجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 06:32 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 28
تاريخ التسجيل: 10/08/2008
المشاركات: 72

افتراضي

حســافة
أتمنى ان يكون الخبر إشاعة كما قال "أحمد سامي"

.,.

 

 

abdulla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2008, 11:47 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 19
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
المشاركات: 15

افتراضي

إذا ممكن نعـرف مصدر الخبر على اساس نتأكد من كونه اشاعه ام لا ..!

عساج عالقوه اخت "زهرة بوند"

 

 

..Mohammed.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكالمة العمالقة [ عبدالحسين عبدالرضا + سعاد عبدالله ] يتحدثون عن وفاة العملاق غانم الصالح رحمه الله ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 24-10-2010 01:59 PM
سعاد عبدالله : الظروف فرقتني عن عبدالحسين عبدالرضا وحياة الفهد Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 67 30-07-2009 08:57 PM
عبدالحسين عبدالرضا و سعاد عبدالله يعودان من جديد في العمل الاذاعي ( المسامح كريم ) زهرة بوند الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 29 24-10-2008 06:56 PM


الساعة الآن 04:35 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292