إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2009, 10:29 AM   #1 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,652
الـجــنــس: ذكر

افتراضي محمد الصيرفي: مفاجأتي المقبلة بالمصري


في خطوة جديدة ومفاجأة من العيار الثقيل يفاجأ من خلالها الوسط الفني، قرر الفنان الكوميدي محمد الصيرفي أخيرا دخول الدراما المصرية، وستكون باكورة أعماله المصرية مع الفنان سمير غانم، الذي اختار الصيرفي خصيصا لمشاركته في عمله الدرامي المصري المقبل.

لقاء الصيرفي بالفنان سمير غانم كان من خلال جلسة سرية جمعت الاثنين برفقة الفنانة دنيا سمير غانم، حول تفاصيل هذه العمل والجلسة التي جمعت بينهم التقينا بالفنان محمد الصيرفي الذي بدأ حديثه قائلا: تربطني صداقة قديمة جدا بالفنان سمير غانم، وكنت على اتصال دائم معه، والتقيت به أكثر من مرة في عدة مهرجانات عربية وخليجية كان آخرها مهرجان دبي السينمائي، ولا أنسى شهادته بي عندما همس بإذني قائلا: «أنت فناني المفضل من النجوم الشباب في الخليج»، فشهادة فنان كبير مثل الفنان سمير غانم وسام أضعه على صدري، وهي ليست أول شهادة فنية تأتيني من فنان، فقد سبق لي أن تلقيت شهادة أيضا من الفنان عبد الحسين عبد الرضا، لكوني أكثر فنان شاب وقف أمامه، والتقى معه بأعمال.
وتابع الصيرفي: أما بالنسبة لعملي المقبل مع الفنان سمير غانم فما زلنا حتى الآن نضع الخطوط الأساسية للعمل حتى تكتمل الصورة بشكل نهائي، ويكفيني فخرا العمل مع فنان بوزن الفنان سمير غانم، كذلك أثناء جلستي معه كانت برفقته ابنته الفنانة دنيا سمير غانم التي من المتوقع أن تشارك معنا في العمل.
الدراما المصرية
• وهل تتوقع نجاحك في الدراما المصرية؟
- ان شاء الله ، فالدراما المصرية سهلة وليست صعبة كما يتوقع البعض، وفي النهاية يبقى لكل مجتهد نصيب، فنحن نسعى ونجتهد والباقي على الله.
• هل كان طموحك منذ فترة المشاركة في عمل مصري؟
- لم أخطط لهذا الشيء أبدا فالأمر جاء صدفة أثناء لقائي الأخير بالفنان سمير غانم الذي عرض عليّ الفكرة فرحبت بها كثيرا، والتعاون مع هذا الفنان من خلال عمل يضيف الى مشواري الفني.
قضية
• بعيدا عن تعاونك مع الفنان سمير غانم حدثنا عن تطورات قضيتك ضد المخرج ياسر حيدري ومحمد طاحون.
- القضية لا تزال في المحاكم، وأنا أثق كثيرا بنزاهة القضاء الكويتي، ومثل ما يقول المثل «ما يضيع حق وراءه مطالب».
• هل أثرت فيك أزمة «اليوتيوب»؟
- بالعكس زادتني عزيمة وإصرارا أكثر على النجاح، لأن محاربة البعض لي وحسدهم وغيرتهم من نجاحي تزيدني قوة ولا تضعفني أبدا.
• كيف كانت أصداء برنامجك «أسانصيد»؟
- على الرغم من انتهاء شهر رمضان منذ أشهر عدة، فإن أصداء البرنامج ما زلت أسمعها حتى هذه اللحظة، فلله الحمد البرنامج حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، وأصداؤه وصلت الى جميع دول الخليج وحتى الوطن العربي، وهذا أكبر دليل على أن موضوع «اليوتيوب» لم يؤثر أبدا في نجاح البرنامج.
• سمعنا أنك تحضر لبرنامج كوميدي جديد من انتاجك هل هذا صحيح؟
- لا أود أن أستبق الأحداث، فلكل حادث حديث، وكل ما أود قوله هو أنني أحضر لمفاجأة جديدة أخرى غير مفاجأتي مع سمير غانم.




الرابط:http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=30122009

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 01:28 PM   #2 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي

اتمنى انك تقدم عملا عليه القيمة يمسح ما قدمته بمشوارك الفني

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 11:32 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,350

افتراضي

لأن محاربة البعض لي وحسدهم وغيرتهم من نجاحي تزيدني قوة ولا تضعفني أبدا.



نجاحك يكون بلاجتهاد و الابداع ليس بلغش والكذب ياالصيرفي

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 01:24 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 2231
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
المشاركات: 1,323

افتراضي

اتمنى مثل ماقالوا اخواني يقدم ماهو مفيد ولايستخف فالعقل العربي ابدا ابدا يعني احنا مو اغبية نعرف نفرق اذا هذا تمثيل او اتفاق....
الصيرفي يطلع منه اذا ابتعد عن الأستخفاف في عقول الناس آنا بعتقادي الخاص فقط الكاميرا الخفية المصرية هي حقيقة وليس تمثيل
شكرا احمدااااااانييييي

 

 

جنفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 04:16 PM   #5 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

افتراضي

اجتمعوا المتردية والنطيحة ... سمير غانم والصيرفي ..
سمير غانم كانوا يسألونه قبل شنو جديدك من مسلسلات ومسرحيات , اما الحين يسألونه شنو البرامج اللي بتستضيفك نتيجة الافلاس الفني اللي يعاني منه ..
والصيرفي .. لا تعليق .

 

 

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 10:05 PM   #6 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,652
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

شكرا على المرور واعجبني تعليق بحر الحب

 

 

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الفنان محمد الصيرفي وهو صغير زهرة البحرينية صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 12 30-09-2010 09:12 PM
محمد الصيرفي: لن أجدد عضويتي محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 04-11-2009 01:43 AM
محمد الصيرفي: أنا نجحت مئة في المئة محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 11 26-09-2009 07:39 PM
محمد الصيرفي: الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 16-08-2009 04:45 PM
هل قضى محمد الصيرفي على الكاميرا الخفية؟ الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 17-06-2009 10:41 PM


الساعة الآن 01:50 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292