إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2010, 01:40 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,350

افتراضي أحلام حسن: لم أُسئ للمثقفة في "أم البنات".. وأرفض المتحولة جنسيا


اعترفت بإجراء عملية تجميل فاشلة لشفتيها

أحلام حسن: لم أُسئ للمثقفة في "أم البنات".. وأرفض المتحولة جنسيا





الكويت (خاص) - mbc.net
رفضت الفنانة الكويتية "أحلام حسن" تجسيد شخصية المتحولة جنسيا، على الرغم من قولها بأنه سبق لها تجسيد الكثير من النماذج النسائية السلبية والجريئة، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد أساءت للمرأة المثقفة في مسلسل "أم البنات" الذي عرض على MBC.

وأكدت أحلام أنها لا تخجل من الاعتراف بفشل عملية التجميل التي أجرتها أخيرا لشفتيها.

وقالت أحلام -في تصريح خاص لـmbc.net- "مثلي مثل الآخرين سمعت أن الوسط الفني في الكويت فيه بعض المتحولين جنسيا، وبصراحة لا أعرف أشكالهم بالضبط؛ لأن ذلك من الخصوصيات التي لا يمكن الجزم فيها إلا باعتراف الشخص نفسه".

وأضافت "لو عُرض عليَّ تجسيد دور متحولة جنسيا سوف أرفضه مباشرة، ليس اعتراضا على الدور إنما لعدم وجود نماذج أمامنا يمكن دراستها والتعمق لمعرفة الحالات السيكولوجية والنفسية والعاطفية وأيضا الاجتماعية التي تمر بها، ومن طبيعتي أن أقوم بدراسة الشخصية قبل الموافقة على أدائها".

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها عندما جسَّدت شخصية الفتاة المشوهة كانت قد عقدت جلسات مكثفة مع خبراء تجميل، وكذلك عند تجسيدها شخصية المعاقة فقد تعرفت على حالات مماثلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين.

ونفت أحلام حسن أن تكون قد أساءت للمرأة المثقفة في مسلسل "أم البنات" الذي عرض على MBC عندما أظهرتها بصورة المرأة المتصابية التي تتزوج بالسر ومن دون علم أسرتها.

وقالت "شخصية الدكتورة سعاد بعيدة عن هذا الاتهام بل هي أقرب إلى الواقع؛ لأنها شخصية مثقفة تلقت تعليمها في الغرب، وهذه النوعية من البشر غالبا ما تكون ناقمة أو رافضة للمجتمع الشرقي الذي يخالف ما تعلمته من قوانين واكتسبته من عادات غربية، وقد نجح الدور بشكلٍ فاق توقعاتي، على الرغم من تخوفي من ردود الفعل".


جراحة تجميلية فاشلة
وأبدت أحلام تخوفها من زيادة ظاهرة القبض على الممثلات في قضايا أخلاقية، مطالبة بعدم الكشف عن شخصياتهن في الأخبار المنشورة في الصحف لأن ذلك يسيء للأخريات.

وقالت "هنا يجب أن يأتي الدور الفاعل لنقابة الفنانين من أجل التحرك في هذا الجانب، والوقوف في وجه دخلاء الوسط والمهنة التي باتت اليوم أرضا خصبة لاختلاط الحابل بالنابل، بل أصبح التمثيل في الكويت مهنة من لا مهنة له".

وأخيرا، اعترفت أحلام أنها أجرت عملية تجميل فاشلة على شفتيها، وقالت "لطالما كنت حريصة على مصالحة نفسي، ومن يعرفني من قبل سيكتشف بديهيا أنني خضعت لعملية جراحية ناجحة لأنفي، وأخرى فاشلة لشفتي تسببت بانتفاخهما، وحاليا أخضع لعلاج طبي ساعد في نزول الانتفاخ بدرجة كبيرة".

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...fmt=mbcArticle

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 02:15 AM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 476
تاريخ التسجيل: 14/09/2008
المشاركات: 500

افتراضي

بالنسبة لي أروع شخصية مثلتها أحلام حسن هي في مسلسل دارت الأيام وكانت بدور حصة على ما اذكر
يسلموووووووووووووووووووا على الخبر هيون الرياض

تحياتي

 

 

محماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 02:17 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,350

افتراضي

هلا فيك أخوي محماس,,

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 09:35 AM   #4 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,714
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي

( وأبدت أحلام تخوفها من زيادة ظاهرة القبض على الممثلات في قضايا أخلاقية، مطالبة بعدم الكشف عن شخصياتهن في الأخبار المنشورة في الصحف لأن ذلك يسيء للأخريات )

المثل يقول : لاتبوق ولا تخاف ..

وقبل اجراء عمليات التجميل كنتي احلى يا احلام ..

وشكرا هيون ..

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 01:17 PM   #5 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,632
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

انا ما اشوفها اساءت للمرأه المثقفه في مسلسل ام البنات
لان بالاخر سواء كانت مثقفة او أميه فهي انسانه ممكن تغلط

عمليات التجميل غيرت شكلها للأدنى

شكرا ع الطرح

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 09:39 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,350

افتراضي

محمد العيدان
الأنين

منووووووووورين شكراً ع المرور’’

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 07:02 AM   #7 (permalink)
" من جمهور المثقفين "
 
الصورة الرمزية omhasn
 
 العــضوية: 7843
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
المشاركات: 570

افتراضي

بصراحة أضم صوتي لكل البنات والنساء والفنانات اللاتي يخفن على أنفسهن
صج الدنيا تخوف وخاصة من اللي يقولون إحنا ماشين على العادات والتقاليد
تكون عندهم نسبة الشراسة أعلى من العاديين فهم لا يفرقون بين الغيرة والتسلط فأصبحت المرأة في أوساط هؤلاء تشك حتى بعمرها ( هذا حال أغلب النساء العربيات )بسبب الحكارة الزايدة .

 

 

omhasn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 03:56 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,350

افتراضي

ياهلا فيك أختي الكريــــــــمة’’

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 09:14 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية خليك ليا
 
 العــضوية: 8058
تاريخ التسجيل: 23/02/2010
الدولة: صفحة كتابي
المشاركات: 191
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

كانت احلى خربت نفسها

يسلمووووووووووو

 

 

خليك ليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤلفة "أم البنات": المرأة أكثر قدرة على كشف أسرار "حواء" بالدراما بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 19-10-2009 08:37 PM
مناحي": لم أسخر من البدو.. وأرفض استغلال شهرة "نور" بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 17-08-2009 02:21 PM
القــــبض على الاعب الشـــهير " ياســــر القــحطاني " مخمورا ً في إستراحة بالخرج مع مجموعة من البنات في وضع فاضح " دعارة يا ياسر " !!! ولد السهول القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 383 01-08-2009 02:21 AM
"طيور حب" عبدالحسين ترفرف على "أم البنات" سعاد [[ وزارة الإعـلام في حالــة إستنــفار لأعمال العــمالقه ]] امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 30-07-2009 06:26 PM
محـــكمة ضد """ شيرين عبد الوهاب """ و النجم """ عمرو دياب """ !!! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 08-01-2009 11:42 PM


الساعة الآن 06:11 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292