عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2013, 11:40 PM   #15 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,659

افتراضي تقارير صحفية عن بعض الأعمال الرمضانية ..

عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

«لا أحب قيادة السيارات فأنا شخص هادئ»
عبدالله بوشهري لـ «الراي»: موسمي الدرامي... انتهى

«الموسم الدرامي انتهى عندي، وحاليا أمضى إجازتي» هكذا أراد الفنان عبد الله بوشهري أن يصف نشاطه الفني في هذه الأيام، ليمضي قائلا: «لا أخفي أن لديّ شعورا غريبا بعض الشيء لأنني لست مرتبطاً بالتصوير في هذه الفترة، فهذه المرة الأولى منذ ست سنوات التي لن أصور مشاهد أعمالي في شهر رمضان، خصوصاً أن هذا الموسم مخلتف عن الأعوام السابقة لقلة الأعمال مقارنة بالسنوات الماضية».

بوشهري أعرب لـ «الراي» عن سعادته بعودة الثنائيات بين الفنانين الكبار الى الساحة مجددا بعد فترة غياب كما هو الحال مع سعاد عبدالله وحياة الفهد في مسلسل «البيت بيت ابونا»، والفنان عبدالحسين عبدالرضا وناصر القصبي في مسلسل «ابو الملايين»، ورأى أن «ما يقدمه الفنانون الكبار يختلف عما يقدمه جيل شباب، لأن اختيارات الكبار جاءت لأعمال كوميدية». ونفى أن يكون بعيداً عن الكوميديا بل ينتظر النص المناسب ليعيد تجربته بعد مسلسل «عائلتي».

وعن أعماله الدرامية قال: «أشارك في مسلسل (ماي عيني)، وألعب شخصية ولد وحيد ومدلل، يعشق ركوب السيارات السريعة، ولكن حياته تختلف تماما وتنقلب رأسا على عقب بعد تعرضه لحادث سير، واطرح من خلال شخصيتي الصعوبات والتحديات التي تواجه محبي هذه الهوايات، خاصة أن رابطة سباق السيارات تنادي بهذه المطالب منذ فترة وأنه لا يوجد لديهم مكان مخصص لممارسة هوايتهم».

واعتبر أن شخصية «خالد» بعيدة تماماً عن طبيعته الهادئة، خاصة أنه لا يحب قيادة السيارات بسرعة، لافتاً إلى أن هذا الاختلاف بين شخصيته الحقيقية والدور الذي يقدمه هي التي دفعته إلى قبول الدور. وكشف عن استعانته بمتخصصين في قيادة السيارات، «فالمعلومات التي قدموها لنا كانت مهمة للغاية، ففي مشاهد قيادة السيارات كان معنا متخصصون من الرابطة».
ويشارك في مسلسل «ماي عيني» زهرة عرفات، أحمد السلمان، محمود بوشهري، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج مناف عبدال. كما أشار بوشهري إلى أنه انتهى أيضا من تصوير مسلسل «عطر الجنة» الذي يقدم فيه شخصية رجل اطفاء، وقال: «تمر الشخصية بتجربة رومانسية معقدة بعض الشيء مع فتاتين، وسيحمل الدور جوانب واقعية خاصة فقد أمضيتُ أسبوعين في التدريب مع رجال الاطفاء وحرصت على معرفة كافة تفاصيل حياتهم، وقمت بالتدريب مع رجال الإطفاء حول كيفية استخدام أجهزتهم ومعداتهم بصورة سليمة خاصة أن المسلسل سيتضمن بعض المشاهد التي سيكون فيها إطفاء حقيقي للحرائق».

ويتصدى لبطولة المسلسل اسمهان توفيق، زهرة عرفات، محمود بوشهري، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، اسيل عمران، فواز حمد، وهو من اخراج سائد الهواري، وتأليف حمد بدر. في سياق آخر؛ أشار بوشهري إلى أنه سيطل في عيد الفطر بمسرحية أطفال، وسيشاركه في بطولتها محمود بوشهري، هيا عبد السلام، فؤاد علي، ناصر عباس، وعبدالله عباس.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292