عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2013, 05:04 AM   #26 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,640

افتراضي



أشعلت النار «تويترياً» بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل

لم تكن قد مضت دقائق معدودة على بداية الحلقة الأولى من مسلسل «توالي الليل»، حتى اشتعلت «النار» على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول ترتيب اسم الفنانة هبة الدري في «تتر» المسلسل... وما «غردت» به عن أنها ظلمت على حساب بعض الفنانات الأخريات لحسابات اعتبرتها شخصية.

«الراي» تواصلت مع الدري لتقترب من وجهة نظرها أكثر، فقالت: «لن أسمح لعلي العلي أن يضع اسمي بعد (ناس طالعه من سنة أو اثنتين) والحمد لله أن 99.9 في المئة من المغردين على (تويتر) يقفون معي».
وتابعت: «المخرج علي العلي الذي بدأ عمله على الساحة منذ ثلاث سنوات يريد أن يُنزل اسمى الذي بنيته في عشرين عاماً، وحفرت في الصخر الى أن وصلت الى ما أنا عليه اليوم».
وأكدت الدري على أنها لن تخجل من المطالبة بحقها، ولن ترضى بالظهور بصورة سيئة بعد هذا التاريخ الفني والمشوار الطويل.

وعن سبب تصريحها عن ترتيب الأسماء قبل بداية عرض مسلسل «توالي الليل»، قالت: «أردت أن أعدّي الموقف (وبلعت الموس وأنا ساكته... ولكنني وجدت دوري ياكل...)، وهناك بعض الأشخاص حضروا المونتاج وقالوا لي ان اسمي سيكون بعد حمد العماني وفي الكادر نفسه مع صمود».

ومضت: «دوري في العمل كان مكثفاً منذ البداية، ولكن بعد الحلقة 18 جاءت لنا النصوص ووجدت أن الأدوار بدأت تتقلص، وعندما تحدثت مع أكثر من زميل وزميلة عن الأمر، رفضنا فكرة أن يكون الموضوع (لناس على حساب ناس). وحتى كاتب العمل جاسم الجطيلي ناقشته بالتغيّر في توزيع الأدوار، فقال لها ان ذلك بناء على طلب المنتج ثم عاد وقال لي ان الأمر بسبب رغبة المخرج».
وأبدت الدري استغرابها من تعنّت واصرار بعض الأطراف برأيهم.

وعن سبب كتابتها لـ«تغريده» على حسابها واتهامها للمخرج علي العلي بـ«العوج»، فسرت الدري لـ «الراي» فقالت: «المخرج يحب اللف والدوران، وتعامله معي (غير لائق)».

وأكملت الدري، قائلة: «وصل الأمر لدرجة أن تعاملي معه في اللوكيشن وأثناء التصوير كان شبه منعدم، وتلمست هذا الفارق في التعامل الآن، خصوصاً أنني أصوّر حالياً مسلسل (أحبك أمس وباجر) مع المخرج محمد القفاص الذي يعامل كل الموجودين باحترام وأشعر بخوفه وحرصه الشديد علينا».

وزادت: «ما أدري شنو بيني وبينه... وأنا جايه أعمل وآخذ فلوسي وأمشي، وحريصة دائماً على عملي وملتزمة بالدور والراكور، وكل من في الوسط يشهد لي وأتحدث هنا عن الكبار وليس الصغار، ولو لم أكن كذلك لكنت اندثرت (وباي باي من زمان)».

وعما اذا كانت ستلجأ الى القانون بحكم العقد الذي يجمعها مع شركة الانتاج، قالت الدري: «لا أستطيع رفع دعوى لأن مسألة ترتيب الأسماء لم أذكرها في العقد».
ونفت الدري حديثها مع أحد الزملاء الذين وضعت أسماؤهم قبلها في «التتر»، فأوضحت «لن يقف أحد معي، لأن من مصلحتهم أن يكون اسمهم في المقدمة، والبعض يعتقد أنني وعبير الجندي (جيل راحت عليه)، لكن الواقع أننا (احنا سويناهم مو اهما سوّونا)».

ولم تخفِ الدري أسفها لعدم استماعها للنصيحة التي قدمتها لها بعض الزميلات اللواتي سبق لهن التعامل مع المخرج علي العلي، ولكنها وثقت فيه «كانت للأسف ثقة في غير محلها» على حد وصفها.
وختمت الدري حديثها بالقول «حسبي الله ونعم الوكيل في المخرج والشركة المنتجة».
ومن ناحية أخرى حاولت «الراي» التواصل مع المخرج علي العلي الا انه لم يجب عن الاتصالات.



تعليقي حول الموضوع:

شاهدت مقدمة المسلسل...

رغم عدم رغبتي بمتابعته...

لكن هبة معها حق حين تقول هذا الكلام...

لأن ترتيب اسمها لا يناسب مكانتها...

ومن غير المعقول تقديم أسماء شابة على اسمها...

التقدير المعنوي مطلوب... حتى لو كان رمزيا..
.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292