عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-2017, 03:28 AM   #191 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,661

افتراضي



حسين المنصور لـ «الأنباء»: «نفسي مسدودة من الوسط الفني»!

نفى وجود خلافات بينه وبين سعاد عبدالله

«نفسي مسدودة من الوسط الفني ومن المنتجين»، تلك كانت بداية حديث الفنان القدير حسين المنصور لـ «الأنباء»، وقال: للأسف مقومات الوسط الفني اختلفت بل اختلفت كثيرا، خاصة بعد دخول مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أريد التعميم لأنه تبقى هناك مجموعة من الفنانين والصناع والمنتجين الذين يعملون وفق الأسس الفنية التي نُشئنا عليها.

وتابع المنصور: ومع انتشار الواسطة بات البعض يتعامل بمنطق «شيء مقابل شيء»، لكن بالنهاية أنا متأكد من أن الأمور ستسير نحو الأفضل، لافتا الى أن تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي أصبح أقل من السابق بصورة كبيرة، وانه يتواجد فقط ليتواصل مع الجمهور بين الحين والآخر، وأردف: للأسف أصبحنا نعيش في زمن يقيس فيه بعض المنتجين نجومية الفنانين بعدد متابعيهم عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

هذا، ونفى المنصور وجود خلاف مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، مؤكدا أن العلاقة الأسرية التي تجمعهما أكبر بكثير من كل ما قد يتردد، وقال: أعتبر أم طلال بمنزلة أخت كبيرة وآخذ رأيها في كثير من الأمور حتى غير الفنية، وعدم تعاوننا معا في الفترة الأخيرة يرجع الى عدم مناسبة الأعمال التي عرضت علي، من ناحية الدور أو حتى الأجر.

من جهة أخرى، أكد المنصور أن مسلسل «حبابة» مازال قائما، لكن تأخر الكاتب عبدالرحمن الصالح في إنهاء الحلقات أدى الى تأجيل التصوير، وتابع: رغم ذلك نعمل حاليا على المسلسل وقد نقوم بتصويره وعرضه خارج رمضان أو في الموسم الرمضاني، والمخرج منصور حسين المنصور يعمل هذه الفترة على باقي تجهيزات العمل، خاصة انه يضم حلقات منفصلة متصلة.

وأشار حسين المنصور الى انه اكتفى بالمشاركة في مسلسل واحد هذا العام وهو «دموع الأفاعي»، الذي يقدم فيه شخصية تراجيدية، لافتا الى انه لون لم يقدمه منذ فترة، مرجعا أسباب اقتصار مشاركته على عمل واحد الى العارض الصحي الذي ألمّ به في الفترة الماضية، والى انه لم يرغب في تصوير أكثر من عمل في وقت متزامن.





«سأظهر على شاشة رمضان في أربعة أعمال درامية، يتسم أغلبها بطابع الشر»!

هذا ما أكدته الفنانة أمل محمد، التي تترقب وبشغف كبير ردود فعل المشاهدين حول أدوارها الفنية خلال عرضها على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان الوشيك، بعدما انتهت أخيراً من تصوير كافة مشاهدها في 4 مسلسلات درامية، منها عملان سيتم عرضهما على شاشة تلفزيون «الراي» وهما مسلسل «إقبال يوم أقبلت» من تأليف الكاتب الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، إلى جانب مسلسل «اليوم الأسود» من تأليف فهد العليوة وإخراج أحمد المقلة، عطفاً على عملين آخرين هما مسلسل «كحل أسود قلب أبيض» للمخرج محمد دحام الشمري ومسلسل «دموع الأفاعي» للمخرجة الإماراتية نهلة الفهد.

محمد أزاحت الستار في تصريح خاص لـ «الراي» عن ملامح أدوارها الجديدة، كاشفة الغطاء عن دورها في مسلسل «إقبال يوم أقبلت»، مؤكدةً أنها ستطلُ بشخصية شريرة للغاية، عبر تقمصها لدور«فوزية النسرة» التي تقف شوكة في طريق شقيقها بدر(صلاح الملا)، بل وتحاربه باستماتة بمعية شقيقتها العانس (الفنانة غرور)، لكي لا يفكر بالزواج من «إقبال»، التي تؤدي شخصيتها الفنانة هدى حسين.

وقالت: «غالبية أدواري هذا العام تتسم بطابع الشر، لكنني لستُ مستاءة على الإطلاق، لأن هذه النوعية من الأدوار تترك أثراً بالغاً في ذاكرة المشاهدين»، مستدركة بالقول: «قد تتشابه أدوار الشر التي أؤديها في العناوين العريضة فقط، لكنها تختلف كلياً في الطرح والمضمون». وأبدت في ختام حديثها تحفظها الشديد على بقية أدوارها الفنية، لكي لا تحرق عنصر المفاجأة، وفقاً لكلامها.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292