عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2018, 07:07 PM   #319 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,649

افتراضي



تستعد الفنانة شوق لتصوير دورها في المسلسل الجديد (الجسر)، بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم والفنان حسين المنصور، ونخبة من النجوم.
وقالت شوق في تصريح لـ"الجريدة": "من المتوقع أن نبدأ تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة. العمل جديد، وينطوي على خطوط درامية عدة. شخصيتي في المسلسل جديدة، وسوف تمثل مفاجأة للجمهور".

من جهة أخرى، أعربت شوق عن سعادتها بعرض مسلسل "حبيبي حياتي" ضمن السباق الرمضاني، وقالت: "دخول العمل على خط المنافسة خلال رمضان أمر أسعدني، لما لهذا الموسم من أهمية كبيرة. العمل رومانسي تدور أحداثه خلال حقبة سبعينيات القرن الماضي".

المسلسل تأليف د. فوزية الدريع، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة نخبة من النجوم، بينهم: حسن البلام، زهرة عرفات، انتصار الشراح، سميرة الوهيبي، منى شداد، أحمد العونان، شوق، فهد البناي، عبدالعزيز النصار، محمد رمضان، ياسة، مبارك المانع، محمد طاحون.

وحول ظهورها على فترات متباعدة، أوضحت: "لا أبحث عن الكمّ، فهناك العديد من الأعمال المتاحة والمطروحة أمامي، لكني أتطلع في المقام الأول إلى الكيف، لأن نوعية الأدوار تعزز حضور الفنان، وتكسبه ثقة الجمهور".






بعد غياب دام اكثر من سنتين، يعود النجمان الكوميديان عبدالناصر درويش وحسن البلام في عمل كوميدي بشكل مختلف ومتجدد عما قدماه عبر شاشة التلفزيون في السنوات السابقة، حيث كان آخر عمل جمعهما مسلسل «حارش وارش» الذي عرض على شاشة ابوظبي في رمضان 2015.

والعمل الجديد من انتاج تلفزيون الكويت والمنتج المنفذ للعمل شركة «لادوري للانتاج الفني» ويحمل عنوان «بلوك غشمرة» وسيعرض في رمضان المقبل على شاشة تلفزيون الكويت ويشارك فيه نخبة مميزة من نجوم الكوميديا مثل انتصار الشراح وهيا الشعيبي واحمد العونان وفهد البناي ومحمد الرمضان وعبدالعزيز النصار ومحمد عاشور والنجمة فاطمة الصفي كضيفة شرف، والعمل حلقات منفصلة تسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي بعيد عن الاسفاف، ويتصدى لاخراجه دراميا المخرج المميز خالد الفضلي، بينما يخرج أغانيه، التي كتب كلماتها الشاعر الجميل ساهر، المخرج المخضرم احمد الدوغجي بطريقة الفيديو كليب، وستعرض في نهاية كل حلقة من حلقات المسلسل المتوقع له النجاح مثلما نجحت في السابق الأعمال التي جمعت الكوميديانين عبدالناصر درويش وحسن البلام مثل «شبابيك» و«دندرمة» و«عماكور» و«فص كلاس» وغيرها من الأعمال التي لا تزال قابعة في ذاكرة المشاهدين.

افكار العمل الجديد مبتكرة وغير مستهلكة وتتماشى مع الواقع الذي نعيشه حاليا في ظل المنافسة التي تشهدها المحطات الفضائية في تقديم افضل ما لديها للمشاهدين في شهر رمضان المقبل.









اكد الفنان فيصل العميري ان مسلسل "حين يكتمل القمر” المتوقع عرضه على الشاشة في رمضان المقبل، كان انتهى من تصويره عام 2017 وقال ان الفترة الماضية شهدت نوعا من الارتباك في سوق التوزيع التلفزيوني لاسباب كثيرة، معظمها خارج عن ارادة المنتج، الذي يرغب في عرض اعماله، الا ان المتغيرات دائما تكون لها دور في عرقلة الامر، مشيرا الى ان شهر رمضان سيكون فرصة مهمة لتقديم هذا العمل للجمهور.

واعتبر العميري ان هناك انفراجة واضحة في الانتاج الدرامي هذه الفترة، وان الكثير من الشركات اقدمت على تصوير اعمالها استعدادا للموسم التقليدي للدراما وهو شهر رمضان المبارك، متمنيا ان تتعافى هذه الصناعة بشكل كامل، لانها من الصناعات المهمة التي تخاطب الاسرة والمجتمع بشكل مباشر، نظرا لدخولها البيوت وتواجدها على مواقع التواصل بسهولة.

ولفت العميري الى ان مسلسل "حين يكتمل القمر” من الاعمال المثيرة التي سيكون لها صدى كبير عندما يعرض، لا سيما انه يتحدث عن العالم السفلي والسحر وغيرها من الخطوط المهمة، مشيرا الى انه يجسد شخصية شاب مسه الجن وهو دور يقدمه للمرة الاولى في حياته. يذكر ان المسلسل من انتاج حسن عسيري واخراج عمر الديني وبطولة محمد الطويان، فيصل العميري، ريم عبدالله وسعيد قريش.





تدور الكاميرا هذه الأيام في عدد من مناطق الكويت لتصوير مسلسل «روتين» الذي يمثل عبر الثلاثي المتميز محمد المنصور والهام الفضالة وخالد أمين احد الرهانات والمفاجآت للدورة الرمضانية المقبلة، وسيجد العمل طريقه لعدد من الفضائيات الخليجية كما اكد منتج العمل المخرج عبدالله بوشهري.

من جانبه، قال النجم القدير محمد المنصور ان مسلسل يمثل حالة من التجليات الفنية التي أمنت لها الشركة المنتجة «عدسة» و«سينماجيك» كل الامكانيات المادية والتقنية لتقديم عمل درامي رفيع المستوى، متوقعا أن يثير العمل الجدل والاهتمام والمتابعة.

وأضاف المنصور: شخصيتي في المسلسل ثرية بالتغيرات، وفي اللحظة التي يعتقد الجميع انه في الطريق الى الرحيل يعود ليضرب وبقوة، واترك باقي التفاصيل لحين عرض العمل خلال الدورة الرمضانية، وهنا بودي ان أشيد التي أمنتها الجهات المنتجة على الصعيدين المادي والتقني من اجل تقديم نتاج درامي استطيع القول انه احدى مفاجآت الدورة الرمضانية المقبلة.

جدير بالذكر ان مسلسل «روتين» انتاج «عدسة» و«سينما مجيك»، منتج عبدالله بوشهري، تأليف الكاتب علي الدوحان، اخراج عيسي ذياب، مدير ادارة الانتاج احمد عبدالله، مخرج منفذ عبدالله مشعل، مساعد مخرج انوار الرمضان، مدير الإضاءة والتصوير محمد سليمان، م.الديكور خالد بوصخر، تمثيل محمد المنصور والهام الفضالة وخالد امين وهند البلوشي وشيماء علي واحمد السلمان واحمد ايراج وغدير السبتي ومها محمد وناصر عباس وامل محمد ومحمد الحلاق واريج العطار والاطفال مشاري الكندري واحمد بن حسين، بالاضافة الى الفنان العراقي القدير عزيز خيون.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292