عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2021, 10:56 PM   #4 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,640

افتراضي




المسلسل يواصل تصوير مشاهده في البحرين .. «دار غريب»... يناقش الطبقية والفكرية ..

من قلب مملكة البحرين يواصل صنّاع مسلسل «دارغريب» تصوير مشاهدهم في القرية التي تم بناؤها خصيصاً تمهيداً لعرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل كما هو مقرر له، والذي قام بتأليفه حسين المهدي متولياً إخراجه حسين الحليبي، وهو من بطولة نخبة نجوم منهم عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري، ميس كمر، عبدالمحسن القفاص، سارة العنزي، محمد عاشور، جمعان الرويعي، ابتسام عبدالله، سلوى الجراش، ابراهيم البيراوي والاعلامية شيماء رحيمي، وبمشاركة ضيوف الشرف شيماء سبت، عادل شمس ومحمد الصفار.

«الراي» حظيت بفرصة تغطية أحد «اللوكيشينات» عن طريق «الأونلاين»، حيث بدا واضحاً انشغال الجميع في عمله المُسند إليه، سواء كان من الفريق الفني أو الإخراجي، وكذلك أيضاً من الفنانين الذين كانوا منغمسين بمراجعة حواراتهم قبل بداية تصوير كل مشهد.

تحدثنا مع أحد منتجي المسلسل محسن ملا حسين، الذي قال: «المسلسل ينتمي للأعمال الحقبوية التي تعود بنا إلى حقبتي الستينات والسبعينات، ويناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية مثل الفروقات الطبقية وكذلك الفكرية، وقد قمنا بتنفيذه في البحرين لسهولة التصوير، حيث تم التحضير له منذ شهر يناير من العام الجاري، وباشرنا به مع نهاية شهر مارس الماضي رغم جميع الصعوبات التي تحيط بنا بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ويشارك في إنتاجه إلى جانب شركة (ماجيك لانس) الفنان والمنتج محمد عاشور في أولى تجاربه، حيث إننا حريصون على إبراز الفنانين الجدد لنصنع منهم أبطالاً ونجوماً للمستقبل من خلال منحهم مساحة أدوار كبيرة وثقة باجتهادهم وموهبتهم».









بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك .. «حبي الباهر» يجمع الحربي والنبهان!

- العمل من 30 حلقة... ويدور ما بين أسرة الحربي وأسرة النبهان

العودة بـ«دويتو» تمثيلي... بعد أكثر من 15 عاماً.

فقد أعرب الفنان القدير إبراهيم الحربي عن سعادته لمشاركته في مسلسل «حبي الباهر»، الذي سيجمعه قريباً بالفنان القدير جاسم النبهان بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك، مشيراً إلى «أنه صديق العمر منذ أن كنا في مسرح واحد في الماضي وهو المسرح الشعبي ومر وقت طويل على عدم التقائنا في عمل واحد».

وفيما لفت إلى أن العمل من إخراج خالد جمال، ومن إنتاج شركة «ديتونا» للإنتاج الفني وسيتم تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، قال في تصريح لـ«الراي» إن «العمل (دويتو) يجمعني مع النبهان، وسنكون وجهين لعملة واحدة، وسوف تكون توليفة اجتماعية لفكرة حلوة للكاتبة علياء الكاظمي التي تملك رحابة صدر وهي مميزة في كتابتها الدرامية التي تستهويني»، موضحاً أن هناك أيضاً خطة لمسلسل جديد معها.

وأضاف الحربي أنه التقى المنتج والفنان عبدالله السيف، من قبل في مسلسل (دوائر حب) الذي تم تصويره في الأردن، «ومن بعدها الظروف لم تسمح أن أشارك معه في أعمال درامية جديدة».

وأشار إلى أن «أحداث المسلسل تدور على مدار 30 حلقة، ما بين أسرتي وأسرة جاسم النبهان، وسيكون لي مسار خط وتأثير على أسرة النبهان وأسر أخرى عدة وأحرك الأحداث في المسلسل»، مضيفاً أن العمل دراما اجتماعية، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة.

الفنانون المشاركون
زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، في الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد، ومجموعة من الفنانين.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292