المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحربي وبولند ينقلان حفل «صالة التزلج» على الهواء تلفزيونياً الليلة


اللجنة الإخبارية والصحافية
24-10-2013, 05:56 PM
بعد نجاحهما في نقل حفلات «روتانا»
الحربي وبولند ينقلان حفل «صالة التزلج» على الهواء تلفزيونياً الليلة


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 678 * 450.http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2013/10/417581-137660.jpg


بعد النجاح الذي حققاه في نقل حفل فنان العرب محمد عبده وحفل الشباب اللذين أقيما في قاعة «البركة» من تنظيم «روتانا» لمشاهدي تلفزيون الكويت ايام عيد الاضحي المبارك، اسند المسؤولون في التلفزيون للمخرجين الشابين جابر الحربي ومحمد بولند مهمة اخراج نقل الحفل الغنائي الذي سيقام مساء اليوم على مسرح صالة التزلج على هامش المؤتمر الافريقي الثالث ويشارك فيه سلطان الرومانسية عبدالله الرويشد وبلبل الخليج نبيل شعيل والقيثارة نوال الكويتية وذلك بتنظيم من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الساعة السابعة مساء.
وسيتم نقل الحفل عبر شاشة الفضائية الكويتية والقناة الاولى واذاعة الكويت وسيتصدى لتقديمه المذيعة فاطمة بوحمد والمذيع محمد المساعيد بينما فريق اعداده يتكون من شيماء دشتي ومشعل اشكناني وبدر الدعي وستكون عملية النقل في البداية من خارج صالة التزلج لتسليط الضوء على الفرق الشعبية وما تقدمه من فنون تراثية ومن ثم تنتقل الكاميرات الى داخل الصالة لنقل الحفل الغنائي الذي يتسنى للجمهور دخوله مجانا.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/417581/24-10-2013)