عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.17 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 25-12-2014, 01:50 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,003
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: المبدع الراحل (راشد الخضر) .. مع ثلاث دقائق من الإبداع الموسيقي الساحر!

عذاااااااااااب
انا اطفي النار تشعلها بيدينك
تبي تشوف اثار ما سوت يمينك
حاولت انا اشوف اشكثر
واحنا على هذا الامر
ذي حالتي وياك يتعبني حتى رضاك
كبير يا بوخالد والله يشفيك
وتسلم على...
المنتدى: عبدالحسين عبدالرضا 20-07-2014, 12:44 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 8,891
أرسلت بواسطة كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 20-07-2014, 12:41 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,332
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: تصويت: افضل مقدمة أو تتر / مسلسلات 2014

مسكنك يوفي + العافور +سواها البخت
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 05-06-2014, 01:51 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,890
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: رايك في الفنان والمؤلف عباس مراد

وجوده وعدم وجوده واحد .... وانا قعدت معاه مره بالصدفة وقعدنا نسالف بالفن ويتكلم كأن هو وبس حتى العمالقة الكبار الفنانين مثل عبدالحسين وسعد وحياة سواهم مايعرفون شي بالفن
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 05-06-2014, 01:48 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 5,773
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: برنامجك الدرامي الرمضاني ،،، مـاهــو ؟؟

العافور
صاحب السعادة
المعزب
أهل الدار
كأس العالم
المنتدى: سعد الفرج 23-03-2014, 01:58 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,825
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: يعاني (الفنان القدير سعد الفرج) من آلالام في يده

استبدال الفنان سعد الفرج ويحل مكانه حسن البلام مافي تقارب ابد في المستوى واذا كان هذا الكلام صحيح فالفشل حليف هذا المسلسل
شكرا لج اخت زهرة
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 31-10-2013, 10:25 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 46,542
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: برأيك , ماهي أفضل 3 أغاني قدّمها فنان العرب ( محمد عبده ) طوال مشواره الغنائي ؟

كل اغاني فنان العرب باستثناء الالبوم الاخير لكن منها
البرواز
الاماكن
ليلة خميس
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21-10-2013, 08:55 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,757
أرسلت بواسطة كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 18-09-2013, 11:33 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,210
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: " ناصر الصالح " هو سفير الألحان ، وليس كما يدّعي البعض انه " فايز السعيد " ..!!

فايز السعيد
هو سبب دمار الالحان والاغاني الخليجية
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 15-09-2013, 09:46 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 8,201
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: علاقة المتسبب في ايقاف "هذا سيفوه" بالمتسبب في "محاولة اغتيال" العملاق عبد الحسين عبدالرضا [مجرد تحليل] ..

اشكر الاخت زهرة على الموضوع واصحاب اللحى دمروا كل شي مو بس الفن
واتمنى ان يكون عبدالحسين عبدالرضا في الكويت والخليج مثل عادل امام في مصر ايام الرئيس مبارك وحتى الان كان المجال مفتوح له والوحيد اللي...
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 09-09-2013, 01:47 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 3,398
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: - العمل الفني القادم للعملاق عبد الحسين عبد الرضا -

نتمنى عودة بوعدنان مع رفيق دربه سعد الفرج في مسرحية او مسلسل
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 14-08-2013, 10:30 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,470
أرسلت بواسطة كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 30-07-2013, 10:40 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,312
أرسلت بواسطة كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26-06-2013, 10:40 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,744
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: ماهو برنامجك الرمضاني .. وماهي الاعمال التي ستشاهدها في رمضان ؟؟

1- ابو الملايين
2- العراف
3- توالي الليل
4- برايحنا
5- البيت بيت ابونا
المنتدى: أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 25-06-2013, 11:33 AM
مشاركات: 252
المشاهدات: 79,723
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: متجدد// عبدالحسين عبدالرضا وناصر القصبي في "ابو الملايين" mbc ... تغطية شاملة

في اعتقادي ان تشجيع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا للشباب في محله وهو دائما يحرص على تشجيعهم واعتقد ان بتكون مقدمة رائعة وخصوصاً ان الدكتور عامر جعفر له باع طويل في هذا المجال وهو قادر على اظهار...
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 29-05-2013, 11:12 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,460
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: لا حول ولا قوة الا بالله ..وفاة حفيد العملاق ..

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويصبر اهله
المنتدى: أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 28-05-2013, 12:17 PM
مشاركات: 157
المشاهدات: 85,698
أرسلت بواسطة كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 18-04-2013, 09:45 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,364
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: توقعاتكـ لأبرز عمل من أعمال العمالقة ؟

من الاعمال الممتازة والروعة مسلسل رحلة شقى اعتقد في 2007 للفنان القدير سعد الفرج وكان في قمة اداءه انا باعتقادي تفوق على جميع المسلسلات في ذاك العام ونتمنى من المحطات عرضه مره ثانية لان ما اخذ حقه
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 01-04-2013, 12:40 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 16,635
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: ( على الدنيا السلام ) محظوظة ومبروكة / رؤيا وتحليل

وفقت في تحليلك اخي وموضوعك من افضل مواضيع المنتدى وشكرا لك واتمنى منك الاستمرار في طرح هذه المواضيع
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10-03-2013, 11:39 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 5,696
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: موضوع خاص: لـعـشـاق ومـتـابـعـي الـدرامــا الـبـحـريـنـيـة ..

مفتاح الكنز ومسلسل ام هلال الساعه 7 احسن وقت للعرض
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 07-01-2013, 11:14 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 7,544
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: تطاول الاعلامية مي العيدان على شخصي بأسلوب طفولي !!

يا زهرة المثل يقول لا تكبر ........... بقولة هش والشمس ما تغطى بمنخل هذي انسانه مجنونه وسوقيه لابعد الحدود ،واتمنى منج اختي زهرة مره ثانية ماتردين عليها وتحقرينها لان هذي محد يضيع وقته عشانها ...
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 26-12-2012, 10:57 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,257
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: لتقوية العلاقات ولتواصل الدائم مع بعضنا البعض عبر وسائل الاتصالات الحالية ...

اسمكـ في الــ twitter ؟
f_alhidd

اسمك في الــ instagram ؟
man3_albuflasa
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 04-11-2012, 01:24 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 14,731
أرسلت بواسطة كيكي الحد
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21-10-2012, 11:45 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 9,205
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: -19 أكتوبر- [ الذكرى الثانية ] من وفاة العملاق الجوكر غانم الصالح ( تقرير خاص + صور نادرة + معلومات حصرية )

أفضل عمل من الأعمال القديمة للجوكر ؟
مسلسل الغرباء
أفضل عمل من الأعمال الأخيرة للجوكر؟
الخراز
كيف تلقيت خبر وفاته ؟ وكيف كان شعورك ؟
بصدمة كبيرة وكان فقدت قريباً لي
هل أنتقدت الفنان قبل...
المنتدى: الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 02-09-2012, 01:50 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 8,052
أرسلت بواسطة كيكي الحد
رد: شخصيات جسدت البخل ممزوجة بالشر والكوميديا

افضل واجمل من قدم ادوار البخل الممزوجة بالشر هو المرحوم الفنان غانم الصالح من وجهة نظري
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:52 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292