عرض النتائج 1 إلى 2 من 2
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الإسكافي
المنتدى: عبدالحسين عبدالرضا 24-09-2012, 04:15 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 19,177
أرسلت بواسطة الإسكافي
رد: بصراحة .. هل تشعرون أن مسرحية (مراهق في الخمسين) كانت نشازا؟!

أخوي أغنم زمانك ... لا تطلع من الموضوع ... إحنا قاعدين نتناقش عن مسرحية مراهق في الخمسين

وفعلاً المسرحيه ناجحه في الفصل الأول .......... فاشله في الفصل الثاني

وكنت متوقع إنهم مركبين ضحك مصطنع...
المنتدى: عبدالحسين عبدالرضا 24-09-2012, 08:25 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 19,177
أرسلت بواسطة الإسكافي
رد: بصراحة .. هل تشعرون أن مسرحية (مراهق في الخمسين) كانت نشازا؟!

لو تلاحظون إن مسرحية مراهق في الــ50

كوميديا جميله و راقيه في الفصل الأول

كوميديا ممله في الفصل الثاني
عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:35 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292