إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2013, 03:49 AM   #19 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,538
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

انا ماقلت ان عبدالله له بصمات بحياته الفنيه ولا قلت ان هو بيده ينجح او يفشل مسلسل
اذا العمالقة مايقدروا بالاعتماد ع اسمهم بس ان ينجحوا مسلسل
لكن لو هو مشارك بعمل توفرت فيه امكانيات النجاح من نص ومخرج وباقي الكاست ممتاز العمل رح ينجح بشكل جماعي مارح ينسب لفرد منهم

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2013, 09:21 AM   #20 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية حصه
 
 العــضوية: 15467
تاريخ التسجيل: 29/04/2013
المشاركات: 70
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

أنا ما أشوفه فاشل
في مسلسله السيت كوم اللي كان مع أحمد السلمان وإلهام الفضالة طلع منه شي ( حسب الجزئيات البسيطة اللي شفتها )
لكن المواضيع الرومانسية عندنا نحن الخليجيين وايد حساسة
وهذا اللي نفر الناس منه ومن هاييج ><
مهما كان انفتاحي الذهني نحو القصص الرومانسية اللاتينية والهندية وألحين التركية
بس مازال هناك حاجز بينا وبينهم
لما تبون تسوون مسلسل خليجي رومانسي بقصة حب ارجعوا لقصص الحب اللي كانت بالمسلسلات القديمة اللي نتقبلها
مثل هدى حسين وجمال الردهان في مسلسل العائلة
مثل قصص الحب المختلفة اللي صارت بمسلسل عفوا سيدي الوالد بين هدى حسين وولد عمها
قصص رومانسية ( حشيمة ) نقدر نشوف نفسنا مكان البطلة \
مب قصص حب منفرة لا نتقبل الكلام اللي بينهم ولا سوالف الحركات اللي يسوونها
كل تفاصيل الحب اللي بين الأبطال في سلسلة ساهر الليل والثاني اللي اسمه تو النهار
هي التفاصيل اللي نسمعها واللي ارتبطت بأذهاننا عن علاقات ( المغازل ) و ( الصياعة )
وبأعمالهم هاي قاعدين يحاولون يطهرون هالظاهرة بتسميتها ( الحب ) ويشجعون الناس خصوصا الصغار على هالسوالف
هذا هو السبب الحقيقي لكره الناس لهالشخصين
مهما اندمجوا في القصة وتابعوها لكن يبقى في عقلهم اللاواعي إشارة تنبههم ( إن ترا اللي قاعدين يسوونه ما له علاقة فينا أو على الأقل ما له علاقة بالحب الطاهر اللي نعرفه )

شافونا نحب قصص الحب الأجنبية قالوا خلاص عرفنا لهم
ما يدرون

 

 

__________________

 


حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2013, 02:57 AM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية <~SPec!al laDY~>
 
 العــضوية: 14991
تاريخ التسجيل: 26/05/2012
المشاركات: 97
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

ههههه
زهرة علامج طايحه زف بالاوادم
اعدتج مي العيدان ؟ّ صايرة نسخة منها
شسالفة ؟ ترا الانين صاجة بكلامها
و ما غلطة الجيل الحالي اهو اللي يحكم
و اهو المتابع المقصود عند المنتجين بدرجة الاولي
الممثلين الشباب لهم اهميتهم مثل الكبار واقع محد ينكره

 

 

__________________

 


O_o




<~SPec!al laDY~> غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2013, 05:37 AM   #22 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,556

افتراضي

دراما اجتماعية تتخللها الكثير من المواقف الكوميدية

متابعة آلاء الوزان:

دارت كاميرا المخرج مناف عبدال لتصوير المسلسل الاجتماعي الجديد «ماي عيني» المقرر عرضه في رمضان، وتدور أحداثه حول امرأة «منسية» من عائلة بسيطةعلى «قد حالها» وعيالها «الاثنان مسجونان»، ولديها أخ بالرضاعة «منحاش» من زوجاته الأربعة، فيحتويها بعد وفاة زوجها.
»الوطن» زارتهم في أوقات متفاوتة «ولوكيشنات» تصويره، أحدهم في منزل بمنطقة العدان، ثم بمقر المسرح الكويتي في السالميه، وشهدنا أحد المشاهد الخارجية مع باسمة حمادة، وهي تهرب الى الشارع باكية من ألمها ومعاناتها، فاستمتعنا بأجواء جميلة، كما تابعنا كواليس العمل حتى في «البريك»و«غشمرة» الفنانين وعفويتهم.
بعدها التقينا باسمة حمادة التي قالت: «أجسد شخصية، وهي أم منسية مثابرة، تواجه قسوة الحياة، على الرغم من ضعفها، وتتحدى ظروفهاالصعبة، تضحي بكل شيء لأجل «عيالها» ولأنني أعيش حياة بسيطة، فالدور لايتطلب أزياء أو مكياج «أوفر» وأضافت: «وفكرة العمل تتناول معاني جميلة في الحياة، مثل الكفاح، والتضحية، فقد شدني النص، وخاصة شخصيتي، التي تدور في قالب انساني بحت».

أخ بالرضاعة

ومن جانبه، قال علي جمعة الذي يعود للدراما بعد غياب: «لقد أغراني دور مرزوق عندما قرأته، فقررت ان تكون عودتي بعد غياب طويل عن الدراما من خلاله، على الرغم من أنه عرض علي في الفترة القليلة الماضية أكثر من عمل لشهر رمضان، ولكنني وجدت ضالتي في هذا الدور، الذي لا يخلو من كوميديا الموقف، ولم أقدمه من قبل في مشواري الفني، وأتمنى ان يكون فاتحة خير لي بعد ذلك، والطريف أنني طلعت أخو باسمة بالرضاعة..«يضحك».
أما أحمد السلمان فقال: «شخصيتي رجل رزين، طيب القلب خدوم، أراعي جيراني وأساعدهم، ولكن استهتار ولدي بهذلني وسبب لي المشاكل، ومع الأحداث تربطني قصة بجارتي «منسية».وقال عبدالله عباس: «دوري مركب، فأنا مسجون، مهموم، وشايل الدنيا على راسي».

«الطقاقة»

وكشفت أمل عباس عن دورها، قائلة «أجسد شخصية «الطقاقة» لكن «ما تدري وين الله قاطها» وبالآخر «تنطق» طق اليهد من العالم، لأنها ما تفهم بشغلة الطقاقة ولا تعرف تغني، وخطي كوميدي مع علي جمعة، وشعرت في هذا اللوكيشن بجو الأسرة الواحدة لدرجة أنني أحضر حتى لو لم يكن لدي أوردر».
وقال الممثل القطري عبدالحميد الشرشني: «أنا صديق محمود بوشهري في السجن، وأتغلب على معاناة سجني بخفة دمي، والمخرج عبدال أضاف لي سبعين مشهداً على مشاهدي الأصلية، لأنه وجد بداخلي طاقة، وأطمح لأن أكون عند حسن الظن» ناصر عباس قال «أنا الجعدة وحيد أبوي علي جمعة، وشيطان وأسوي لوية لا صارت ولا استوت و«طاق الناس كلها بالطوفة».

نظام سينمائي

وفي الختام، قال المخرج مناف عبدال «هذه أول مرة أخرج عمل درامي، واستخدمت كاميرا واحدة، واضاءتي نظام سينما، وأراهن على الممثل ناصرعباس، وأرى أنه قادم بقوة، ولا أنسى فضل الفنان محمود بوشهري في جمع مثل هذا «الكاست» الجميل من الفنانين في مسلسل».
وعن دور بوشهري الذي غاب عن اللوكيشن لحظة وجودنا بسبب انشغاله في التصوير خارج الكويت، قال عبدال «محمود لأول مرة يصور 30 حلقة داخل السجن، وهو الذي يحرك المسلسل ويتحكم في أمه وخواته من خلف القضبان».
«ماي عيني» قصة وسيناريو وحوار ضيف الله زيد، يشارك في التمثيل محمود وعبدالله بوشهري، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، عبدالله وناصر عباس، ريم أرحمة، زينة ماتقي، عبدالحميد الشرشني من قطر.واخراج مناف عبدال.







أعرب المخرج والمنتج مناف عبدال عن سعادته بما حققه في تصوير مسلسله الجديد «ماي عيني» وتحديد عرضه على عدد من القنوات، لافتاً إلى أنه اعتمد على طريقة السينما الأميركية والتركية والهندية «الكروس المتعمد» في التصوير للخروج بصورة جديدة غير معتادة على المشاهد الخليجي والعربي.
وأشار عبدال - في حوار مع «الراي» إلى أنه يراهن على نجاح هذا العمل لما يحمله من فكر جديد وكراكتيرات مختلفة للمشاركين فيه، لافتاً إلى أن الاستعانة بـ «غروب ساهر الليل» من الفنانين محمود وعبد الله بوشهري وهيا عبد السلام وفؤاد العلي وريم أرحمة، إنما جاء لأن هؤلاء هم الأكثر طلباً في السوق وكذلك لأن الأدوار والكراكتيرات جديدة ومناسبة لهم، لافتاً إلى أنه اعتمد على البساطة والتفاصيل الصغيرة التي غابت عن الدراما في السنوات الماضية. كما اعتبر أنه «ابن «الراي» التي لن ينسى أنها قدمته.


• أنا ابن «الراي»... ولن أنسى أنها قدمتني
• اعتمدت البساطة المفقودة وأظهرت التفاصيل والمنمنمات وابتعدت عن البهرجة
• استخدمت مدرستي السينما التركية والأميركية


لماذا «ماي عيني» والدخول إلى الدراما التراجيدية هذا الموسم؟
- بعد مشاهدتي لأعمال كثيرة وصلت إلى قناعة بضرورة تقديم عمل يلتمس ما يحدث على أرض الواقع للجمهور، ولكن بشكل بسيط اهتممت فيه بكل التفاصيل والمنمنمات الصغيرة التي غابت عن الجمهور منذ فترة طويلة. فالناس يريدون أن يشاهدوا الفتاة تذهب إلى الجامعة بالعباءة والمرأة تقطع الخضراوات في المطبخ والحياة التي يعيشها محدودو الدخل والقضايا التي تواجه بعض الأسر بسبب رعونة واستهتار أبنائها، ومن هنا كان اختيار نص «ماي عيني» للكاتب ضيف الله زيد.

ما هي فكرة العمل؟
- المسلسل يحكي قصة امرأة اسمها منسية، وهي أم لعدد من الأبناء عانت ويلات هذا الزمان، إما نساها الزمن أو الأبناء تناسوها، ولكن الله أكرمها بثلاث بنات هن سهام وفوز وفايزة، وعوّضنها عن عذاب ابنيها سالم وفهد اللذين ضلا داخل السجن وقد ازداد عذابها لأنها أم لا يوجد في هذا الزمن مثلها. وقد يتوافق الاسم مع الحقيقة بعدما تناساها أقرب الناس لها، ولكن الله رزقها بأخيها في الرضاعة مرزوق وهو طيب خفيف الظل ويجسد دوره الفنان علي جمعة. لكنه زادها معاناة لظروفه التي هو سببها وزاد من هم هذه الأم، لا سيما أن قلبها قد نبض بالرومانسية إلى الجار صالح، وهم متقاربان بالعمر كي ترتاح ما تبقى لها من عمرها وأن تعيش بحب وود وحنان أيضاً... لكنها تحرم منه بزواجها سراً، وكان سالم وفهد لا يعلمان بهذا السر وبعدما يكتشفان زواجها يطلبان منها الطلاق، وبالفعل تتطلق من صالح رغماً عنها. فنحن أمام تسلسل أحداث فيه الكثير من الإثارة والتشويق.

من وراء تسمية العمل «ماي عيني»؟
- أنا والمؤلف، فهناك مثل يقول «الجواب يبيّن من عنوانه» و«ماي عيني» يعني الأولاد، فكل الأمهات يحلمن دائماً بأن يصبح أولادهن أفضل الناس في الحياة بشكل عام. وبالرغم من أن منسية تعرضت للعذاب بسبب أولادها، إلا أن منهم من هو سبب قوتها على الحياة بالرغم من أنها تعيش في بيت بالايجار ولا يوجد لديها هي وبناتها سيارة تقضي حاجاتهن بعدما دخل ابنها الكبير محمود بو شهري وأخوه السجن بسبب المخدرات والمشاجرات. ثم ان زواج ابنتها ريم أرحمة من فؤاد العلي يسبب لها الكثير من القلق بعدما يندم على ارتباطه معهم بنسب ويعامل زوجته معاملة قاسية بسبب ما حل بأخويها وأهلها. لكن بالرغم من كل هذا الظلام، إلا أن هناك بصيص أمل يظل يراود منسية وبناتها.

هل اختيار «غروب ساهر الليل» من الفنانين كان متعمداً؟
- دعني أكون صريحاً معك... هذه المجموعة من الفنانين تعمل على إنجاح أي عمل درامي طالما كان هناك نص جيد وإخراج متوافق. فهؤلاء مطلوبون في جميع الفضائيات بعد نجاح «ساهر الليل». كما أنهم يظهرون بشكل مختلف تماماً عن ذي قبل، فالفنان محمود بو شهري يجسد شخصية سجين مهرّب مخدرات، وعبد الله بو شهري يجسد شخصية شاب متهوّر. أما هيا عبد السلام، فتظل تعاني الفقر وحياة ظلامية والجميع كذلك.

من الواضح أن العمل يميل إلى القصص الإجتماعية المأسوية، هل هو قصة حقيقية؟
- المؤلف ضيف الله زيد قال إن النص قصة حقيقية، لكننا في النهاية نتعامل مع عمل فني يقبل الإضافة والتعديل، لأن المشاهد يحتاج دائماً إلى إيقاع سريع في الحدث، وأنا عندما انتقلت من الكوميديا إلى التراجيديا، كان لا بد من تقديم شيء جديد ومختلف. ومن يشاهد المسلسل، يجد أن الجميع أبطال، لا يوجد فيه كومبارس واحد.

هؤلاء النجوم المشاركون شكلوا عبئاً وتكلفة في الإنتاج، وأنت ما زلت في بداية الطريق، كيف تعاملت مع ذلك؟
- لقد حاولت أن أثبت نفسي في هذا العمل، فالفضائيات والجمهور عرفوني في الكوميدي، والآن أريد أن يعرفني الجميع في التراجيديا. وأعترف بأن العمل مكلف ومتعب، ولكن أنا فخور بما قدمت في ظل الظروف التي مررت بها، ولدي طموح أكبر في المستقبل.
بالمناسبة، هل كانت لديك النية للخروج من عباءة الكوميديا هذا العام؟
- هذه الفكرة كانت تراودني منذ عامين، وكنت أبحث عن فرصة في الدراما التراجيدية لأن الكثير من الناس والفضائيات لا يحسبون حساباً للكوميديا رغم أنها أصعب بكثير من التراجيديا، والحمد لله شاءت الظروف وقدمت «ماي عيني».

هل تجد أن هناك فكراً مختلفاً في الدراما بين المخرجين أبناء جيلك ومخرجي الجيل السابق؟
- المخرجون السابقون لهم بصمة قوية، وهم المؤسسون للدراما الحديثة. ولكن دورنا أن نقدم نحن أيضاً بصمة، لذلك تجدنا نعتمد كثيراً على الجديد في التكنولوجيا والإضاءة وطريقة التصوير وحتى طريقة التمثيل الواقعية وغيرها. وأعتقد أن فكر الجيل الجديد في الإخراج يعبّر عن المرحلة التي نعيشها، كما عبّر الرواد السابقون عن مرحلتهم.

هذا يعني أنك استخدمت نظاماً مختلفاً في التصوير؟
- استخدمت مدرسة السينما في تصوير هذا العمل واستخدمت طريقة «الكروس» الخطوط الوهمية المتعمدة الذي يقلب الكامير 160 درجة، وهي المدرسة الموجودة في تصوير الأعمال التركية والأميركية والهندية والناس سيتفاجأون به بالرغم من أنه أول عمل تراجيدي لي، والحمد لله نال إعجاب الجميع.
تسربت أخبار عن عرض المسلسل على «mbc» ثم على تلفزيون «قطر» ثم «أبو ظبي»، أين سيعرض بالتحديد في رمضان؟
- في بداية التصوير قمت بعمل «برومو» ووزعته على أكثر من قناة من بينها «دبي» و»قطر» و»mbc»، وجاءت الموافقة من القنوات الثلاث، لكن تلفزيون «دبي» قدم عرضاً جيداً في البداية ووافقت على بيع العمل بشكل نهائي لـ «دبي»، و«قطر» اشترت من «دبي» عرضاً في رمضان وأن أتشرف بالتعامل مع إدارة مؤسسة دبي لما يتمتعون به من رقي ومصداقية ورؤية شبابية.
الجميع يقول إن مناف خرج من عباءة «الراي»، أين التعاون بينك وبين شركة «الراي» للإنتاج؟
- «الراي» لها فضل عليّ «رضيت ولا ما رضيت»، فهي من أعطتني الفرصة وأخذت بيدي، ولن أنسى مواقف أستاذي ومعلمي يوسف الجلاهمة، و«أنا لا يمكن اطلع من جزاء الراي»، وكنت أتمنى أن يكون هذا العمل لـ «الراي»، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وتظل «الراي» بيتي الأول، وسيكون هناك تعاون إن شاء الله في القريب العاجل.

ما الخطط في المرحلة المقبلة؟
- سأكمل في الدراما رغم أنها متعبة، لكنها لذيذة في الوقت نفسه... وما زالت لدي قدرات ستظهر في المستقبل، وأنا أميل إلى الخط الرومانسي الشبابي.

لماذا لم تدخل الموسم المسرحي خلال العيد؟
- لم يكن لدي وقت على الإطلاق، وأنا واجهت ظروفاً صعبة في إنتاج «ماي عيني»، والعام المقبل إن شاء الله أكون موجوداً.

آخر كلام؟
- احترمت المشاهد في هذا المسلسل واعتمدت على البساطة وقدمت صورة متميزة من قلبي وما خرج من القلب سيصل إلى القلب.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2013, 08:25 PM   #23 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابو فيصل
 
 العــضوية: 13647
تاريخ التسجيل: 26/06/2011
المشاركات: 944
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: «ماي عيني» حكاية امرأة «منسية» تضحي بحياتها من أجل عيالها

المسلسل شدني وجميل

 

 

__________________

 


كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ابو فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2013, 04:55 AM   #24 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 348
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: «ماي عيني» حكاية امرأة «منسية» تضحي بحياتها من أجل عيالها

مدام في علي جمعه وبأسهم حماده يبكون مسلسل قوي بإذن الله

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2013, 07:28 PM   #25 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15492
تاريخ التسجيل: 13/05/2013
المشاركات: 20
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: «ماي عيني» حكاية امرأة «منسية» تضحي بحياتها من أجل عيالها

شكله مسلسل حلو يعطيك العافية

 

 

Wa7dany غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 09:20 AM   #26 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12774
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المشاركات: 642
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: عبد الله بوشهري: انتظروني في (ماي عيني) و(عطر الجنة)

شسالفه عبدالله بوشهري وهيا عبدالسلام لايكون حبوا بعض صج ؟ معقوله هذي

 

 

__هولاكو__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 06:16 PM   #27 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,556

افتراضي أخبار وتصريحات فنية منوعة .. من مختلف القطاعات الفنية!

هل كانت جريدة الأنباء منصفة في هذه القائمة من المسلسلات؟!

مرحبا لكم،،

نشرت جريدة الأنباء موضوعا على هذا الرابط بعنوان:

أشهر 10 مسلسلات عربية في ذاكرة رمضان الدرامية

http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/393328/04-07-2013


مع ملاحظة أن الموضوع يتحدث عن الأعمال (الأكثر شهرة) وليس عن المستوى الفني لتلك الأعمال..

عندي ملاحظتان حول الموضوع:

- تم خلط الأعمال الخليجية مع المصرية والسورية... وهذا بحد ذاته أفقد الموضوع جانبا كبيرا من الحياد والمصداقية!

- كيف سقط مسلسل (طاش ما طاش) من القائمة وهو الذي كان يعرض سنويا ويسبب ضجة إعلامية؟!

مع تحياتي للجميع..

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الزواج, "ثريا", "طربان", (أمل, (ماي, (ميتة), (مريم, (الليوان), (اللقيطة), (الراي), (حليمة, (جاسم, (سابقا), (صديقات, (عبدالستار, (إلهام, (هيفاء, .., ..., 10, 17, 2012, 2012-04-16xxx, , أم, للمرة, أمام, لماذ, لماذا, للانتقادات, أمثلها, للبنغال؟, ملتقى, للدراما, أميرة, للعلاج.., لمن, لأول, لمواجهة, للكويت, ما, لائق»!, أب, أبي, لتحديات, أبريل, أتزوجه!, متفهم!, أثناء, لبنان, لتنفيذ, ليل, محمد, محمد), أحمد..., محمد:, محاولة, مختلفة, لدي, مديرا, آخر, أخرى, مدرسة, أحرقت, ليس, ميسى, أخشَ, أحقق, أراد, مرة, أربع, مريم, أسلا, مسلسل, أُلغيت, أسمهان, أسابق, مسابقات, مشاهد, مشاكل, مزبلة, مستمرة, مستقرة.., مسيرتي, أسرار, أسرارها»!, أسرة, أسرته, مشروع, مشغلة, لسعاد, مشغولة, مصور, أشكناني, مع, مع(خوات, لعملية, أعمال, أعمالي, لعلاج, مظلومة, معي, معجم, مغرم, لغرور, معها»!, معقدة, لـ, أفضل, له, لإلهام, مهمومة, لها, مهرجانات, لإنهاء, من, أنا, منذ, منتج, مني, أنيسة», لندن, أوراد:, منصفة, موفور, أنكرت, لضرب, مقارنة, الملا, المتحدة, الليل», المجتمع, الأخيرة, الآخر, اللحظات, الأجواء, المخضرمين, المراة, المسلم, المسلسلات؟!, المشاكل, الأسباب, الأسرار!, الأسرة, المصرية!, الأعمال, المغربي, اللف, المفضلة, الله, الأنباء, المنصور, المنصور.., المنصور:, المنوال)!, الاجتماعية, الاختيار, الذي, الثلاثاء, التلفزيون..., البلوشي, البلوشي:, الثالث, التاريخ.., الباروني, الثانية, التي, التدليك؟, التجارة, التحية, التحية«, التحية», التحدي, البدر, التخطيط, التزاماتي, التزامها, البطولة, الثقيل, الحمادي:, الجماعية, الخليج, الخليجي, الجمهور, الحي, الجرأة, الجرأة.., الدراما, الدرامية, الدري, الخرجي:, الدري؟!, الجزء, الخصوصية, الدفاع, الجنة), الجندي, الحقيقية, امرأة, الراشد, الرحمن, الرشاقة, الرويشد, السلامة, الشمري, الزمن, الزمن), السلطان», الصالح), السبتي:, الصحة, الصحية, الصيفي, السينما, السينما.., السرح, السري", الشريحة, السري».., السرقة, الزعبي:, الصفي, الصفي..., الصفي:, الزواج, الزند, الصورة, العملاق, العلي, العلي.., العمر, العمر), العمرية, العمر», العمر».., العارية, العيار, الغرق, العودة, العونان, العونان...., العقل, الـ, الفهد, الفهد:, الفن, الفنانة, الفنانين, الفنية, الفضالة, الإماراتية, الهواري:, الولايات, الناجحة!, الواجهة, النبهان), النجومية, الورثة», النفس, النقابة, القاهرة, القائمة, القبس.., القبس:, القدم, القديرة, القوية, الكاميرا, الكبير, الكويت, الكويت!, الكويتية, الكندري, اتهمتها, ابنة, ابنته.., اجتماعية, اختبار, استبعاد, انتحار, انتظروني, انسحابي, ذياب:, تلامس, تلغي, بأعجوبة, تلفزيون, باللهجة, بالشتائم, بالقفطان, بالكامل, تايلاند, باسمة, باهراً, ثانوي», تبدأ, بثينة, بتحطّم, تبرئة, تبرّأت, تتزوج, تتعب, ببعد, تتعرض, بي, بحلة, تدافع, تدخل, بحياتها, تجربة, بحصاد, تجسد, بين, بدور, تخضع, تخطف, ترحم!, ثريا, برشاقتي, ترفض, برنامج, بسبب, تستعد, تسرق, تصوير, تصور, بسكرتيرة, بعمر, تعترض, بعد, بـ, تفاعل, تهمة, بهمن, بها, بولند), توتّر, بوشهري:, توفيق:, توقف, تضحي, بطلة, تقلبات, تقدمتهن, تقدمه, تقديم, تقرأ, بقوة!, تكشف, د., حل, جملة, حمادة, حمادة:, يمثل, دمج, جميل.., حليمة», خليجيات, جلسات, حمزة, جمهور, يا, خالد, حالياً, حاجية, حاجية..., دارك»..., حبيب, حبيبي, خبر, يتوجه, يتكرر.., يجمد, يجمع, جيلنا, دحام, حياة, حجابي, حياتي.., حجابها, يحاول, يجتمعن, يجتمعون, يحبّ, جديدة, جديدي, يخرج, دراما, درامياً!, درامية, جراحية, جريدة, جريئة, يرفع, يرقص, حُبي!, يشبع, حزين, حسين), حسين..., حسين:, يصور, جعلني, يغني, حفل, يهمل, يهدي, يواجه, حنان, دنيا), دنيا», دنيا».., يوسف, ينفذ, ينهال, جوهر, يقدمان, حكاية, يكشف, رمضان, رافقته, ربع, ربه, رخيصة, رفع, رفضها, سأمثل, سماح:, سلبيات, زمن!, صمود, صمود.., صمود:, سأقاضي, سالما.., سابقا, شاهد.., سائد, سبب, سبت:, ستعتذر, شيماء, شداد, صحيحا, صديقات, شخصيتي, سيصور, صدفه, سي», سرّ, سعاد, سعيدة, صفر, صفر.., صفر:, شهاب, سهرة, سئم, زواج, شوي, زودت, صورها, سنوات, سوق, شوق:, سقف, شكلاً, علمتني, على, علي:, عليها, غلوم, عالية, غايب, غادرت, غازي, عانس.., عبد, عبدالله, عبدالله.!, عبدالله:, عبدالله؟!, عبدالحسين, عبدالرازق, عبدالرحمن, عبدالرضا:, عبدالعزيز, عبير, عيالها, غدير, عيسى, عيني), عيني», عربي, عرفات, عرفات:, غرور.., غرور..., غرور:, غروري،, عرض, ظهرت, عن, عنها.., عنواني, فلا, فليمثل, فاطمة, فتيات, في, فيديو, فرقص, فنانين, فنانون:, فقيرة!, إم, إلا, إلى, إمراة, همّ, هذا, هذه, هبة, هي, هدى, إخراج, هيفاء, إسماعيل, هواري, هناك, هند, هكذا, و(عطر, و(قيود, ولم, وأمي, ولا, ومذيعين, وأحمد, وأزعج, نموذج, ومضموناً, والمسلسل, والتبذير, والده, والدوران..., والشباب, والعافية, والعودة, ناجي):, وارتباك, ناعم», وافقت, وانتقادات, نتمنى, وتتمنى, وبثينة, وتحقق, وترسله, وتعامله, نيل, نجمات, نجمتي, نجاحاً, ويغني, وين, نجوم, ندوة, ودور, نخوه, وصلني, وصل»..., وشوجي, نصوصا, وعبير, نفس, نفسياً, نفسه, نفسها, نفسك, نهج, وهيونة, وهنادي, وإنقاذ, نوال..., ونتمنى, نوعية, ونورا, وطمأنينة, نقلة, نقابة, نقابة!, نقابتكم, ضابط, ضد, ضخم!, ضعيفة, «أم, «ماما, «ماي, «محامٍ», «موافقة, «منيرة», «منسية», «اللي, «الأنباء»:, «الراي»:, «الزواج, «الهدامة», «الإدارية», «الإعلام», «الواجهة», «الواجهة»..., «اتصدمت», «ثريا», «بركان, «توالليل»:, «توالي, «جان, «حين, «حريم, «خوات, «دكتورة», «رابعة, «روتانا», «سمرقند», «صديقات, «عجب», «غير, «إلى, «همزة, «طربان», «كاتمة, «كورونا»!, »إلى, طارق, طيف, قلت, قادم, قيمة, قريباً, قرن, قفزة, قناة, كليب!, كاتمة, كان, كانت, كواليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 819 04-04-2021 01:30 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
promo .. مجموعة أخبار فنية بحر الحب السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 19-09-2011 11:11 PM
أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني [ حصريا ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 32 25-06-2011 05:12 AM
«طاش» يضرب الفساد ويفضح تقصير القطاعات التنموية ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 23-08-2010 09:01 PM


الساعة الآن 10:46 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292