إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-2011, 12:27 AM   #19 (permalink)
محب للأسطورة ناصر القصبي
 
الصورة الرمزية محامي القصبي
 
 العــضوية: 11700
تاريخ التسجيل: 24/10/2010
المشاركات: 239
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

ههههههه حرام والله مثل هالشكليات يحملون اسم فنان ؟

 

 

__________________

 





لقاء العمالقة

محامي القصبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2011, 01:47 AM   #20 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,042

افتراضي

أحد أشباه الفنانين اللي فرضتهم علينا أم سوزان ..
ما بلعته لا في ( وعد لزام ) ولا في ( بنات سكر نبات ) ولا بغيره من الاعمال

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 12:51 AM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 341
الـجــنــس: أنثى

افتراضي




تعيش لمياء طارق في أسوأ احوالها هذه الايام بعد دخولها في أجواء شخصيتها الجديدة في مسلسل «اول الصبح» والذي ستمثل به شخصية مغايرة حيث تنتمي الى عائلة فقيرة وهي فتاة لديها تطلعات مادية كبيرة تقصم أحلام أي انسان في هذه الطبقة الاجتماعية الفقيرة.
اضافة لذلك فتركيبة شخصيتها بها ميول انتهازية تحمل الكثير من المشاعر السلبية تجاه عائلتها فتحملهم سبب تأخرها في الزواج بسبب فقرهم ما يجعلها كثيرة «الحنة» والعصبية.
تمر حياة الشخصية في مرحلتين الاولى هي ما سردناه في سطور والمرحلة الثانية مرحلة التغيير التي تنقلها من سيئة الى حالة من الهدوء والعواصف، ومسلسل «أول الصبح» يتكون من أربعة خطوط يتركز عليها العمل منها الفقر والرومانسية والزهايمر والقضايا الشبابية ويتفرع من هذه المواضيع العديد من المشكلات كل هذه القضايا سيقدمها محمد النشمي كاتبا وسامي العلمي مخرجا بمشاركة مجموعه من الفنانين منهم: سليمان الياسين، عبدالإمام عبدالله، باسمة حمادة، خالد البريكي، علي كاكولي، شهد، وآخرون.






تمنت الفنانة مريم حسين أن تكون رجلا لتتمكن من حضور صلاة الجنازة على الراحل الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
وعلى الصعيد الفنى تشهد مريم حسين هذه الأيام حراكا كبيرا على المستوى الدرامي إذ تشارك في أكثر من عمل أبرزهم مسلسل «أول الصبح»، حيث صرحت عن دورها فيه قائلة: «أجسد شخصية لاتتشابه مع ما قدمته في مسلسل «الخادمة» فأجسد الخادمة ولكن بطريقة مختلفة وهي شخصية السندريلا، وفتاة يموت ابوها وتسيطر والدة ابوها وتجسد شخصيتها الفنانة «باسمة حمادة» على كل شيء وتأخذ جميع املاكي وتعاملني كالخادمة في بيت زوجها الثاني لخدمة اولادها وفي الاخير راح اوقف بجانبها رغم سوء المعاملة التي تعاملني اياها وراح اوقف معاها في ظروفها الصعبة، والعمل يحوي قصة مأساوية ولأول مرة اعمل 24 حلقة لأني لا ابحث عن الكم لكني ابحث عن الكيف».
وأكدت حسين أن الشخصيتين في «الخادمة» وفي «أول الصبح» يختلفان بشكل كبير حيث إن براعة قلم محمد النشمي استطاعت أن ترسم ملامح شخصية مغايرة، وعبرت حسين عن سعادتها لتجسيد دور السندريلا الذي تمنت أن تقدمه في يومٍ ما.
ومن المقرر أن يعرض المسلسل قبل رمضان ويشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم: باسمة حمادة وعبدالامام عبدالله و خالد البريكي وشهد الياسين وعلي كاكولي.
أما العمل الثانى فهو «بقايا جروح» وهو عودة فجر السعيد للدراما الخليجية من جديد، فتظهر فيه مريم حسين بدور «شيخة» فتاة شيطانة وحياتها فارغة تقضيها بين «شات البلاك بيري» والمواقع الاجتماعية لتقع في شباك شاب يوهمها بالزواج والحب ثم تكتشف حقيقته في نهاية المطاف.
والعمل يغلفه النكهة الكوميدية إلا أنه يحمل العديد من الرسائل الاجتماعية وهي خطورة وسائل التكنولوجيا الحديثة على جيل الشباب وكيف يمكن لها أن تحدث مشاكل كثيرة لشبابنا وبناتنا، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم الفنانة زهره الخرجي وإنتصار الشراح والفنانة أمل عباس واخراج سماح أنور.






ينتظر الفنان مشاري البلام تجربته الفنية الدرامية المقبلة بفارغ الصبر، حيث تمثل تلك التجربة، النقلة الفنية التي يراهن عليها كثير في رفد مسيرته وتجربته الفنية، وهو يتحدث عنها في حوار خاص مع «النهار»، مؤكدا انه يعيش حالة من «القلق» ولكنه القلق المشروع، للانتقال الى هذه التجربة بكل ما تعني من أبعاد ومضامين.

ويعاودنا الفنان المحبوب مشاري البلام قائلا: شرير للمرة الأولى، هذا اكثر ما يقلقني، لقد كان لي شرف التعامل مع العديد من الشخصيات، خلال مسيرتي وتجربتي الفنية، وكل مرة، كنت حريصا الا أذهب الى تلك المساحة المتوترة، لانني كنت اعرف ان الوقت لايزال مبكرا، وحينما نضجت التجربة بدأت أشعر بالرغبة في الذهاب الى ذلك الجانب، الذي قد يزعج المشاهد، ولكنه في الحين ذاته، يعمل على توسيع دائرة حضوري، واختياراتي، ويقدم وجها جديدا لتجربتي الفنية.

ويستطرد: في مسلسل «سيدة البيت» الذي كتبه المؤلف الشاب محمد النشمي، الذي يدهشنا بكتاباته، وايضا الموضوعات التي يتصدى لها، اجسد شخصية «فهد» الرجل الحاد الطباع والحقود وغير المبالي، وكل الصفات السلبية التي تجتمع دفعة واحدة، لتحقق حالة من الخلل في علاقاته الاسرية، نتيجة طباعه القاسية، واعترف بانني حينما قرأت الشخصية شعرت بشيء من «الانقباض» لقسوتها وحدتها، ولهذا حرصت على دراستها وتحليلها والدخول الى اجوائها والحيثيات التي جعلتها تذهب الى ذلك المنحى القاسي.

ويقول الفنان مشاري البلام: أتشرف في هذه التجربة بالوقوف امام الفنانة القديرة حياة الفهد وفي العمل عدد من الزملاء الاساتذة والفنانين ومنهم زهرة الخرجي والعمل من اخراج محمد البكر، وفيما يخص العمل مع الكبار، فانني اود التحدث في هذا الجانب المهم.

ويقول: العمل مع الكبار يضمنه تاريخهم ومسيرتهم، ولهذا فان الدعوة حينما تأتي من الكبار فانها «مضمونة» لانهم يعرفون حقا ماذا يختارون لانفسهم او لفريقهم، وقد كان لي شرف مشاركة الكبار من امثال القدير عبدالحسين عبدالرضا والقديرة سعاد عبدالله وايضا القديرة حياة الفهد، وفي كل مرة هنالك نوع من التحدي، فالحديث عن ان الامور «مضمونة» لا تعني الاسترخاء، او تقديم «اي شيء» بل هنالك حالة من التحدي، تتفجر وتتطور وتتأكد كلها كان هنالك اللقاء امام الكبار، وانا أثمن مبادرة الكبار على ثقتهم، ومن هذا المنطلق يأتي التحرك للكينونة بمستوى الثقة، وايضا للانطلاق الى فضاءات ارحب، وابعد، وأعمق.

ويكمل: وأشير هنا الى انني وخلال العام الحالي، كان لي شرف الوقوف امام القديرة سعاد عبدالله في «فرصة ثانية» الذي حصد كثيرا من النجاح، وسعدت بتجسيد شخصية «الاعمى» التي تصديت لتقديمها بشكل متجدد، واليوم انا اقف امام القديرة حياة الفهد، ومن خلال شخصية جديدة، اترقبها، وانتظر حصادها وكما اسلفت بانني «شرير» للمرة الأولى.

لماذا انت بعيد عن مسرح الكبار؟

اولا انا لست بعيدا عن المسرح، ولكنني بعيد بعض الشيء عن مسرح الكبار، تلقيت الكثير من الدعوات ولكنني اختار بعناية، وغير متعجل في هذا الجانب، وآخر تجاربي في مسرح الصغار كانت مسرحية «كتاب العجائب» التي حصدت كثيرا من النجاح والاقبال خلال عيد الفطر الماضي، وقد سعدت بتلك التجربة، كما عرض علي الفنان الصديق عبدالعزيز المسلم المشاركة في مسرحية «الزوح يريد تغيير المدام» ولكنني كنت وقتها قد ارتبطت مع «كتاب العجائب» ولكنني اظل اترقب دعوة مسرح الكبار، واشير هنا الى انني لم اغلق ابوابي امام التعاون مع عروض المهرجانات او غيرها كما يقول البعض، ولكنني ابحث عن التميز، والبحث عن التميز لا يعني الرفض او انني اغلق ابواب التعاون، هذا كل غير صحيح.

دورك المقبل شرير، ماذا تتوقع من ردات أفعال؟

يقول ضاحكا «ربنا يستر» ولكنني اراهن اولا على جمهورنا الحبيب وتذوقه الفني العالي، وايضا نقادنا المتميزين في تحليلهم وتسليطهم الضوء على هذه التجربة، والله الموفق.

ماذا تقول لجمهورك؟

قبل العيد بأيام اقول: عيدكم مبارك.. ومحبتي للجميع.

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 09:31 PM   #22 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الصراحة
 
 العــضوية: 13022
تاريخ التسجيل: 23/02/2011
المشاركات: 953
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

قصة مريم
اسطوانة مشروخة في اول الصبح اللى لو
الكاتب كتب السيناريو وقصتها بحرفية و ما اتوثع حرفية اصلا !!

 

 

الصراحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 08:55 PM   #23 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,518
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

مسلسل آه يا زمن كمان كان شرير

تمثيله صار باهت جدا

شكرا ع الخبرية

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 07:58 AM   #24 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ولد الآمارآت
 
 العــضوية: 14664
تاريخ التسجيل: 06/03/2012
الدولة: الامآرآت
المشاركات: 48
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20

افتراضي

فرغ الفنان خالد البريكي من أداء دوره في مسلسل «أول الصبح» وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، المسلسل من تأليف محمد النشمي وإخراج سامي العلمي، وتمثيل سليمان الياسين، وباسمة حمادة، ولمياء طارق، وشهد الياسين. ويجسد البريكي، بحسب «ايلاف»، دور «مبارك» وهو شاب لم يكمل تعليمه يقع في حب فتاة ويتعلق قلبه بها حتى يكتشف أن أخوه يحبها وينشأ صراع بينهم على قلب تلك الفتاة.
أما على صعيد الدراما التلفزيونية التي ستعرض في رمضان المقبل، شارك البريكي في بطولة المسلسل الاجتماعي «شارع 90» مع الفنانين جاسم النبهان، وأسمهان توفيق، وباسمة حمادة، وزهرة الخرجي، وآخرين، والمسلسل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج البحريني جمعان الرويعي. كما يستعد البريكي لتصوير مسلسل اجتماعي من نوع اللايت كوميدي بعنوان «خادمة القوم» في أوائل الشهر المقبل، كتبته وداد الكواري ويخرجه سلطان خسروه، يلعب بطولة العمل كوكبة من الفنانين بينهم جاسم النبهان، وهدى حسين، وانتصار الشراح، وإبراهيم الحربي، وحسن البلام.

 

 

ولد الآمارآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:59 PM   #25 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 14672
تاريخ التسجيل: 11/03/2012
الدولة: قلب محبوبي
المشاركات: 69
الـجــنــس: ذكر
العمر: 18

Smile




أحلام حسن رداً على «الأنباء»: مسلسل «بعد الشتات» أنقذني من الانجراف في دوامة الأدوار الخادشة للحياء


أكدت الفنانة أحلام حسن أن مشاركتها في مسلسل «بعد الشتات» مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله والمخرج احمد المقلة، أنقذها من الانجراف في دوامة الادوار الجريئة التي تخدش الحياء، خصوصا ان العمل حظي بجماهيرية كبيرة عند عرضه ودورها كان محط ثناء النقاد والجمهور الأمر الذي جعلها تدقق في اختياراتها لأن وراءها جمهورا وأهلا ومجتمعا يسألونها ويحاسبونها على ما تقدم.
وأضافت حسن في ردها على سؤال «الأنباء» عن سر ابتعادها وحفاظها على نفسها من الوقوع في فخ الأدوار الخادشة للحياء مقابل المغريات المادية، وذلك خلال استضافتها مساء أمس الاول في برنامج «هلا وغلا» من تقديم المذيعة ناديا بركات على قناة أبوظبي الامارات، قائلة: أنا ضد «المباشرة» في عرض القضايا الحساسة بالمسلسلات الدرامية، ومع الاحداث «المبهمة» التي تشد الجمهور وتعطيهم الفرصة للتخيل والتفكير ولا تجرح عيونهم أو تقترب من العادات والتقاليد، مؤكدة أنها تكن بالفضل للفنانة القديرة سعاد عبدالله لأنها هي التي أخذت بيدها في بداية مشوارها الفني ونصحتها حتى أصبحت ما هي عليه اليوم، متذكرة مشاركتها للعملاق عبدالحسين عبدالرضا في مسلسل «التنديل»، ملمحة الى أنها ترى الفنان الشاب علي كاكولي الأقرب لشخصية بوعدنان، متمنية ان يعود الثنائي سعاد عبدالله وعبدالحسين عبدالرضا في عمل مشترك بعد ما قدماه في السابق من أعمال مازالت محفورة في أذهان المشاهدين.
وعن صديقاتها بالوسط الفني قالت: لا توجد الا اثنتان هما المقربتان مني وهما هيفاء حسين وزينة كرم، لافتة الى انها تعرضت لانتقادات كثيرة في حياتها، لاسيما ما يتعلق بعمليات التجميل التي أجرتها، مضيفة: انا أعترف بأني «سويت» عمليات تجميل في «خشمي» لكن نادمة واعتبرها غلطة عمري عندما أجريت عملية لـ «براطمي»، مشددة على أنها لا تستحي من ذكر هذا الموضوع لأنها ترى انه ليس عيبا ان يسعى الانسان ليكون جميلا، خصوصا اذا كان ممثلا ويظهر أمام ملايين المشاهدين.
وتابعت: للعلم كل الذين انتقدوني اجروا عمليات تجميل مثلي تماما، أنا أحترم الانتقادات الهادفة التي لا تجرح، مشيرة الى انها غضبت مما كتب عن «زعلها» لفوز الفنانة حنان المهدي بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الكويت المسرحي عن مسرحية «طقوس وحشية»، مستدركة: من حقي ان «أزعل» لأنني في منافسة معها ولكن هذا لا يقلل من نجوميتي أو فنها، وللعلم أنا باركت لها ولكل الفائزين للقضاء على أي كلام يقال في هذا الشأن، فأنا لا توجد مشاكل بيني وبين أي فنانة نهائيا.
وحول مشاركتها في لجان التحكيم ومعايير اختيار الفائزين قالت أحلام حسن: دائما لجان التحكيم في أي مهرجان تسير وفق خط رئيسي وأسس لا يمكن الحياد عنها، بمعنى اننا نمسك العصا من المنتصف، مشددة على انها شاركت في أكثر من لجنة تحكيم ولم تجد فيها محسوبيات ولا واسطة كما يشاع، وكانت جميع النتائج عادلة بعيدة عن المحاباة، مشيرة الى أنها لو أعطت جائزة أفضل عمل درامي، فستختار مسلسل «علمني كيف أنساك» وستعطي أبطاله خالد أمين وهدى حسين والهام الفضالة جوائز أفضل ممثلين، مؤكدة ان المسلسل كان في غاية الروعة وهو الوحيد الذي اجبرها على متابعته.








تحت عنوان "الدراما الخليجيّة خرجت أخيراً من كآبتها؟" كتبت هناء جلاد في صحيفة الأخبار اللبنانية عن انتعاش الدراما الخليجية التي بدأت تتخلى عن المواضيع الكئيبة نحو تلك التي تعانق الحياة بفرح وتفاؤل.xxx

حطّت سعاد عبد الله في العاصمة اللبنانية لتستكمل تصوير مسلسلها الذي سيعرض في رمضان.

بين وسط بيروت والحمرا والريف اللبناني، يقدّم «خوات دنيا» قصة امرأة تريد تحقيق ذاتها رغم العقباتx غادرت سعاد عبد الله أول من أمس العاصمة اللبنانية بعدما صوّرت بعض مشاهد مسلسلها الجديد «خوات دنيا» في بيروت والريف.


العمل الذي تنتجه وتلعب بطولته، يتوقع أن يحظى بمساحة عرض كبيرة على أكثر من محطة كويتية وفضائية منها mbc1 في رمضان المقبل. وكانت الممثلة والمنتجة الكويتية المعروفة، قد اختارت نصّ «خوات دنيا» للمؤلف الإماراتي محمد عبد الله الحمادي، وأولت مهمة إخراج العمل للكويتي غافل فاضل.x وقد حضرت الى بيروت برفقة فريق العمل لتصوير بعض المشاهد التي تفرضها أحداث القصة التي تتناول مسار امرأة تحدّت حواجز التقدم في السنّ والعادات الاجتماعية وقررت العودة الى مقاعد الدراسة في الجامعة، بحثاً عن تحقيق حلم لطالما راودها خلال مراهقتها.x تلك هي تفاصيل الرواية التي يبدو أنها ستسمح لصاحبة «زوارة خميس» بالهروب من منسوب الكآبة العالي في الدراما الخليجية.


مأخذ طالما أصاب معظم المسلسلات الخليجية. هكذا، نجد عبد الله (1949) منتجة العمل وبطلته، تصوّر روايةً ذات أبعاد إنسانية، مبتعدةً عن المشكلات الاجتماعية والقضايا الساخنة في مجتمعها. لقد قرّرت البحث عن معاني الحب والصداقة وأهمية تحقيق الذات والأحلام بالنسبة إلى أي إنسان، وتحديداً المرأة الشرقية التي تتزايد عليها القيود الاجتماعية وتتسابق على خنق أحلامها وخيالها ورغباتها.x فريق العمل الذي أتى إلى بيروت جاء من الأردن ومصر والكويت على رأسه الممثلات عبير عيسى، ومها أبو عوف، وعبير أحمد، وملاك الخالدي.


بينما سينضم الى فريق العمل في الكويت الممثل حسين المنصور، وزينة كرم، وزهرة الخرجي، ومحمد المسلم، ومشاري البلام.x وسط ذلك، تخلّف الممثل والمنتج السعودي المقيم في الكويت إبراهيم الحربي (تألق في رمضان 2011 بدور البطولة في مسلسل «كريمة») عن الالتحاق بفريق العمل في لبنان، ما يهدّد انضمامه الى «خوات دنيا».


أما كلمة «خوات» فتعني الاخوات في الدنيا اللواتي جمعتهن الصداقة الإنسانية بعيداً عن القرابة العائلية وصلات الرحم. وقد انضم الى فريق الممثلين من لبنان وداد جبور، وكاميليا بيضون، ونعيمة ابي سعد، وهن من يجدن طريقهن الى دخول العائلة النسوية المفترضة بعدما تُجبر كل من سعاد (في دور البطلة) وصديقاتها على الاقامة في منزلهن الجبلي إثر تعطل السيارة التي أقلتهن خلال زيارة سياحية في قرى لبنان. وهناك، يعشن معاً حياة قروية نموذجية ملؤها الطيبة والكرم والمشاعر الصادقة. علماً أنّ سعاد اختارت قرية العبادية (جبل لبنان) لتصوير هذه المشاهد بسبب جمال الطبيعة هناك.x «نحن من يخترع الوقت، ويضع له الشروط» رسالة حملها المسلسل الذي أرادت له سعاد عبد الله أن ينقل «صورة لبنان الحقيقي».


فريق Simple L المولج مهمة تنفيذ الإنتاج في لبنان، أسرّ لـ «الأخبار» إصرار الممثلة المخضرمة على إلتقاط الكثير من صور طبيعة البلد الخلابة بين مغارة جعيتا وشوارع بيروت ووسطها التجاري مروراً بالكونكورد والحمرا. وقد أصرّت على إبراز «الوجه اللبناني الحضاري على الصعيدين الاجتماعي والإنساني». هكذا بحثت عن قرية ما زالت نساؤها يصنعن الخبز «المرقوق» على «الصاج» وجعلتهن يردحن مواويل «يا مهاجرين رجعوا» في إشارة الى أزمة هجرة الشباب اللبناني بحثاً عن مستقبل آمن. وهنا، تجدر الإشارة الى أنّ عبد الله حاصلة على درع التكريم من عاليه (جبل لبنان) البلدة التي اختارتها مسكنها شبه الدائم، علماً أنّها استقالت من منصب سفيرة لنوايا الحسنة لمنطقة الخليج العربي (منظمة اليونيسيف) إبان عدوان تموز احتجاجاً على تقاعس الأمم المتحدة عن اتخاذ موقف حازم تجاه العدوان الإسرائيلي.x وتعدّ عبد الله واحدة من أبرز الممثلات في الخليج العربي، سجّلت في بداياتها عدداً من الأعمال الكوميدية للتلفزيون والمسرح. وكانت أول فنانة خليجية تقدم برامج فوازير ومسابقات، خصوصاً أنّها تمتلك أيضاً موهبة الغناء.


شاركت في أوبريتات عدة مع عبد الحسين عبد الرضا، وخالد النفيسي والممثل السوري دريد لحام. كذلك كتبت فكرة أكثر من عمل فني شاركت فيه.x وبعدما قدّمت مع الفنانة حياة الفهد سلسلة من أهم الأعمال التلفزيونية الناجحة، منها «رقية وسبيكة»، و«على الدنيا السلام»، و«خالتي قماشة»، و«سليمان الطيب»، و«خرج ولم يعد»... دخلت زميلتا المهنة الصديقتان في منافسة شديدة أشعل فتيلها الموسم الرمضاني كل عام. وبينما تقوم عبد الله بالمزيد من المهام على صعيد الانتاج والتمثيل ومتابعة تنفيذ تفاصيل «خوات دنيا»، اختارت «سيدة الشاشة الخليجية» حياة الفهد خوض الامتحان الرمضاني المقبل كممثلة فقط. وتطلّ في شهر الصوم عبر مسلسل «حبر العيون» للمؤلف جمال سالم والمخرج أحمد يعقوب المقلة.

المصدر/جريده(ارابيان بيزنس)

تعليقي/جداً متفائل بالعمل لجمال فكرته وغير متفائل لوجود غافل فاضل مخرجاً للعمل

 

 

__________________

 


ابي كم اتمنى لقياك🌹

الله يرحمك ويرحم جميع المسلمين🌹

الدبلوماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 07:38 AM   #26 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ولد الآمارآت
 
 العــضوية: 14664
تاريخ التسجيل: 06/03/2012
الدولة: الامآرآت
المشاركات: 48
الـجــنــس: ذكر
العمر: 20

افتراضي

نحن في آنتظآر العمل في فآرغ الصبر
وآنآ متفآئل جدآ بآلعمل
تسلم آيدك ع الخبر

 

 

ولد الآمارآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 02:22 PM   #27 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية وردة الرييف
 
 العــضوية: 7896
تاريخ التسجيل: 12/02/2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 21

افتراضي رد: سعاد عبد الله في لبنان مع(خوات دنيا)

عمل حلو منتضرينة على فارغ الصبر وسعاد عبدالله متالقة دائم

 

 

وردة الرييف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أشوفكم, "الحقد", "الزواج, "العمر, "باسمة, "ثريا", "توالي, "طربان", (أمل, (ماي, (ميتة), (مريم, (الليوان), (اللقيطة), (الراي), (حليمة, (جاسم, (سابقا), (صديقات, (عبدالستار, (إلهام, (هيفاء, --------------------------------------------------------------------------------, .., ..., 10, 10-4-2012, 17, 2012, 2012-04-16xxx, 2013, 2014, , أم, للمرة, أمام, لماذ, لماذا, للانتقادات, ممثلتين, أمثلها, للبنغال؟, ملتقى, أمي, للجدل, للحياء, للدراما, أميرة, للعلاج.., للعرض, لمن, لأول, لمواجهة, للنجم, للكويت, ما, لائق»!, أب, متميزة, أبي, أبيب, لتحديات, مثير, أبريل, لتصوير, أتزوجه!, متفهم!, أبو, أثناء, لبنان, لتنفيذ, أبونا», ليل, أحلام, محمد, محمد), أحمد.., أحمد..., محمد:, أحلق, محاولة, مختلفة, مختلفة!, لدي, مديرا, أخيه, مدينة, آخر, محرمة», أخرى, مدرسة, أحرقت, ليس, ميسى, أخشَ, لحظة".., لحظة», لجنة, أحقق, أراد, مرة, أرتبط, أربع, مريم, أسلا, مسلسل, أُلغيت, أسمهان, أسابق, مسابقات, مشاهد, مشاكل, مزبلة, مستمرة, مستقرة.., مسيرتي, أسرار, أسرارها»!, أسرة, أسرته, مسرح, مشروع, مشغلة, لسعاد, مشغولة, مصور, مشكلة, أشكناني, مع, مع(خوات, لعملية, أعمال, أعمالي, لعلاج, مظلومة, معي, معجم, لعيوني, مغرم, لغرور, معها»!, معقدة, لـ, أفضل, له, لإلهام, مهمومة, لها, مهرجانات, لإنتاج, لإنهاء, من, لولوة», أنا, موافقة, منذ, مؤتمره, منتج, مني, أنيسة», لندن, أوراد:, منصفة, موفور, أنقذني, أنكرت, لضرب, لقاء, مقارنة, أقدم, الملا, الممثل, الأمير, المتحدة, الأخ, الليل", الليل», المجتمع, الأخيرة, الآخر, اللحظات, الأجواء, الأدوار, المخضرمين, المراة, المسلم, المسلسلات, المسلسلات؟!, المشاكل, الأسباب, الأسرار!, الأسرة, المصرية!, الأعمال, المغربي, اللف, المفضلة, الله, الأنباء, المنصور, المنصور.., المنصور:, المنوال)!, الاجتماعية, الاحتياجات, الاختيار, الانجراف, الذي, الثلاثاء, التلفزيون..., البلوشي, البلوشي:, الثالث, التاريخ.., الباروني, الثانية, التي, التخلي, التدليك؟, التجارة, التحية, التحية«, التحية», التحدي, البدر, التخطيط, البريكي, التزاماتي, التزامها, البطولة, الثقيل, الحمادي:, الجماعية, الخليج, الخليجي, الجمهور, الخادشة, الخاصة, الحي, الجرأة, الجرأة.., الدراما, الدرامية, الدري, الخرجي, الخرجي:, الدري؟!, الجزء, الخصوصية, الدفاع, الجنة), الجندي, الحوسني:, الخطيب, الحقيقية, امرأة, الرمضاني, الراشد, الرحمن, الرجولة..., الرشاقة, الرويشد, الرويشد:, السلامة, الشمري, الزمن, الزمن), السلطان», السلطة, الصالح, الصالح), الشتات», السباق, السبتي:, الصحة, الصحية, الصيفي, السينما, السينما.., السرح, السري", الشريحة, السري».., السرقة, الزعبي:, الصغيرات», الصفي, الصفي..., الصفي:, الزواج, الزند, الصورة, العملاق, العلي, العلي.., العمر, العمر), العمرية, العمر», العمر».., العارية, العيار, الغرق, الغفران», العودة, العونان, العونان...., العقل, الـ, الفرج, الفرج.., الفهد, الفهد:, الفن, الفنانة, الفنانين, الفنية, الفضالة, الإماراتية, الهواري:, الولايات, الناجحة!, الواجهة, النبهان), النخي», النجومية, الورثة», النصوص, النفس, النقابة, الضوء, الطباخ:, الطيبة, القاهرة, القائمة, القبس.., القبس:, القدم, القديرة, القوية, الكاميرا, الكبير, الكوميدية, الكواري, الكواري:, الكويت, الكويت!, الكويتية, الكندري, اتهمتها, ابنة, ابنته.., اجتماعية, اختبار, اسألوا, استبعاد, استبعادي, اعتذاراتي, اعتزالي, انتحار, انتظروني, انسحابي, ذياب:, ذوي, تأمل, تلامس, ثلاث, تأجيل, تلغي, بأعجوبة, تلفزيون, باللهجة, بالشتائم, بالشطي, بالقفطان, بالكامل, تايلاند, باسم, باسمة, باسمة..., باهراً, ثانوي», تبدأ, بثينة, بتحطّم, تبرئة, تبرّأت, تتزوج, تتعب, ببعد, تتعرض, بي, بحلة, تحالف, تدافع, بيت, تدخل, بحياتها, تجربة, بحصاد, تجسد, بين, بدور, تخضع, تخطف, ترحم!, ثريا, برشاقتي, ترفض, برنامج, بسبب, تستعد, تشبهاننا, تسرق, تصوير, تصور, بسكرتيرة, بعمر, تعترض, بعد, تعيش, بـ, تفاعل, تهمة, بهمن, بها, بولند), توتّر, بودي, بوشهري:, توفيق:, توقف, تضحي, بطلة, تقلبات, تقدمتهن, تقدمه, تقديم, تقرأ, بقناعة, بقوة!, تقضي, تكشف, د., حل, جملة, حمادة, حمادة:, يمثل, دمج, جميل.., حليمة», خليجيات, جلسات, حمزة, دلع, جمهور, يا, خالد, حالياً, حاجية, حاجية..., دار, دارك»..., جاسم, جاهز, دبي.!, حبيب, حبيبي, خبر, يتوجه, يتكرر.., دخل, يجمد, يجمع, جيلنا, دحام, حياة, حجابي, حياتي.., حجابها, يحاول, يجتمعن, يجتمعون, يحبّ, يدخل, جديدة, جديدي, خير", يخرج, خير», دراما, درامياً!, درامية, جراحية, جريدة, جريئة, يرفع, يرقص, يسلِّط, يستاهل, حُبي!, يشبع, يشجعني, حزين, حسين), حسين..., حسين:, حسن, يصور, جعلني, يعيش, يغني, حفل, يهمل, يهدي, حول, دوامة, يواجه, حنان, ينتظر, دنيا), دنيا», دنيا».., يؤدى, يوسف, ينفذ, ينهال, جوهر, يقدمان, حكاية, يكشف, رمضان, رمضانية, رافقته, ربع, ربه, رداً, ريحانة, رخيصة, رفع, رفضها, سأمثل, سماح:, سلبيات, سأخرج, زمن!, صمود, صمود.., صمود:, سأقاضي, سالما.., سابقا, صار, شاهد.., سائد, سبب, سبت:, ستعتذر, شىء, شيماء, شداد, سيبعدني, صحيح, صحيحا, سخيفة, صديقات, شخصيتي, سيصور, صدفه, سينمائى, سي», سيكولوجية, زراع, شريكة, سرّ, سعاد, سعد, سعيدة, شعري, صفر, صفر.., صفر:, شهاب, سهرة, سئم, زواج, سنة, شوي, زودت, صورها, سنوات, سوق, شوق:, سقف, شكلاً, عمل, علمتني, عمليات, علاقتي, على, علي:, عليها, غلوم, عالية, غايب, غادرت, غازي, عانس.., عباءة, عبد, ظبي!!, عبداللـه, عبدالله, عبدالله.!, عبدالله:, عبدالله؟!, عبدالحسين, عبدالرازق, عبدالرحمن, عبدالرضا:, عبدالعزيز, عبير, عيالها, غدير, عيسى, عيني), عيني», عربي, عرفات, عرفات:, غرور.., غرور..., غرور:, غروري،, عرض, عزلة, ظهرت, عن, عندي, عنها.., عنواني, فلا, فليمثل, فاطمة, فتيات, في, فيلم, فيديو, في«الحقد», فرقص, فنانين, فنانون:, فقيرة!, فقط, إم, إلا, إلى, إمراة, همّ, هذا, هذه, هبة, هي, إجازة, هدى, إحدى, إخراج, هيفاء, إسماعيل, إعلامي, هنادي, هواري, هناك, إنتاج, هند, هكذا, و(عطر, و(قيود, ولم, وأمي, ولا, ومذيعين, وأبوظبي, وأحمد, ومريم, وأزعج, نموذج, ومضموناً, والمسلسل, والله, والتبذير, والده, والدوران..., والشباب, والعافية, والعودة, واحد, ناجي):, وارتباك, ناعم», وافقت, وانتقادات, واضطراباً, نتمنى, وتتمنى, وبثينة, وتحقق, وترسله, وتعامله, نيل, نجمات, نجمتي, نجاج, نجاحاً, وحياة, وحسين, ويغني, وين, نجوم, ندوة, وجود, ودور, نخوه, وصلني, وصل»..., نصائح, نزيلات, وسعاد, وسويت, وشوجي, نصوصا, وعلاقتي, وعبير, نظرتي, نفس, نفسياً, نفسه, نفسها, نفسك, نهائياً!, نهج, وهدى", وهيونة, وهنادي, وإنقاذ, نوال..., ونتمنى, نور..., نور:, نوعية, ونورا, و«منطقة, و«ريحانة», وطمأنينة, نقلة, نقابة, نقابة!, نقابتكم, ضابط, ضد, ضخم!, ضعيفة, «أم, «للحب, «ماما, «ماي, «محامٍ», «أشوفكم, «موافقة, «منيرة», «منسية», «اللي, «الأنباء»:, «المطلقات, «البيت, «الجدة, «الحقد», «امرأة, «الراي»:, «السلطانة», «الزواج, «العمر, «العافور», «الهدامة», «الإدارية», «الإعلام», «الواجهة», «الواجهة»..., «اتصدمت», «بائعة, «ثريا», «بركان, «بعد, «توالليل»:, «توالي, «جان, «حين, «حريم, «خوات, «دكتورة», «رابعة, «روتانا», «سمرقند», «صديقات, «عالزيرو».., «عجب», «غير, «إلى, «همزة, «طراقات», «طربان», «كاتمة, «كورونا»!, »إلى, طارق, طيف, قلت, قادم, قبلة, قد, قيمة, قراءة, قريبا, قريباً, قرن, قفزة, قناة, كلمة», كليب!, كاتمة, كادت, كان, كانت, كواليس, كويتية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 649 04-04-2021 01:30 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
promo .. مجموعة أخبار فنية بحر الحب السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 19-09-2011 11:11 PM
أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني [ حصريا ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 32 25-06-2011 05:12 AM
«طاش» يضرب الفساد ويفضح تقصير القطاعات التنموية ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 23-08-2010 09:01 PM


الساعة الآن 10:17 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292