إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2015, 01:04 PM   #64 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 9504
تاريخ التسجيل: 02/07/2010
المشاركات: 187

افتراضي رد: لماذا أنكرت مريم حسين صورها أثناء جلسة التدليك؟

النجمة المثيرة للجدل بجرأتها وصراحتها،


نجمة !!!

في شنهو نجمة في التعري والسخافة وقلة الأدب وهذي مو جرأة ولا صراحة هذي قلة إيمان وعدم خوف من الله وعدم إحترام الإسلام وتعاليمه وماعندها أهل يردونها

 

 

مركب غرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2015, 11:57 PM   #65 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,554

افتراضي طارق العلي: تصريحات (حياة الفهد) عن نقابة الفنانين مغلوطة وأعتبرها تدخلا في ما لا يعنيها، وهي تمارس التفرقة من حيث جنسيات الفنانين!



طارق العلي: هذا مو العشم يا حياة الفهد... ظلمتيني!

كتب الخبر: غادة عبد المنعم

شنت الفنانة حياة الفهد هجوماً كاسحاً على نقابة الفنانين والإعلاميين، وانتقدت تدخل أعضاء مجلس إدارتها في أمور المعهد العالي للفنون المسرحية.

قال نائب رئيس نقابة الفنانين، الفنان طارق العلي، إن المعلومات التي جاءت في تصريحات الفنانة القديرة حياة الفهد حول عمل نقابة الفنانين والإعلاميين، مغلوطة ولا تنسجم مع آلية عمل النقابة.

واستغرب العلي هجوم الفهد أثناء مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، إذ اعتبرت أن النقابة تتدخل في أمور الطلبة الدارسين في المعهد العالي للفنون المسرحية ويعملون في الساحة الفنية، مما يشكل عائقا أمام تحصيلهم العلمي، وأشارت الفهد إلى أن النقابة لم تكتسب صفة الشرعية إلى الآن، ونقابة غير كويتية، وذلك بسبب انضمام فنانين وإعلاميين من جنسيات مختلفة.

"الجريدة" هاتفت العلي حول تصريحات الفهد، فرد قائلا: "حياة الفهد لها الحق أن تقول ما تقوله، فهي من خلال هذه المداخلة الهاتفية أرادت أن تسجل موقفا، إلا أنها لم تكن منصفة، وظلمتني وأهانت النقابة وشككت من تشريع عملها بشكل رسمي، فالنقابة مفعلة منذ سنوات، وهي تعاملت مع الموقف من خلال معلومات مغلوطة قيلت لها، فالنقابة عندما تدخلت في أمر الطلبة كان بناء على تصريح وزير التربية بالموافقة لهم على المشاركة في الأعمال الفنية، وكل ما قامت به النقابة هو من أجل مصلحة الطالب أولا وأخيرا".

وأضاف: "تظل أم سوزان فنانة كبيرة، ولكن لا يحق لها الحديث عن الأمور الإدارية القائمة في النقابة، فقد سبق أن طلب منها الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا أن تقدم أوراقها للالتحاق رسميا بالنقابة، ولكنها لم تهتم بالأمر على الإطلاق، فهي الآن تستنكر دور النقابة، فلم لم تستنكره عندما تلقى الفنانون إهانة من فيصل البصري؟ وطالبتنا في النقابة بسرعة التحرك ضد ما وجهه من إهانات للفنانين وقالت: "وينكم بالنقابة"؟ وتطالبني بالاعتذار في نهاية الأمر"!

وأكد العلي: "كل ما قيل للفنانة حياة الفهد ليس إلا معلومات مغلوطة، وتدخلاً في ما لا يعنيها وخلق مشكلة من لا شيء، وسوف يتم تصحيحها، وكيف تقول مرة أخرى أنا غير منتسبة للنقابة، فنحن لم ولن نستغل أسماءكم كفنانين كما ذكرت، وانضمامكم لنا كنجوم هو احترام وتقدير لكم، فنحن في النقابة نعمل ضمن آلية لوائح وقوانين تخص القضاء والتشريع، ولا يمكن أن أسجل موقفا لوجود مصلحة لي مع أحد الطلاب في المعهد، إضافة إلى التفرقة من حيث جنسيات الفنانين كما صرحت، فكثير من أعمالنا الفنية كانت خليطا بين الفنانين الكويتيين وغيرهم، ونعمل جميعا تحت مظلة الفن الكويتي.

وقال: هناك نجوم غير كويتيين سجلوا بصمات واضحة مثل زكي طليمات، وعلى هذا الأساس نتعامل مع المنتسبين في النقابة، ولا نعطيهم الحق في الانتخاب، ومن العيب تصنيف الناس على حسب جنسياتهم، ومو هذا هو العشم يا أم سوزان، ولو كان هذا الأساس فكيف تم تكريمك في قطر أخيرا بجائزة التميز الأولى"؟

وتابع: "ووفق ما قالته عني إنني تطاولت على أحد دكاترة المعهد بلقب "سنيور"، فالكلمة تعني بالإسبانية "السيد"، وهي ليست مسبة، وأن مشاركة الطلبة في الأعمال الفنية هي إهمال للدراسة هو أيضاً أمر خاطئ، لأننا نعمل مع الطلبة من خلال جدول أسبوعي للمحاضرات الدراسية، ولن أعطي الفرصة لإدارة المعهد العالي للفنون المسرحية لخلق فتنة بين الفنانين، لأن الموضوع تحول لأمر شخصي".

وشدد العلي: "من لم ينتسب للنقابة حاليا فسينتسب لها مستقبلا، بسبب القوانين التي ستصدر لاحقاً في تنظيم عمل الفنانين في الكويت".


 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2015, 06:02 PM   #66 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15630
تاريخ التسجيل: 14/08/2013
المشاركات: 140
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: طارق العلي: تصريحات (حياة الفهد) عن نقابة الفنانين مغلوطة وأعتبرها تدخلا في ما لا يعنيها، وهي تمارس التفرقة من حيث جنسيات الفنانين!

برأيي عدم التأثير على الطلبة وتركهم لدراستهم لحين تخرجهم

 

 

ليالي الخيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2015, 12:51 AM   #67 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 9504
تاريخ التسجيل: 02/07/2010
المشاركات: 187

افتراضي رد: طارق العلي: تصريحات (حياة الفهد) عن نقابة الفنانين مغلوطة وأعتبرها تدخلا في ما لا يعنيها، وهي تمارس التفرقة من حيث جنسيات الفنانين!

المفروض النقابة يصير فيها فنانة قديرة ضخمة كحياة الفهد مو طارق العلي الذي يسير تبع أهوائه ورغباته
ومن مدحه صار حبيب ومن أنتقده صار عدو وطارق لا أمان سرعان مايقلب على ربعه فشخص بمثل هالتعامل لايصلح يكون في النقابة

 

 

مركب غرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2016, 05:58 PM   #68 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,554

افتراضي طارق العلي عن فيديو عبدالحسين عبدالرضا: محاولة رخيصة لضرب نقابة الفنانين




طارق العلي عن فيديو عبدالحسين عبدالرضا: محاولة رخيصة لضرب نقابة الفنانين

العم بوعدنان لن ينخدع بالدسائس وأفلام الخداع

كتب نايف الشمري:

رد الفنان طارق العلي على ما يسمى بفيديوالمعهد الذي ظهر خلاله الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا متحدثاً فيه بأنه ليس من حق أحد الحديث باسم نقابة الفنانين، وقال: نعم أنا أؤيد أنه ليس من حق أحد أن يصرح باسمها إلا أهل النقابة.

وأكد طارق العلي لـ«الشاهد» ان هذه المحاولة الجديدة نوع من أنواعه الفتنة وضرب بين النقابة والفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وما ظهر في الفيديو تسجيل قديم وان قصد الفنان بوعدنان بأن ينتبه طلبة المعهد الى دراستهم وألا ينشغلوا في موضوع النقابة، مؤكداً ان هذه محاولة رخيصة لضرب نقابة الفنانين.

وأضاف: وأنا أؤيد كلام العم عبدالحسين، فهو حريص على مستقبل طلبة المعهد وهذا ليس غريباً عليه، إلا أن هناك أيادي خفية تحاول العبث بالقضية الأساسية، قامت بتصوير مقتطفات من حديث العملاق أبو عدنان وبثته بعد مداخلة الفنانة حياة الفهد في قناة «الشاهد» في محاولة بائسة من المصطادين بالماء العكر الذين يظنون أن هذه الحركة السمجة ستنطلي على الآخرين، ومضى قائلا: عندما شاهدنا تركيبة الفيديو «أنا وبوعدنان نقيب الفنانين ود. نبيل الفيلكاوي رئيس نقابة الفنانين قعدنا نضحك على المحاولة الجديدة»، خصوصا ان العم بوعدنان مكتبه مفتوح للجميع ويتكلم بكل صراحة لأن ليس لديه ما يخفيه، ومواقفه صريحة ومعلنة ويعرف تماماً محبتي له وأعرف أيضاً محبته لي.

وزاد: هذا الفنان العملاق، تاج على رؤوسنا جميعاً كفنانين، وهو رمز وقامة فنية كبيرة ولا نقبل ان يزج اسمه في ضرب النقابة، بل ان كل المحاولات الرخيصة فشلت في ضرب النقابة، ولأن جسور التواصل معه مفتوحة كما هو قلبه الكبير والمفتوح للجميع تحبط مثل هذه الأساليب الرخيصة وينكشف زيف المتوهمين الذين يظنون ان العم بوعدنان سيقتنع بالدسائس بأفلام الخداع، فأنا سارعت ونزلت كلمة بوعدنان في السناب شات، وأوضحت حقيقة الأمر للناس كافة وقلت: مو عيب عليكم ماخذين كلمة من العم بو عدنان وهو في مطعم حتى ما تنهنى بالأكل.

وأكمل: هؤلاء أسلوبهم واحد، فقد سبق ان لجأوا مع ضيف لبناني لضرب نقابة الفنانين اللبنانيين.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2016, 08:50 PM   #69 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,554

افتراضي



حياة الفهد: إذا أراد طارق العلي أن يرفع سيفه فليمثل نفسه لا النقابة


شنّت الفنانة حياة الفهد هجوماً عنيفاً على زميلها الفنان طارق العلي بصفته نائب رئيس نقابة الفنانين، معتبرة أنه يُقحم النقابة في خلافات وصراعات عدّة، على خلفية دفاع العلي باسم النقابة عن طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية المشاركين في الأعمال الفنية المخالفة لوائح المعهد، التي تنصّ على عدم مشاركة الطلاب في أي عمل فني، تحت طائلة التعرّض للعقوبات.

وجاءت تصريحات الفهد أثناء حديث لها إلى الإعلامي بداح السهلي، عبر شاشة قناة الشاهد، بحضور عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور فهد الهاجري.

وشدّدت الفهد على موقفها المؤيّد لقرارات المعهد، وقالت: "يوافقني الرأي الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا، الذي سجّل كلمة لطلاب المعهد، وحثّهم فيها على الدراسة؛ وجميعنا معه، ونحثهم على الدراسة، لأن عملنا الفني يستغرق اليوم كاملاً، ولو شارك الطالب في أيّ عمل فني، فإنّ تصوير مشهد واحد قد يستغرق منه يوماً كاملاً، مما يعوق انتظامه في الدراسة.

وأضافت الفهد:

المعهد العالي صرح أكاديمي مستقلّ، لا علاقة لنقابة الفنانين به. ونحن ـ كنقابة ـ يخصّنا ما لنا فقط، مثل الانتساب إلى النقابة وصندوق الفنان والأمور الفنية.

واستطردت: "إذا تحدّث العلي بلسانه كشخص فهذا شأنه، لكن لا ينبغي له أن يقحم النقابة. والمشكلة أنه يصرّح باسم النقابة، وبشخوص معه، وهذا غير صحيح. وما ضايقنا هو أسلوب السخرية الذي اتّبعه العلي في حديثه عن المعهد وأساتذته، لأنها لا تليق بشخص يعدّ نفسه نائب رئيس نقيب الفنانين".

الفهد التي اعتبرت حديث العلي "عيباً"، توجّهت بالاعتذار إلى عميد المعهد الدكتور فهد الهاجري، وقالت: "دكتور فهد، نحن نعتذر لك، إذا أقحم اسم النقابة بهذه القضية. ونعتذر لشخصك وللدكاترة الآخرين، ونتمنى على الأخ طارق العلي أن يتحلى بالشجاعة ويعتذر، وألا يقحمنا في هذه المواضيع؛ وإذا أراد أن يرفع سيفه فليكن بشخص طارق لا باسم النقابة".

وأشارت الفهد إلى أن نقابة الفنانين الكويتيين لم ينضم إليها أحد من الفنانين بشكل رسمي، وأضافت: "النقابة لا تعتبر قائمة، و لا زلنا لم نقدّم ورقة انضمام إلى النقابة؛ وجميع الذين ضمّهم طارق العلي هم من جنسيات أخرى، وكأنّ النقابة أصبحت لغير الكويتيين، وهذا غير صحيح. عندما يتحدث طارق بلساننا، ويقول معي عبد الحسين عبدالرضا وحياة الفهد، فأين أوراقنا أو هوياتنا؟ كيف يتحدّث باسمنا، ونحن لم ننضم رسمياً؛ فالنقابة لم تشيّد كصرح رسمي حتى الآن".

واختتمت الفهد بالقول: "نكرّر اعتذارنا كنقابة للمعهد، ونتبرّأ من جميع ما حدث، وأتمنّى من المسؤولين أن ينظروا في شأن النقابة التي أصبحت للأسف لغير الكويتيين".

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2016, 12:40 PM   #70 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12774
تاريخ التسجيل: 24/01/2011
المشاركات: 642
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: طارق العلي عن فيديو عبدالحسين عبدالرضا: محاولة رخيصة لضرب نقابة الفنانين

طارق العلي دائما يحاول يرضي الفنان عبدالحسين عبد الرضا يحاول حتي يشتري رضاه شنو السبب الله اعلم

 

 

__هولاكو__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2016, 06:06 PM   #71 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,554

افتراضي خبر جميل.. قناة (الراي) توقف برنامج «ديو حليمة» الذي تقدمه (حليمة بولند) وترسله إلى مزبلة التاريخ..




أوقفت قناة الراي بث حلقات برنامج «ديو حليمة» والذي تقوم بتقديمه الإعلامية حليمة بولند دون إيضاح الأسباب.

علما بأن هناك الكثير من المشاهدين قد عبروا عن استيائهم من الانحطاط والميوعة الرخيصة التي تظهر في البرنامج..

أرجو مراجعة هذا الموضوع لمعرفة رأيي بــ(حليمة بولند):

http://forum.fnkuwait.com/t30320

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-2016, 08:27 PM   #72 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,073
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: خبر جميل.. قناة (الراي) توقف برنامج «ديو حليمة» الذي تقدمه (حليمة بولند) وترسله إلى مزبلة التاريخ..



عقبال الباقين الذين هم على شاكلتها

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الزواج, "ثريا", "طربان", (أمل, (ماي, (ميتة), (مريم, (الليوان), (اللقيطة), (الراي), (حليمة, (جاسم, (سابقا), (صديقات, (عبدالستار, (إلهام, (هيفاء, .., ..., 10, 17, 2012, 2012-04-16xxx, , أم, للمرة, أمام, لماذ, لماذا, للانتقادات, أمثلها, للبنغال؟, ملتقى, للدراما, أميرة, للعلاج.., لمن, لأول, لمواجهة, للكويت, ما, لائق»!, أب, أبي, لتحديات, أبريل, أتزوجه!, متفهم!, أثناء, لبنان, لتنفيذ, ليل, محمد, محمد), أحمد..., محمد:, محاولة, مختلفة, لدي, مديرا, آخر, أخرى, مدرسة, أحرقت, ليس, ميسى, أخشَ, أحقق, أراد, مرة, أربع, مريم, أسلا, مسلسل, أُلغيت, أسمهان, أسابق, مسابقات, مشاهد, مشاكل, مزبلة, مستمرة, مستقرة.., مسيرتي, أسرار, أسرارها»!, أسرة, أسرته, مشروع, مشغلة, لسعاد, مشغولة, مصور, أشكناني, مع, مع(خوات, لعملية, أعمال, أعمالي, لعلاج, مظلومة, معي, معجم, مغرم, لغرور, معها»!, معقدة, لـ, أفضل, له, لإلهام, مهمومة, لها, مهرجانات, لإنهاء, من, أنا, منذ, منتج, مني, أنيسة», لندن, أوراد:, منصفة, موفور, أنكرت, لضرب, مقارنة, الملا, المتحدة, الليل», المجتمع, الأخيرة, الآخر, اللحظات, الأجواء, المخضرمين, المراة, المسلم, المسلسلات؟!, المشاكل, الأسباب, الأسرار!, الأسرة, المصرية!, الأعمال, المغربي, اللف, المفضلة, الله, الأنباء, المنصور, المنصور.., المنصور:, المنوال)!, الاجتماعية, الاختيار, الذي, الثلاثاء, التلفزيون..., البلوشي, البلوشي:, الثالث, التاريخ.., الباروني, الثانية, التي, التدليك؟, التجارة, التحية, التحية«, التحية», التحدي, البدر, التخطيط, التزاماتي, التزامها, البطولة, الثقيل, الحمادي:, الجماعية, الخليج, الخليجي, الجمهور, الحي, الجرأة, الجرأة.., الدراما, الدرامية, الدري, الخرجي:, الدري؟!, الجزء, الخصوصية, الدفاع, الجنة), الجندي, الحقيقية, امرأة, الراشد, الرحمن, الرشاقة, الرويشد, السلامة, الشمري, الزمن, الزمن), السلطان», الصالح), السبتي:, الصحة, الصحية, الصيفي, السينما, السينما.., السرح, السري", الشريحة, السري».., السرقة, الزعبي:, الصفي, الصفي..., الصفي:, الزواج, الزند, الصورة, العملاق, العلي, العلي.., العمر, العمر), العمرية, العمر», العمر».., العارية, العيار, الغرق, العودة, العونان, العونان...., العقل, الـ, الفهد, الفهد:, الفن, الفنانة, الفنانين, الفنية, الفضالة, الإماراتية, الهواري:, الولايات, الناجحة!, الواجهة, النبهان), النجومية, الورثة», النفس, النقابة, القاهرة, القائمة, القبس.., القبس:, القدم, القديرة, القوية, الكاميرا, الكبير, الكويت, الكويت!, الكويتية, الكندري, اتهمتها, ابنة, ابنته.., اجتماعية, اختبار, استبعاد, انتحار, انتظروني, انسحابي, ذياب:, تلامس, تلغي, بأعجوبة, تلفزيون, باللهجة, بالشتائم, بالقفطان, بالكامل, تايلاند, باسمة, باهراً, ثانوي», تبدأ, بثينة, بتحطّم, تبرئة, تبرّأت, تتزوج, تتعب, ببعد, تتعرض, بي, بحلة, تدافع, تدخل, بحياتها, تجربة, بحصاد, تجسد, بين, بدور, تخضع, تخطف, ترحم!, ثريا, برشاقتي, ترفض, برنامج, بسبب, تستعد, تسرق, تصوير, تصور, بسكرتيرة, بعمر, تعترض, بعد, بـ, تفاعل, تهمة, بهمن, بها, بولند), توتّر, بوشهري:, توفيق:, توقف, تضحي, بطلة, تقلبات, تقدمتهن, تقدمه, تقديم, تقرأ, بقوة!, تكشف, د., حل, جملة, حمادة, حمادة:, يمثل, دمج, جميل.., حليمة», خليجيات, جلسات, حمزة, جمهور, يا, خالد, حالياً, حاجية, حاجية..., دارك»..., حبيب, حبيبي, خبر, يتوجه, يتكرر.., يجمد, يجمع, جيلنا, دحام, حياة, حجابي, حياتي.., حجابها, يحاول, يجتمعن, يجتمعون, يحبّ, جديدة, جديدي, يخرج, دراما, درامياً!, درامية, جراحية, جريدة, جريئة, يرفع, يرقص, حُبي!, يشبع, حزين, حسين), حسين..., حسين:, يصور, جعلني, يغني, حفل, يهمل, يهدي, يواجه, حنان, دنيا), دنيا», دنيا».., يوسف, ينفذ, ينهال, جوهر, يقدمان, حكاية, يكشف, رمضان, رافقته, ربع, ربه, رخيصة, رفع, رفضها, سأمثل, سماح:, سلبيات, زمن!, صمود, صمود.., صمود:, سأقاضي, سالما.., سابقا, شاهد.., سائد, سبب, سبت:, ستعتذر, شيماء, شداد, صحيحا, صديقات, شخصيتي, سيصور, صدفه, سي», سرّ, سعاد, سعيدة, صفر, صفر.., صفر:, شهاب, سهرة, سئم, زواج, شوي, زودت, صورها, سنوات, سوق, شوق:, سقف, شكلاً, علمتني, على, علي:, عليها, غلوم, عالية, غايب, غادرت, غازي, عانس.., عبد, عبدالله, عبدالله.!, عبدالله:, عبدالله؟!, عبدالحسين, عبدالرازق, عبدالرحمن, عبدالرضا:, عبدالعزيز, عبير, عيالها, غدير, عيسى, عيني), عيني», عربي, عرفات, عرفات:, غرور.., غرور..., غرور:, غروري،, عرض, ظهرت, عن, عنها.., عنواني, فلا, فليمثل, فاطمة, فتيات, في, فيديو, فرقص, فنانين, فنانون:, فقيرة!, إم, إلا, إلى, إمراة, همّ, هذا, هذه, هبة, هي, هدى, إخراج, هيفاء, إسماعيل, هواري, هناك, هند, هكذا, و(عطر, و(قيود, ولم, وأمي, ولا, ومذيعين, وأحمد, وأزعج, نموذج, ومضموناً, والمسلسل, والتبذير, والده, والدوران..., والشباب, والعافية, والعودة, ناجي):, وارتباك, ناعم», وافقت, وانتقادات, نتمنى, وتتمنى, وبثينة, وتحقق, وترسله, وتعامله, نيل, نجمات, نجمتي, نجاحاً, ويغني, وين, نجوم, ندوة, ودور, نخوه, وصلني, وصل»..., وشوجي, نصوصا, وعبير, نفس, نفسياً, نفسه, نفسها, نفسك, نهج, وهيونة, وهنادي, وإنقاذ, نوال..., ونتمنى, نوعية, ونورا, وطمأنينة, نقلة, نقابة, نقابة!, نقابتكم, ضابط, ضد, ضخم!, ضعيفة, «أم, «ماما, «ماي, «محامٍ», «موافقة, «منيرة», «منسية», «اللي, «الأنباء»:, «الراي»:, «الزواج, «الهدامة», «الإدارية», «الإعلام», «الواجهة», «الواجهة»..., «اتصدمت», «ثريا», «بركان, «توالليل»:, «توالي, «جان, «حين, «حريم, «خوات, «دكتورة», «رابعة, «روتانا», «سمرقند», «صديقات, «عجب», «غير, «إلى, «همزة, «طربان», «كاتمة, «كورونا»!, »إلى, طارق, طيف, قلت, قادم, قيمة, قريباً, قرن, قفزة, قناة, كليب!, كاتمة, كان, كانت, كواليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 819 04-04-2021 01:30 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
promo .. مجموعة أخبار فنية بحر الحب السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 19-09-2011 11:11 PM
أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني [ حصريا ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 32 25-06-2011 05:12 AM
«طاش» يضرب الفساد ويفضح تقصير القطاعات التنموية ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 23-08-2010 09:01 PM


الساعة الآن 08:17 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292