إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2013, 11:40 AM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م


موسم جديد ابتداء من سبتمبر الجاري يشهد تكملة 13 مسلسلاً بأجزائها الجديدة
«OSN» تعرض 70 فيلماً حصرياً كل شهر ... و5 مسلسلات






تمتلئ دورة البرامج الجديدة على OSN في سبتمبر بالمتعة، حيث يمكن لمشاهدي الشبكة الاطلاع على آخر اصدارات الأفلام، ومواسم جديدة من أحدث المسلسلات الحائزة على الجوائز والتي تعرض في وقت عرضها نفسه في الولايات المتحدة للمرة الأولى حصرياً لمشاهدي OSN.
وتزامنت بداية الموسم الجديد مع اعادة اطلاق OSN لعلامتها التجارية بحلة جديدة، تقدم لنا من خلاله 70 فيلماً حصرياً وعروضاً أولية لأكثر من 10 أفلام شهرياً، وخمسة مسلسلات جديدة، و13 موسماً جديداً من البرامج المستمرة، ومحتوى عربي مميز، لتبقى الشبكة وفيةً لتاريخها في تقديم المحتوى الحصري والذي يعرض للمرة الأولى في المنطقة لمشاهديها.
وفي هذه المناسبة قالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الابداعية في OSN: «سبتمبر هو شهر مهم في OSN، ليس فقط لأننا أعدنا اطلاق علامتنا التجارية في حلة جديدة، أيضا لأننا سنقدم لمشاهدينا تشكيلة من أفضل وأروع البرامج في الأشهر المقبلة، وذلك تأكيداً على موقعنا كشبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة. ونود أن نشكر النجوم جابرييل مان من مسلسل الانتقام، وشاندرا ويلسون من مسلسل Greys Anatomy، ودينيس ريتشاردز من مسلسل Twisted، وسلطانة الخليج ليلى سلمان من مسلسل السلطانة، وحسن الرداد من مسلسل آدم وجميلة، على اختيارهم لـ OSN باعتبارها المنصة الأفضل لعرض أعمالهم الفنية المميزة».
برامج شهر سبتمبر
بعد النجاح الذي حققه الموسمان الأول والثاني لبرنامج المواهب الغنائية المعروف «The X Factor»، يعود سيمون كويل الى السفر حول أنحاء الولايات المتحدة الأميركية للبحث عن نجم عالمي جديد، بالاضافة الى أعضاء لجنة التحكيم النجمة الحاصلة على جائزة «غرامي» كيلي رولاند، ومغنية البوب بولينا روبيو، وديمي ليفاتو، حيث بدأ المشاهدون بمتابعة أحداث البرنامج علىOSN First HD ابتداء من 12 سبتمبر في الساعة 9 مساءً بتوقيت الامارات.
كما بدأ عرض الموسم الرابع من مسلسل ستيف باسكيمي الرائع «Boardwalk Empire» في 9 سبتمبر الساعة 23:00 بتوقيت الامارات، ومسلسل «True Blood» الذي حطم كل الأرقام على HBO في موسمه السادس ابتداءً من 29 سبتمبر الساعة 23:00 بتوقيت الامارات، والمسلسل المدهش «Revenge» في موسمه الثالث ابتداء من 30 سبتمبر الساعة 21:00 بتوقيت الامارات، والموسم الخامس من Glee ابتداء من 27 سبتمبر الساعة 20:00 بتوقيت الامارات حصرياً على OSN First HD.
ويمكن لمحبي الضحك والبرامج الكوميدية متابعة المسلسل المضحك «xxx Therapy» من بطولة ليزا كودرو في موسمه الثاني، والذي بدأ عرضه في 12 سبتمبر الساعة 23:00 بتوقيت الامارات، والمسلسل الحاصل على العديد من الجوائز «Veep» ابتداءً من 15 سبتمبر الساعة 23:00 بتوقيت الامارات والذي يعود في موسم ثان فقط على OSN First Comedy HD. كما يمكن متابعة الرائعة ايلين دي جينيرس في برنامجها الحواري الكوميدي، وبرنامج «The Daily Show» مع جون ستيوارت، بالاضافة الى الكوميديا المعروفة «Saturday Night Live»، حصرياً على OSN في وقت عرضها نفسه في الولايات المتحدة الأميركية.
بالاضافة الى ذلك، ستقوم OSN بعرض حفل توزيع جوائز الايمي الخامس والستين مباشرةً على الهواء، حيث تم ترشيح أكثر من 50 عملاً يعرض حصرياً على OSN للفوز بالجوائز، ويعتبر الحفل حدثاً تجدر متابعته هذا العام، حيث سيقوم بتقديم الحفل نجم مسلسل «How I Met Your Mother» المعروف نيل باتريك يوم 23 سبتمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت الامارات.
أما في مجال الأفلام، فتقدم الشبكة لمشاهديها الجزء السادس من فيلم الحركة المعروف «Fast & Furious 6»، بطولة فان ديزل، بول وولكر، دوين جونسون الملقب بـ«ذي روك»، وميشيل رودريجيز، والذي عُرض ابتداء من 9 سبتمبر على OSN Movies Box Office 1. ولمحبي أفلام الخيال العلمي نصيب أيضا مع المسلسل المعروف «Star Trek Into Darkness» على OSN Movies Box Office 2 ابتداءً من 15 سبتمبر، وThe Great Gatsby من بطولة ليوناردو دي كابريو ابتداء من 20 سبتمبر، والعديد من الأفلام التي تعرض بتقنية عالية الوضوح HD ومن دون فواصل اعلانية.
أبرز ملامح الموسم الجديد
تتضمن قائمة عروض الأفلام المهمة والمحطمة لشباك التذاكر على OSN افلام مثل «Epic» و«The Hangover III» و«Man of Steel» و«Wolverine» و«Monsters University» على سبيل المثال لا الحصر.
تقدم قنوات OSN الأساسية لمشاهديها محتوى حصري ومميز من الحركة والدراما والمسلسلات في فترة عرضها نفسها في الولايات المتحدة، مثل Almost Human S1، وThe Crazy Ones S1 من بطولة روبين ويليامز، وThe Blacklist، والموسم الثالث المنتظر من المسلسل الحاصل على الجوائز Homeland، والموسم العاشر من مسلسل Revenge.
ولمتابعي المسلسلات العربية، تقدم قناتي OSN Yahala HD وOSNYahala Shabab HD والتي تقوم بعرض عدد من المسلسلات المحبوبة والأكثر متابعة كالجزء الثالث من مسلسل حريم السلطان، والدراما السعودية السلطانة والتي يبدأ عرضها في 21 سبتمبر، والحلقات الأخيرة من بـ100 راجل، والغش ممنوع، ودي سلطة.
أيضاً، وكجزء من البرامج التي تقدمها OSN في شهر سبتمبر، تقدم قناة OSN Yahala HD لمشاهديها عرضاً حصرياً للمسلسل المصري المشهور آدم وجميلة في موسمه الثاني.
أما لمتابعي الأفلام العربية الحصرية كل يوم جمعة على OSN Yahala HD، تقدم القناة العديد من الأفلام كطير انت من بطولة احمد مكي، والثلاثة يشتغلونها بطولة ياسمين عبد العزيز، والمسافر من بطولة عمر الشريف على سبيل المثال لا الحصر.
أضافت خلود أبو حمص «هناك الكثير من المحتوى المميز في الموسم الجديد وخلال الأشهر المقبلة ويمكن للمشاهد الاستمتاع هذا الموسم في أي وقت مع خدمات On-demand عبر OSN Plus HD ومن أي مكان عبر خدمة OSN Play».


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:41 AM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

سعيد بتجربته في «المهدي»
محمد حماقي لـ«الراي»: مصر لن تكون مستنقعاً للتفجيرات
| القاهرة - من سمر فتحي |

رأى الفنان المصري محمد حماقي أن بلاده لن تتحوّل الى مستنقع للتفجيرات التي تحدث الآن، «وسوف يأتي يوم وستنتهي هذه الكبوة ويصبح لمصر رئيس ديموقراطي يخشى على سلامة وأمن الوطن من دون الانجراف مرة أخرى الى نفق مظلم مثلما فعل الرئيس المعزول محمد مرسي».
ولفت حماقي في تصريح لـ «الراي»، الى أن «الوقت الراهن يحتاج الى قوى شبابية وسياسية حقيقية تخرج مصر من محنتها من دون التطلع الى مصالح خاصة أو مناصب».
وعن مشروعاته الفنية قال: «أنا الآن في فترة من الراحة لكي أستأنف الأسبوع المقبل عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج عادل أديب، في ما يتعلق بمسلسل (المهدي)، وعلى الرغم من تخوفي من تجربة التمثيل بعض الشيء، فان سيناريو المسلسل جذبني بشدة، وثقتي في أديب كمخرج ناجح تفوق الحد».
وأشار الى أن هناك العديد من نجوم الطرب، قد شاركوا في مجال التمثيل، وكان لهم حظ كبير في هذه التجربة «وأتمنى أن يكون لي الحظ نفسه».
وتدور أحداث مسلسل «المهدي» حول طبيب شاب يدعى «مهدي»، الذي يجسده حماقي ليرث مستشفى عن والده، وبعد فترة يكتشف أن النشاط الحقيقي لعمل والده هو تجارة المخدرات وأن المستشفى ما هو الا ستار لهذه التجارة غير المشروعة. ويشهد العمل على صراعاً اجتماعياً من «الأكشن». ومن المفترض اختيار بقية فريق العمل نهاية الشهر الجاري. ومن المرشحين في العمل هنا شيحة وسهير رمزي وحسن حسني.
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:42 AM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

استراحة الأسبوع / رقابة النصوص بحاجة إلى انفتاح أكثر
اللوزي ترى في مشاهدها الإغرائية «فناً مهماً»... وعبدالرازق تواصل اشتباكاتها مع المخرجين





| يكتبها مفرح حجاب |

نستعرض في استراحة هذا الأسبوع عدداً من الأحداث التي مرّت وتركت انطباعات مختلفة، أولها انطلاق اذاعة الشباب والرياضة الجديدة محلياً، فيما ننطلق عربياً الى اغراء الممثلة المصرية يسرا اللوزي وأهميته بالنسبة اليها. وبالنسبة الى مواطنتها غادة عبدالرازق، فمازالت اشتباكاتها قائمة مع المخرجين، مع التطرق الى الحديث عن دخول السينما المصرية غرفة الانعاش.
سنتطرق أيضاً الى امتهان عبدالسلام محمد التلحين بعد الغناء والتمثيل، بالاضافة الى الحديث عن ضرورة تطوير آلية رقابة النصوص في الكويت وغيرها من الموضوعات التي تستحق تناولها لنضع القارئ دائماً في تطورات الأحداث الفنية من خلال هذه الزاوية الأسبوعية.
إذاعة الشباب والرياضة
أعلنت وزارة الاعلام منذ أيام عن انطلاقة اذاعة الشباب والرياضة، وهي اذاعة جديدة تهتم بشؤون الشباب والرياضة، تأتي ضمن عمليات التطوير والتحديث التي يقوم بها وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.
نبارك هذه الخطوة ونشد على أيدي العاملين في هذه الاذاعة... بالرغم من أنها جاءت متأخرة، لكن أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي.
من المفترض أن يكون لهذه الاذاعة مستقبل جيد، ليس فقط في متابعتها الفعاليات الرياضية وما يشغل الشباب، ولكن على السلوك العام للشباب والنزول الى مستوى أفكارهم وطموحاتهم اذا ما تم وضع آليات جيدة في اختيار برامجها واختيار الكوادر العاملة فيها، لاسيما التي تملك كاريزما جاذبة في التقديم والحوار.
رقابة النصوص
بعض الحوارات الجانية مع المنتجين فيها الكثير من العتب والشكوى والمشاكل، وعندما نطلب منهم نشرها من أجل الاصلاح يرفضون. وآخر هذا العتب كان على لجنة اجازة النصوص، اذ يشتكي البعض منهم من تعنّت اللجنة أو بقاء النص فيها لوقت طويل.
قرأنا العديد من التصريحات للعاملين في هذا القطاع وأوضحوا أن الأمر ليس فيه مشكلة، لكن هناك بعض الأمور نتمنى من اللجنة أن تضعها في الاعتبار، أهمها ضرورة الانفتاح مع المجتمع بشكل يواكب المتغيّرات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية وغيرها، لاسيما وأننا الآن أمام جيل صعب للغاية يستخدم التكنولوجيا ويتنقل من خلالها الى كل أرجاء العالم وهو جالس. فلابد من الوصول اليه ومناقشته والذهاب اليه في المكان الذي يفكر فيه ويتواجد من خلاله وطرح السلبيات والايجابيات عليه، وينبغي ألا نظهر الصورة المثالية فقط، والا سيقوم بتسفيه الدراما ويقلل من شأنها ويبتعد عنها... وهنا تكون المشكلة أكبر.
الملحن عبدالسلام
الفنان عبدالسلام محمد من الشباب الذين ظهروا بمستوى جيد في برنامج «ستار أكاديمي» وواصل مشواره في الغناء، وهو يملك محبين وجمهوراً يتابعه ويحب صوته.
لكن من الواضح أنه يعمل من دون خطط واضحة يركتز من خلالها على بناء مستقبل فني متميز، اذ قدم العديد من الأغاني ثم التحق بالتمثيل، والآن يصرح بأنه على وشك الدخول من بوابة التلحين... نخشى أن يطلّ علينا الأسبوع المقبل في الصحف ويقول انه أصبح شاعراً... ترى طالت وتشمخّت... ركّز في شيء تبدع فيه.
لطيفة وبكر
بمناسبة الحديث عن المغنين والبرامج، ظهرت الفنانة لطيفة أخيراً في برنامج «نورت» الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة «ام بي سي»، وفي ردها على حديث الملحن حلمي بكر عنها قالت «لن أنزل الى مستواه في الحوار، لأنه تحدث عني بشكل متدن وأنا أتمنى من نقابة الفنانين في مصر أن تتخذ اجراء معه»... نقول للطيفة، اذا اتخذت نقابة المحامين اجراء مع مرتضى منصور، تتخذ عندها نقابة الفنانين اجراء مع حلمي بكر.
السينما في الإنعاش
لم يُجدِ حديث آل السبكي عن أفلام العيد نفعاً ولم تنجح الحملات الدعائية أو الاعلامية في جذب الجمهور الى الأفلام المعروضة الآن في دور العرض، ومنيت السينما المصرية خلال عيد الفطر بخسائر فادحة دخلت على اثرها غرفة الانعاش، بالرغم من أن أبطال هذه الأفلام هم نجوم الدرجة الثانية، سواء كان سامح حسين ومي كساب في «كلبي حبيبي» أم محمد رمضان في فيلم «قلب الأسد»، وكذلك حسن الرداد وحورية فرغلي في «نظرية عمتي»، اذ لم نشاهد أحمد حلمي أو عادل امام وغيرهما من نجوم الصف الأول. ولعل السبب المباشر هو الوضع السياسي في مصر وحظر التجول وغيرهما من الأسباب التي جعلت الجمهور يعزف عن السينما، بالاضافة الى أن نوعية الأفلام والاعتماد على الانتاج محدود الكلفة جعل الجمهور ينتظر الى أن يتم تسريب الأفلام عبر الانترنت ثم يشاهدها بعد ساعات من عرضها في السينما.
اشتباكات غادة
حتى هذه اللحظة لا نعرف ما هو سرّ اشتباكات الفنانة غادة عبدالرازق مع المخرجين. فبعد مشكلتها مع مخرج «حكاية حياة» محمد سامي، عادت من جديد لتعلن عن تعاون لها مع المخرج محمد ياسين في فيلم جديد يحمل اسم «حجر أساس»، علماً أن ياسين يُعدّ من أهم المخرجين في مصر الآن والأكثر اثارة للجدل بعد تقديمه مسلسل «موجة حارة» الذي أثار ضجة نظراً لتناوله بعض الجمل والمشاهد غير المعتادة في الدراما، لدرجة أن ياسين كتب في المقدمة أن المسلسل للكبار فقط. كذلك، يستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «الجماعة» بعد خروج جماعة الاخوان من المشهد السياسي في مصر. لكن الغريب في الأمر أن محمد ياسين استغرب كلام غادة عنه ونفى تعاونه معها... يبدو أن غادة تحاول من وقت الى آخر لفت أنظار الاعلام اليها من خلال تصريحات تسيء اليها أكثر مما تنفعها.
إغراء اللوزي
كلما تحدثت فنانة عن الاغراء بعد انتقادها، نشعر من خلال حديثها أنها سعيدة بما حدث وأنها كانت تقصد الوصول الى ما وصلت اليه. هذا ما حدث مع الفنانة يسرا اللوزي عندما وجه اليها سؤال بأنها تتعمد تجسيد مشاهد اغراء حيث قالت «أنا فنانة ومن حقي أن أقدم كل أنواع الفن المهم وفي فيلم (قبلات مسروقة) كانت الرومانسية جزءاً أساسياً منه»... اذا كان الاغراء فناً مهماً الى هذه الدرجة من وجهة نظرك، ليتك تجسدين أدواراً مهمة بدلاً من الأدوار التي تهتم بالشكل فقط من دون مضمون... وتمهّلي بعض الوقت على المهمات الصعبة.
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:44 AM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

ميار الغيطي تستأنف تصوير «آدم وجميلة 2»



استأنفت الفنانة ميار الغيطي تصوير الجزء الثاني من مسلسل «آدم وجميلة» بعد توقف التصوير فترة. وقالت: انه كان من المفترض تصوير الجزء الثاني بعد عيد الفطر المبارك مباشرة ولكن نظراً للأحداث التي مرت بها مصر تم تأجيل التصوير أكثر من مرة. وأضافت: ان مخرج العمل استكمل التصوير بسبب ارتباط الشركة المنتجة بعرض الجزء الثاني على احدى القنوات الفضائية.



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:45 AM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

منى زكي تستعد لـ «جنينة عايدة»





تستعد الممثلة المصرية منى زكي حالياً، للبدء بتصوير مشاهد وأحداث فيلمها الجديد «جنينة عايدة»، حيث من المقرر ان تباشر بذلك فور عودتها من ايطاليا التي تقضي فيها اجازتها. ويتناول الفيلم الجديد فكرة فلسفية عن سيدة تدعى عايدة. ترغب في بناء مدينة مثالية، دون مشكلات وتختار سكانها عبر اختبارات شديدة، لأنها ترغب في بناء مجتمع على غرار المدينة الفاضلة التي كان يحلم بها أفلاطون. يذكر ان آخر أعمال منى السينمائية كان فيلم «احكي يا شهرزاد» مع المخرج يسري نصر الله.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:46 AM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

بثينة الرئيسي تستعد لـ «صديقات العمر»








تستعد الفنانة بثينة الرئيسي هذه الأيام لتصوير عملها الدرامي الجديد «صديقات العمر» مع المخرج منير الزعبي، وأكدت الرئيسي في تصريح خاص بـ «النهار» أن الدور سيشكل نقلة في مشوارها الفني.المسلسل يشارك في بطولته ايضا جاسم النبهان وابراهيم الحساوي ولمياء طارق ونور.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:48 AM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

نادين لبكي مع عمر الشريف بــــ «روك القصبة»


سيعود الفنان عمر الشريف الى شاشات السينما في فيلم من انتاج فرنسي مغربي مشترك، للمخرجة المغربية ليلى مراكشي بعنوان يشارك عمر الشريف، 81 عاماً، بطولة الفيلم كل من المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، والممثلة الفلسطينية هيام عباس، ومرجانة العلوي في ثاني تعاون لها مع مخرجة الفيلم، ولبنى أزبال. الفيلم يحكي في اطار درامي كوميدي خفيف ما يحدث في اطار عملية دفن ومراسم عزاء ربّ الأسرة مولاي حسن، الذي يقوم بدوره عمر الشريف، والذي توفي تاركاً خلفه في أسرته فقط مجموعة من النساء اللاتي يقضين ثلاثة أيام الحداد وسط حرارة الصيف.
كان اسم الفيلم الأول أثناء التصوير هو «جنازة بارتي»، قبل ان يتم تغييره الى «روك القصبة». الذي يعود الى أغنية أطلقها فريق الروك الانكليزي «كلاش» عام 1982، حملت الاسم نفسه، ويعد الفيلم هو أحدث أعمال المخرجة المغربية ليلى مراكشي والذي كان آخر أعمالها فيلم «ماروك» عام 2005.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:50 AM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

ريم عبدالله تهاجم الإعلام

شنت الفنانة السعودية ريم عبدالله، هجوما شرسا على وسائل الإعلام المختلفة التي تعمل على تشويه الحقائق وقلب الواقع لصالحها.

ريم علقت على صفحتها بـ«الفيسبوك» قائلة: «الإعلام المتصهين يعمل على غسل العقول فلا تتعجبوا من جيل المستقبل حين يعتقد ان الشعب الفلسطيني يحتل دولة إسرائيل ويحاول طردهم من ديارهم».
على الجانب الفني غابت ريم عبدالله عن الموسم الرمضاني السابق بعد وقوع خلاف بينها وبين منتج مسلسل «هوامير الصحراء» عبدالله العامر حينما اتهمت القائمين على العمل بتعديل نصوص المشاهد أثناء التصوير، لكن العامر رد عليها بأنها لم توفق أثناء المشاركة كون أداؤها ضعيفا وأنها تحتاج إلى تدريب.

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013, 11:51 AM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 14/9/2013م

محمد عساف «الأب المثالي»

على الرغم من أن المطرب الفلسطيني محمد عساف، مازال يخطو أولى خطواته على الساحة الغنائية ولا يشغله غيرها إلا أن جمهوره يطالبه بالزواج والاستقرار.

عساف نشر مجموعة من الصور على صفحته بـ«الفيسبوك» لزيارته لروضة أطفال في الأردن، ونالت اعجاب جمهوره، وطالبوا بضرورة الزواج وانجاب الأطفال.
ظهر محبوب العرب وسط الأطفال بينما كانت أبرز الصور وهو يحمل طفلة صغيرة، حيث شبه الجمهور ملامحه بالطفلة وتمنوا أن ينجب طفلة جميلة مثلها، ومن الجمهور ما منحه لقب «سفير الطفولة» وكذلك « الأب المثالي».

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
14-9-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 7/9/2013م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 07-09-2013 03:14 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 1/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 01-09-2013 04:27 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 31/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 35 01-09-2013 05:51 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 24/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 24-08-2013 04:38 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 04:52 PM


الساعة الآن 08:39 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292