إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2013, 04:27 PM   #19 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي سائد الهواري: نجوم الخليج يجتمعون في مسلسل «الواجهة»

سائد الهواري: نجوم الخليج يجتمعون في مسلسل «الواجهة»


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 678 * 450.


أكد المخرج الأردني سائد الهواري ان المسلسل التلفزيوني الجديد «الواجهة» سيجمع أكبر عدد من نجوم الدراما الخليجية تتقدمهم النجمة القديرة سعاد عبدالله والتي وصفها بأنها إحدى الركائز الأساسية للدراما الخليجية والعربية.
وأشار المخرج سائد الهواري في تصريح خاص بمناسبة تواصل تصوير المسلسل الجديد «الواجهة» الى ان المسلسل يتعرض لموضوع غاية في الأهمية، حيث تداعيات الزواج السرى والآثار السلبية المترتبة من صراعات اجتماعية بين الآباء والأبناء على حد سواء.
وتابع: «الواجهة» عمل درامي تلفزيوني يناقش هذه القضية الهامة التي فرضت نفسها على الكثير من المجتمعات من خلال الزيجات غير المعلنة والتي تؤدي أحيانا الى كوارث اجتماعية خطيرة قد تنتج من خلال علاقات الابناء بعضهم البعض دون ان يعلموا انهم أشقاء ينحدرون من صلب واحد.
وحول التجربة الجديدة يقول الهواري: مما لا شك فيه ان الدراما التلفزيونية الخليجية تحقق في هذه المرحلة من تاريخها قفزات كبرى مع التأكيد على الامتزاج بين الاجيال وخصوصية وثراء كل جيل، كما يميز هذا العمل سخاء الانتاج متمثلا بـ «صباح بكتشرز» والتي باتت أحد الصروح البارزة في تفعيل العملية الانتاجية في المنطقة.
وحول فريق النجوم اشار الهواري الى عدد من الاسماء ومنهم الفنانة القديرة سعاد عبدالله والفنانون غازي حسين وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات وعبير أحمد وشيماء علي واحمد مساعد وغرور وحمد أشكناني ومحمد المسلم وعيسى ذياب وليلى عبدالله وفيصل المسفر وإسماعيل الراشد وسميرة عابد وعدد آخر من الفنانين.

أما فيما يخص الفريق الفني، فأشار الهواري الى مدير التصوير والإضاءة طارق حمودة والمصور فواز السبع ومهندس الصوت عوض صبحي ومحمود ضاحي محمود أبوعون للاضاءة وللخدمات الإنتاجية خيري يوسف وللانتاج ماجد العنزي وسالم البلام وفرحان هلال والمخرج المنفذ محمد الفرج ومساعد المخرج عبدالله مشعل وعيسى ذياب والمكياج هدى وسلوى سلمان ومدير الانتاج محمد الخالدي ومدير إدارة الإنتاج ياسر العماري وإشراف عام جمال الدين مصطفى ومنتج منفذ «سبكتروم بيكتشرز».
وفي ختام تصريحه نوه المخرج سائد الهواري بالمناخ الفني الخصب وآليات الإنتاج المتطورة التي تشهدها الكويت بوصفها احدى مناطق الإشعاع الفني والإعلامي.


المصدر : جريدة الانباء


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2013, 04:34 PM   #20 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي سائد هواري يصور مسلسل «الواجهة» لسعاد عبدالله.!

سائد هواري يصور مسلسل «الواجهة» لسعاد عبدالله.!





يصور المخرج الأردني سائد الهواري مسلسله الجديد "الواجهة" والذي يجمع فيه عددا من نجوم الدراما الخليجية تتقدمهم النجمة القديرة سعاد عبدالله وغازي حسين وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات وعبير احمد وشيماء علي واحمد مساعد وغرور وحمد اشكناني ومحمد المسلم وعيسى ذياب وليلى عبدالله وفيصل المسفر وإسماعيل الراشد وسميرة عابد.
ويتعرض المسلسل الذي يصور حالياً لخطوط درامية تنتمي للمواضيع الاجتماعية المهمة منها تداعيات الزواج السري والآثار السلبية المترتبة من صراعات اجتماعية بين الآباء والأبناء على حد سواء.
هذا وقال الهوارى ل"الرياض": مما لا شك فيه أن الدراما التلفزيونية الخليجية تحقق في هذه المرحلة من تاريخها قفزات كبرى مع التأكيد على الامتزاج بين الأجيال وخصوصية وثراء كل جيل، كما يميز هذا العمل سخاء الإنتاج".
يذكر أن المخرج سائد هواري أنجز خلال الفترة الماضية عدداً من الأعمال خلال شهر رمضان الماضي وعرضت على العديد من القنوات الفضائية الخليجية والعربية، منها مسلسل "مطلقات صغيرات" و"جار القمر" و"عطر الجنة" و"حليميات".

المصدر : جريدة الرياض


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2013, 05:42 PM   #21 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي ليلى عبدالله: «اتصدمت» في حُبي!

فتاة بريئة في مسلسلها الجديد «الواجهة»
ليلى عبدالله: «اتصدمت» في حُبي!







الفنانة الشابة ليلى عبدالله استطاعت خلال فترة بسيطة ان تصنع لها مكانا مميزا بين النجوم الشباب المنتشرين على الساحة الفنية الكويتية حاليا سواء على مستوى الدراما او على مستوى المسرح من خلال مجموعة من الاعمال الناجحة التي قدمتها.
«الوطن» التقت ليلى اثناء وجودها في «تلفزيون الوطن» اذ حلت ضيفة مع عدد من فريق مسرحية «مصنع الكاكاو» اثناء استضافتهم في برنامج «توالليل».
ليلى كشفت لـ«الوطن» عن مسلسلها الجديد «الواجهة» قائلة: «المسلسل من تأليف الكاتبة القديرة اسمهان توفيق واخراج المخرج الاردني سائد الهواري وبطولة النجمة الكبيرة سعاد عبدالله التي تتعاون معها ليلى للمرة الثانية بعد لقائهما معا من خلال مسلسل «غريب الدار»، ويشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من النجوم منهم حسين المنصور وزهرة عرفات وشيماء علي بالاضافة لغازي حسين وعبير أحمد اللذين تعمل معهما ليلى للمرة الاولى ويشارك في العمل ايضاً من النجوم الشباب حمد اشكناني ومحمد المسلم».

قصة حب

وعن دورها في هذا العمل قالت ليلى: «اجسد شخصية فتاة بريئة مرتبطة بشكل كبير بخالتها وقريبة منها جدا اكثر من قربها لوالديها وليس لها علاقة بأي شيء ولا تهتم سوى بدراستها ثم تعيش قصة حب لكن نهاية هذه القصة تكون صادمة جدا لها».
وعن صدى آخر اعمالها التي عرضت اخيرا في رمضان وهما مسلسلا «سر الهوى» و«جار القمر» قالت: «المسلسلان حققا مشاهدة جماهيرية عالية ولكن «جار القمر» كانت ردود الجمهور عليه قوية جدا لان الجمهور تفاجأ بالشخصية التي قدمتها من خلاله خاصة انهم لم يتوقعوا ان يشاهدوا ليلى عبدالله تجسد شخصية شريرة على عكس ادواري التي قدمتها من قبل».

نجاح

ومن جانب آخر، اعربت ليلى عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه مسرحيتها الحالية «مصنع الكاكاو» من تأليف عبدالأمير رجب واخراج علي العلي، وقالت: «اجمل ما في هذه المسرحية انها تقدم «لايف» وعلى الرغم من صعوبة الـ«لايف» فإنني مستمتعة به جدا خاصة انه يتيح لي التعامل المباشر مع الجمهور داخل قاعة العرض ما يدفعني لبذل مجهود مضاعف لاسعاد هذا الجمهور».
واضافت انها اعتادت على الاعمال الـ«لايف» في كل المسرحيات التي تعاونت فيها مع مخرج المسرحية علي العلي الذي التقت به من قبل في مسرحيات «قصة حب» و«قلعة الساحر».

المصدر : جريدة الوطن


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2013, 05:24 PM   #22 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي عبير أحمد... قمة الرشاقة

عبير أحمد... قمة الرشاقة






خلال تواجدها في الموقع الخاص بتصوير عملها الدرامي الجديد «الواجهة» ظهرت الفنانة عبير أحمد في قمة الرشاقة، مؤكدة على التزامها بالنظام الغذائي... وهي تحضر حاليا لعدد من المشاريع الجديدة بعد الانتهاء من «الواجهة» مع المخرج سائد الهواري.

المصدر : جريدة النهار


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2013, 05:44 PM   #23 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي محمد المنصور لـ «الأنباء»: انسحابي من مسلسل سعاد عبدالله بسبب قيمة الأجر

جهة إنتاج تنتظر موافقته لعمل رومانسي يجمعه مع شمس يصور في أوروبا ودبي
محمد المنصور لـ «الأنباء»: انسحابي من مسلسل سعاد عبدالله بسبب قيمة الأجر
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 670 * 450.
كشف الفنان القدير محمد المنصور عن عرض قدم له من قبل احدى شركات الانتاج الفني الضخمة وهو عبارة عن نص لمسلسل وصفه بالرومانسي لأبعد الحدود والذي سيشهد مشاركته للمرة الاولى مع المطربة شمس وفي حال وافق المنصور سيكون العمل من بطولتهما، مشيرا في تصريح خاص لـ «الأنباء» الى ان العمل والذي لم يحدد اسمه حتى الآن سيتم تصويره في ثلاث دول هي إسبانيا وجنيف ودبي وسيكون ذات طابع رومانسي، موضحا انه حتى الآن لم يبلغ الشركة المنتجة للعمل بموافقته حتى ينتهي من قراءة النص.
كما اكد المنصور عدم مشاركته مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله في مسلسل «الواجهة» الذي يصور حاليا ليعرض في رمضان، حيث ذكر عدم توصله مع الجهة المنتجة للعمل الى اتفاق نهائي فيما يتعلق بالاجر الذي سيتقاضاه نظير المشاركة في العمل.
واعلن المنصور عن وجود مشروع مسلسل اخر سيشهد عودته للوقوف امام شقيقه حسين قد يكون ثاني اعماله لرمضان القادم وسيكون عبارة عن عمل درامي من انتاج تلفزيون الكويت وسيضم بجانبه وشقيقه حسين المنصور كما كبيرا من النجوم من الكويت وخارجها ومن المنتظر ان يصور في الفترة المقبلة في حال انتهى القائمون على المسلسل من فترة التحضير.


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2013, 05:46 PM   #24 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي غرور... معقدة نفسياً في «الواجهة»

أعربت عن سعادتها بالعمل مع سعاد عبد الله
غرور... معقدة نفسياً في «الواجهة»





| كتبت رشا فكري |

تواصل الفنانة غرور تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «الواجهة» مع الفنانة سعاد عبد الله، وهو من تأليف أسمهان توفيق، وإخراج سائد الهواري.
وتحدثت غرور لـ «الراي» - عن ملامح شخصيتها، فقالت: «أجسد دور امرأة انطوائية معقدة نفسياً بسبب حدث أصابها في الماضي، ما تسبب في إصابتها بحالة من العزلة».
وأعربت عن سعادتها بالعمل إلى جانب الفنانة سعاد عبد الله باعتبارها من أعمدة الدراما الخليجية والعربية، بالإضافة إلى المخرج سائد الهواري الذي استفادت الكثير من توجيهاته في أكثر من عمل.
وعن قصة المسلسل أوضحت أنه يحمل الطابع الدرامي الاجتماعي الذي يسلّط الضوء على الكثير من المشاكل والقضايا وتداعياتها على حياة الفرد وسلبيّاتها، ومن ضمنها قضية الأثرياء الذين يقعون ضحية ممارساتهم السيئة.
يذكر أن مسلسل «الواجهة»، إنتاج الفنان ياسر العماري، ويشارك في بطولته غازي حسين، عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، أحمد مساعد، عبير أحمد، شيماء علي، حمد أشكناني، عيسى ذياب، محمد المسلم، ليلى عبد الله، فيصل المسفر، عماد العكاري، نور الغندور، إضافة إلى عدد من الفنانين والوجوه الجديدة الصاعد

المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2013, 05:49 PM   #25 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي غرور: أنا عانس.. وأزعج سعاد عبدالله؟!

تشاركها العمل في «الواجهة» بعد «البيت بيت أبونا»
غرور: أنا عانس.. وأزعج سعاد عبدالله؟!







أشارت الفنانة غرور في تصريح خاص بـ «النهار» الى أنها تجسد حاليا شخصية «نورية» المرأة العانس، وهي شقيقة زوج الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل «الواجهة» الذي يتواصل تصويره هذه الأيام.

وأكدت الفنانة غرور انها تعتبر هذا الدور بمثابة التحدي الحقيقي لقدراتها الفنية، نظرا لاتساع الدور والمراحل وايضا الحالات التي تمر بها الشخصية.

وفي حديثها مع «النهار» قالت الفنانة غرور:

- أصور هذه الأيام مسلسل «الواجهة» تأليف الفنانة اسمهان توفيق وإخراج سائد الهواري وانتاج «صباح بكتشرز» ومنتج منفذ «سبكتروم بكتشرز» وبطولة القديرة سعاد عبدالله وغازي حسين وعبدالرحمن العقل وعبير أحمد وشيماء علي وحمد أشكناني وليلى عبدالله وعيسى ذياب ومحمد المسلم وكم آخر من الفنانين.

وتستطرد: في المسلسل أجسد شخصية «نورية» المرأة العانس، وهي شقيقة زوج الفنانة سعاد عبدالله في المسلسل، ويجسد شخصية الزوج الفنان القطري غازي حسين. وتمر الشخصية بمراحل متعددة، منها مرحلة تقوم خلالها بازعاج الفنانة سعاد عبدالله.. وأنا في غاية السعادة لتكرار العمل خلال هذا العام مع (ام طلال) فقد شاركت في عملها السابق «البيت بيت أبونا» مع القديرة حياة الفهد.

المصدر : جريدة النهار


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2013, 01:45 PM   #26 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي زهرة عرفات: مختلفة شكلاً ومضموناً في «الواجهة»

زهرة عرفات: مختلفة شكلاً ومضموناً في «الواجهة»







| كتبت رشا فكري |

تواصل الفنانة زهرة عرفات تصوير دورها في المسلسل الجديد «الواجهة» مع الفنانة سعاد عبد الله، والذي كتبته أسمهان توفيق ويخرجه سائد الهواري.
وعن ملامح شخصيتها، أوضحت عرفات لـ«الراي» أنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة، وهي دور فتاة تربطها علاقة برجل متزوج - يؤدي دوره الفنان غازي حسين.
وأضافت أن العمل يسلط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية، ومنها حياة كبار السن، وما يتعرضون له من فتور في حياتهما وتأثيرها على بقية أفراد الأسرة، لافتة إلى أن من المفترض عرض المسلسل بداية العام المقبل.
ويشاركها في بطولة المسلسل؛ غازي حسين، عبد الرحمن العقل، شيماء علي، عبير أحمد، أحمد مساعد، غرور، حمد أشكناني، عيسى ذياب، محمد المسلم، ليلى عبد الله، فيصل المسفر، إسماعيل الراشد، عماد العكاري ونور الغندور، ويدير الإنتاج الفنان ياسر العماري.


المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2013, 06:23 PM   #27 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,799

افتراضي «الواجهة»... دراما اجتماعية جريئة تلامس حياة الأسرة

المسلسل يكشف أسرار نعيشها وننكرها أحياناً
«الواجهة»... دراما اجتماعية جريئة تلامس حياة الأسرة







| كتب مفرح حجاب |

أخطر ما يهدد الأسرة هي العلاقات التي تنشأ في الخفاء، وأشد ما يجرح المرء هو استغلال ثقته من شريك حياته والاستخفاف بمشاعره، فليس غريباً أن تصدم الزوجة والأبناء بخبر عن زواج جديد سري لرب الأسرة، فتقع الأسرة ضحية التشتت والتفكك وتدفع ثمناً باهظاً.
هذه القضية الاجتماعية تطرحها الفنانة سعاد عبدالله وعدد من النجوم في المسلسل التلفزيوني الجديد «الواجهة» الذي كتبته الفنانة أسمهان توفيق ويخرجه سائد الهواري، ويشارك في بطولته عبدالرحمن العقل، غازي حسين، عبير أحمد، زهرة عرفات، شيماء علي، حمد أشكناني، وليلى عبدالله، ومجموعة أخرى من الفنانين.
«الراي» زارت موقع التصوير والتقت بفريق العمل، فكانت البداية مع الفنانة سعاد عبدالله التي أكدت أن العمل يطرح قضية جديرة بالنقاش لما تحمله من أبعاد تهدد الكيان الأسري بأكمله، «نحن في هذا العمل ننظر لكل الأطراف ونقدم أطروحات للجميع، وسنناقش أيضاً ما ينتج عن مثل هذه السلوكيات وتأثيرها في الأسرة والمجتمع بشكل عام»، مشيرة الى أن المسلسل فيه العديد من الخطوط الدرامية من بينها قصة حب وغيرها.
وأوضحت أن الأعمال الاجتماعية التي تعتمد على فكرة جادة وتحرص على الاقتراب من الناس تحظى دائما بمتابعة جيدة لأن المشاهد يدرك تماما ابعاد ما يطرح، مشددة على أهمية احترام عقلية المشاهد والتطوير الدائم في كل عمل درامي جديد.
واضافت: «كان هناك أكثر من عمل الا انني اخترت هذا النص لما يحمله من أفكار جديدة نحن بحاجة الى أن نقدمها اذا ما وضع في الاعتبار بأنه لابد أن نلاحق الأحداث ونبحث عن كل جديد ونواكب الأجيال اذا ما أردنا أن نقدم فنا جيدا يرضي طموحنا ويحظى بقبول الجمهور مهما كانت الصعاب والتحديات».
من جانبه، اعتبر الفنان عبدالرحمن العقل أن «أجمل ما في هذا العمل هي التركيبة الفنية التي تم وضعها بشكل فني بعيد عن أي أمور أخرى، بمعنى أن الفنانين الذين يشاركون في هذا المسلسل هم من يصلحون له بالفعل، فلم تراع العواطف أو أي أمور أخرى في اسناد الأدوار لهم، والمشاهد سيفاجأ بعمل ثري فيه الكثير من الفكر الجديد والطرح المهذب رغم قوة وجرأة القضايا التي يقدمها، ومن يتابع مشهداً واحداً سيضطر الى متابعة العمل لما يحمله من تشويق وقضايا حقيقة».
واضاف «أجسد في هذا المسلسل شخصية أبو عبداللطيف الذي يقع في غرام سكرتيرة صديقه أبو يوسف بعد الظروف التي مررت بها مع زوجتي، وأحاول بما انني صديق لعائلة ابو يوسف أن أتحدث معه ومع زوجته من أجل اتمام زواجي من السكرتيرة الا أن الأيام ستكشف لي أحداثاً لم تكن على البال او الخاطر».
ومن جهته، رأى الفنان أحمد مساعد أن «الواجهة» يشكل اعادة الأعمال الاجتماعية التي تحمل بعداً جديداً الى واجهة الدراما، «وللمرة الأولى أجسد دوراً لم أتوقعه، الشخصية التي أقدمها تحمل بعداً انسانياً وهي محور حدث مهم جدا، فزوجتي لاتنجب فأبحث عن البديل وهذا هو أحد اسرار العمل، متمنيا ان يحظى هذا المسلسل بمشاهدة متميزة لأنه مشوق بشكل كبير».
كما أكدت الفنانة شيماء علي أن العمل فيه من الأسرار الاجتماعية ما يجعل المشاهد ينتظره بشغف، وأضافت «أجسد دور ليلى التي تعاني من عدم الانجاب، لكنها راضية إلا أنه تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، فتنقلب الأحداث وسيجد الجمهور نفسه أمام تحولات كبيرة في العمل».
الفنانة عبير أحمد التي ظهرت بلوك جديد بعد أن خفضت وزنها بشكل كبير، أوضحت ان هذا العمل هو أول مشاركة لها في هذا الموسم بعد أن غابت عن شهر رمضان الماضي بارادتها نتيجة ظروف خاصة بها.
وقالت: «نحن أمام مفهوم جديد للدراما ما بين الماضي والحاضر، فهناك تنقلات كبيرة في العمل وسنتحدث عن سنوات مضت وسنوات مقبلة، واجسد شخصية أمل وهي طبيبة نسائية تشرف على علاج مريم وتتفاعل مع الأحداث بشكل كبير»، مشيرة الى ان المسلسل يقدم فكراً انسانياً في الدرجة الأولى وأن اللوك الجديد جاء مناسباً للدور الذي تقدمه.
بدوره شدد المخرج سائد الهواري على ان «المسلسل آمن تماما، ويستطيع ان يقتحم مجالسنا رغم خطورة ما يطرحه لأن يخوض في قيمة انسانية»، وقال «تعودنا من الفنانة سعاد عبدالله على أن تقدم في كل عام حكاية اجتماعية بعيدة تماما عما يدور على الساحة من أعمال، فالى جانب مشاكل الزواج السري وما يترتب عليه من أعباء تواجه كل الأطراف نناقش ايضا مشاكل المطلقات وعقوق الوالدين وغيرها من الموضوعات ولكن في قالب اجتماعي كتبته بحرفية الفنانة اسمهان توفيق»، لافتاً الى ان هناك جهوداً تبذل من كل العاملين في المسلسل من أجل ان يخرج للجمهور بحلة مميزة.


المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الزواج, ..., أم, أمثلها, للدراما, للكويت, محمد, أحمد..., محمد:, مختلفة, ميسى, مسلسل, أسمهان, أسابق, أسرار, أسرارها»!, لسعاد, أشكناني, مع, مظلومة, مغرم, معقدة, لـ, لإنهاء, من, أنا, المجتمع, الآخر, المسلم, المشاكل, الأسرار!, الأسرة, المنصور, المنصور.., التي, التحدي, التزاماتي, البطولة, الثقيل, الجماعية, الخليج, الخليجي, الجرأة, الخصوصية, الراشد, الرحمن, الرشاقة, الزمن, السينما.., السرح, السري", الشريحة, السري».., الزواج, العمرية, العيار, العقل, الهواري:, الواجهة, القاهرة, الكويت, الكويت!, اجتماعية, اختبار, انسحابي, ذياب:, تلامس, بالكامل, تبدأ, تجربة, بحصاد, تجسد, بدور, برشاقتي, بسبب, تسرق, تصوير, بسكرتيرة, تعترض, بـ, توفيق:, دمج, يجمع, حياة, يجتمعون, جديدي, دراما, درامياً!, درامية, جريئة, حُبي!, حزين, يصور, يواجه, سلبيات, سائد, شيماء, سيصور, سعاد, سعيدة, سهرة, شوي, شكلاً, على, علي:, عالية, غازي, عانس.., عبد, عبدالله, عبدالله.!, عبدالله:, عبدالله؟!, عبدالرحمن, عبير, عيسى, عرفات, عرفات:, غرور.., غرور..., غرور:, عنواني, في, إسماعيل, هواري, وأحمد, وأزعج, ومضموناً, والمسلسل, والعودة, وين, نجوم, وعبير, نفسياً, «محامٍ», «الأنباء»:, «الراي»:, «الزواج, «الواجهة», «الواجهة»..., «اتصدمت», «دكتورة», «كاتمة, قلت, قيمة, قفزة, كاتمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(بنات سكر نبات) دراما اجتماعية واقعية بعيدة عن الأحزان المفتعلة قلب النسر السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 20-08-2011 06:25 AM
"الماشي" دراما اجتماعية تجمع الطويان والعيسى والشمراني ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 20-03-2010 11:04 PM
«حيتان وذئاب»... دراما اجتماعية لحمد بدر على «الراي» بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 14-01-2010 09:06 PM
«سارة» ... دراما اجتماعية تناقش قضايا الإسكان ومعاناة المرأة في ظل قسوة المجتمع الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 23-03-2009 05:42 PM


الساعة الآن 07:00 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292