إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2016, 11:21 AM   #28 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,765
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عزيزتي (هيفاء حسين).. أنصحك بالتفرغ للتمثيل وإغلاق شركة «سبوت لايت».. فالساحة الخليجية لا تحتمل المزيد!

مشكلة اذا وحدة مثل هيفاء تنظر لنفسها انها تمكنت من الوصول للقمة وصار حالها حال هدى حسين وحياة وسعاد و نجمة صف اول .. هذه بفضل المدح المبالغ من قبل الجمهور وكلما قدمت دور جميل مثل دورها في مسلسل القدر المحتوم صفقوا لها ونقلوا لها شعور انها حالها حال العمالقة والمسكينه صدقت
..
...
مو كل من اجاد شخصية او دور وصلناه القمة لان ممثلين هذا الجيل بالتحديد سرعان ما يصدقون انفسهم وكلهم صاروا نجوم .. اذا بروك المانع يعتبر نفسه نجم شباك ... و زهرة عرفات غصب لقبوني بنجمة البحرين الاولى وهي من بداياتها هجرت البحرين ...
....
......
الوحيد من صعد على السلم بسلاسة ووصل الى القمة بعد ارهاق وتعب هو العملاق عبد الحسين عبد الرضا اكثر شخص اعتقد انه اعطى من قلب .. ورغم كبر سنه لازال قادر على العطاء ... وهالخمة صكو الاربعين وللحين ما بستطاعتهم تقديم 2% من عطاء عبد الحسين او سعد او النفيسي ولم يخدمون المجتمع بشي .. ومع ذلك يعتبرون انفسهم وصلوا القمة

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2016, 06:51 PM   #29 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,430

افتراضي رد: ما هي توقعاتكم؟!.. عمل (سعاد عبدالله) المقبل.. كوميدي!



مسلسل “كان ياما كان” هو من إخراج منير الزعبي، إنتاج صباح بيكشترز ويشارك في بطولته فاطمة الصفي ، حمد أشكناني، وغيرهم.

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2016, 08:23 PM   #30 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 752
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: ما هي توقعاتكم؟!.. عمل (سعاد عبدالله) المقبل.. كوميدي!

قلتها قبلك

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2016, 10:13 PM   #31 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,430

افتراضي زهرة الخرجي: لم أستغل مواقفي الإنسانية في مشاهدي الفنية

زهرة الخرجي: لم أستغل مواقفي الإنسانية في مشاهدي الفنية



نفت الفنانة القديرة زهرة الخرجي ما تردد مؤخرا عن استغلالها للمشهد الإنساني الذي قامت به أمام مريضات سرطان الثدي والمتمثل بحلق شعرها على الصفر في مشاهد خاصة بأعمالها الفنية المقبلة والتي من المقرر ان تظهرها بدور فتاة مصابة بهذا المرض او غيره من الأمراض التي غالبا ما تتسبب بسقوط شعر الفتيات.

وأكدت الخرجي، خلال حديثها في برنامج تلفزيوني بث عبر إحدى القنوات العربية، أن ما قامت به من موقف إنساني أمام مجموعة من الفتيات المصابات بمرض سرطان الثدي جاء من قناعه تامة بمدى تأثير هذا المشهد عليهن، خصوصا أن العامل النفسي له دور كبير في علاج هذا المرض وعدة أمراض أخرى.

وأفادت بأنها لن تتردد للحظة قبل تنفيذها لذلك العمل الذي نتج عنه فقدانها لشعرها بالكامل وان ما قامت به لم تستغله خلال عملها في الوسط الفني، وذلك لقناعتها التامة بأن الجانب الإنساني لهذا العمل ومردوده على المريضات وثوابه عند رب العالمين لا يسمح باستغلاله بأمور أخرى كتجسيد الأدوار الخاصة بالمصابات بهذا المرض، موضحة انها استشفت هذه الأمور من واقع تجربة أثناء تعرضها للإصابة بهذا المرض، متمنية الشفاء التام لكل المصابات والسلامة لجميع بنات حواء.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2016, 10:40 PM   #32 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,430

افتراضي حياة الفهد لـ «الراي»: أعود إلى الكوميديا بـ «رمانة»!



«سأعود إلى الكوميديا - في رمضان - من خلال (رمانة)».

إنها «سيدة الشاشة الخليجية» الفنانة القديرة حياة الفهد، تكشف الغطاء لـ «الراي»، في تصريح خاص، عن أنها تعكف هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة لمسلسلها المقبل الذي يحمل عنوان «رمانة»، مردفةً أنها ستعود به مجدداً إلى الكوميديا.

وتابعت أن «مسلسل (رمانة) الذي تم تأليفه بنظام ورشة عمل ضمت أكثر من عضو من بينهم بدر الجزاف، يتصدى لإخراجه الأردني حسام حجازي، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الخليج من بينهم الإماراتي أحمد الجسمي والفنان السعودي يوسف الجراح، شيماء علي، محمود بوشهري، هنادي الكندري، محمد الرمضان وبثينة الرئيسي».

وأكملت «أم سوزان»: «أن هذا العمل هو دراما اجتماعية كوميدية، وليس تراثياً ولا سياسياً»،

مضيفةً: «أعود من خلاله الى أجواء الكوميديا التي تحمل في مضمونها موضوعات تتمحور حول مشاكل الناس ومشاغلهم، وهذه المرة يتناول العمل محوراً إنسانياً مهماً هو المال وما يفعله بالإنسان عندما يكون هذا المال في يد شخص لا يعرف كيف يحافظ عليه ويتصرف فيه بطريقة غير سوية»، ومشيرة إلى أنها تراهن على نجاح هذا العمل، مستندةً إلى الجهود المبذولة فيه، وكوكبة النجوم المشاركين فيه. يُذكَر أن العمل يتحدث عن «رمانة»، وهي سيدة تواجه ظروفاً معيشية صعبة، لكنها سرعان ما تتغلب عليها وتصبح من الأثرياء حين تتجه إلى الاستثمار في أوروبا، لكن هل تستمر في هذا الثراء، أم أن المسلسل يحمل تفاصيل أخرى؟ هذا ما سيظهر في سياق المسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2016, 10:48 PM   #33 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,430

افتراضي هبة مشاري حمادة: قدَّمتُ في السابق نصاً للفنان عبدالحسين عبدالرضا بعنوان «السرداب»، لكن «بوعدنان» كان لديه تحفظ سياسي

هل يمكن أن يمل المبدع من صناعته؟!

وإذا كان المبدع يحمل موهبة بحجم الكاتبة الدرامية هبة مشاري حمادة، فهل يمكن أن نصدقها بسهولة إذا ادَّعت أنها تريد التحول إلى لون آخر من الإبداع!

«مللتُ من الدراما»!

قالتها حمادة التي نقشت اسمها على شاشة الدراما الكويتية والخليجية والعربية بحروف ساطعة، مردفةً: «بعد الوصول إلى حالة الملل من الدراما أحلم بكتابة رواية»!

«الراي» التقت الكاتبة المتميزة، وحاورتها في العديد من القضايا، فأفصحت عن عمل درامي جديد يجمعها مع الفنانة سعاد عبدالله بعنوان «كان يا مكان»، من إنتاج «صبّاح بيكتشرز»، مبشرةً بأنه «سيكون عملاً جديداً أشبه بنظام السهرات التلفزيونية، وسيجمع معظم نجوم الساحة الخليجية والكويتية»، ومتابعةً «أن بنيانه الدرامي لن يكون معتمداً على موضوعات مألوفة، كقصص الطلاق والغيرة، التي اعتادها المتفرج».

حمادة أبدت احتجاجها على «المسلسلات الثلاثينية الحلقات» التي صارت حقيقةً درامية مسلماً بها، معربةً عن «أن هناك قصصاً جميلة كثيرة في حياتنا لا تتحمل الثلاثين حلقة»، ومعترفةً بأن «الكاتب - مهما كان شاطراً - سيدخل في مرحلة الملل بدءاً من الحلقة السادسة أو السابعة»!

وأوضحت حمادة السبب وراء تعاونها في كل عام مع شركة «زين» للاتصالات بعمل مسرحي، إلى جانب توجهها الدائم نحو مسرح الطفل، مبينةً أنها تشارك «زين» في الكثير من الاقتناعات، كما تحب مسرح الطفل خصوصاً عندما يكون باللغة العربية الفصحى.

وأماطت اللثام عن أنها سبق أن قدمت نصاً إلى الفنان عبدالحسين عبدالرضا، لكن الفنان القدير أبدى تحفظات سياسية وتردداً حيال النص، مشيدةً بتعاونها مع الفنان ناصر القصبي في حلقة من مسلسله المعروف «سيلفي».

قضايا وزوايا عدة لامستها الكاتبة هبة حمادة، مع «الراي»، بصراحة ودقة ووعي.

• قبل كل شيء... ما حلمكِ الذي تطمحين إلى تحقيقه؟

- الوصول إلى حالة معينة في الدراما، ومن ثم الانتقال إلى كتابة رواية، لأنني فعلاً «مليت من الدراما».

• ما العمل الجديد الذي سوف تعودين من خلاله؟

- عمل درامي مجتمعي ثقيل وقوي بمضمونه وطرحه، تجسد بطولته الفنانة سعاد عبدالله، ويحمل عنوان «كان يا مكان»، وسيكون من إنتاج شركة «صبّاح بيكتشرز»، وهو أشبه بنظام السهرات التلفزيونية «السباعيات، الخماسيات، الثلاثيات»، شخصيته الرئيسية الثابتة ستكون الفنانة سعاد عبدالله في كل الحلقات، إلى جانب أنه سيجمع معظم نجوم الساحة الخليجية والكويتية على وجه الخصوص.

• وما الذي يميز مسلسل «كان يا مكان» عن غيره من وجهة نظرك؟

- ما يميزه أنه ليس مبنياً على قصص الطلاق والغيرة التي اعتادها الجمهور، فكما تعلم هناك قصص جميلة كثيرة في حياتنا لا تتحمل «تيمة» الثلاثين حلقة، ومهما كنّا «شاطرين» - نحن المؤلفين والكتّاب - فعندما ندخل في طور كتابة الحلقة السادسة أو السابعة يبدأ الملل بالتسلل إلينا، ومن ثم نكون على يقين من أننا بدأنا بالذهاب إلى منطقة «الفلاش باك» أو إضافة أحداث كثيرة للإطالة في عدد الحلقات، لذلك فإن ما يميز «كان يا مكان» أن كل الأفكار التي تدور في بالي قد وضعتُها في عدد الحلقات التي أشعر شخصياً بأنها مناسبة تماماً لها، أي أن الحلقات على قدر الأفكار بالضبط.

• وماذا تعني لك العودة إلى العمل والتعاون مع الفنانة سعاد عبدالله؟

- العمل مع «أم طلال» متعة لا وصف لها، عندها إيمان وثقة بعملي الذي أقدمه لها دوماً، وبالمقابل لدي حالة قلق عامة عندما أعمل معها، لأنني أريد أن أُرضيها، وأن أتماشى مع ذائقتها وأن أبهرها، وهذا أمر طبيعي عندما تعمل مع إنسان سبق أن حققت معه النجاح، بالتالي تكرار التجربة معه يخلق حالة من القلق.

• ما سبب التوجه نحو أسلوب السهرات التلفزيونية في الكتابة؟

- أولاً، لتأكيد فكرة أننا قادرون على إرساء عادات تلفزيونية جديدة لدى المشاهدين من خلال تقديم عمل ذي فكر وتقليد جديد، وثانياً لأننا فعلاً نعيش في مأزق الثلاثين حلقة الذي بات عرفاً رمضانياً أضحينا نحن الكتّاب ملزمين به، وبسببه قدّم الكثير من زملائي الكتّاب والمؤلفين تنازلات عديدة على صعيد تكنيك الكتابة ليتماشوا مع الأمر، وأعترف بأنني في فترة من الفترات كنت أحد من ضحّى مثلهم، أو بمعنى أصح أنني بذلت مجهوداً مضاعفاً مما أرهق فكري وذهني وخيالي وأجبرني على كتابة أحداث فرعية عديدة.

• في كل عام تحرصين على إنجاز عمل مسرحي لمصلحة شركة «زين» للاتصالات... ما السر؟

- السر أنني مرتاحة إلى التعاون معهم، ولا أجد نفسي مع غيرهم، ويمكن القول إن «زين» منحتني الاحتضان والإيمان المطلق بالأفكار، كما أن الأجندة الاجتماعية التي تخصّ «زين» تتماشى كثيراً مع الأجندة الأخلاقية الخاصة بي.

• ولماذا التوجه دائماً إلى الطفل؟

- أجد نفسي كثيراً في مسرح الطفل، خصوصاً عندما يكون العمل باللغة العربية الفصحى، وأرى أنها فرصة جميلة أن نتواصل مع الأطفال خارج سور المدرسة، لتوسيع القاموس اللغوي لديه، وكل ما قدمناه مع «زين» تجربة ونجحت، وسنحاول تكرارها في كل عام، وسأحرص على منافسة نفسي بالفكرة التي أطرحها في كل عمل.

• كثيرون يقولون إنه بسبب المنصب الذي تتقلدينه في مجموعة «mbc» تمررين من خلاله أعمالك الدرامية... ما ردّك على ذلك؟

- منصبي في «mbc» هو مستشارة درامية، كما أنني أدير ورشاً درامية، وعملي مرتبط بشركة «O3» للإنتاج التابعة لمجموعة «mbc» التي تنتج أعمالاً لمصلحة القناة فقط، ومعظم أعمالي التي أكتبها تولد من داخل رحم المجموعة لمصلحتها، لذلك ليست لي أي علاقة نهائياً باختيار أو شراء أي نصوص، وهناك لجنة مكونة من 20 شخصاً لا يعرف بعضهم البعض وموزعين ما بين لبنان ودبي والسعودية والكويت، توزّع عليهم النصوص خالية من أسماء الممثلين أو شركة الإنتاج، وبعدها تتم التزكية من بين 100 نص درامي، يحصل منها 15 نصاً على التصويت، ليتم بعدها إدخال تلك النصوص المختارة إلى لجنة تعمل خارج نطاق شركة «O3».

• لديّ معلومة تقول إنك قدَّمتِ عرضاً للقائمين على قناة «mbc» لعرض مسلسل «حكايات»، وتم الرفض... ما السبب؟

- كلامك صحيح، وهذا يؤكد أنني لستُ ضمن لجنة اختيار النصوص في «mbc»، ولا أمتلك السلطة لكي أفرض أعمالي عليهم، إذ إنني عندما أنتجتُ السداسيات «حكايات» عرضتُها في الوقت ذاته على قناة «mbc» وتلفزيون الكويت، فرفضتْه الجهة الأولى بسبب اعتبارات كثيرة، وأولويات تخصّهم، بينما قبلته الجهة الثانية، حيثُ عُرض كاملاً على شاشة تلفزيون «الكويت»، وعندما حقق المسلسل النجاح المنشود، ولقى أصداء جماهيرية إيجابية، عادت «mbc» فطلبته للعرض على شاشتها، وحقق النجاح أيضاً.

• هل يتعرض الكاتب لكره من الممثلين لعدم اختياره لهم خلال كتابة نص جديد؟

- لا أحد يتودد إلى أحد، والكاتب عندما يرى ممثلاً في نصه تصبح المعطيات حاضرة في النص، وعلى سبيل المثال هناك نصوص تستدعي وجود ممثلين معينين وبمواصفات شكلية وأدائية معينة، وبالتالي هي علاقة متبادلة. فضلاً عن ذلك كله، أن اختيار الممثلين يكون مقترحاً من المؤلف، وشخصياً عندما أكون في عمل مع الفنانة سعاد عبدالله يكون الاختيار الحقيقي بين يديها باعتبارها قامة فنية كبيرة.

• وأين دور المنتج في الاختيار؟

- المنتج عادة لا يتدخل في اختيار فريق العمل من الممثلين، بل يترك المسألة مرهونة بين يدي المخرج والمؤلف، وإن كان في العمل نجم كبير تكون له الأولوية في عملية الاختيار.

• من الفنان أو الفنانة الذي ترغبين في كتابة نصّ درامي له بعيداً عن أسماء سبق أن تعاونتِ معها؟

- معظم الفنانين فيهم الخير والبركة، لكنني أكون كاذبة إن قلت لك اسماً غير «أم طلال»... أحبها.

• لماذا لا تكتبين عملاً كوميديا خالصاً؟

- لا أمتلك ذلك الحسّ الكوميدي، بل أمتلك شيئاً يسمى بالملابسة الكوميدية أو «كوميديا الموقف»، لذلك إن كان الممثل محترفاً حينها سوف يتمكن من التحرك داخل تلك الدائرة. وللعلم، سبق لي أن قدَّمتُ في السابق نصاً للفنان عبدالحسين عبدالرضا بعنوان «السرداب»، لكن «بوعدنان» كان لديه تحفظ سياسي وتردد كبير حيال النص، وبالتالي لم يحصل بيننا نصيب للتعاون.

• وكيف تثمنين التعاون مع الفنان ناصر القصبي من خلال إحدى حلقات «سيلفي»؟

- تجربة رائعة جداً وناجحة وحققت النجاح، وسعدتُ كثيراً بالتعاون مع الفنان ناصر القصبي، إذ إنني من خلالها استطعتُ أن أقول ما أريد كأنني كتبتُ مسلسلاً كاملاً مؤلفاً من ثلاثين حلقة، فكانت حلقة جريئة في طرحها وسقفها عالي الحرية بالتناول تكلمتُ عن تقبل الآخر، وعن التحيّز الطائفي، لذلك دوماً أقول إن الكاتب لكي يبدع، يجب أن يمنح مثل تلك الحرية.

• كيف تقيّمين مستوى النصوص الدرامية الموجودة في الساحة حالياً؟

- مستوى النصوص ممتازة، والساحة تضمّ كتّاباً يمتلكون أدوات كتابية جيدة مثل فهد العليوة، أنفال الدويسان، عبدالعزيز الحشاش وغيرهم الكثير، لكن الإشكال الحقيقي لدينا هو إشكال إنتاجي بحت، والمشكلة تكمن في كيفية تحويل النصوص إلى أعمال تلفزيونية والتي تحمل تبعات، بمعنى أنني لو كنتُ أمتلك حلقة قوية جداً، لكن فيها عدداً من الشخصيات الفرعية التي سأمرّ عليها، ولنفرض أنها عشرون شخصية فرعية، بالتالي سيكون لديّ عشرون كومبارساً، وبهذا فإن هؤلاء الكومبارس - غير المحترفين - سوف يُنزلون من مستوى الحلقة لأننا في الكويت لا نمتلك فئة الكومبارس المحترفين كما في أوروبا وهوليوود، وهو ما يجعل الكاتب يتنازل عن تلك المساحة، فضلاً عن مجموعة من القضايا التي لا يمكن للكاتب تناولها.

• أنتِ مع أو ضد استمرار نهج المسلسل ذي الثلاثين حلقة درامية؟

- سأقولها لك باختصار شديد جداً، لعنة الثلاثين حلقة تقتُل أي كاتب في العالم. وعندما ننتهج السداسيات أو الخماسيات يصبح إيقاع الكاتب سريعاً وتركيزه الدرامي عالياً، ولا يستهلك أحداثه أو نفسه حتى. وللعلم في دول الخارج عندما يُطلَب تأليف نص درامي ما، يجتمع عشرون مؤلفاً داخل غرفة مخصصة للكتابة ثم توزَّع بينهم مهمة الكتابة لاثنتي عشرة حلقة فقط، حيث تكون مدة الحلقة أقصر من مدتها عندنا في دول الخليج.

• إذاً هل ترين أنه من الخطأ أن يضطلع كاتب واحد منفرداً بكتابة مسلسل درامي مؤلف من ثلاثين حلقة؟

- ليس خطأ، بل أصبح عرفاً كتابياً، وهو من ابتكار التلفزيون المصري، ومن بعدها انتقلت إلى دول الخليج، ولو قارنا المسألة بالماضي لوجدنا أن أعمالنا الكويتية كانت تعتمد منهج الـ 15 حلقة أو السباعيات. لكن اليوم أصبح المُعلِن يشترط وجود 30 حلقة كي ينزل إعلانه، لهذا ومن باب التحايل من الكتّاب وأنا واحدة منهم، أوافق على تقديم ثلاثين حلقة، لكن ليست كقصة واحدة بل عشر قصص.

• هل من الممكن أن نرى الكاتبة هبة مشاري حمادة في يوم من الأيام تجسد شخصياتٍ في نصوصها؟

- من المستحيل أن يحصل هذا الأمر، لأنني لا أمتلك الموهبة التمثيلية مطلقاً، فهو ليس مكاني، كذلك من المستحيل أن أخوض تجربة الإخراج ولا حتى الإنتاج، حيث إن البعض يظن أنني منتجة، لكن الواقع أنني جزء من منظومة إنتاجية مع الزميلين بشار الشطي ومي الصالح اللذين يتوليان دفّة القيادة الإنتاجية، ومسؤوليتي معهما هي الإشراف الدرامي وقراءة النصوص والتمييز بينها، كذلك أطرح أفكاراً حول قضايا ساخنة لتناولها.

• لكن، ألم تحاولي الدخول في عالم الإنتاج حتى لو من باب العلم بالشيء؟

- بالمرة، لم ولن أحاول ذلك، لأنني أعتقد أن الكاتب يجب ألا يمتلك خبرة إنتاجية لدى كتابته نصاً ما، كي لا تقتل إبداعه من خلال التفكير في عدد الممثلين ومواقع التصوير وغيرها من الأمور.

• وأين أنتِ من السينما؟

- السينما هي حلم أي كاتب في العالم، لذلك قريباً سيبدأ تصوير عمل سينمائي من كتابتي من إنتاج جهة كبيرة، والتنفيذ من قِبل شركتنا، وتصويره سيكون خارج الكويت، لكن ممنوع عليّ التصريح عن تفاصيله في الوقت الراهن.


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 05:48 PM   #34 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,765
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: هبة مشاري حمادة: قدَّمتُ في السابق نصاً للفنان عبدالحسين عبدالرضا بعنوان «السرداب»، لكن «بوعدنان» كان لديه تحفظ سياسي

مليت من الدراما ؟ على اساس تاريخي الفني 30 سنة

فعلاً سرقة النصوص وتلقيحها وتحويلها من لهجة الى لهجة او من لغة الى لغة هذا تعب

وبوعدنان في تصريح سابق ذكر انها لم تكتب سوى 7 حلقات ومليئة بالاخطاء واحدى نجوم الصف الثاني قرا لها اكثر من نص و انصدم بكمية الاخطاء وتعجب كيف الجميع يشيد فيها وهي بهذا المستوى !

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 05:52 PM   #35 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,765
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: حياة الفهد لـ «الراي»: أعود إلى الكوميديا بـ «رمانة»!

لست متفائلة ... طالما الاعتماد على قروب بوربع
وممثلين اقل من مستواها بالف مرة
حياة وحيدة في الملعب
وهذا ينسف طاقتها
----------------------------------------
ماكو فايدة من الكلام .. الكلام ضايع
كل هذا مو مهم وكل هالتصاريح كلام فاضي
اهم شي نص مليون يدخل حسابها و شغلها ماشي
عاد العمل نجح فشل مو مهم ، اكتفاء بما قدمته في السابق

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2016, 10:25 PM   #36 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عزآهـ
 
 العــضوية: 15553
تاريخ التسجيل: 28/06/2013
الدولة: السعودية - الشرقية
المشاركات: 320
الـجــنــس: ذكر
العمر: 25

افتراضي رد: حياة الفهد لـ «الراي»: أعود إلى الكوميديا بـ «رمانة»!

متفائل جداً بالعمل

بما أن الجسمي و الجراح موجودين

فــ موعودين بقمة الكوميديا ان شالله

 

 

عزآهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, !!.., ", ".., "2, "آخر, "مع, "البيان", "قدوتي, (أمل, (أحمد, (أربعة), (مصدقين, (مع, (مناف, (اليوم, (الهام, (خمسة), (دموع, (جاسم, (حسين, (رمانة), (شبه, (سيدة, (سعاد, (على, (غادة), (هبة, (هدى, (هيفاء, (إقبال, (كان, (كحل, .., ..., ..ممثلات, 11», 30, 40, , أم, أمل, للأمام, للأدوار, للمرة, للمسلسل.., للمشاهد!, مما, لماذا, للتمثيل, للبطولة.., لأجل, للخمر..., للجمهور, لمياء, أمجاد, أمين).., أمره, لمسلسل, للشباب, ملفاتهن, للفنان, لمن, للنجمة, لأنها, ألقتْ, ما, لايت».., مازال, أذكر, لثلاثة, أتمنى, أبا, مبالغ, لتاريخك, أبيب, أبيض)؟!, أترقب, لبس, متوقع, متوقعة.., أبطال, متقلِّبة, لتكون, لي, ليل, محمد, محمد), محمد:, محلية, ميلودراما, أخبار, لدي, لحياة, مجدداً, أخيه, ليخطب, آخر, مجرمة!, أدراج, أخرى, لخسارة, مجهولة!, أدوار, أدواري, محطات, لرمضان،, مرام, مرة, أرتبط, أربعة, مريم, مرحلة, مرحبا،،, أريد, مرحَّب, مرهونة, مروة, مرض, أسماء, أزمة, مُميَّز..., مسلسل, مسلسلات, مسلسلاتنا, مسلسلان, مسلسلي, مسلسلين, أسمهان, مشاري, مشارك, مشاركات, مشاركاته, مشاهدي, مشاكل, مستمرا.., أشترك, أشتغل, أستطع, مزج, أُجسِّد, مزدوجة, أسرار, مسرحيتي, مصروف, لشركة, أُصارع, أشغلُ, أُغلِقت..., مشغولةٌ..., أسود, مشكلات, مع, أعمال, أعمالي, أغلب, أغلبها, أعلنت, أعلّق, معلقة, أعاد, معارضي, معاناة, معاق, أعجب, معدومة!!, أعظم”, أعود, لـ, لـ", لـ"مع, لـ"سيدتي, مفاجأة, أفضل»..., لـ«الراي»:, له, من, أول, أنا, مواقفي, منذ, منتصف, أنتظر, منتهى, منجم, منحها, لنرى, أنصحك, أنعشت, منه, منه!, أنهما, منها, مونيا, أنقذ, أضاع, أضافت, أطلُّ, لطيفة, أقل!, لقب, أقبلت).., أقبلت», أقبلت».., أقبلت»..., لقد, أقرأ, لقصر, لكل, مكانتي, أكثر, مكبّلون!, مكي, أكدت, لكن, لكنهم, الملا, الممثلة, الممثلين, المميز, الماضي», المذيعة, المبهر, المحلية, المجال, المجرن, الأجزاء.., الأدوار, المسلم, المسلسلين.., المشاركة, المشاهدين, المشترك, المسيح!, الأسرة, المسرح, الأسرية, الأزواج, الأسود, الأسود), الأسود», المشكلة؟!, الأعمال, المظلومة, المعتوق, الأغصان», الأغصان»،, الأفاعي), الأفاعي»!, الله, الله.., المهدي), الآن.., الأولى, الأولى», المواضيع!, المنتج, المنتجين.., المنزل, المنصور, الموضوع!, المنطقة, الموقف», المطاف", المقبل, المقبل.., المقبلة, الاختياري, الذي, البلام, البلام:, الثلاث, الثلاثي, التلفزيون, البلوشي, البلوشي.., الثانية..., البيت!, البيت»..., البدري:, البحرين, الثراء..., التراجيدي, التغيب, التواصل, التنازلي».., التنويع..., التنوع, الثقافة, الخلاف, الخليجي, الخليجية, الخليجية)؟!, الخليج», الجميع, الجمهور, الياء, الياسين:, الجانب, الحياة, الحداد, الجيب!!, الحديث, الديرة:, الدراما, الدرامية, الحربي, الدري:, الحريات, الخرجي:, الجريدة•:, الخروج, الحسابات, الدفاع, الجنة»!, الدنيا», الدور, الجطيلي), الحكومة..., الرمضانية.., الراقية.., الرحلة», الرجال», الرياح, الردهان, الرهان, الرومانسية.., الرومي, الروحي"؟, الرويشد:, الروح»..., الروضان, الركاكة, الشمري, السابق, الساحة, الشارع!, الشاشة, الشباب, السبتي, السدحان, السينما, الشر!, الصراع, السربيل, السريع, السرطان, الشرقاوي, الصغيرة, السعف», السعودية, السفلي, الزواج.., السنة،, الشوك», العمل, العملين., العلاقة؟!, العلي).., العميري, العلوي, العام, العام!, العالم, العشر», العنيف, الغندور, العنصر, العوضي.., العقل:, امـير, الفرج, الفهد, الفهد.., الفهد:, الفن..., الفنان!, الفنانات, الفنانة, الفني, الفنية, الفنية», الفني»!, الفضلي, الفضالة, الفضالة), الفضالة:, الإماراتية, الإبداع, الإجتماعي, الهجوم, الإرث, الإعلام, الإنتاج, الهندية, الإنسانية, الناقدة, النيل, النجوم, الورد», النص, النسائي, الوسط, النور, الوقت, الوقوف», الوكيل, الطريق.., الطريقة, القلاف, القمر”, القديرة, القرار, القصبي..., القفاص, القفاص:, القطان, الكاتب, الكتابة, الكبير»!, الكبيسي, الكريم, الكفاية!, الكوميديا, الكوميدية, الكويت, الكويت!, الكويت.., الكويتي!, الكويتية, الكويتية..., الكندري, ابنتي, اجتماعية, اجتهدنا, ارتضيت, ارحم, اسمه»..!, اشتريتها, استعراضية, استهداف, اعتذرت, اعتزلتُ, اعتزال), افتعل, انتظار», انتظروا, انتهازية, انخفض!, انكسار, ذهب, تم, تأليف, بلا, تماماً, ثلث, تأجيل, تأخر, بأربعة, تلفزيون, تلفزيونياً, تلفزيونية, بالمثل», بالتصوير!, بالتفرغ, بالفيديو.., بالإفصاح, بالكامل!, تاريخه, باريس», باريس».., بارزا, باسم, باسمة, بانخفاض, باقي, تتبرأ, تبدأ, تتجاهل, بثينة, بتسليم, بتقديمي, تجمع, بيت, تحتمل, تختلف, بيبا, تجبر, تدخل, بيجامة..., تجربتي, بحريني, بحرقة..., تحصيل, تجعلوا, تدفع, تدفعني, بين, بيوتٌ, بدوي, بدون, تربوي, برسالة, ترغب, ترفع, تركيا, تصميم, تشارك, بساطة, بسبب..., تستحقين, تُغرِّد, تصوير, تصويرهما, بشكل, تشكر, تعلم, تعليق, بعد, تعجبني, تعرضت, بعنوان, تغطية, بـ, بها, تولد, ثنائي, تناقش, تؤجل, تنجح!, بورشيد, بوشهري, بوشهري،, توظيف, توفيق, توضح, توقعاتكم؟!.., بطابع, بطولة, ثقلاً, تقدم, بقوة, بكم, بكاملها, بكيتُ, خلل..., جمال, حمادة, حمادة), حمادة:, خلاف, يلتقي, يلتقون, دمج, خليجي, خليجياً،, خليجيين, خميس»،, جمعت, خلفه, دمَّر, حلقات, حلقة, يمكن, يا, حالة, خالد.., خالية», خارج, حاصل؟!, خاصة, ياسين:, حان, داود, جائزة, خذل, يتأثر, يتابع, دبي, دبي.., حبيب, يبين, يتسم, يتهجم, يتقول, حد, يجمع, يجمعني, دحام, حياة, حياتي!, حياتي», يحاولون, جدة, يختار, يحتذى, جديد, جديدة, جديدة!, جديدي, يدشِّن, حدود”.., دراما, درامي, درامياً..., درامية،, يرد, يريدون, حرير», درس, درويش, يشاء, حصة, دشتي, يستعد, حزين, حسين), حسين).., حسين:, حسين؟, حسن, يصور, جعلني..., دعاية, يعتمد, يعجبني!, يعرض, يعرضان, دفعت, يفوح, حول, يناقش, ينتظره, يؤدى, جوهر, جوهر:, جو».., خطيت»..., خطيرا, يقدمني, يكتمل, دكتور, يكرهوني, يكشف, يكسّر, رمضان, رمضان!, رمضان.., راهنّا, رانيا, ريم, رسخت, رغم, رغبة, رومانسي, روتين», روحية, روحهم)؟!, سلمى, صلاة, صلاح, زمان).., زمان»!!, صلة, سأظهر, زمن, سأنتقد, سالم, سالم:, صابرين, صاحي»..., شارع», شاشة, شائكة!, صباح:, سباق, سبب, سبتي, سببٌ, ستعرض, صبّاح!, ستقدم, شيماء, سياسي, سيجلسون, سخيفة, شخصيتي, سيُعرض, سيعزف, شيئا؟!, زينب, شركة, سعاد, صغار, سعد, صغيرة», سعودي..., سعوديون, صفر, صفر:, شهاب, شهد, شهر, سهرة, شهرتي, زهــرة, صول», سؤال, شوجي, صور.., صنّاع, سوق, سقف, عمل, عملين, على, عليه, عليّ.., عمري», غلوم:, عالم, عامين, عامر, عاجل, غايب, غافل, عانيت, عذاري, عباس, عبد, عبدال).., عبدالأمير, عبدالأمير:, عبدالمحسن, عبدالله, عبدالله), عبدالله:, عبدالحسين, عبدالرحيم, عبدالرضا, عبدالسلام:, عبدالعزيز, عبدالإمام, عبير, عدم, غياب, غدير, غير, غريبة, عرس)!, عرفات, غرور), غرور.., عرضا, عرضهما, غشمرة».., عزيزتي, عــرفــات:, ظهر, ظهوري, عن, عند, عندما, عودتي, عودوا, عنها, فلتر, فلتر», فليقدمها, فالساحة, فاجأ, فاضل, فاطمة, فتحها, فبراير, فبراير», فبراير».., في, في..., فجأة, فيمن, فيْ, فيه, فيه!, فراق, فرصة, فعلا, فعلاً, فنانات, فنانة, فنانون, فقط, فقط!, إم, إلا, إلى, إليّ, إلهام, هذا, هذين, هذه, هبة, إبراهيم, إبعادي, هي, إدماني, هيا, إجباري), هدى, إخراجي, هيفاء, إسطنبول», إعادة, هو, هؤلاء, هنادي, هناك, إنتاج, هند, إنسانية, إطلالاتي, و(البصمة), و(خالد, و(فستان, و(هروب, ولم, وملحن, ولا, وأتراكاً.., ومتسلِّطة, ولد, وليدَها, ومحروق, وليس, وأربعة, وأرفض, ومسلسل, وأستعد, ومعروف, وأعطيناها, نمو, نموذج, نمطية!, ولكن..!, والأب, والأسلوب, والمسرح, والبلام, والتزام, والشهرة, والسودان،, والعيال”, والفضالة, وايت», واحد, ناجحة.., وانتصار!, نت":, وباسمة, وتبدأ, وتحلم, وتحية, نتيجةَ, وبين, وتزور, ودماء, نجاحي, نجاحه!, نجاحنا, ودائماً, وحياة, وخصوصاً, نجوم, نجوماً, وجود, نخوه, ويقدم, ويقرر, وراء, نصاً, وزارة, نشاهدهما, وسائل, وشبابية, وزيرًا, وزيرة, نزولاً, وعمق, وعبدالمحسن, نظرا, نظرة, وعرباً, وفرنسا, نفس, نفسياً, نفسك, وهذا, وهذه, وهبة, نهج, وهدى, وإخراج, وإغلاق, وهو, ونائبًا.., نور, ونعم, و«ممنوع, و«العد, و«صوف, نقل, نقلة, وقت, وقعت, وكذلك, نكتة!, وكبير, وكيلة, “أمي, “الخافي, “حب, “حين, «11:, «أم, «ملاك, «أمنا, «ممنوع, «أحلامهن», «محطة, «أرض, «مساحات, «مع, «معشر, «مفتاح, «مو, «أنا, «موهقني», «المجموعة, «المعاملة, «المواجهة»..., «الأنباء, «الأنباء»:, «التاسع, «البيت, «البصمة», «البطران», «الدراما», «الجسر», «اليوم, «الخطايا, «الراي», «الراي»:, «الرقابة»..., «السرداب»،, «النسرة», «بلوك, «باب, «بدون, «بنت, «بوعدنان», «بوطبيع», «حمامة, «حلوة, «دموع, «ياهل»!, «خذيت, «حب, «حبيب, «حوبتي».., «حضرة, «حضن, «رمانة», «رمانة»!, «راد, «روتين», «روز, «سماء, «سامحني, «سبوت, «شيء, «زوارة, «عبرة, «غداً, «غرس, «عطر, «إقبال, «نفسي, «كان, طارق!, طيف, طويل, طويل؟!, قلم", قلم), قلم»!, قلم».., قلت, قلبي, قامة, قائماً, قبل, قد, قيادته, قدَّمتُ, قربان:, قريباً, قريبة..., قناعة, قطع, كل, كما, كامل, كان, كانت, كتابته, كثيرا.., كثيرة, كثيرة.., كرم, كسبوا, كفو, كوميدي!, كنا, كنت, كويتي،


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متجدد ◄█▓▒░ مسلسلات رمضان الخليجية 2015 ░▒▓█► موضوع شامل زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 02-06-2015 11:04 AM
متجدد ◄█▓▒░ مسلسلات رمضان العربية 2015 ░▒▓█► موضوع شامل * Hanadi * الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 25 22-05-2015 03:09 PM
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
موضوع شامل للفنان القدير الراحل عبد العزيز المسعود زهرة البحرينية باقي فناني جيل الرواد والعمالقة والمؤسسين 2 19-01-2014 08:47 PM
سعاد عبدالله .. امل سعاد عبدالله 0 08-08-2009 11:36 AM


الساعة الآن 05:29 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292