إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2021, 05:31 PM   #217 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 727
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: تُقى فؤاد لـ«الراي»: أشعر بالسعادة... كلما غصت بالفن والتمثيل!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفن الجميل مشاهدة المشاركة
هاذي كل شوي اسم تقى عبد الفتاح مرة تقى عبد الناصر بكرة تقى حسنين عاد الله والموهبة صفر أصلا كل شوي رازينها بقناة خلك بالبيت بالفواصل لوعت جبودنا
معلش تحملها
هي مواعدتنا تبي تغوص بالمحيط وماتطلع

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2021, 01:05 AM   #218 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي رد: «البعد عنها غنيمة».. دراما رومانسية من 5 حلقات!



«البُعد عنها غنيمة».. خماسية ثرية بأحداثها وبعيدة عن الملل!

«البُعد عنها غنيمة».. خماسية من إنتاج المبدع «ميديا للإنتاج الفني» للمنتج أحمد عبدالله في أول تجربة له بالإنتاج الدرامي عقب مشوار طويل في المجال الفني، حيث عمل مديرا للإنتاج على مدى سنوات طويلة، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار أيمن الحبيل وإخراج خالد الفضلي، وبطولة عبدالرحمن العقل وزهرة الخرجي ومشاري البلام وغدير السبتي وعبدالله الخضر وشهاب حاجية وغرور ومنى حسين ورانيا شهاب وخلود محمد وعبدالله المسلم وآخرين.

«الأنباء» تواجدت في موقع التصوير والتقت نجوم العمل ومخرجه، فإلى التفاصيل:

قصة حقيقية

قال الفنان القدير عبدالرحمن العقل: قصة العمل تدور من خلال شخصية «أبو يعقوب» التي أجسدها في العمل إلى جانب مجموعة النجوم المشاركين، والقصة حقيقية وبسيطة كون المسلسل يتكون من خمس حلقات فقط، وهذه الحلقات ثرية بأحداثها ومشاهدها السريعة، ولا تعطي فرصة للمشاهد للشعور بالملل لأن الأحداث مكثفة الى أبعد الحدود، وكأنها مسلسل من 30 حلقة، بالإضافة الى أن مخرج العمل خالد الفضلي استخدم أسلوبا بسيطا وغير مرهق للنظر برؤية جميلة وناعمة، تاركا لنا المجال بأن نعمل بكل أريحية في حدود النص مع إضافاتنا نحن كممثلين، مشيرا إلى أن هذا العمل من الأعمال المحببة الى قلبه لأنه يحب تقديم الخماسيات والسباعيات الدرامية، خصوصا أنها تبرز قدرات الممثل بشكل كبير، مضيفا: منتج العمل أحمد عبدالله من المنتجين الذين لم يبخلوا على العمل بشيء من أجل ظهوره بأفضل صورة، خاصة أنها تجربته الأولى في الإنتاج، وان كان يملك خبرة طويلة كونه عمل مديرا للإنتاج سنوات طويلة.

العمل خفيف

وقالت الفنانة زهرة الخرجي: العمل خفيف ولطيف ويحتوي على مواقف جادة، لكنك كمشاهد قد تبتسم معها، فنحن اعتدنا رغم قسوة الحياة وجديتها إلا أننا أحيانا نبتسم ونضحك، ودوري امرأة تعمل في إحدى الوزارات إلى أن وصلت للسن القانونية للتقاعد، وبعد التقاعد تحدث عندها الكثير من المشاكل بسبب احتكاكها في بيتها مع أختها وخالتها، وفي المستقبل مع زوجها، بالاضافة الى زملائها الذين عملوا معها في الوزارة.

السهل الممتنع

بدوره، قال الفنان مشاري البلام والذي كان مريضا عقب تلقيه جرعة اللقاح لفيروس «كورونا»: أخذت اللقاح أمس وتكسرت، ورغم هذه الأعراض، إلا أنني أنصح الناس بأن تأخذه لأننا سنأخذه سنأخذه، فإذا لم تأخذه اليوم ستأخذه غدا. وحول دوره في العمل، رد: خماسية «البعد عنها غنيمة» دمها خفيف وسلسة بأسلوب السهل الممتنع، فالقصة حلوة وحواراتها بسيطة، وإن شاء الله نقدمها للناس بشكل جميل.

شخصية سوية

وقال الفنان عبدالله الخضر: سعيد بتواجدي في هذا العمل ومع المخرج خالد الفضلي، فهو مخرج شاطر وأنا عملت معه في أكثر من مسلسل وتلاقينا في هذه الخماسية من جديد للمؤلف أيمن الحبيل، ودوري بشكل مختصر هي شخصية سوية مع نفسه، ولكن نحن نعاني على مستوى العالم من مشكلة مهمة وهي ظن السوء بالآخرين، وفي النهاية تكون كل ظنونا عكس ما يحدث في الواقع، لافتا إلى أن الدور لا يعتبر كوميديا، ولكنه يحمل بعض القفشات الكوميدية.

إيقاع سريع

من جهته، قال المخرج خالد الفضلي: العمل من إنتاج أحمد عبدالله، ويتكون من خمس حلقات فقط، وأحداثه مكثفة وإيقاعه سريع بعيدا عن فكرة الثلاثين حلقة واتهام المشاهدين بأن بها «مطاً» وتطويلاً، ويتكون المسلسل بشكل عام من ست قصص كل قصة من خمس حلقات بأسماء مختلفة، مكملا: قصتنا «البعد عنها غنيمة» تضم نخبة من النجوم منهم عبدالرحمن العقل وزهرة الخرجي وشهاب حاجية وعبدالله الخضر ومشاري البلام وغدير السبتي، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب، مضيفا: تجربة إخراج عمل من خمس حلقات فقط هي تجربة جديدة بالنسبة لي.

وقالت الفنانة غدير السبتي: دوري في المسلسل إنسانة مغلوب على أمرها نوعا ما، أختها ديكتاتورة وجبارة عاشقة للحياة وتحب نفسها فقط، واكون زوجة الفنان مشاري البلام، وهذا ثاني عمل نكون فيه زوجين، باختصار شخصيتي بسيطة وحلوة.


 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2021, 01:12 AM   #219 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي مع صور من الكواليس .. «وجوه خلف القضبان».. قريباً !



مع صور من الكواليس .. «وجوه خلف القضبان».. قريباً !

انتهى المخرج صلاح الفيلكاوي من مونتاج مسلسله الاجتماعي «وجوه خلف القضبان»، وهو من تأليف خالد أحمد الفيلكاوي ومن إنتاج شركة ايكاروس.

ويتناول المسلسل عددا من القصص الاجتماعية والإنسانية والعاطفية المستمدة من الواقع وذلك من خلال أحداث بوليسية تشويقية.

وقد أكد المخرج صلاح الفيلكاوي لـ«الأنباء»، أن العمل كان من المفترض أن يعرض على شاشة تلفزيون الكويت لكن دخول جائحة كورونا كانت السبب في عدم استكماله، وحاليا العمل في عملية المونتاج بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهده بين الكويت ودبي ومصر.

وقال الفيلكاوي: المسلسل من بطولة الفنان القدير جاسم النبهان والفنانة الإماراتية بدرية أحمد وشيماء قمبر ايمان العلي وفاطمة الدمخي ومي التميمي وحنان العراقي ودينا من لبنان ومعصومة العلي بالإضافة الى مشاركة فرقة الإنقاذ والهمرات وفريق التصوير الجوي والمسلسل يقع في 15حلقة، وكتب مقدمته الغنائية الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح والألحان تصدى لها جاسم الخلف.

وعن جديده، ذكر المخرج صلاح الفيلكاوي، أن لديه فيلما سينمائيا يحمل عنوان «الغريب» سيشرع في تصويره قريبا.




 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2021, 08:12 PM   #220 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 757
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الزدجالي: متشوقة لـ «أمر إخلاء2» !

طبعا الله يعز الديرة الي رزتهم وارفعتم بلدهم محد يدري عنهم .... تالي ينكرون جبين الحركة الفنية الكويتية بعد ما ينشهرون

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2021, 06:36 PM   #221 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي عبير الجندي لـ «الراي»: تحدّيتُ نفسي... في شخصية «أم كلثوم»!!



عبير الجندي لـ «الراي»: تحدّيتُ نفسي... في شخصية «أم كلثوم»!!

فيما انتهت أول من أمس من تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي «بوطار»، وصفت الفنانة عبير الجندي تجربتها في العمل المزمع عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان المبارك بأنها «رائعة، خصوصاً أن العمل يضم نخبة من النجوم المخضرمين، على غرار داود حسين وإبراهيم الحربي ومحمد العجيمي، ممن أعتبرهم (إخوان عمري)، كما أعتزّ بتعاوني مع شركة (اندبندنس) للإنتاج الفني، لمالكها الكاتب والمنتج بندر طلال السعيد، حيث سخّرت لنا كل الإمكانات الفنية كافة بغية ظهور العمل في أبهى صوره».

وكشفت الجندي لـ«الراي» الغطاء عن دورها قائلة: «أجسد في العمل شخصية (أم كلثوم) إحدى أعضاء فرقة (بوطار) التي يرأسها زوجي (غريد) والذي يؤدي دوره الفنان داود حسين، حيث سترونني بشكلٍ جديد كلياً لناحية (الكراكتر) الذي أجسده، والذي لم يتعوّد عليه المشاهدون في أدواري السابقة».

وتابعت: «أتقدم بالشكر إلى المنتج والمؤلف بندر السعيد، الذي تشرّفت بتعاوني معه من خلال هذا المسلسل، حيث كتبه بحرفية وبأسلوب سلس للغاية، فقد جعلني أتحدّى نفسي في الكثير من الأشياء عبر الشخصية المسندة إليّ، إلى حد أنني أحببتها بدرجة كبيرة، وسمحت لها بأن تطلق العنان لكي تخرج الحسّ الكوميدي في داخلي، واكتشاف مساحات لم أعرج عليها من قبل، بالإضافة إلى أنني وجدتها فرصة للابتعاد قليلاً عن التراجيديا الحزينة والجادة».

ولفتت إلى أن دور «أم كلثوم» سيكون صادماً بالنسبة إلى المشاهد، كما أن الأحداث تتغير من حلقة إلى أخرى، لا سيما أن المسلسل ذو حلقات متصلة ومنفصلة. واستدركت قائلة: «لعلَّ غنائي هو إحدى المفاجآت التي سوف تشاهدونها».

كما تطرّقت الجندي إلى تفاصيل (بوطار) بشكل عام، مُزيحةً النقاب عن أن الأحداث تدور حول فرقتين غنائيتين، إحداها يرأسها داود حسين، والأخرى لإبراهيم الحربي، «إذ يحمل رسائل مهمة ويتناولها بشكل كوميدي هادف»، مثنية على فريق العمل، «بدءاً من المخرج المتمكن والهادئ ثامر العسلاوي، مروراً بالفنانين الشباب، وهم: عبدالله الخضر ومحمد الحملي ويوسف المطر ومحمد الصراف وجاسم البلوشي ومحمد الفيلكاوي وهبة العبسي وعبدالرحمن الحميدي ومشعل العيدان، وغيرهم».

في غضون ذلك، أفصحت الجندي عن أدائها لدور «شيخة الشرانيّة» في المسلسل التراثي «الوصية الغائبة» المزمع عرضه على شاشة رمضان الدرامية، والذي يؤرخ بعض الحقب المهمة في كويت الماضي، حيث قام بتأليفه الكاتب مشاري حمود العميري وهو من إخراج حسين أبل، ومن بطولتها إلى جانب جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات، وغيرهم الكثير.

وختمت قائلة: «المميّز في هذا العمل أنني أؤدي فيه دوراً محورياً في تحريك الأحداث، عطفاً على أن الدور ينحاز إلى جانب الشر، وكما تعلمون أن هذه النوعية من الأدوار تبقى عالقة لفترات طويلة في أذهان المشاهدين».


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2021, 06:42 PM   #222 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي الكاتبة مريم الهاجري .. تراهن على مسلسلها الرمضاني «وأنا أحبك بعد» وتراه مختلفاً !



الكاتبة مريم الهاجري .. تراهن على مسلسلها الرمضاني «وأنا أحبك بعد» وتراه مختلفاً !

تراهن الكاتبة مريم الهاجري على عملها الدرامي الرمضاني «وأنا أحبك بعد»، لافتة إلى أنه «سيكون مختلفاً لناحية قصة الحب التي تستفز المشاهد بأسلوب جميل وراق بعيداً عن الدراما والحزن»، مبرّرة في الوقت ذاته انحيازها إلى العنصر النسائي بأنها تميل إلى المرأة في كتاباتها لتظهر جمالها الذي يكتمل بشخصيتها.

وقالت الهاجري في تصريح لـ«الراي»: «بطرحي، أحب إظهار الشخصيات النسائية من جانب القوة، إذ لا مانع من أن تكون حساسة، لكن في الوقت ذاته قوية. أحب هذا الإحساس، كيف أنهن يعشن تجاربهن ويتشاركنها حتى لو كل واحدة منهن كانت لها طريقتها التي تختلف عن الأخرى.

نعم، أميل إلى المرأة وهذا شيء طبيعي، وذلك لإظهار جمالها الذي يكتمل بشخصيتها وطريقة تعاملها مع جانب القوة بها».

وتطرّقت في حديثها إلى مسلسل «وأنا أحبك بعد» بالقول: «هذا المسلسل هو علاقة الحب بعد الكراهية (يعني أحبك وأكرهك)، هو علاقة روتينية بين زوجين يكتشفان خصالاً بعد الخلافات وهي ما تقربهم أكثر من بعضهما، عندها يتعاملان معاً على حقيقتهما التي لم يعيشاها في البدايات، حينها يبدأ الحب بالتدرج واستفزاز بعض بطريقة لطيفة بعيداً عن الدراما الحزينة، باختصار هذه هي الدائرة الأساسية للمسلسل برمته».

وأردفت الهاجري: «هي تنتقل بصورة مباشرة بين الزوجين خالد (يجسد دوره حسين المهدي) وبين لورا (تجسد دورها بثينة الرئيسي)، فالدائرة كبيرة من العلاقات، إذ هناك أيضاً شخصية ناصر صديق خالد (يجسدها محمد الرمضان) وشخصية منى صديقة لورا (تجسدها زينب بهمن) وهي ممثلة جديدة اكتشفنا فيها أموراً عديدة سوف تقربها من المشاهد، كونها تمتلك الحس الكوميدي وتعيش الشخصية والحالة بشكل جميل.

كذلك، لدينا شخصية الدكتور حسن التي يجسدها الدكتور فهد العبدالمحسن، إضافة إلى شخصية حصة التي تجسدها ميس كمر».

وأكملت: «في هذا المسلسل الذي كنت قد كتبته في فترة ماضية قبل الجزء الأول من (أمر إخلاء) وكان المفترض أن يتم تصويره قبل جائحة كورونا، وبالتعاون مع المخرج خالد جمال، أضفت شيئاً جميلاً أحببته، إذ منذ الحلقة الأولى، وتحديداً في أول مشهد ستكون العقدة الدرامية ومنها ستتصاعد الأحداث بطريقة لطيفة، وشخصياً رأيت أن المخرج قد نفذها بأسلوب جميل وكما تخيلته في ذهني (حيل متوفقة بهالعمل)».

واستطردت في قولها: «لقد شاهدت عبر (المونيتور) مشاهد من المسلسل، وبعيداً عن المجاملة رأيت أنه (وايد مختلف) وذو حركة ونقلات سريعة، والإحساس العام فيه جداً لطيف، لدرجة أنك تحس بمشاعر الممثلين، كيف أنها تتدرج بين الحب والغضب والاستفزاز وغيره، إلى أن يأخذهم هذا أخيراً بالصعود رويداً رويداً بالحب.

أجزم أن أحداث العمل ستكون جداً مختلفة وطريفة معتمدة على كوميديا الموقف، وليس كوميديا الكلام».

وتطرّقت إلى بداياتها في الكتابة، فقالت: «أحببت الكتابة منذ سنوات، وتقريباً في العام 2016 عندما كتبت أول رواية لي بعنوان (100 يوم من عمر الشيطان)، كانت خيالية لكنها لم تحقق النجاح الكبير، إلا أن أحد الأصدقاء الذين لهم علاقة في مجال الإعلام، قرأها ونصحني بخوض تجربة كتابة السيناريو الدرامي لما التمسه من مقدرتي على الكتابة التصويرية، وفعلاً أخذت بنصيحته وانطلقت في مجال الكتابة الدرامية منذ العام 2017، إذ أطلقت بعدها رواية ثانية بعنوان (للرجال عشرة أسرار)، وهي عبارة عن مجموعة قصص حول العلاقات والانحناءات العاطفية التي تأخذها وتعتمد على نسبة تفكير الرجل المختلف عن المرأة».

وحول الجديد الآخر الذي تحضر له، والسبب وراء عدم تواجدها اليومي في التصوير، ختمت الهاجري تصريحها بالقول: «عدم تواجدي اليومي في (اللوكيشن) ومتابعتي التصوير يرجع إلى تحضيري الجزء الثاني من مسلسل (أمر إخلاء).

وعلى الصعيد ذاته، أبرمت اتفاقاً مع الفنان والمنتج باسم عبدالأمير لصناعة عمل درامي متوقع عرضه خارج الموسم، إذ انتهيت من كتابة الحلقة الأولى مع الملخص، وما زلنا في بداية المشوار».

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2021, 06:50 PM   #223 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي حسين المنصور: تأجيل مسلسلات «نوح العيون» و«وجب القضاء» و«كذبة أبريل» إلى ما بعد رمضان المقبل!



حسين المنصور: تأجيل مسلسل «نوح العيون» إلى ما بعد رمضان المقبل لإتمام الاتفاق مع تلفزيون الكويت!

يمر الفنان حسين المنصور بفترة نقاهة إثر خضوعه لعملية جراحية ناجحة مؤخراً. وفي لقائه مع «الجريدة» كشف المنصور عن تفاصيل حالته الصحية، وتأثير ذلك على حضوره الرمضاني المقبل، خصوصاً في ظل ارتباطه بتصوير عدة أعمال جديدة كشف عنها خلال اللقاء.

بداية طمأن الفنان حسين المنصور جمهوره حول حالته الصحية، بعدما نشر عدة صور من داخل المستشفى عبر صفحته بموقع «انستغرام»، مؤكدا أنه بدأ حاليا في مرحلة التعافي بعد الآلام الشديدة التي تعرض لها مؤخرا.

وعن سبب العملية الجراحية، قال المنصور: «خضعت لجراحة في الفك، ورقدت على إثرها 3 أيام في المستشفى، حيث أجرى لي الأطباء عملية خياطة في الفك السفلي لتصليح عملية التراخي التي تعاني منها أعصاب الفك مع زرع عظام جديدة وتركيب أسنان مؤقتة لمساعدتي في تناول الأطعمة، لحين مرور شهرين على العملية ليعود عصب الفك السفلي إلى حالته الطبيعية».

وتوجه المنصور بالشكر لزملائه وجمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أحاطوه بقدر كبير من الحب والاهتمام والسؤال عنه في ظل أزمته الصحية التي أصابته بحالة نفسية سيئة، مؤكدا أن محبة الناس كنز حقيقي استطاع أن يساعده في عبور الأزمة، والتعافي في أسرع وقت.

استغلال الآخرين
وعلى مستوى الدراما، أشار المنصور إلى انتهائه من تصوير مسلسله الجديد «سرك الخافي» للمنتج والمخرج مناف عبدال، موضحا أنه تم تصوير مشاهد الموقع الرئيسي، ولا تزال هناك بعض المشاهد المتفرقة المتبقية، والتي سيعمل على الانتهاء منها بمجرد تعافيه قريبا.

وأوضح أن المسلسل مأخوذ عن رواية «جناح الذل» للكاتب محمد النشمي، الذي يطرح قضايا اجتماعية حسّاسة منها الابتزاز واستغلال الآخرين، وثقتهم فينا والتلاعب بأسرارهم في محاولة مؤسفة للتكسب الرخيص، ويشارك في بطولته الفنانون علي جمعة، وعبير أحمد، وأمل محمد، وعبدالله بوشهري، وعلي كاكولي، وليلى عبدالله، وإيمان الحسيني، وسعاد سليمان، ومي البلوشي.

وحول مسلسله الجديد «وجب القضاء»، أوضح المنصور أن العمل جرى تأجيل تصويره إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، لظروف انتاجية وانشغال الفنانين بأعمال رمضان، مشيرا إلى أن المسلسل يشهد استمرار تعاونه الدرامي الناجح مع الفنانة عبير أحمد التي شاركته مؤخرا في عدة أعمال درامية أحدثها «أبشر بالسعد»، الذي انطلق عرضه قبل أسبوع، كما يشارك في بطولة «وجب القضاء» الفنانون فاطمة الحوسني، وميثم بدر، وصمود المؤمن، في قصة للكاتبة بدور يوسف، والعمل من إخراج علي رضا.

انتقاد العمل
وعن ردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل «أبشر بالسعد»، قال المنصور: «العمل اجتماعي خفيف يناقش قضايا قريبة من الناس، ولذلك فمن المتوقع أن يحقق نجاحا لدى الجمهور، وبالفعل بدأت تلقي ردود أفعال مطمئنة، وحتى إذا تعرض العمل للانتقاد فأنا أتقبل النقد، ولا أجد في ذلك حرجا أبدا ولا يزعجني، فالفنان حين يقبل تقديم دور عليه أن يتحمل مسؤولية اختياراته حتى النهاية، ولكني أراهن على نجاح المسلسل حتى الحلقات الأخيرة من سلسلته».

وبشأن عودته للإنتاج والتمثيل مع أخيه الفنان محمد المنصور من خلال المسلسل المرتقب «نوح العيون»، قال المنصور، إن المسلسل تم تأجيله إلى ما بعد رمضان المقبل، لإتمام الاتفاق مع تلفزيون الكويت في إطار التعاون كمنتج منفذ، ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل بمجرد انتهاء الموسم الرمضاني، وسيتم تحديد وقت العرض حينها، حيث ربما يعرض خارج موسم رمضان 2022 أو قبله، وهو أمر يعود إلى تلفزيون الكويت.

موجة التأجيل
الأمر ذاته تكرر مع مسلسل «كذبة أبريل»، الذي تلقى المنصور عرضا بالمشاركة في بطولته، ولكنه واجه أيضا موجة التأجيل التي جرفت العديد من الأعمال، موضحا أنه من المقرر أن يشارك في تجسيد أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، ولكنه بعد أن تلقى نسخة من السيناريو تم تبليغه من الشركة المنتجة كتويل للإنتاج الفني للفنان عبدالله عبدالرضا بتأجيل العمل إلى ما بعد انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

وأشار إلى أن العمل يضم أيضا الفنانين باسمة حمادة وهدى الخطيب وعبدالله بهمن وعبدالله التركماني وشيماء علي ومرام البلوشي، في قصة للكاتب عبدالرحمن أشكناني، والمخرج خالد جمال.

وكشف عن اتجاه بعض المنتجين إلى تخفيض أجره نتيجة أزمة فيروس كورونا، وهو ما تقبله بصدر رحب، مؤكدا أنه لا يبحث عن الأجر من العمل الدرامي، ولكن عن الحضور الجماهيري والحفاظ على رصيده من محبة الناس لأدائه وعطائه الفني، ولا يتحمل أن يبتعد عن جمهوره بدافع مادي أو بحثا عن الربح، ولكنه كمنتج يتفهم جيدا حجم الازمة التي مرت بها صناعة الدراما في خضم الظروف الحالية.

وفي نهاية حديثه، أشار المنصور إلى أنه تلقى الجرعتين الاولى والثانية من لقاح فيروس كورونا، وأنه متفائل بالفترة المقبلة بعد تعميم التجربة على الجميع، داعيا المواطنين والمقيمين إلى الإقبال على تلقي اللقاح للخروج من نفق الأزمة قريباً.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2021, 07:10 PM   #224 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي



الطليحي لـ«الراي»: مثقّف في «بيت الذل»

يواصل الفنان عبدالله الطليحي تصوير ما تبقى له من مشاهد في مسلسل «بيت الذل»، والذي من المقرّر عرضه في شهر رمضان الفضيل.

الطليحي تحدّث باختصار لـ«الراي» عن دوره قائلاً: «أُجسّد دور الرجل المثقف والرزين، وننتظر ماذا سيحدث في (بيت الذل)، ولا أحب سرد بقية السمات الخاصة في دوري»، متمنّياً أن تنال الشخصية والعمل كذلك استحسان الجمهور، مكتفياً بالإشارة إلى أنّ «شخصيّتي ستكون مفاجأة مع تصاعد أحداث العمل».

وأثنى الطليحي على جهود طاقم العمل «الذين يعملون جاهدين لإنجازه وفق الاشتراطات الصحية (عساهم على القوة)، وبلا شك القصة مفعمة بالأحداث التي نصوّرها بكل حماسة».

يذكر أنّ «بيت الذل» من تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان وتمثيل عبدالرحمن العقل ولولوة الملا ومشاري البلام وإيمان فيصل وفهد باسم، إضافة إلى مجموعة أخرى من المشاركين.

وكان الطليحي انتهى منذ أشهر من تصوير عمله الآخر لهذا العام، وهو «أمينة حاف» للمخرج سائد الهواري وتمثيل إلهام الفضالة.




العميري لـ«القبس»: «الناموس» نقلة في صناعة الدراما !

عبّر الفنان فيصل العميري عن سعادته بردود الفعل الجماهيرية الطيبة تجاه مسلسل «عندما يكتمل القمر» في جزئه الثاني، الذي تعرضه منصة «شاهد». وفي حديث لـ«القبس»، قال العميري: «حكاية جمعان والجنية فلوة ما زالت تحقق مردوداً طيباً عند الجمهور، وأنا سعيد بما يصلني من آراء». من جهة أخرى، أكد العميري أن مسلسل «الناموس» الذي يصوره حاليا، ومن المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل، يمثل نقلة في صناعة الدراما التلفزيونية الخليجية، في ظل المعطيات الإنتاجية الرفيعة المستوى التي يقدمها المنتج عبدالله بوشهري. وذكر العميري أنه يجسّد في المسلسل «شخصية المحقق ناصر، صوت الحق والضمير، لأناس صمتوا عن قول الحقيقة». ويقول: «شخصية ثاقبة محبة لأداء واجبها. كما تتطلب الكثير من التنويع في الأداء بين ما هو ظاهر وما تضمره في داخلها. الشخصية كتبها بعناية وعمق السيناريست محمد أنور، بينما أخرج المسلسل جاسم المهنا، الذي سيكون مفاجأة هذه التجربة الفنية، التي يقودها بوشهري، لا سيما أنه استطاع خلال الأعوام الثلاثة الماضية أن يقدم عدداً متميزاً من الأعمال، منها الديرفة، ومحمد علي رود، وإفراج مشروط الذي كنت قد تعاونت معه خلاله».




الزدجالي: متشوقة لـ «أمر إخلاء2»

تستعد الفنانة العمانية غادة الزدجالي لتصوير الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي «أمر إخلاء» الذي سبق وأن شهد مشاركتها في النسخة الأولى للعمل والتي عرضت في الفترة الماضية وحققت نسبة مشاهدة كبيرة في الكويت وخارج الكويت بعد عرضها في العديد من القنوات الخليجية.

من جانبها، أعربت الزدجالي عن بالغ سعادتها بالاقامة حاليا بين أهلها وأحبائها في الكويت استعدادا لبدء تصوير الجزء الثاني من العمل، موضحة أنها وفور تلقيها عرض المشاركة في النسخة الجديدة للعمل لم تتردد بالموافقة نظرا للنجاح الذي حققه المسلسل في نسخته الاولى والتي لا تزال تعرض في عدد من القنوات الكويتية والخليجية، وهو الأمر الذي يؤكد نجاح المسلسل.

وأضافت الزدجالي من خلال حديثها لـ «الأنباء» أن النسخة الجديدة للعمل سيتم تصويرها في الأيام المقبلة والجميع متشوق للبدء في التصوير، متمنية ألا تتسبب الإجراءات الصحية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا بمنع طاقم العمل من التصوير، مؤكدا أنها وبقية جميع زملائها الفنانين المشاركين في المسلسل، وكذلك طاقم العمل حريص على تنفيذ أي قرار يأتي من السلطات الصحية في الكويت لضمان سلامة الجميع.




«أمنيزيا».. دراما التشويق والغموض على «شاهد»

أعلنت منصة «شاهد» التابعة لمجموعة MBC، عن نيتها عرض مسلسل (أمنيزيا) قريبا جدا، وأعلنت بالتزامن الشركة المنتجة Eagle Films جمال سنان، عن البوستر الرسمي للعمل الذي يجمع نجوما من الخليج العربي ولبنان ضمن خلطة مميزة أخرجها رودني الحداد وكتبتها د.حنين عمر.

العمل يجمع النجمة فاطمة الصفي والنجم حمد أشكناني معا من جديد بعد نجاحهما الكبير في «دفعة بيروت»، ويشاركهما نخبة من نجوم لبنان منهم ديامان بوعبود، كارول عبود، إيلي متري، ختام اللحام، سينتيا كرم، سليم حلال وآخرون.

«أمنيزيا» دراما تشويقية مؤلفة من 8 حلقات، تقدم واحدة من أكثر القصص تشويقا لرسامة تفقد ذاكرتها بشكل غامض وتقرر الغوص بماضيها، في محاولة منها للبحث عن حقائق تخصها، بمساعدة من حولها، فيحاول الجميع كشف اللغز الكبير الذي يغير حياتها.




غادة الكندري لـ «الراي»: أنطلق بـ «سما عالية»!!

القوة والطموح ينعكسان على غادة الكندري... الوجه الجديد الذي سوف تشهد على انطلاقته ساحة الدراما هذا العام عبر مسلسل «سما عالية»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، حيث تشارك في المسلسل تحت قيادة المخرج محمد دحام الشمري.

الفنانة الكندري، كشفت في تصريح لـ«الراي» عن دورها، قائلة «أجسد دور المرأة القوية والطموحة، والتي تمر بمراحل وتحولات عدة، والتي تعاني لنيل بعض حقوقها الإنسانية وحتى تكتسب حرياتها، ابتداءً من حق التعليم والعمل واختيار الشريك، وتدخل في صراعات لتحارب العادات والتقاليد والموروثات الشعبية في تلك الحقبة في الستينات».

وأضافت الكندري أنها التجربة الأولى لها في الدراما، واصفة إياها بالممتعة، «ولكن سبق لي المشاركة في أعمال مسرحية في مهرجانات داخل وخارج الكويت».

وفيما أشارت إلى أنها تعكف حالياً على قراءة نص درامي جديد، وأن هناك موافقة مبدئية، لفتت إلى أنها ستعلن عن التفاصيل بعد توقيع العقد، وموضحة أن العمل سيكون بعد شهر رمضان المقبل.

وأكدت الكندري أنها لا تمانع المشاركة في المسلسلات الكوميدية إذا عرضت عليها، «ولكن سيكون الاختيار حسب النص الجيد الذي سيضيف إليّ ويجعلني أتقدم بصورة تناسب تصوري لمستقبلي الفني وتناسب الجمهور».

وحول الاختلاف بين الدراما والمسرح، اعتبرت الكندري أنه «مختلف لناحية طريقة التمثيل والحس»، مشيرة إلى أنها خاضت تجربة جديدة حلوة ومميزة بالنسبة إليها في الدراما، ولكن هذا الإحساس لن يمنعها من الرجوع إلى المسرح مرة ثانية، موضحة أنها تنتظر افتتاح المسارح حتى تعود مرة أخرى إلى الخشبة.




لطيفة المجرن لـ القبس: تحديت «كورونا» للمشاركة في «شليوي ناش»!!

انتهت الفنانة البحرينية لطيفة المجرن من تصوير مشاهدها في مسلسل «شليوي ناش» بالتعاون مع الفنان السعودي عبدالله السدحان لتضيف إلى رصيدها الفني عملاً جديداً مقرراً عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل إلى جانب العديد من الأعمال التي أنهت تصويرها المجرن قبل فترة، الفنانة البحرينية عبّرت في تصريحات خاصة لـ القبس عن سعادتها بالتعاون مع السدحان وشركة كنوز الخليج المنتجة لـ«شليوي ناش»، ولفتت إلى أنها انتهت قبل فترة من تصوير دورها في مسلسل «ابن الحداد» في مملكة البحرين.

بداية، تقول المجرن عن «شليوي ناش»: انتهيت من تصوير دوري في العمل، وأجسد ضمن السياق الدرامي للأحداث شخصية «أم شليويح»، التي ترتبط بعلاقة وثيقة مع جارتها «أم ناشي»، ونتابع من خلال سير الأحداث أبعاد تلك الصداقة الحميمية الممتدة منذ سنوات والمواقف التي تعرضتا لها، وكيف صمدت تلك الصداقة أمام تحديات الحياة. وتستطرد: «لبيت دعوة شركة كنوز الخليج للمشاركة في العمل، رغم ظروف الطيران بسبب جائحة كورونا، ولكن بكل موضوعية استفزتني الشخصية ونجوم المسلسل، وانتهز الفرصة لأشكر من خلالكم جميع القائمين على المسلسل على تعاملهم الراقي وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية للتصوير».

مغامرات
وألقت المجرن الضوء على حضورها الدرامي خلال رمضان المقبل حيث قالت: أنهيت تصوير «ابن الحداد» في البحرين، من تأليف أحمد الكهوجي ومن إخراج يوسف الكهوجي، وتدور قصة المسلسل حول مغامرات ابن الحداد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، بينهم فاطمة عبدالرحيم وأبرار سبت وجمعان الرويعي ونجم مساعد وخليل الرميثي وحسن محمد ومحمد ياسين وابتسام عبدالله وغيرهم. وأضافت: أواكب حالياً ردود الأفعال تجاه مسلسل «رد اعتبار»، حيث أجسد شخصية مختلفة، واترك للجمهور الحكم على التجربة بشكل عام ودوري على وجه الخصوص، لا سيما ان المسلسل يجمع نخبة مميزة من الزملاء، واحداثه مختلفة.

كف ودفوف
وأكدت المجرن أنها قد تلتحق بفريق عمل مسلسل «كف ودفوف» من بطولة الفنانة هدى حسين، وقالت: تصور هدى العمل في البحرين تحت إدارة المخرج منير الزعبي، وقد الحق بهم للمشاركة في العمل خلال الايام القليلة المقبلة. الجدير بالذكر أن مسلسل «شليوي ناش» من تأليف عبدالله السعد ومن إخراج عيسى ذياب وبطولة عبدالله السدحان ويعقوب عبدالله ولطيفة المجرن وعبدالإمام عبدالله ومحمد العجيمي ومرام البلوشي وشهد سليمان وفوزي القاضي وعبدالمحسن القفاص وحصة النبهان وغرور ونواف العلي وهاني زعبل وغدير زايد.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2021, 07:21 PM   #225 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,432

افتراضي رهف محمد: للشهرة المبكرة مساوئها وبعض زميلاتي يغرن مني!



رهف محمد: للشهرة المبكرة مساوئها وبعض زميلاتي يغرن مني

تشارك الفنانة رهف محمد في تصوير مسلسل «أمر إخلاء 2» لرمضان المقبل، وأكدت أن للشهرة المبكرة مساوئها، حيث تعاني أحيانا من غيرة بعض الفتيات منها.

قالت الفنانة رهف محمد: «أستمر في مشاركاتي ضمن أحداث مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني، بعد ما حققه الجزء الأول من نجاح، حيث يستمر أغلب نجوم العمل في أدوارهم التي تشهد تطورات ومسارات جديدة».

وأوضحت رهف، لـ«الجريدة»، «أجسد شخصية جوري، تلك الفتاة التي لعبت دورها في الجزء الأول، والدي متوف ووالدتي الفنانة فوز الشطي واسمها عمشة، وأجسد الابنة الصغرى التي تتأثر بأخواتها في المنزل وبما يعيشونه من أحداث ومشكلات، ويجسد أدوارهم الفنانون ضاري الرشدان في شخصية جزاع، وصمود المؤمن (دلال) وغادة الزدجالي (بدرية)».

أحداث جديدة
وأعربت رهف عن سعادتها بإنتاج جزء ثان من المسلسل الذي تم عرضه على mbc محققا نسبة مشاهدة كبيرة، كما حصد تعليقات جيدة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك فإن أغلب نجوم العمل مستمرون في تجسيد أدوارهم وفقا لأحداث جديدة.

وحول تأثير التصوير على دراستها، قالت: «أدرس في الصف الـ12، وهو الأخير بالثانوية، ولكني منتظمة في تحصيل دراستي وأعمل على ألا يعطلني التمثيل عن تحقيق هدفي بالحياة، وهو أن أصبح طبيبة مع احتمال كبير أن استكمل دراستي».

السفر للدراسة
وحول انقطاعها عن التمثيل للسفر للدراسة، قالت رهف: «بالتأكيد أنا أعشق التمثيل، وأنشغل به منذ سنوات، ولكن إن استطعت تحقيق حلمي بالسفر والدراسة بالخارج فسأنقطع فترة حتى أتخرج وأعود مجددا للفن، خاصة أن دراسة الطب والسفر سيستغرقان كل وقتي، لكن لدي خطة بديلة، فأنا أيضا محبة لمجال الاستثمار والتجارة ومنذ الطفولة لدي أفكار استثمارية، وإذا لم يتحقق حلمي بدخول كلية الطب فسأدرس بزنس، ولن أضطر للسفر، وربما في هذه الحالة استكمل مسيرتي الفنية دون انقطاع».

وأضافت: «التمثيل بالنسبة لي هواية، ولن أعتمد عليه في حياتي كمصدر للرزق أو العمل، ولذلك فأنا أحرص على تحصيل دراستي حتى خلال أيام التصوير، وكنت أنتهي يوميا من المدرسة، وأعود للمنزل لتبديل ملابسي وأحمل كتبي إلى اللوكيشن، وأنتهي من واجباتي في أوقات الراحة بين المشاهد، كما أن المخرجين كانوا يمنحوني فرصة للمذاكرة، ويوفرون لي أجواء هادئة داخل موقع التصوير، أما الآن مع الدراسة أونلاين فقد أصبح الأمر أسهل، ولا أتوقع أن يؤثر المسلسل الجديد على نتائجي الدراسية للعام الأخير، فأنا دائما من المتفوقات في صفي والحمد لله».

تبادل الهدايا
وعن تأثير الشهرة عليها في المدرسة وبين صديقاتها، ذكرت رهف: «للشهرة مساوئها فهي ليست جيدة في سن صغيرة، فالبعض يتعامل معي بود ويحبوني ونتبادل الهدايا أو يحرصون على التقاط الصور معي، بينما تلجأ بعض الفتيات إلى مضايقتي بدافع الغيرة، لكن بالنهاية أشعر بمحبة جمهوري الذي يكبر معي، وهو ما يجعلني أفضل الاستمرار في التمثيل، لارتباط جمهوري بي ولكن بشرط ألا يؤثر ذلك على دراستي».

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, ​شيماء, "تويتر", "سرك, "سناب, "إنستغرام", "قارئة, (مارغريت)»!, (الزواج, (زواج, (عبدالله, (نبض, (نجم, (نوح, (قلوب, )!, ).., ):, .., ..., 10, 12, 2021, , أم, أمل, لممارسة, مملة!, للمحامين!, للمخرج, للمشاركة, للمشاهد..., مما, أمام, لماذا, ممثلة!, للبحث, للتفرقة..., للدراما, لمخرج, أمين, للراحل, للشهرة, للعام, للعرض, للإنتاج, للوقوف, للكاتب, ما, ماذا, مادة, لاحتفالها, مازلت, لاستثمار, مباشر, مبتكرة, مبدأ, أبداً, أبيب, أبريل»..., أبرزهم, أبشر, متشوقة, لتغيير, لبعض, متهم, متوقع, مثقّف, لي, ليل, أحلامي, ميلادها, محمد, محمد:, مجموعة, محامي, لحادثي, أدب, أحتمل, مختلفاً, مختلفة, مختار», ميت», ميت»!, أحبك, لدي, مدحا, أجدادنا», مجددا, ميدو, أخرى, أخرى!, مخرجا, أجرها, ميشال, ليست, محشومة, ليغو, أين, أدوار, أدور, لخوض, لرمضان،, مريم, أرحمة:, لرصيدي, أرشيفها.., أرغب, أرفض, مروة, مرئية, أرقام, مصلحة), مسلسل, مسلسلاً, مسلسلات, مسلسلين, مسلسلها, أسمهان, مشاري, مشارك, مشاهد, مشاوراته, مساوئها, أصبح, أصبحت, أصبحتُ, أصبحوا, مشتركا, أشتغل, مسبوقة, مسجد..., أُصَب, أشعر, مسعود»!, أشكناني, مشكوك, مع, لعملة, أعمال, أعمالي, أغاني, لعبدالحسين, معي, أعود, لـ, أفاوض..., لــ, أفضل, لـ«الأنباء»:, لـ«الراي»:, لـ«القبس»:, مهملات.., مهمة, لإتمام, مهدي:, مهشمة)!, لإقامة, لإقناع, من, أولوية, أنا, مؤامرة, مناير, منازلهم, مناف, منتجاً!, لنترك, أنتظر, مني, منير, أنيسة, موجود.., لندن»..., منصة, أنف, منها, موهوبون, موضوعات, أنطلق, مؤقت), مطلع, لطيفة, مطر, مطر», مطر».., مطر»..., أقدم, أقرب, أقف, أقول؟!, أكثر, مكررة, مكسب.., لكنهم, أكون, الممثلة, الأمومة!, المانع:, الماضي!, المتابعين, المبكرة, المجلة, الآخر, المخرج, المجرن, الأدوار, الأجور, المحطة..., المرأة, الأربع, المسلم, المسلم):, المسلسلات.., المشاركة, المشاهد, المستشفى, المسرح, المصرية!, الأعمال, المعلَّبة!, المعتزلة, المغرب, المعوشرجي, الله, المناسب!, المنتج, المنتجين, المنتظر, المنيع, المنزل, المنصات, الموساد!, المنصور, المنصور:, المنفذ, المنطقي, المطلقة, المقلة, المقلة:, المقاولات, المقبل, المقبل!, المقبل.., الاتفاق, الاختيار, الاعمال, الاعتذار!, الانتشار, الذل», الذل»!, الذل».., الذاكرة»..., الذي, الذين, البلام, التميّز, التلفزيون, البلوشي, الباب»!, الثاني, الثانوية!, التي, البحرين, البحريني, البحرينية, التسامح, التشريح, التسعينيات, التزوير, التسويق, البعيد, البهجة, البوصلة, البطولة, الثقة, الى, الخليجية!, الخميس, الخمسينيات!, الجمهور.., الدالي, الدار, الخافي", الخافي», الخافي».., الخافي»..., الخبرة, الحداد», الجديد, الجديد!, الخير, الديرة, الديسك!, الجحود!, الجرأة!, الدراما, الدرامي, الدرامية, الجراش, الحربي, الحربي:, الدري, الدري:, الخرجي, الدسمة, الحساوي, الحزيمي, الحسنى, الجنائية!, الدوحان, الجندي, الجندي:, الدور, الحوسني, امين], الحقيقي, الحكم, الرماية, امرأتين)!, الرمضان, الرمضاني, الراحل, الرجيب:, الردهان, الرويشد, الرويشد.., الرقمية, الرقمية».., الرقابة, السلمان, السلام!, الساحة, الشباب, الشباب!, السبتي, الزدجالي:, السدحان!, السدحان:, الشخصية!, السيف).., السينمائية!, الشراح:, الشرطة!, الشعبي, الشعراء!, الصفي, الزواج, الزواج!, الشطي, العمل!, العمل.., العملاق, العماري, العلي, العميري, العام, العالم!, العالمية!, الغائبة», الغائبة»!, العبدالمحسن, العبدالله, العبيد, العبيد:, العيب!, العجيمي:, العيون, العيون), العيون», العربي, الظهور»!, العقل, العقل!, الـ30, الفارق, الفيلكاوي:, الفرج, الفرج:, الفهد, الفهد:, الفن, الفنان, الفنانة, الفنانة.., الفنانين, الفنانين!, الفنانون, الفني, الفني!, الفنجان"،, الفنية, الفوضى!, الفضلي, الفضالة, الإماراتية, الهاجري, الإعلام, الإنتاج!, الهوى»!, الإنس, النبهان, النبهان:, النيل, الوحيدة», النشمي!, الوسط, النفوس, النوعية, الوطن, النقابة, النقد, الطليحي, الطاووس»!, القلاف:, القلب, القمر»!, القبس:, القبض, القديمة, القدير, القديران, القصبي, القفاص, القفاص:, القضاء»..., القضبان».., الكاتبة, الكبار, الكتّاب, الكتّاب!, الكوميديا, الكواليس, الكويت, الكويت!, الكويتي, الكندري, الكندري!, ابتعاد!, ابتعادي, ابتعدت, اتصالات, ابو, اختيار, ارحمه, اسم, اسمه, استمتعت, استهلاكية.., استئناف, اشتقت, استكمال, اعتذر, اعتذرت, انتصار, انقرضت!, تم, تأليف, تملكها, تأثرت, بلدي, تأجيل, بمسلسل, بأعمال, بمعية, تلفزيون, تلفزيونيا؟!, بالتحدي, بالجملة, بالصدفة..., بالسعادة..., بالسعد, بالسعد»..., بالعديد, بالفن, بالإساءة, بالكوادر, باب, باثنين, باسم, تبديل, تتحدى, بثينة, تترقب, تتسم, بدء, تجمعني, بداية, بجائزة, بحثاً, بجيله, تحديت, تجديد, تحدّيتُ, تجربة, بيروت!, تحصين, تخفيض, بين, بيوت», بيوت»!, بدوي, تحقق, تراثي, تراهن, بس, بشأن, بشار, بسبب, تستفز, بسيارة, بشخصية, تصريحاتها, تسرق, تصوير, تصوِّر, تُقى, تعلم, تعافيه, بعد, بغيت, بعيد, بعدسة, بعد», تغيّر, تعرّضنا, بغزارة, تعود, بعض, بـ, تفاصيل, تفاهم, تفتح, بـ«عائلة, بهم!, تهدد, بن, تولد, تنازلتُ, تناقش, تنتشر, تنتهي, بوصلة, بوشهري, بوشهري..., توفيق:, توقفت, توقف؟!, بطلان, بطولة, تقلب, تقليص, تقديم, تكشف, https://www.alraimedia.com/article/1521922/فنون/منوعات/الطليحي-لالراي-مثقف-في-بيت-الذل, حلم, جمال, خلايا, حمادة, يمثل, دليل, خليجيا, خليجية, حمزة, جمعت, جمعتني, خلف, دموعي, حلقات!, حلقة, حالة, خالد, جابر, جابر:, حاجيه:, جاسم, ياسر, حافظ»!, حاف», حاف»!, داود, حب..., يتم, دبي, يتيم, يبدآن, يحمل, يجمعني, دحام:, حياة, حياتي!, يحاربها, حدث؟!, جديد, جديدا, جديدة, جديدة!, دراما, درامية, يرد, يردان, خرجت, خروج, حصة, يستكمل, حشد, حزين, حسين!, حسين:, يسيطر, حسن, يصوّران, يُقال, جعل, يغادر, يعانون, يعيش, يغرن, يعرض, يغني, يفترض, يفتقدون, خفيفة!, دفعت, دفعني, دهراب, دهراب:, يهطل, حوالي, ينتظر, جوجل, جودة, يؤدى, دور, دورة, دورى, دورها, يوسف, جوهر, جوهر:, دون, خضت, يضيف, يطرح, يقيسون, حقيقية, يكتمل, رأت"!, رأت», رمضان, رمضان!, رمضان.., رافضو, ريم, رحمة», رسمياً, رغم, رغبتي, رفع, رفضت, رهف, رومانسية, روان, سلمته, سماح:, صلة, زميلاتي, سليمان, سلسلة, صمود, سأكتفي, سام, سالم», زالت, سامي, سالفتي, شات", زايد:, شاشة, صانع, سبب, صبر, شيماء, سيارة, سياقه, صحتها, زيد:, سيجلسون, سير..., شجرة, شخصية, سيصنع, سيغزو, سيف, سيفتقدان, صدف», صيف»..., سيكون, زراع, صراعات, شركات, سعاد, سعد, شهاب, شهر, سهرة, سؤال, صناعة, زوجاتي, صور, صورة, صنف, سنوات, سنوياً, شوق:, شقيقي, صقر.., سقف, شكراً, عملا, على, عآجل, عليَّ, عالية»!!, عالية».., عامر, عامرة, غايب, غازي, عبدال, عبدال:, عبدالأمير, عبدالأمير:, عبدالله, عبدالله:, عبدالحميد, عبدالحسين, عبدالرحمن, عبدالرحيم, عبدالرضا, عبدالسلام, عبدالسلام!, عبدالعزيز, عبدالإمام, عبير, عبر, عدم, غياب, عداك, عدت, عيد, غدير, غير, غيَّر, عرفات, عرض, عرضه, غصب, عشر, عن, غنيمة».., عنها, فاطمة, في, فيروز, فيصل:, فعل, فهد, فؤاد, فنان, فنيا, فنياً, فورا, فوز, فضلا, فضّل, إم, إمام, إلى, هلي», إلهام, هارون»،, هذا, هذي, هذه, هبة, هبيطة», إبراهيم, إبراهيم:, إخلاء2», إيمان, هيا, هدى, إخراج, هؤلاء, إنتاج, هوس, إنسانية, هوشة, و"حين, ولا, ولبنان!, ولد, وأحمد, ومجموعة, وأحترمه, وليس, وليستغل, وأخوض, وأربعة, ومسلسل, ومُبهرة!, ومزعج..., ومَن, ومعنى, نمو, ولوا, ومواقع, وأنتظر, والمميز!, والمخرجون, والموسم, والتمثيل!, والجسم, والده, والجن, والرية», والسريع!, والعلاقات, والغموض, والعيال»!, والفروسية, والنفيسي, والطلاق, والكلي!, والكاتب, واحد, واحدة!, ناش»!!, وبثينة, نبيل, وبين, وتراه, وتعاقدت, وبعض, نيل, نجمي, وخالد, نجاحي, وحاجية, ويتابع, ودبي،, وجهان, وين, نجوم, وجود, وراء, ورثناه, وزارة, نستأنف, نصيب, نشيدة, وشخصيتي, وسعاد, نصف, وشفتين»..., وشهاب, وسورية, نصوصاً, وسوف, نعمان, وغادرت, نعاني, نظر], نفسي..., نهج, وإخراج, وهو, وهنادي, نوح, وود», نور, نور:, وطرح, نقلة, نقاش, نقدّم, وقدّر, وكان», ضباط, ضد, ضيف, «أم, «ملاك, «أمي, «أمينة, «أمر, «أمنيزيا», «أمنيزيا».., «ما, «لايت, «مارغريت», «مارغريت»!, «أبشر, «أبوي»..., «أحد, «أنا, «مطر, «اللي, «الأنباء»:, «المنصات, «البعد, «الراي»:, «الروح, «السندريلا»!, «الظهور, «الناموس», «الناجية, «الوصية, «القبس»:, «انتقام, «بيت, «بين, «بنات, «جلدي», «ياما, «حديث, «حين, «دينار, «خراب, «درب, «دفعة, «جنة, «حكايات, «سما, «سلبية», «شليوي, «شاهد», «شر, «سرّك, «سرك, «سكة, «عالقون»!, «غريب», «غرس, «عندما, «هلا, «وأنا, «وجب, «وجوه, «نوح, «طوفة, «قيد, «كذبة, «كورونا», «كورونا».., طلب, طارق, قمبر..., قليلاً, قبل, قد, قدير, قريباً, قصة, قضايا, قضية, قطار, كل, كلما, كلثوم»!!, كأبوظبي, كليا, كمه, كلها, كان, كاكولي:, كثيرا, كثيرة, كيمياء, كفاح, كوميدي, كوميدي!, كوميدية!, كوميدي», كواليس, كنتُ, كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمود الحالي في وضع الساحة الدرامية الخليجية يؤكد وجود خلل كبير في مسارها !! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 14-12-2017 08:48 PM
[ أسوء ] الأعمال الرمضانية ... زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 18 25-08-2013 11:20 PM
[ باسم عبدالأمير ] و تواجد أبناءه في الأعمال الدرامية ..! عاشق غانم الصالح الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 25-08-2013 09:03 AM
شبكة «البرنامج العام» الرمضانية ... وجبة غنية بالأعمال الدرامية NaWaRa الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 16-06-2010 09:05 AM
الياسين: الأعمال الدرامية «صوغة» الفنان لجمهوره الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 21-08-2009 07:19 PM


الساعة الآن 07:12 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292