إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2021, 11:41 PM   #10 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي عبدالله بوشهري لـ«الراي»: التجارة... جعلتني مهماً في المجلس !




عبدالله بوشهري لـ«الراي»: التجارة... جعلتني مهماً في المجلس !

يواصل الفنان عبدالله بوشهري في مملكة البحرين تصوير مشاهده ضمن سياق مسلسل «دار غريب» من تأليف حسين المهدي وإخراج حسين الحليبي وإنتاج محسن ملا حسين ومحمد عاشور، حيث يشارك معه في البطولة نخبة نجوم منهم عبدالمحسن النمر، ميس قمر، عبدالمحسن القفاص، سارة العنزي، محمد عاشور وغيرهم.

وفي هذا الشأن، صرح بوشهري لـ«الراي» كاشفاً عن ملامح شخصيته الدرامية التي يجسدها، قائلاً: «حالياً أنا متواجد في البحرين لأصور شخصيتي في مسلسل (دار غريب) والمتمثلة بشاب يدعى ناصر الذي عاد للتو من إيطاليا، إذ يبدأ التفكير في كيفية الدخول إلى عالم التجارة (يبي يصير بيزنس مان)، لهذا تراه يعمل ويحاول في أكثر من تجارة إلى أن يصبح في يوم من الأيام شخصاً مهماً في المجلس، في محاولة منه لامتلاك سلطة في البلد، وفي الوقت ذاته أن يكون تاجراً كبيراً. وبالطبع تتخلل الشخصية خطوط رومانسية ستتضح للمشاهد خلال عرض العمل».

وعن رأيه في ما يخص عرض المسلسلين خارج الموسم الدرامي الرمضاني، قال بوشهري: «بالطبع اعتدنا جميعاً أن تكون الأعمال الرمضانية مهمة جداً بحيث ترى الجميع ينتظرها بفارغ الصبر، لكن مع حلول 2021 يمكنني القول إن الزمن قد اختلف في ما يخص عرض المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، إذ إنها تمتلك شريحة كبيرة من الجمهور، وبالتالي هذا الأمر لا يؤثر بتاتاً على نجاح العمل أو انتشاره على الإطلاق».

أما عن الأمر الذي جذبه للموافقة على تأدية الدور، فقال: «في البداية أكثر ما شدني هو النص العميق وكذلك الشخصية ذاتها لما فيها من تنوّع، كوني فناناً أحب التجديد، وهو ما بدأت به عندما باشرت العمل مع فريق عمل جديد بداية من الإخراج وصولاً إلى الإنتاج، ومن يعرفني يؤكد محبتي الكبيرة في دعم الشباب الطموح من جيلي وهو الذي وجدته في المنتجين محسن ملا حسين ومحمد عاشور اللذين يمتلكان طاقة كبيرة ويريدان عمل شيء مختلف عن الموجود والمطروح بالساحة الفنية، وبإذن الله أنجح معهما وأكون أحد أسباب نجاح العمل».

وختم: «فعلياً اختلفت معي أمور كثيرة، ولا أخفي القول إنني مستمتع في العمل مع المخرج الحليبي».

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2021, 09:45 PM   #11 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي رد: أعمال درامية خليجية جديدة للفترة المقبلة .. أخبار منقولة ..




صالح النبهان وشيخة بن عامر لـ «الراي»: «قيد الذاكرة»... قضايا غير مسبوقة في الدراما الخليجية!

أعلن الكاتبان صالح النبهان وشيخة بن عامر عن الانتهاء أخيراً من كتابة مسلسل بعنوان «قيد الذاكرة»، كاشفين لـ«الراي» عن أنهما حالياً في منتصف كتابة نص حقبوي جديد يتناول الكثير من تفاصيل الحياة التي لم يُسَلّط عليها الضوء درامياً من قبل.

في البداية قال النبهان: «انتهيت والكاتبة شيخة بن عامر أخيراً من كتابة مسلسل بعنوان (قيد الذاكرة) الذي يتناول قضايا معاصرة في غاية الأهمية وغير مطروقة سابقاً في الدراما الخليجية، وسنُعلن عن تفاصيل إنتاجه قريباً إن شاء الله»، موضحاً أنهما حالياً «في منتصف كتابة نص حقبوي جديد يتناول الكثير من تفاصيل الحياة التي لم يُسَلّط عليها الضوء درامياً من قبل وتقع أحداثه ما بين عامي 1940 و1980 بشقي نشأة المجتمع آنذاك ما بين داخل السور وخارجه.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2021, 10:46 PM   #12 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي رد: أعمال درامية خليجية جديدة للفترة المقبلة .. أخبار منقولة ..




خالد جمال: لن نستكمل تصوير مسلسل «مع الحرملك»

توقف مسلسل «مع الحرملك» عند مرحلة الـ15 حلقة، بعدما كان مقررا له الخروج في قالب الـ30، للمشاركة في موسم رمضان الماضي. وأكد المخرج خالد جمال، في تصريح لـ«الجريدة»، أن مسلسل «مع الحرملك» لن يتم استكمال تصويره ليتم التوقف عند مرحلة الـ15 حلقة، مبينا أن المسلسل مكون من قصص منفصلة، كل قصة في 3-4 حلقات، لذلك فإن الـ15 حلقة التي تم الانتهاء من تصويرها تتضمن 4 قصص مختلفة وغير مترابطة، وتضم عددا مختلفا من الفنانين.

وأضاف أن «مع الحرملك» تعطل بسبب انتشار فيروس كورونا، وحظر العمل بمواقع التصوير، وحينها اتجهت الشركة المنتجة للفنان خالد الرفاعي إلى عرض الـ15 حلقة في النصف الاول من شهر رمضان بتلفزيون الكويت، لكن الاتفاق تعطل في مراحله الأخيرة نظرا لضيق الوقت، وتم إرجاء المسلسل لاستكمال تصويره بعد انتهاء الأزمة، إلا أن الشركة المنتجة توصلت مؤخرا إلى الاكتفاء بما تم تصويره من نصف الحلقات، وسيتم بيعها وعرضها بهذا الشكل، خاصة أن السياق الدرامي متكامل ولن يتأثر بتوقف المسلسل عند هذه المرحلة.


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2021, 01:22 AM   #13 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي المسلسل يواصل تصوير مشاهده في البحرين .. «دار غريب»... يناقش الطبقية والفكرية ..




المسلسل يواصل تصوير مشاهده في البحرين .. «دار غريب»... يناقش الطبقية والفكرية ..

من قلب مملكة البحرين يواصل صنّاع مسلسل «دارغريب» تصوير مشاهدهم في القرية التي تم بناؤها خصيصاً تمهيداً لعرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل كما هو مقرر له، والذي قام بتأليفه حسين المهدي متولياً إخراجه حسين الحليبي، وهو من بطولة نخبة نجوم منهم عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري، ميس كمر، عبدالمحسن القفاص، سارة العنزي، محمد عاشور، جمعان الرويعي، ابتسام عبدالله، سلوى الجراش، ابراهيم البيراوي والاعلامية شيماء رحيمي، وبمشاركة ضيوف الشرف شيماء سبت، عادل شمس ومحمد الصفار.

«الراي» حظيت بفرصة تغطية أحد «اللوكيشينات» عن طريق «الأونلاين»، حيث بدا واضحاً انشغال الجميع في عمله المُسند إليه، سواء كان من الفريق الفني أو الإخراجي، وكذلك أيضاً من الفنانين الذين كانوا منغمسين بمراجعة حواراتهم قبل بداية تصوير كل مشهد.

ومع أول فرصة، تحدثنا مع الفنانين الذين كانوا يجهزون لمباشرة التصوير، والبداية كانت مع الفنان عبدالمحسن النمر الذي كشف عن شخصيته بالقول: «أطلّ على جمهوري مجسداً شخصية غريب الذي يعتبر واحداً من كبار تجّار قريته، كما أنه الأب القادم بثقافة مختلفة عن المنطقة التي يقطن بها، باعتبار أنه كاتب مقالات في المجلات، ويبحث عن المعنى الحقيقي للإنسان».

وتبعه، الفنان عبدالله بوشهري قائلاً: «أجسد في العمل شخصية ناصر، الشاب الذي كان يعيش في إيطاليا، لكنه يعود إلى وطنه في محاولة منه دخول عالم التجارة، الأمر الذي يدفعه للمحاولة كثيراً حتى يحقق مبتغاه في يوم من الأيام.

ولقد أحببت أكون واحداً من ضمن فريق العمل لأسباب عدة، أهمها جمالية النص الذي كتبه باحترافية حسين المهدي، إذ صاغ لي شخصيتي بإتقان فكانت عاملاً في جذبي لها وموافقتي على تأديتها، ناهيك عن بقية العوامل الأخرى التي أشعرتني بالارتياح مثل فريق الإخراج وأيضاً الجهة المنتجة التي لن تبخل بتوفير كل المستلزمات التي يتطلبها نجاح العمل».

أما الفنان عبدالمحسن القفاص، فكشف عن شخصيته بالقول: «أجسد شخصية التاجر زكريا، الذي يدخل في شراكة عمل مع أخيه لكنها تفشل جراء تدخلات بعض الناس، لذلك تحصل بينهما عداوة بين الأخوين سببها المال.

وفعلياً وافقت على تأدية الشخصية كوني أميل كثيراً إلى الأعمال التراثية، كذلك الدور الذي أقدمه فيه حس تمثيلي عالٍ جداً وتقلب بالحالات، ومن خلاله يستطيع الممثل التنقل من حالة لأخرى حتى يُظهر موهبته التمثيلية».

بدورها، كشفت الفنانة سارة العنزي عن دورها قائلة: «أجسد في المسلسل شخصية ندى التي تعتبر محوراً أساسياً بالعمل، إذ من خلالها سيرى المشاهد علاقة الأب (يجسد دوره عبدالمحسن النمر) بابنته وأيضاً مع الأم (تجسد دورها ميس كمر)، إذ يمنحانها حرية التعبير عن الرأي والشخصية، وكيف أنه من الممكن أن تتبدل تلك العلاقة من الحنان إلى الجحود، كما أن شخصيتي ستمر بمنحنى عاطفي عندما تقع في غرام شاب، على الرغم من أن ابن عمها واقع في غرامها».

أما الفنانة ميس كمر، فقالت: «أطل بشخصية المرأة العراقية أسماء، وهي زوجة عبدالمحسن النمر ووالدة كلٍ من سارة العنزي وشيماء رحيمي، وتمثل مثالاً للأم المنفتحة فكرياً والذي يتوافق مع فكر زوجها الاشتراكي، والذي يتعارض مع أفكار القرية التي يعيشون فيها، لكن مع تصاعد الأحداث تبدأ بالتأثر بمحيطها المنغلق».

بدوره،قال الفنان محمد عاشور: «أجسد شخصية سالم الشاب الطيب الذي يتعامل على السجية، فهو يعمل بحاراً عند التاجر غريب الذي قام بتربيته منذ صغره كما يتضح بأحد المشاهد، ومع توالي الأحداث ومرور الزمن يقع سالم في غرام ندى وهي إحدى بنات التاجر، والمفارقة هنا أنها تعامله بإحسان وطيب لأنها تراه كأخ فقط، لكنه يفهم الموضوع بشكل مغاير وأنها تعامله بهذه الطريقة كونها تحبه وتبادله المشاعر. وقد وافقت على تأدية الدور لأظهر مقدرتي على التلوّن وتأدية جميع الأدوار».

وتبعه في الحديث الفنان إبراهيم البيراوي، قائلاً: «سيراني المشاهد في المسلسل مجسداً شخصية خالد، الشاب العاشق المتيم بحب فتاة ليست من مستواه الاجتماعي نفسه، ما يجعله يقوم بتصرفات لا يعلم بها».

أما الإعلامية شيماء رحيمي، فقالت: «لقد أحببت فكرة التمثيل بعدما أقنعني المنتج بالأمر، وعندما قرأت النص رغبت في خوض التجربة بشكل فعلي، خصوصاً أنني خلال الفترة الماضية كانت لي بعض الإطلالات البسيطة في الدراما، آخرها كانت رمضانياً مع الفنانة حياة الفهد بمسلسل (مارغريت).

أما هنا في (دار غريب) فأجسد دوراً رئيسياً وهي شخصية سلوى، الأخت الصغرى لندى التي تنجرف وراء الحب حتى تدفع ثمن ذلك».

وفي الختام، تحدثنا مع أحد منتجي المسلسل محسن ملا حسين، الذي قال: «المسلسل ينتمي للأعمال الحقبوية التي تعود بنا إلى حقبتي الستينات والسبعينات، ويناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية مثل الفروقات الطبقية وكذلك الفكرية، وقد قمنا بتنفيذه في البحرين لسهولة التصوير، حيث تم التحضير له منذ شهر يناير من العام الجاري، وباشرنا به مع نهاية شهر مارس الماضي رغم جميع الصعوبات التي تحيط بنا بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ويشارك في إنتاجه إلى جانب شركة (ماجيك لانس) الفنان والمنتج محمد عاشور في أولى تجاربه، حيث إننا حريصون على إبراز الفنانين الجدد لنصنع منهم أبطالاً ونجوماً للمستقبل من خلال منحهم مساحة أدوار كبيرة وثقة باجتهادهم وموهبتهم».


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2021, 01:28 AM   #14 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي الطليحي لـ القبس: أقف أمام سعاد عبدالله في عمل موسمي!




الطليحي لـ القبس: أقف أمام سعاد عبدالله في عمل موسمي!

عقب الاصداء الطيبة التي حققها مسلسل «أمينة حاف» خلال شهر رمضان الماضي، يستعد الفنان والمذيع عبدالله الطليحي لخطوة درامية جديدة يعزز من خلالها رصيده في المسلسلات التلفزيونية، الطليحي عبر في تصريحات خاصة لـ القبس عن سعادته بتكريمه اخيرا بمهرجان «المميزون في رمضان» عن «أمينة حاف»، مؤكدا ان المنتج باسم عبدالأمير يستعد لإنتاج جزء جديد من المتوقع ان يرى النور قريبا مع فريق العمل نفسه تقريبا، واوضح «بدأ الكاتب علي الدوحان بصياغة الأحداث، ولعل هدف فريق العمل بالكامل من الجزء الثاني هو الحفاظ على تلك الشخصيات التي تركت اثرا طيبا عند المشاهدين على مدار 30 حلقة في رمضان، تحمسنا جميعنا للفكرة وعبدالأمير منح الدوحان الضوء الأخضر للبدء في تنفيذها، ومن المتوقع ان يعرض العمل خارج سباق رمضان.

تفاصيل المسلسل
الطليحي يعيش حاليا حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لدخول تجربتين مختلفتين وقال «اقف قريبا امام الفنانة القديرة سعاد عبدالله حيث تعود للدرما من جديد، بعد ان غابت عن الشاشة الصغيرة في رمضان الماضي، لا استطيع الخوض في تفاصيل المسلسل ولكن يكفي القول ان ام طلال سوف تقدم عملا مختلفا ومميزا، على ان يعرض خارج السباق الرمضاني».

من جهة اخرى، كشف عبدلله عن لقاء يجمعه والفنان طارق العلي بمسلسل سوف يبدأ تصويره قريبا وقال «للمرة الاولى يقدم الفنان طارق العلي عملا تراجيديا سوف يكون مفاجأة الموسم، اتمنى ان نوفق في ترك بصمة، المسلسل يبدأ تصويره في غضون ايام قليلة وسيعرض قريبا».

الأبعاد الدرامية
عبدالله يؤكد اهمية ان يعكف الفنان على دراسة الشخصية التي يجسدها للوقوف على ابعادها الدرامية وأدق تفاصيلها، ما يصنع له الفارق ويستطرد: ايضا اختيار المفردات واللزمات التي قد تميز الشخصية من اهم عوامل نجاحها، وهذا ما حرصت عليه في «أمينة حاف» كنت ألمس مدى قرب الدور من الجمهور عندما ألتقيهم في الاماكن العامة، او مما يصلني عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن «أمينة حاف» من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.


 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2021, 12:46 AM   #15 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي شهاب جوهر يُصوِّر حالياً «مفتاح صول» ويستعد لـ «ومن بعدي الطوفان»!




شهاب جوهر يُصوِّر حالياً «مفتاح صول» ويستعد لـ «ومن بعدي الطوفان»!

ياسر العيلة

النجم شهاب جوهر لفت الأنظار إليه بشدة خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسلين، الأول «أمينة حاف»، والثاني «نبض مؤقت»، وتفوق على نفسه في العملين.

جوهر الذي غاب عن المشهد الدرامي في الكويت لأسباب كشف عنها خلال حوارنا معه لا يهتم بفكرة الانتشار بقدر ما يهتم بتقديم مضمون يترك بصمة معتمدا على موهبته. جوهر تحدث لـ «الأنباء» عن تألقه هذا العام، وعن أحدث أعماله التي يقوم بتصويرها حاليا، والكيمياء التي تجمعه بالنجمة إلهام الفضالة، وأمور أخرى كثيرة من خلال الحوار التالي:

في البداية نبارك لك على النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسلك «أمينة حاف»؟

٭ الحمد لله رب العالمين وفقنا في هذا العمل، والناس كانت تنتظر عملا يكون بمنزلة متنفس لهم في ظل جائحة كورونا، والحمد لله وجدوا هذا المتنفس في «أمينة حاف» الذي وجد قبولا كبيرا لديهم، وأهم ما ميز المسلسل هو أنه كان مناسبا لجميع أفراد الأسرة الواحدة.

لازمتك الشهيرة في المسلسل «يا أختي انتي غير».. هل كانت موجودة بالنص، أم انك من أطلقها؟

٭ أنا صاحب هذه اللازمة، واتفقت عليها مع مخرج المسلسل سائد الهواري، واقترحناها وصارت، وأنا وظفتها دراميا كوني أجسد في العمل شخصية رجل متزوج من أربع حريم وكل واحدة منهن يريد أن ينصب عليها يقول لها «إنتي غير»، والحمد لله لاقت استحسان الجمهور.

سمعنا عن وجود جزء ثان في رمضان المقبل لـ«أمينة حاف»؟

٭ بالفعل، إن شاء الله سيكون لشهر رمضان المقبل، وبنفس فريق العمل تقريبا، لكن بأحداث مختلفة وفكرة جديدة.

ألم تتخوفوا من فكرة تقديم جزء ثان من المسلسل؟

٭ في البداية كنا متخوفين لكن كما ذكرت لك الفكرة جديدة ومختلفة تماما وهذا ما أكده لنا مؤلف العمل الكاتب علي الدوحان، وبعد أن نضجت الفكرة عنده جلس مع المنتج باسم عبدالأمير ونجوم العمل وأقنعنا جميعا بالفكرة.

هل أي رجل محتاج وجود 4 زوجات في حياته مثل شخصية «فارس» في المسلسل؟

٭ لا طبعا، وفكرة «سي السيد» وتعدد الزوجات بهذا الشكل كانت من قبل، أما الآن فالزمن تغير، ومن هو الرجل الذي يستطيع اليوم أن يعيش مع أربع زوجات في بيت واحد.

وماذا عن جديدك حاليا؟

٭ أصور الآن مسلسل «مفتاح صول» للكاتبة سحاب، وإخراج محمد كاظم، وإنتاج شركة نبراس الخليج للمنتج عادل اليحيى، وبعد 15 يوما سأبدأ تصوير عمل جديد مع النجمة إلهام الفضالة بعنوان «ومن بعدي الطوفان» للمنتج باسم عبدالأمير ومن تأليف علي الدوحان وإخراج مناف عبدال.

ما سر الكيمياء التي تجمع بينك وبين إلهام الفضالة؟

٭ سبحان الله «أمينة حاف» أول عمل يجمعنا معا وبيننا كيميا جميلة وحلوة والجمهور أحبها، ونحاول أنا وهي أن نحافظ على هذا الدويتو مستقبلا بعدم استهلاكه في أعمال كثيرة.

قدمت مع إلهام الفضالة «أمينة حاف» وتستعد لمسلسل «ومن بعدي الطوفان» معها أيضا وفي رمضان المقبل يجمعكما الجزء الثاني من «أمينة حاف» بمعنى ثلاثة أعمال في عام واحد، من وجهة نظرك كم عمل تحتاجون لتوقفوا هذا الدويتو حتى لا يشعر جمهوركم بالملل من التكرار؟

٭ الجمهور هو من يحدد ذلك، لكن أعتقد أنه بعد الجزء الثاني من «أمينة حاف» لابد أن نركز أن يكون ظهورنا معا من خلال عمل واحد فقط في العام ويفضل أن يكون خلال شهر رمضان.

وماذا عن العرض المسرحي الذي كان من المفترض أن يجمعكما معا هذه الأيام؟

٭ كان هناك عرض من قبل شركة «فروغي» لتقديم عرض مسرحي لإحدى المنصات الرقمية، ولكن لم يحدث اتفاق إلى الآن وتظل المحبة والعشرة مع شركة فروغي.

كيف رأيت تجربتك في مسلسل «نبض مؤقت»؟

٭ الحمد لله العمل حقق نجاحا جميلا وحصل على المرتبة الثانية كأفضل مسلسل يحقق نجاحا جماهيريا بعد «أمينة حاف» بتصويت الجمهور، والحمد لله أنني أشارك في العملين، «ونبض مؤقت» تناول قصة إنسانية جميلة تجمع بيني وبين زوجتي في المسلسل النجمة هيا عبدالسلام.

شهاب نجاحك هذا العمل وبهذا الشكل الكبير جعل الجمهور يتهمك بالتقصير في حق نفسك كفنان بسبب ابتعادك عن الساحة الفنية السنوات الماضية، فما تعليقك؟

٭ أنا في الفترة السابقة كنت «محارَبا» ولا أريد أن أخوض في التفاصيل، خاصة أن المنتج الذي كان يحاربني خارج الكويت حاليا.

..لكن يوجد منتجون كثيرون غيره لماذا لم تعمل معهم؟

٭ وقتها لم يكن في الساحة الفنية سوى منتجين اثنين مستحوذين على السوق كله، وكل واحد منهما له «قروبه» الخاص الذي يعمل معه عن طريق احتكار الممثلين، وشخصيا أرفض مبدأ الاحتكار، وأرفض أن أكون مستعبدا عند أي منتج، فأنا حر طليق في النهاية، والحمد لله في هذه الفترة قدمت أعمالا خارج الكويت في الإمارات والسعودية وحققت نجاحا ولم يوقفني أو يكسرني أحد، فأنا ضد الكسر، وعندما رأيت أن المناخ أصبح صحيا في الدراما الكويتية والأوضاع تغيرت للأفضل، عدت من جديد وبقوة.





 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2021, 10:56 PM   #16 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك .. «حبي الباهر» يجمع الحربي والنبهان!




بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك .. «حبي الباهر» يجمع الحربي والنبهان!

- العمل من 30 حلقة... ويدور ما بين أسرة الحربي وأسرة النبهان

العودة بـ«دويتو» تمثيلي... بعد أكثر من 15 عاماً.

فقد أعرب الفنان القدير إبراهيم الحربي عن سعادته لمشاركته في مسلسل «حبي الباهر»، الذي سيجمعه قريباً بالفنان القدير جاسم النبهان بعد أكثر من 15 عاماً على آخر عمل مشترك، مشيراً إلى «أنه صديق العمر منذ أن كنا في مسرح واحد في الماضي وهو المسرح الشعبي ومر وقت طويل على عدم التقائنا في عمل واحد».

وفيما لفت إلى أن العمل من إخراج خالد جمال، ومن إنتاج شركة «ديتونا» للإنتاج الفني وسيتم تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، قال في تصريح لـ«الراي» إن «العمل (دويتو) يجمعني مع النبهان، وسنكون وجهين لعملة واحدة، وسوف تكون توليفة اجتماعية لفكرة حلوة للكاتبة علياء الكاظمي التي تملك رحابة صدر وهي مميزة في كتابتها الدرامية التي تستهويني»، موضحاً أن هناك أيضاً خطة لمسلسل جديد معها.

وأضاف الحربي أنه التقى المنتج والفنان عبدالله السيف، من قبل في مسلسل (دوائر حب) الذي تم تصويره في الأردن، «ومن بعدها الظروف لم تسمح أن أشارك معه في أعمال درامية جديدة».

وأشار إلى أن «أحداث المسلسل تدور على مدار 30 حلقة، ما بين أسرتي وأسرة جاسم النبهان، وسيكون لي مسار خط وتأثير على أسرة النبهان وأسر أخرى عدة وأحرك الأحداث في المسلسل»، مضيفاً أن العمل دراما اجتماعية، ويناقش المسلسل قضايا مختلفة تلامس الكثير من الشرائح والأشخاص في المجتمع بصورة عامة.

وعن نشاطاته الفنية الأخرى، أوضح الحربي أن «هناك عملين دراميين يتم المفاضلة بينهما حالياً لاختيار واحد منهما بعد القراءة المستوفية»، مشيراً إلى أن هناك عملاً من خارج الكويت، وهو إنتاج إماراتي وسوف يجمع عدداً من نجوم الدراما الخليجية.

الفنانون المشاركون
زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، في الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد، ومجموعة من الفنانين.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2021, 04:44 AM   #17 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 915
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الطليحي لـ القبس: أقف أمام سعاد عبدالله في عمل موسمي!

خير سعاد ليش رجعت ترى كورونا ما اخلصت يبا قعدي في بيتكم ابرك لين تروح كورونا كافي الوضع الفني صعب الحين نطري 3 سنين تفرج ان شاء الله

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2021, 04:46 AM   #18 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 915
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: المسلسل يواصل تصوير مشاهده في البحرين .. «دار غريب»... يناقش الطبقية والفكرية ..

دام هذا المخرج الكئيب يخرج المسلسل عيل الى اقرب حاوية نفايات

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 15, 26, أمل, للمنزل, أمام, للتمثيل..., للحب».., لمن, لمضاعفة, ما, أبراج, أبشروا.., لبنان!, متنوعة, محمد, أحمد..., أحارب, آخر, مرى, مسلسل, مسلسلات, مسلسلين!, مشاهدي, مشاهده, أشترك, مع, لـ, لـ«الراي»:, مهماً, من, أواصل, أنجزنا, موسمي!, أقدم, أقف, أكثر, المخلص, المسلسل, الاجتماعية, البلوشي, الباهر», الباهر»..., التجارة..., البحرين, الجديد!, الخير, الدراما, الحربي, الجهد!, اليوم!, الرجيب..., السلمان..., السيف:, العلي, العلوي, العامر, العاصمة!, الفنانة, الإخراجية!, النبهان:, الندم»!, الطليحي, الطبقية, الطوفان»!, القبس:, القديرة, القفاص, الكواليس, بلدي, تلفزيونية, باسم, بدر, تشاهد, بصراحة, تصوير, تعاني, بعد, بعيد, تفاصيل, بوشهري, بقدرات, جمال, خالد, حالياً, داخل, جاسم, حب, دبي, يجمع, جديد..., جديدة, يحصد, يدفعها, يُصوِّر, يشهد, جعلتني, يواصل, يناقش, دور, ينفع, جوهر, دون, ربيع»..., رحمة»..., رسالة, صمود, ساذجة, سيدة, شجون!, سعاد, شعيل, شهاب, صول», صول»..., صور, سكب, عمل, على, عاماً, عبدالأمير, عبدالله, عبدالله!, غريب»..., عصابة, ظهور, عن, عودتي, في, فكرة, فكرة!, إيمان, هدية, ولا, ومحيت»..., والتركماني, والفكرية, والنبهان!, واثق, وحالمة!, ويستعد, نوال, «ملاك, «ليلة, «أفلاطون»!, «مفتاح, «مكان, «الراي»:, «جار, «دبي, «جوهرة», «عندما, «عودة, «هروب», «ومن, قادم, قديمة!, كأنك, كفاح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
أعمال درامية منوعة لعبدالأمير اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 05-11-2013 11:58 AM
أعمال درامية محلية تبحث عن «سقف» عزوم الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 15-12-2010 11:50 PM
أربعة أعمال للصالح في الفترة المقبلة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 24-07-2010 03:35 AM
أعمال درامية تنتظر العرض بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 29-09-2009 12:04 PM


الساعة الآن 10:51 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292