إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2021, 11:28 PM   #28 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 909
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: باسم عبدالأمير واثق بقدرات صمود الإخراجية!

باسم صارله 25 سنة واثق من قدرات من ولده نجيب الريحاني اقصد عبود كشخة عادي جدا ان يثق بقدرات صمووود الي كل سنتين مهنة يديدة المرة الياية بنشوفها مهندسة صووت ذكرتني في ابو نص حواجب

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2021, 12:28 AM   #29 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي رد: باسم عبدالأمير واثق بقدرات صمود الإخراجية!

لقد وصل إلى مرحلة من الثقة بالنفس بحيث صار يتصور أن لديه القدرة لتقييم القدرات الفنية للممثلين والممثلات بشكل محايد!

 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2021, 04:23 PM   #30 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي نوال العامر لـ «الراي»: مسلسل جديد... مع سعاد عبدالله!




نوال العامر لـ «الراي»: مسلسل جديد... مع سعاد عبدالله!

فيما انتهت أخيراً من تأليف سباعية تلفزيونية بعنوان «سلطان»، كشفت الكاتبة والسيناريست والممثلة نوال العامر عن مسلسل جديد يجمعها بالفنانة القديرة سعاد عبدالله، ويتقرر عرضه على شاشة رمضان في الموسم الدرامي 2022.

العامر أوضحت لـ «الراي» قائلة: «بعد سنوات طويلة، منذ تلاقينا أول مرة في مسلسل (دار الزمن)، سألتقي ثانية مع (أم طلال) في عمل تلفزيوني جديد، وسيكون ثرياً في محتواه، نصاً وطرحاً ونجوماً».

وأضافت: «لا أخفيكم مدى سعادتي بالظهور كممثلة إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله، التي أكنّ لها كل المحبة والتقدير على الصعيد الشخصي. أما على الصعيد الفني، فهي بلا شك قامة من قامات الفن الكويتي، وأتشرف بالعمل معها حتى لو تم ذلك من خلال مشهد واحد وصامت».

ولفتت إلى أن ظهورها في المسلسل سيقتصر على 4 حلقات فقط، إلا أن الدور الذي تلعبه يعتبر المُحرك الرئيسي للنص، وهو الذي تُبنى عليه الأحداث الدرامية على مدار 30 حلقة متصلة.

وبالعودة إلى سباعية «سلطان»، ألمحت العامر إلى أنها تطرح موضوعات اجتماعية عدة، كما تتفرّع منها خطوط درامية متنوّعة، بعضها رومانسي وبعضها الآخر تراجيدي و«أكشن». متوقعة تصويرها في مطلع شهر أكتوبر المقبل، «كما سيتم عرضها خارج الموسم الدرامي، على إحدى القنوات الخليجية».

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2021, 09:41 PM   #31 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي رد: أعمال درامية خليجية جديدة للفترة المقبلة .. أخبار منقولة ..




«حبي الباهر».. دراما اجتماعية تتناول ظاهرة الطبقية!

ياسر العيلة

تدور كاميرا المخرج خالد جمال حاليا لتصوير مشاهد أحدث أعماله الدرامية مسلسل «حبي الباهر» للكاتبة المتميزة علياء الكاظمي التي تحظى أعمالها بنسب مشاهدة عالية.

العمل دراما اجتماعية تسلط الضوء على الكثير من القضايا التي تهم أفراد المجتمع والعمل لشهر رمضان 2022. «الأنباء» تواجدت في موقع تصوير العمل والتقت بنجومه ومخرجه من خلال السطور التالية:

الفنان القدير جاسم النبهان قال: «حبي الباهر» من الأعمال الاجتماعية الخفيفة ويناقش العديد من القضايا ويضم شخصيات مختلفة منها الانتهازي والطماع، فهذه الشخصيات ممكن أن نجدها في امرأة أو في ولد أو رب أسرة أو نجدها في أحد أصحاب النفوذ من التجار، والعمل يتحدث عن خلجات وفكر إنسان اليوم وتتناول ظاهرة الطبقية التي انتشرت في السنوات الأخيرة للأسف من خلال الطرح الذي كتبته مؤلفة العمل علياء الكاظمي والقلق الذي نعيشه حاليا، وأشار النبهان إلى أن هذا العمل هو التجربة الأولى له مع المخرج خالد جمال ولكن مع المنتج عبدالله السيف كان له أكثر من تجربة.

سيطرة

النجمة زهرة الخرجي قالت: العمل تجربة جديدة بالنسبة لي لأنني عدت من خلاله إلى الأدوار التي تحمل سيطرة وقوة أو كما يقولون المرأة النسرة كنوع من التغيير والدور محوري ومحرك للشخصيات في العمل واللوكيشن الذي أتواجد فيه يحمل ملامح كوميدية وأشارت إلى أنها تلتقي في هذا العمل لأول مرة مع عدد من الفنانين وأنها مستمتعة جدا بالعمل فيه وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

بين السطور

المخرج خالد جمال قال: «حبي الباهر» مسلسل اجتماعي من تأليف علياء الكاظمي وإنتاج «ديتونا» للمنتج عبدالله السيف وهو عمل لرمضان 2022 بإذن الله ولن أقول إن العمل مختلف ولكن نحن نعالجه بطريقة مختلفة فالقضايا التي يتناولها العمل قضايا اجتماعية تخص غسيل الاموال والحب والخيانة والكثير من القضايا ومعالجتنا المختلفة لهذه القضايا تتم من خلال طريقة التصوير والأداء وخلق مواهب جديدة في العمل وعن سر الكيمياء بينه وبين الكاتبة علياء الكاظمي التي التقى بها في أكثر من عمل من قبل قال: علياء الكاظمي أخت عزيزة وغالية وبيننا تفاهم كبير وأنا أرتاح لأعمالها وأفهم ما بين السطور وهي بدورها تثق في أنني أقدم الشخصيات التي تخيلتها في روايتها بالصورة التي تريدها.

وعن الوجوه الشابة التي منحها الفرصة في هذا العمل كعادته في أعماله السابقة قال: هذا العمل يقدم ستة وجوه جديدة أدوارهم مُهمة في العمل لأنني دائما أقول لابد أن ندعم الشباب ونعطيهم فرصة ونمسك بأيديهم ونضعهم على أول الطريق والحكم في النهاية للجمهور.

حزن وابتسامة

الفنانة باسمة حمادة قالت: الله يستر من الباهر وحبي الباهر وما أدراك ما هو الباهر وأضافت دوري جميل وفيه تفان وإخلاص وقهر وبكاء ولكن ليس العويل وأيضا فيه حزن وابتسامة وأشارت إلى أنها لا تحب أن تكشف عن تفاصيل العمل لأن من الجميل أن المشاهد يتوقع ماذا سيحدث في الحلقات وأضافت دوري نوعا ما به نسبة 40% جديدة علي والنسبة الباقية قدمتها من قبل.

الفنانة فوز الشطي قالت: دوري الشخصية الصافية الطيبة صاحبة النية الصافية وكيف أن الله سيعوضها خيرا بعد أن تتعرض لظروف ما وتحدث لها نقلات عديدة في حياتها.

وكشفت الشطي أن العمل مودرن يحتوي على قصص وخطوط متشعبة وهو في النهاية عمل جميل وراق. وأشارت الى أنها تلتقي من خلال هذا العمل للمرة الأولى مع النجم الكبير إبراهيم الحربي.

ولفتت الشطي الى أنها تحرص دائما على تنوع الأدوار التي تقدمها وألا يكون فيها تكرار لأدوار أخرى قدمتها من قبل.

وأشادت بالتفاهم المتواجد بينها وبين مخرج العمل خالد جمال، وتوقعت أن يقدما من خلال هذا المسلسل شيئا جميلا ينال إعجاب الجمهور.

لطيف ومريح

الفنانة إيمان الحسيني قالت: دعني أتحدث أولا عن فريق عمل المسلسل فهو «قروب» وايد حلو ونجوم مميزون وأنا متحمسة جدا للشخصية التي أقدمها في هذا العمل واشتغلنا عليها بشكل كبير والتحضيرات لها لم تكن عادية بمعنى الكلمة وأنا من خلالكم أقول لجمهوري إن شخصيتي في هذا العمل تختلف كليا عن شخصية البنت الهادئة الطيبة التي قدمتها من قبل، وللأسف لن استطيع أن أكشف عن تفاصيل شخصيتي حتى لا أحرقها ولكن أنا متأكدة أنهم سيشاهدون إيمان الحسيني غير.

وأشارت الى أن أكثر الفنانين الذين تجمع بينها وبينه مشاهد في هذا العمل فوز الشطي وحمد اشكناني وأمي بالعمل زهرة الخرجي وكشفت الحسيني أنها تلتقي لأول مرة في مشاهد تجمعها مع النجم الكبير جاسم النبهان وانها مستمتعة بالعمل معه، مشيرة الى وجود كيميا كبيرة بينهما، وأضافت النبهان تاريخا وأضاف لي الكثير والتعامل معه لطيف ومريح.

الفنانة في الشرقاوي قالت: «حبي الباهر» من الاعمال الروائية التي تقدم بطريقة درامية عائلية جميلة جدا لما تحمله من العديد من القصص والشخصيات والنص قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وإنتاج شركة «ديتونا» وأنا سعيدة بهذه التجربة، وأشارت ربما تكون شخصيتها في المسلسل قريبة نوعا ما من الأدوار التي قدمتها من قبل لكنها لها خط ومعاناة لم تطرح من قبل شخصية ابتسام التي أجسدها في العمل والتي من ممكن تواجهها بعض الزوجات فهي انسانة وفية ومخلصة وتهتم بزوجها وعائلتها وعندها حياة أسرية جميلة ولكن توجد شائبة تواجهها.

المقومات

الفنان الشاب حسين عطا الله قال: أنا سعيد بأن تكون أول تجربة لي في مجال التمثيل مع هؤلاء النجوم الكبار.

وعن دوره، قال أجسد شخصية عزيز الشاب الفاشل دراسيا وراعي سهرات ومستهتر يعيش قصة حب ويتزوج وتتوالى الأحداث.

وأشار عطا الله الى أن فريق عمل المسلسل رائع وكلهم متعاونون معه وعلى رأسهم المخرج خالد جمال الذي أتشرف بأن تكون بدايتي الفنية معه فتعلمت منه الكثير.

الفنانة شيخة جمعة قالت: سعيدة بهذه التجربة الأولى لي أقدم كاركتر مشابها لشخصيتي الحقيقية. وعن دورها، قالت ألعب شخصية سيدة أعمال صادمة وكشخة لها عالمها الخاص.

وكشفت جمعة أنها تحب التمثيل منذ زمن طويل لكن لم تسنح لها الفرصة الا ان اختارها المخرج خالد جمال بعد أن شاهد انها تمتلك المقومات لتكون ممثلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل «حبي الباهر» من إنتاج «ديتونا» للإنتاج الفني للمنتج عبدالله السيف ومن تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال ومدير التصوير محمد حمودة وبطولة جاسم النبهان وابراهيم الحربي وباسمة حمادة وزهرة الخرجي وحمد اشكناني وفوز الشطي وعبدالله التركماني وإيمان الحسيني وفي الشرقاوي ومحمد الدوسري وآخرين.










 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2021, 11:43 PM   #32 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي إيمان العلي لـ «الراي»: تصوير «ليلة ربيع»... اليوم!



إيمان العلي لـ «الراي»: تصوير «ليلة ربيع»... اليوم!

كشفت الفنانة إيمان العلي عن مشاركتها في مسلسل جديد عنوانه «ليلة ربيع» من تأليف مريم نصير، منتج منفذ هيا عبدالسلام، ومن إخراج لولوة عبدالسلام، مشيرة إلى أن العمل يقع في 9 حلقات، ومدة كل حلقة 20 دقيقة فقط، كما سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

العلي، وفي تصريح خاص لـ «الراي» قالت إن المسلسل ينتمي إلى فئة الـ «لايت كوميدي» وسينطلق تصويره اليوم. كاشفة عن تجسيدها لدور أم، لديها اثنان من الأبناء هما بنت وولد، ولكل منهما قصة تدور أحداثها في قالب كوميدي.

ولفتت إلى أنها ومن خلال «ليلة ربيع» ستقدم دوراً كوميدياً هو الأول في مشوارها، «ولكنه ليس كوميدياً صرفاً كتلك النوعية من الأدوار التي تظهر الفنان بثوب (الأراجوز)، بل يعتمد على كوميديا الموقف»، وفقاً لتعبيرها. مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع لولوة وهيا عبدالسلام من خلال هذا العمل.

في غضون ذلك، تطرّقت العلي إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، مشيرة إلى أن التحوّل الدراماتيكي في شخصيتها الجديدة سيؤدي إلى كراهية المشاهدين لها، «حيث إنها تختلف كلياً عمّا شاهده المتابعون في الجزء الأول، خصوصاً بعد أن تغير سلوكها من أم طيبة تعتني بابنها المعاق إلى أم قاسية القلب والمشاعر، فالأحداث بالجزء الثاني تحوي إضافات وتعديلات وتنقلات، تصل إلى حد الصدمة للمشاهد».

وبيّنت أن بداية التصوير لمسلسل «أمينة حاف» ستكون إما في شهر سبتمبر وإما في شهر أكتوبر المقبلين، تمهيداً لعرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان 2020.

في الدراما أيضاً، تشارك العلي في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي سيتم تصويره بعد الانتهاء من مسلسل «ليلة ربيع»، وهو ينحاز كذلك إلى أعمال الـ «لايت كوميدي»، حيث تؤدي من خلاله دور البطولة، برفقة كوكبة من النجوم، على غرار أحمد الجسمي وأسمهان توفيق وهنادي الكندري ومحمد الحداد وسماح ولمياء طارق وشهاب جوهر وميثم بدر، ونوف السلطان ومحمد العلوي وعلي الحسيني، في حين تكفّلت بتأليفه الكاتبة مريم نصير، وهو من إخراج هيا عبدالسلام.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2021, 11:58 PM   #33 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,460

افتراضي جاسم النبهان: أواصل تصوير مشاهدي في الدراما الاجتماعية «حبي الباهر» بأحد أبراج العاصمة!



جاسم النبهان: أواصل تصوير مشاهدي في الدراما الاجتماعية «حبي الباهر» بأحد أبراج العاصمة!

صرح الفنان القدير جاسم النبهان، لـ"الجريدة"، بأنه منشغل في الفترة الحالية بتصوير مشاهده في مسلسل "حبي الباهر"، في أحد مواقع التصوير بواحد من أبراج العاصمة.

وقال النبهان إن المسلسل يشهد استمرار تعاونه مع الفنانة زهرة الخرجي، التي شاركته بطولة عمله الدرامي الأخير "سما عالية" في رمضان الماضي، حيث أدت دور زوجته ضمن أحداث العمل، الذي أخرجه محمد دحام الشمري.

دراما اجتماعية

وأضاف أن "حبي الباهر" عمل درامي اجتماعي خفيف، يسلط الضوء على العديد من المشكلات والقضايا التي يعانيها المجتمع كالفساد والطمع والاستغلال وانتهازية بعض الأشخاص.

وأكد الفنان القدير أن الأعمال الاجتماعية، التي تسلط الضوء على قضايانا الاجتماعية، لا يمكن وصفها بالتكرار الذي يصيب الجمهور بالملل، لأن الأمر يعود إلى المعالجة الجديدة للنص والشخصيات والحبكة الدرامية، لأن المعالجة الجديدة تقينا فخ التكرار، حيث إن القضايا الانسانية لا تتغير إلا من حيث الشكل، لكن يبقى المرض الإنساني للنفوس الضعيفة هو هو منذ خلق الله البشرية، وحتى يرث الله الأرض ومن عليها.

ثوب جديد

وأثنى على المعالجة الدرامية للكاتبة علياء الكاظمي مؤلفة النص، مؤكدا أنها من الشباب الواعدين في العمل الدرامي ومجال الكتابة الابداعية، حيث استطاعت من خلال كتابتها أن تثير العديد من القضايا في ثوب جديد وبمعالجة مختلفة، من المؤكد أنها ستحظى بتقدير الجمهور.

وعن تجربته الأولى مع المخرج خالد جمال، ذكر أنه يقدر الأجيال المختلفة، ويسعى إلى التواصل معهم والتجديد المستمر لأنهم هم المستقبل، كما أن خالد جمال من المخرجين الواعدين، وقدم بالسنوات الأخيرة العديد من الاعمال الناجحة، ويسعى دائما لوضع بصمته الخاصة على أعماله الفنية، وأتمنى له كل التوفيق.

نجاحات مشرفة

وحول تكرار تعاونه مع المنتج عبدالله السيف، قال النبهان: "كان لنا معا أكثر من تجربة، وحققنا نجاحات مشرفة، وكان آخرها مسلسل سما عالية، ومن قبلها (لا موسيقى في الاحمدي)، و(غصون في الوحل) وغيرها الكثير، حيث يعتبر أحد المنتجين المواظبين على أعمالهم، والذين يقدرون الفن، فضلا عن أنه ممثل موهوب ولديه جمهور كبير".

يذكر أن مسلسل "حبي الباهر" هو دراما اجتماعية من تأليف علياء الكاظمي، وإنتاج "ديتونا" للمنتج عبدالله السيف، وهو عمل لرمضان 2022، من إخراج خالد جمال، ويشارك في بطولته باقة متنوعة من نجوم الكويت والخليج كالفنانين جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وزهرة الخرجي وباسمة حمادة وفوز الشطي، وحمد أشكناني، وعبدالله التركماني وفي الشرقاوي ومحمد الدوسري وحسين الحداد وإيمان الحسيني وغيرهم من النجوم.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2021, 12:30 AM   #34 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 909
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: إيمان العلي لـ «الراي»: تصوير «ليلة ربيع»... اليوم!

عليها وضعيات تصوير تفشل

توج تفكرين تمثلين حجيه

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2021, 12:34 AM   #35 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 909
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: نوال العامر لـ «الراي»: مسلسل جديد... مع سعاد عبدالله!

دار الزمن ... اشوف انه ممتع وبسيط وتميز بنجومه لكنه ماخذ نصيبه من الشهرة مثل ماكان متوقع للعملاقة المشاركين ما اصابهم في احباط مثل الصلال ومحمد جابر. ... اعتقد لان ذائقة الجمهور اختلفت كثيرا ....

عموما كمسلسل دار الزمن للكتابة جميل ان شاء الله يكون القادم اجمل واجمل

بس نصيحة للاخت نوال وضعيات التصوير ما تليق مع الحجاب (فيها دلع)

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2021, 12:55 AM   #36 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 909
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: جاسم النبهان: أواصل تصوير مشاهدي في الدراما الاجتماعية «حبي الباهر» بأحد أبراج العاصمة!

دير بالك حجي وانت تصعد البرج امسك الدرج عدل

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 15, 26, أمل, للمنزل, أمام, للتمثيل..., للحب».., لمن, لمضاعفة, ما, أبراج, أبشروا.., لبنان!, متنوعة, محمد, أحمد..., أحارب, آخر, مرى, مسلسل, مسلسلات, مسلسلين!, مشاهدي, مشاهده, أشترك, مع, لـ, لـ«الراي»:, مهماً, من, أواصل, أنجزنا, موسمي!, أقدم, أقف, أكثر, المخلص, المسلسل, الاجتماعية, البلوشي, الباهر», الباهر»..., التجارة..., البحرين, الجديد!, الخير, الدراما, الحربي, الجهد!, اليوم!, الرجيب..., السلمان..., السيف:, العلي, العلوي, العامر, العاصمة!, الفنانة, الإخراجية!, النبهان:, الندم»!, الطليحي, الطبقية, الطوفان»!, القبس:, القديرة, القفاص, الكواليس, بلدي, تلفزيونية, باسم, بدر, تشاهد, بصراحة, تصوير, تعاني, بعد, بعيد, تفاصيل, بوشهري, بقدرات, جمال, خالد, حالياً, داخل, جاسم, حب, دبي, يجمع, جديد..., جديدة, يحصد, يدفعها, يُصوِّر, يشهد, جعلتني, يواصل, يناقش, دور, ينفع, جوهر, دون, ربيع»..., رحمة»..., رسالة, صمود, ساذجة, سيدة, شجون!, سعاد, شعيل, شهاب, صول», صول»..., صور, سكب, عمل, على, عاماً, عبدالأمير, عبدالله, عبدالله!, غريب»..., عصابة, ظهور, عن, عودتي, في, فكرة, فكرة!, إيمان, هدية, ولا, ومحيت»..., والتركماني, والفكرية, والنبهان!, واثق, وحالمة!, ويستعد, نوال, «ملاك, «ليلة, «أفلاطون»!, «مفتاح, «مكان, «الراي»:, «جار, «دبي, «جوهرة», «عندما, «عودة, «هروب», «ومن, قادم, قديمة!, كأنك, كفاح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
fn cafe [ أخبار - خلافات - أعمال جديدة - لقاءات ] الفن الجميل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 16-05-2014 02:42 AM
أعمال درامية منوعة لعبدالأمير اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 05-11-2013 11:58 AM
أعمال درامية محلية تبحث عن «سقف» عزوم الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 15-12-2010 11:50 PM
أربعة أعمال للصالح في الفترة المقبلة بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 24-07-2010 03:35 AM
أعمال درامية تنتظر العرض بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 29-09-2009 12:04 PM


الساعة الآن 05:25 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292