إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2022, 10:34 PM   #10 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,186
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

السباحه افصل طريقه والاسرع للتخلص من الوزن الزائد
الا الصدر ماينزل لا بالسباحه ولابتخسيس

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2022, 09:54 PM   #11 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,512

افتراضي



هبة الدري: ردة فعل الجمهور حول دوري في (حضرة الموقف) كانت عظيمة .. وانتظروني في «جنات» بدور استثنائي ورومانسي!

فنانة تتمتع بموهبة غير عادية، تألقت من خلال مجموعة أعمال درامية، تحب التنوع في الشخصيات التي تقدمها، وتختار أدوارها بعناية فائقة حتى تترك بصمة واضحة في كل عمل تقدمه. أطلت علينا في شهر رمضان الماضي عبر دور مميز من خلال مسلسل «حضرة الموقف»، ونجحت في خطف الأنظار بظهورها المميز، وها هي تعِد جمهورها، خلال لقائها مع «الجريدة»، بدور استثنائي في مسلسل «جنات»... إنها الممثلة المميزة هبة الدري... وإلى تفاصيل اللقاء:

• ماذا عن جديد هبة الدري؟

- لدى مسلسل "جنات"، الذي لا أدري متي سيُعرض، وإلى الآن لم أبدأ تصوير مشاهدي فيه، غير أنني أجسد به دوراً جديداً لأول مرة أقوم بأداء مثله، والعمل كله استثنائي أجسد فيه شخصية بها جانب رومانسي، ولكن فيها كذلك جانباً مبهماً سيعرفه المشاهد من خلال متابعته للحلقات، وإن شاء الله يعجب الجمهور هذا الدور... فانتظروني فيه، ولا أستطيع أن أصرح عن تفاصيل أكثر بشأن هذا الدور في الوقت الحالي.

• هل أعمال "السيزن" جيدة للفنان؟

- بكل تأكيد جيدة ومهمة له، ومن شأنها أنه تجعله موجودا على الساحة خلال السنة الدرامية من رمضان إلى رمضان، وأيضا يكون المسلسل عبارة عن 6 أو 7 حلقات، وينتهي الموضوع، وبالتالي لا يمل المشاهد والأحداث من متابعة "السيزن" والتعلق به، وعادة عند تقديمه لا نقدم شيئا مألوفاً او عادياً لأن الهدف منه أن يحقق جديدا، وهناك ثيمة جديدة للأعمال الدرامية، وقصص لا نتقيد فيها بثلاثين حلقة، لذلك فإن "السيزن" مهم جدا للفنان، ولهذا السبب يتجه إليه الغرب بكثرة في أيامنا هذه.

«حضرة الموقف»

• حدثينا عن دورك في مسلسل "حضرة الموقف" ومشهد حادث السيارة وردود فعل الجمهور عليه.

- ردة فعل الجمهور حول دوري في حضرة الموقف كانت عظيمة، والمشاهدون تفاعلوا مع الشخصية بشكل لافت جدا، وتعاطفوا معها، خصوصا وهي تعاني التعلق المرضي، وهذا ما جعلني مستمتعة جداً بردود الأفعال.

أما عن "حضرة الموقف" فكان الدور يمثل إنسانة متعلقة بزوجها جدا، رغم انه لا يحبها ويتعمد إيذاءها وخيانتها، مع أنها وقفت معه لأنه كان متعاطياً للمخدرات، وفي نفس الوقت تعاني التعلق المَرضي به، وهو مرض نفسي، لكنها كانت تريد أن تكمل حياتها معه، بل تصر على أن تغفر له حتى خياناته، لأنها لا تستطيع التخلي عنه لارتباطها به وعدم استطاعتها التخلي عنه.

السينما

• هل تفكرين في خوض تجربة السينما؟

- لم تقدَّم لي حتى الآن أعمال سينمائية تشدني وتشجعني أن أقبلها، وسبق أن كنت ضيفة شرف في فيلم "The End" لمحمد الحملي، وكان عبارة عن مشهد واحد في الفيلم، وهو مشهد الانتقال من القصة القديمة إلى الجديدة، وقبلت النص لأن الفيلم من إخراج الحملي، والنص أعجبني حيث الحبكة الدرامية كانت جميلة، وهذه آخر مشاركة لي في السينما، وبعدها لم يقدم لي شيء يجذبني نحو السينما، ونحن في السينما نعاني قلة الأعمال، وإذا مثَّل أي منا عملاً سينمائياً يكون شيئا غريباً وجديداً ومميزاً.

أدوار مركبة

• ما الأدوار التي تشدك وتحبين أن تمثليها؟

- لا أحب الأدوار العادية، بل التي تحتوي على حدث مركب أو مختلف حتى يكون الأداء مختلفاً عن الأدوار العادية، ولذلك عندما يكون لدي دور عادي أجتهد ان أفعل شيئا حتى أترك أثراً من خلاله، وذلك بالاتفاق مع المخرج والمنتج، وهذا ما كان بالنسبة لدوري في "حضرة موقف"، حيث كان بسيطاً، ومع ذلك حاولت قدر استطاعتي ألا يكون مألوفاً من خلال الأداء المختلف، وعادة أميل للأدوار الغريبة أو المركبة والصعبة أكثر من العادية التي يقوم بها أي أحد، فلا أحب أن أمثل دوراً يمر مرور الكرام لمجرد أنه دور درامي عادي يجسد قصة اجتماعية عادية، أحاول قدر ما استطيع أن أترك بصمة فيه.

التواصل الاجتماعي

• هل ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في شهرة الفنان؟

- بكل تأكيد "السوشيال ميديا" مهمة جدا وتساهم في الشهرة، وأستغرب من بعض الفنانين الابتعاد عنها، فالسوشيال ميديا حالها حاليا حال الصحيفة والمجلة، حيث يتم الإعلان فيها عن أعمالك الفنية، وتتكلم فيها عن نفسك، خصوصا أن الناس حاليا يحبون أن يقتربوا من الفنان شخصيا، دون الاكتفاء بمجرد رؤية أعماله وهذا سبب وجود السوشيال ميديا.

في السابق لم يكن الجمهور يعرف شخصيتنا، وهل نحن قريبون من الناس أو لا، فكانوا يحكمون على الممثل من خلال ظهوره في الأدوار، فإذا أخذ ممثل أدواراً شريرة في ثلاثة أو أربعة أعمال فنية متتالية، يكون الحكم عليه بأنه شرير، رغم أنه في حياته الحقيقية قد يكون عكس ذلك تماما وطيبا، لذلك جاءت "السوشيال ميديا" لتقرب الجمهور من الفنانين، ولتبين لهم الوجه البعيد عن التلفزيون.

غير أن استخدام "السوشيال ميديا" سلاح ذو حدين، إما أن يساهم في إيصال الفنان إلى الناس فيحبوا شخصيته الفعلية بعيدا عن التمثيل، أو يكرهوه بعد رؤية الجوانب السيئة من شخصيته، لذلك فنحن لسنا "بلوجر"، ولكننا ممثلون في النهاية، وعليه يتوجب أن يكون الممثل ذكياً جداً في اختيار مفرداته والموضوعات التي يتناولها في "السوشيال ميديا"، لأن ذلك في النهاية ممكن أن يحسب ضده ويكره الجمهور كل تاريخه، فمواقع التواصل تجعل الناس يحبون الفنان ويتابعونه، لكن ينبغي أن تستخدم بطريقة صحيحة.

مسرح العائلي

• للمسرح أنواع عديدة وأشكال مختلفة... فأي المسارح تفضلين؟

- أحب المسرح العائلي الذي يستهدف جميع الأعمار، وهذا النوع من المسرح مفيد ومهم، وقد بدأتُ فيه مع محمد الحملي، عندما قدمنا مسرحاً يصلح للأطفال والكبار في الوقت ذاته، فمثلا مسرحية "ترامبولين" للأطفال، ولكن المخرج والمؤلف حاولا قدر المستطاع أن يستمتع بها أيضا الآباء والأمهات عندما يحضرونها مع أطفالهم، وهذا النوع من المسرح مفيد والكل يستمتع، سواء من فناني العمل أو الجمهور، الصغير منهم والكبير.

• هناك فنانون اتجهوا إلى الإعلانات... فهل أنتِ منهم؟

- نعم أنا منهم وهذا أمر عادي، وفي النهاية هذه هي "السوشيال ميديا" أستفيد منها كفنانة بالإعلانات وهذا ليس خطأ أو عيبا.







شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

تواصل الفنانة شوق هذه الأيام تصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي «جنات»، وهو من تأليف فهد علي البلوشي وإخراج الفنان خالد بوصخر، والذي تشارك في بطولته إلى جانب هبة الدري، شهاب جوهر، نواف العلي، روان العلي وغيرهم، والمفترض عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة «شاهد».

وفي هذا الشأن، صرحت شوق لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها في المسلسل قائلة: «سأطلّ على المشاهد من خلال تجسيدي شخصية دكتورة نفسية تدعى سناء، ويمكنني القول إنها (حدها مسكينة)، إذ خلال توالي وتصاعد الأحداث ستتعرض لعملية نصب و(يبوقون حلالها)، لكن من خلال ذلك كله سيكون المشاهد على موعد مع صدمة من شخصية سناء».

وفيما أعربت عن سعادتها لأنها اجتمعت مجدداً مع زميلتها الفنانة إلهام الفضالة في «جنات» بعد سنوات طويلة، لفتت إلى أن الأخيرة ستغيب عن العمل كممثلة، «لكنها في المقابل ستتواجد إنتاجياً من خلال شركتها (دريم بيكتشرز)، إلى جانب توليها مهمة المشرف العام عليه».

وعن تفاصيل المسلسل، تابعت شوق: «المسلسل موسمي، يتألف من ثماني حلقات فقط، ويناقش بصورة عامة مجموعة من القضايا النفسية إلى جانب جريمة قتل، كما لا يخلو من طرح القضايا الاجتماعية في مضمونه».

وعما إذا كانت تميل إلى المشاركة في المسلسلات الموسمية، ردت: «بصراحة، باتت تستهويني الأعمال الدرامية الموسمية كونها أصبحت اليوم الرائجة في السوق بشكل كبير، لكن ما يشدني منها وأنصح كل فنان بعدم التردد والموافقة عليها، تلك التي تكون ذات نص قوي وجميل ومحبوك وفكرة جديدة».

وبسؤالها ما إذا كانت ترى أن الأضواء قد خف وميضها عنها، قالت: «لا أشعر بذلك الأمر إطلاقاً، ففي الموسم الدرامي الرمضاني الفائت شاركت في مسلسلين حققا نجاحاً كبيراً على نطاق واسع وحظيا بإشادة الغالبية هما (بيبي) و(1990)، وعلى الصعيد الشخصي أعتبرهما من أجمل المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها».




 

 

__________________

 





في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 03:04 AM   #12 (permalink)
ابتدت تحلا الحياة
 
الصورة الرمزية طلال مداح
 
 العــضوية: 3947
تاريخ التسجيل: 10/07/2009
الدولة: طيبه
المشاركات: 162
الـجــنــس: ذكر
العمر: 25

افتراضي رد: شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

اوووووووه وين هالشوق هذي من زمان ماشفت لها مسلسلات





ويناقش بصورة عامة مجموعة من القضايا النفسية (( مافي غير هالقصص من المنتجين

 

 

__________________

 


طلال مداح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 07:30 AM   #13 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,186
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

حتى الهام فضالة صارت تنتج
الله يرحم عمالقه ماتوا مانتجوا
ترقبوا قريبا
هيا الشعيبي كذلك
مجاكر

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 07:34 AM   #14 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,186
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: هبة الدري: ردة فعل الجمهور حول دوري في (حضرة الموقف) كانت عظيمة .. وانتظروني في «جنات» بدور استثنائي ورومانسي!

مايحتاج ننتظر في جنات
تريدين التقييم من الان مستعدين

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 02:27 PM   #15 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,203
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: شوق تعلن عن خوضها تجربة درامية جديدة من إنتاج إلهام الفضالة!

شوق حبيبة عندليب الاحتيطاية اهون من غيرها من عارضات الازياء اقلها طبيعية بالشكل والتمثيل ولها حضور وطلة خفيفة احبها

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2022, 02:34 PM   #16 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,203
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: الموسم الجديد بدأ .. شهد سلمان تشارك في «جمعنا الهوى» و«نفس الحنين»!

كان ضعيفة جدا اول ما طلعت نفس جسم نور الغندور اذكرها وللعلم بصغرها كانت حق بالية والعاب رياضية بس تزوجت وانشغلت بحياتها، وبدت تسمن من 2011كان عمرها 38 السن له دور

 

 

الفن الجميل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2022, 07:12 PM   #17 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,512

افتراضي



غادة الكندري تواصل في... «بلاغ نهائي»

بعد توقف دام شهرين بسبب حرص الجهة المنتجة على أدق تفاصيل «اللوكيشينات» التي تُناسب الحدث، تواصل الممثلة غادة الكندري تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن سياق مسلسل «بلاغ نهائي»، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه وإنتاج شركة «ماجيك لنس»، حيث يُشارك في بطولته نخبة نجوم منهم هند كامل، تركي اليوسف، سحر حسين، حسين الحداد، سلوى الجراش، عبدالعزيز الحداد، علي السبع، أحمد الحليل، سارة العنزي، ناريمان الصابوري، باسم الطيّب، إبراهيم الشيخلي، سالي الفرّاج، شبنم خان وغيرهم الكثير.

وفي هذا الشأن، صرّحت الكندري لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها بالقول: «المسلسل بصورة عامة تدور أحداثه في حقبة السبعينات من القرن الماضي، ويغلب عليه الطابع الاجتماعي مسلّطاً الضوء في مضمونه على جملة من القضايا المتنوعة منها الفروق الطبقية بين أفراد المجتمع في ذلك الزمن إلى جانب الاندماج بين أفراد الشعب من جهة أخرى.

وفي خضم ذلك كله، سأطلّ على المشاهدين مجسّدة شخصية مريم، الفتاة المتزوجة التي تنتمي إلى أسرة غنية، والتي تتعرّض لعديد من المشاكل مع عائلتها وزوجها».

وبسؤالها عن الأمر المميز الذي جذبها لتكون واحدة من ضمن فريق العمل، أجابت: «التركيبة ككل مميزة، فهناك تنوّع جميل في الشخصيات على صعيد الثقافات والطبقات المختلفة.

إلى جانب ذلك، فإن العمل يضم نخبة من نجوم الكويت والسعودية والعراق والبحرين، ما يمنحه صبغة مميزة، ناهيك عن جمال ومتانة القصة التي صاغها الروضان، ولا أنسى الدقة في كل التفاصيل من الديكورات التي صُممت خصيصاً للعمل، وحتى الأزياء التي تقف وراءها الدكتورة إبتسام الحمادي».




سارة الكندري أُغرمت بالتمثيل... «ما فيه عوار راس»!

في ثالث تجربة تمثيلية لها، تواصل الفاشينستا الشابة سارة الكندري تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي «أبشر بالسعد» الذي سيتم تحديد موعد عرضه عند الانتهاء من تصوير كامل مشاهده، وهو من تأليف وإخراج نايف الراشد.

الكندري، التي أعلنت لـ«الراي» عن أنها أُغرمت بالتمثيل، تحدثت عن تفاصيل تجربتها الجديدة قائلة: «أمتلك هواية التمثيل منذ الصغر، إذ سبق أن شاركت كممثلة في مسلسل (الهدامة) عندما كنت تقريباً بعمر الحادية عشرة، وأذكر أن دوري كان بسيطاً جداً. وبعد مرور السنوات الطويلة سنحت لي الفرصة مجدداً لأحقق طموحي وأصبح ممثلة عندما تلقيت عرضاً من الفنان والمنتج نايف الراشد».

وأضافت: «الواضح أنني (خلاص) أغرمت جداً بالتمثيل، وسيكون اهتمامي في هذا الشقّ خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر، والسبب أنه مجال جميل (وما فيه عوار راس)».

وأكملت الكندري: «أول إطلالة لي كممثلة بدور فعلي ومساحة كانت من خلال الجزء الأول لمسلسل (أبشر بالسعد) الذي بحمد الله استطعت من خلاله أن أثبت نفسي وموهبتي، ما كان سبباً في تواجدي الحالي في الجزء الثاني من العمل الذي يُشارك في بطولته نخبة من الفنانين النجوم منهم مريم الصالح، حسين المنصور، نايف الراشد، عبير أحمد، ريم أرحمه، روان العلي، رندا حجاج، محمد الشعيبي إلى جانب مشاركة فنانين من السعودية ولبنان».

وتابعت الكندري مشيرة إلى ملامح شخصيتها، بالقول: «سأطلّ على المشاهدين في (أبشر بالسعد 2) الذي سيتم تصوير جزء منه في إمارة دبي، مجسدة شخصية عذاري، الزوجة الطيبة والمسكينة (ينقصّ عليها بسرعة) إلى جانب أنها (بنت فلوس)، ما يدفع الزوج للنصب عليها.

وللتوضيح، يعتبر الجزء الثاني هو المكمل على صعيد القصة للجزء الأول، مع وجود لخطوط درامية وأحداث جديدة بوتيرة متصاعدة. إلى جانب ذلك، وبحسب ما علمته من الجهة الجهة المنتجة، من المقرر أن يكون لهذا المسلسل أكثر من موسم خلال الفترات المقبلة».




أحمد البريكي لـ«الراي»: 3 أعمال قيد التحضير... أحدها بطولة نسائية!

يعمل المنتج الرئيس التنفيذي لشركة أبيز برودكشنز للإنتاج الفني أحمد البريكي هذه الأيام على إنجاز أكثر من مشروع فني، اتضحت معالم ثلاثة منها، هي «منزل 12» و«أربعة أصابع» و«ذا نكست»، والأخير يعتبر بطولة نسائية.

وفي التفاصيل، قال البريكي في تصريح لـ«الراي»: «أعمل هذه الأيام على إنجاز أكثر من مشروع فني، إذ أتفاوض مع عدد من المخرجين والفنانين من أجل أعمال تلفزيونية أود تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بعدما اتفقت مع أسماء فنية كبيرة تعتبر من الصف الأول وكذلك مع بعض الفنانين الشباب، إضافة إلى اتفاقي مع نجمة محبوبة من جمهورية مصر العربية ونجمتين من الخليج أيضاً»، مردفاً أنه «حال إتمام الاتفاقات بشكل نهائي مع الطواقم الفنية للمسلسلات، لا مانع لدي من أن يتم تصويرها جميعاً في وقت واحد».

«منزل 12»

وأضاف أن «الأعمال التي قطعت فيها شوطاً كبيراً هي ثلاثة مسلسلات، الأول يحمل اسم (منزل 12) من تأليف الكاتب محمد النشمي وإخراج مناف عبدال، وهو درامي اجتماعي يتكوّن من 30 حلقة، ويسلط الضوء على الناس البسطاء وطبيعة حياتهم ضمن أحداث فيها جزء كبير من الكوميديا»، لافتاً إلى أن الاتفاق تم مع كل من الفنانين إبراهيم الحربي، أحمد الفرج، محمد الرمضان، ومن الإمارات مع الفنانتين فاطمة الحوسني وأمل محمد لبطولة العمل، «والمفاوضات مازالت جارية مع أكثر من فنان وفنانة، منهم من بدأ في قراءة النص لكي يبدي موافقته في المشاركة من عدمها».

«27 شخصية رئيسية»

وأكمل أن «المسلسل الثاني درامي من 30 حلقة، بعنوان (أربعة أصابع) للكاتب عبدالمحسن الروضان وبطولة كوكبة من نجوم الفن الكويتي، إذ يضم 27 شخصية فنية رئيسية وجميعهم من الصف الأول وأذكر منهم الفنانين القديرين مريم الصالح وإبراهيم الصلال، إضافة إلى خالد البريكي، أحمد إيراج، زينب كرم، حسن عبدال، وغيرهم الكثير من الأسماء، ويندرج العمل تحت المسلسلات الاجتماعية العائلية، إذ إنه يتناول قضايا أسرية بخطوط درامية مليئة بالأحداث المشوقة والمفاجآت التي يفهمها الكبار والصغار». وفي ما يتعلق بالاسم الذي سيتولى الإخراج، أشار البريكي إلى أنه في انتظار موافقة أحد الأسماء المعروفة في إخراج الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة.

«لايت كوميدي»

وفي ما يخص المسلسل الثالث، قال إنه من المسلسلات الموسمية، «يحتوي على 8 حلقات باسم (ذا نكست)، وهو من تأليف الكاتب عبدالله الرومي وإخراج المخرج عباس يوسفي، ويتناول الكثير من القضايا الاجتماعية بأسلوب سلس ومباشر ويندرج تحت الأعمال اللايت كوميدي، وما يميزه أنه بطولة نسائية وتم الاتفاق والتوقيع مع الفنانة المصرية المحبوبة شيماء سيف، والفنانة ليالي دهراب، وهناك مفاوضات في مراحلها الأخيرة مع كل من الفنانتين ليلى عبدالله ولولوة الملا، بالإضافة إلى بعض الأسماء»، لافتاً إلى أنه «في الأيام المقبلة سوف تتضح الصورة كاملة بعد أن يكتمل فريق العمل الذي فور إتمام الاتفاقات بشكل نهائي سوف أبدأ في تصويره خارج الكويت».

وأشار البريكي إلى أنه في طور قراءة أكثر من نص لاختيار ما يرونه مناسباً في الشركة للعمل فيه وتنفيذه ليكون جاهزاً للعرض ضمن دراما رمضان 2023، وأنه مع رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخة أبرار خالد الصباح، يعملان على مدار الساعة لاختيار الأعمال الدرامية ذات المضمون الذي يحمل رسائل وقيمة اجتماعية عالية لتكون واجهة مشرفة للفن في الكويت.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2022, 03:26 PM   #18 (permalink)
عضو شرف
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 1,186
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: سارة الكندري أُغرمت بالتمثيل... «ما فيه عوار راس»!

هالحين الفنانه القديره ساره الكندري
تقرب للنجمه الفنانه القديره هنادي الكندري
ملاحظ عائلة
(الكندري) (الشعيبي) (البلوشي)
اصبحوا مسيطرين على الاعمال الفنيه

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"جنات", (أحمد, (ذهبت, (حضرت, .., 12»!, 2)!, أم, لملكة, مما, أميرة, للجزء, للقارات!, ما, ماذا, أبعدت, أبوها»!, لبطولته», لي, أحلم, محمد, لختم, مجتمع, لدي, لدية, لديها, ليصبح, مرام!, أرجوك, أرضي, مسلسل, مشاهدها, أسباب, مستتر»!, مستشفى, أُغرمت, مشهوراً, أسوأ..., مع, لعمل, أعمال, أعماله, أعلّق, أعتزل, لغز, معهم», لـ, لفريق, لـ«الراي»:, لـ«بشت, من, منصة, الماء), الماضي, المتكررة, المخرج, المسلم:, المشاركة, المسرح, المسرح!, الأعمال, اللغط, المناخ»!, المنزل, المنصة», الموقف), الاعتذارات, الانتهاء, الذي, الثمان, التلفزيونية, الثاني, البحرين!, التحضير..., التراثية, البريكي, البرود, التزوير, التعليقات, الجمهور, الخارج!, الحب»..., الجديد, الدراما, الدري, الدري:, الجريمة!, الحسن», الحنين», الحنين»!, الدكتورة, الروضان, السلام, السبب, السياسي, الشعور», الشعور»!, الشويعي, العمل, العمل!, العلي, العادي!, الظروف, الفرج, الفنان, الفنانة, الفضالة!, الهوى», الهوى»!, الواحد, النادرة»..., النبهان:, النشمي, القدير, القنوات؟!, الكبير, الكويتية, الكندري, ابتسام, استثنائي, استئناف, اعتذرت, اعتزل, انتهى, ذو, بمشاركة, بالتمثيل..., بالعلم, بالنبهان, باب, تاريخك!, باسم, بدء, بدي, بدر..., تجربة, بدور, بحضور, تجّار, ترشيحي, ترقص!, تشارك, تسعد, تصوير, تعليب, تعلن, تعاني, بعد, تعرف, بعنوان, بـ, بإنتاج, بن, تواصل, تنسى», بوشهري, بطولة, حلقات, يا, حالياً, جاسم, يتصدر, يجمعه, جداً, حية..., جديد, جديدة, يجهز, يدو», درامي, درامية, يستعد, يُخجل, حزين, جشع, حَضَرت, يعقوب:, دفاعا, حول, دور, دورى, جوهر, خوضها, يقضى, يكشف, رمضان, راحة, راس»!, رانيا, ربع», ردة, رحيمي, رسالة, روخ, سلمان, صمود, صارت, شاركت, شذى, سبت:, ستضرني»!, شيماء, صدر, سيعرض, سينا»!, سيّئ, سعد, شهاب, شهد, صنّاع, سوق, على, عابر, عبدالأمير:, عبدالله, عبدالله..., عبدالرحيم, عبدالعزيز, عدم, ظروف, عرض, عرضها, عظيمة, عن, عوار, عود», فاطمة, فترة, في, فيديو..., فيه, فعل, فنانين, فناننا, إلا, إلى, إلهام, إلهام..., هبة, إبراهيم, إيمان, هيفاء, إسقاطات, هو, إنتاج, ولا, ولهذا, والثقة, والإشادات!, والكمال, وانتظروني, وتترقب, نتفليكس, وتوجه, نحتاج, ورومانسي!, نسائية!, وعلم, نعمان, وعبدالإمام, نهائي»..., وهبة, و«الخطر, و«خاب, و«دافي, و«نفس, ضمائرنا, ضخم, «ما, «أشياء, «منزل, «لوكيشن», «الأنباء»:, «البورصة»!, «الراي», «الراي»:, «الزقوم», «العملة, «ابن, «استُبعدت, «بلاغ, «جمعنا, «دافي, «ديوانية, «جنات», «جنى, «ست, «زواج, «سوق, «شقيقتاي, «وتفرج, «نفس, «ضمير, طبيباً, قمبر, قليلة, قالتا, قيل!, قيد, قريبا, كانت, كبير, كشف, كوميدية!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الدراما الخليجية وانتقادات صحفية وحوارات فنية مع بعض الفنانين .. مع نقاشات حولها! عندليب الكويت السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 649 04-04-2021 01:30 PM
الجمود الحالي في وضع الساحة الدرامية الخليجية يؤكد وجود خلل كبير في مسارها !! عندليب الكويت الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 14-12-2017 08:48 PM
فشل الدراما الخليجية سبب رئيسي في نجاح الدراما المصرية جماهيريا * Hanadi * الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 16-08-2013 11:47 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
صورة للعملة الخليجية الجديدة المقترحة محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 10 17-12-2009 01:31 PM


الساعة الآن 03:29 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292