شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) > شوق: أتقبل النقد بشرط ألا يصل إلى.. التجريح
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2010, 02:01 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,277

افتراضي شوق: أتقبل النقد بشرط ألا يصل إلى.. التجريح


تشارك في كل من «نور في سماء صافية» و«بيت الأيتام»
شوق: أتقبل النقد بشرط ألا يصل إلى.. التجريح
مشاري حامد





شوق (تصوير هشام اليوسف)

تعيش هذه الأيام الفنانة شوق حالة من النشاط الفني المتواصل فبعد انتهائها من تصوير مسلسل «نور في سماء صافية» الذي أدت فيه دور ديما البنت الوسطى لصافية والتي تكون مؤدبة وخلوقة وخجولة وترغب بالزواج من اجل الهروب من المشاكل التي تحصل في عائلتها وفي نفس الوقت تكون متعلقة بوالدتها وتحصل مواجهة مع شقيقتها لأنهما تحبان شخص واحد.

وأما العمل الأخر الذي تشارك به فهو «بيت الأيتام» مع الفنانة هدى حسين وتأليف هبة مشاري حمادة الذي سبق ان تعاملت معها في مسلسل ام البنات وتدور شخصيتها التي تحدثت عنها قائلة : سأظهر بشخصية شيخة التي وجدت عند الملجأ وهو كركتر جديد في الفن واتمنى ان يعجب جمهوري وفيه كوميديا وعصبية وان شاء الله يعجب المشاهدين.

وأضافت قائلة: بعد انتهائي من «بيت الايتام» سأصور مسلسل «اخوان مريم» ودوري سيكون بأداء شخصية «وسمية» التي تكون وايد حبوبة وخجولة ومتعلقة بصديقتها والتي تؤديها الفنانة هند البلوشي التي تحب احد الاشخاص تريد الزواج بأخي وانا لا اتكلم كوني كاتمة أسرارها وهو ذو طابع تراثي قديم وفيه حشد كبير من الفنانين مثل غانم الصالح.

وحول رؤية المشاهدين لها في الادوار التي أدتها أجابت قائلة: اتمنى من الجمهور ان يحكم على ادواري واتمنى يقولون سلبياتي قبل ايجابياتي.

وحول تقبلها الآراء والنقد قالت : أتقبل النقد الى ابعد مدى بشرط الا يصل الى التجريح ومن الممكن ان اقتنع بادواري التي اؤديها بصورة جيدة وأرى نفسي فيها لان غايتي ان أصل الى قلب كل مشاهد ليستمتعوا بجديد شوق.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=193369

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 02:42 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,479
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

تشكري غاليتي على جهودج

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 03:05 PM   #3 (permalink)
عضو غير مفعل
 
 العــضوية: 7260
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 330
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المسرح
افتراضي

شــوق فنــانة مبدعة ابدعت في عدة اعمــال لكن أم البنات أفضل اعمالها.
مشكورة هيــون عالخبر وهذا اللي عودتينا عليــه
تقبلي مروري"

 

 

عاشق المسرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 04:14 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 6129
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المشاركات: 2,277

افتراضي

الانين العفو
عاشق المسرح ياهلا وسهلا فيك

 

 

هيون الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرته الكاملة ..غازي القصيبي الأستاذ والوزير تحول عميدا كلية بعد رفضه إلا بشرط .. والشاعر والروائي التي أحدثت مؤلفاته ضجة كبيرة نوره عبدالرحمن "سما" قاعة الأدب والكتب ( القاعة الثقافية ) 1 20-08-2010 01:49 AM
الشاعر السعودي حسن الزهراني: النقد في السعودية متأخر كثيرا عن الإبداع الشعري نوره عبدالرحمن "سما" قاعة الأدب والكتب ( القاعة الثقافية ) 0 27-07-2010 06:37 PM
النقد الموجه إليك يساوي قيمتك ..لا تجعل رصيدك صفرا ..!! نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 14-05-2010 03:04 PM
حياة الفهــد: أرحِّب بالعمل مع (طاش).. بشرط ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 04-12-2009 05:30 PM
وش رايكم في النقد البناء..... خلونا ندخل في الرابط ونقرا ذكرى الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 31-07-2009 10:31 AM


الساعة الآن 10:29 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292