عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2013, 09:34 AM   #10 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,513

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 6/12/2013م

هند صبري في حوار صريح مع «الأنباء»: تصنيفي كممثلة للعري والقبلات هدفه إعاقتي عن التقدم





  • السينما الآن تعيش مرحلة مدهشة.. والدراما التلفزيونية اختبار صعب جداً
القاهرة - سعيد محمود
أكدت الفنانة والنجمة هند صبري انها لاتزال حريصة على عدم التورط في اعمال تلفزيونية وسينمائية متعددة وتعتبر نفسها فنانة عزيزة لا تنزل من بيتها الا للعمل الذي يضيف الى تاريخها.
واشارت صبري، التي بدأت في الاستعداد للجزء الثاني من فيلم «الجزيرة» مع النجم احمد السقا ومن اخراج شريف عرفة، الى انها تخطت مرحلة الانتشار ولا ترحب بالتواجد الغزير لمجرد التواجد في اكثر من عمل.

«الأنباء» التقت النجمة التونسية الجميلة هند صبري في حوار مثير، والى نص الحوار:

ماذا عن فيلم «الجزيرة» وهل تعتقدين ان جزءا ثانيا له يحقق نجاح الجزء الاول؟
٭ اعتقد ان الايرادات التي حققها «الجزيرة» قبل عدة سنوات وقصته والقضية التي يناقشها تؤكد انه فيلم قوي ويمكن البناء عليه لان قضية المخدرات والثأر قضية ممتدة علاوة على ان الفيلم مع نجم محبوب جدا وهو احمد السقا وأفلامه كلها ناجحة، لذلك أعتقد ان الفيلم سيتجاوز نجاحه الجزء الاول وسنبدأ التصوير منتصف الشهر الجاري تمهيدا لعرضه في موسم الصيف.

لكن بعض المشاهدين لا يرحب بالتكرار في الاعمال الفنية؟
٭ الفيلم جديد تماما وليس قصة مكررة على الاطلاق وكما قلت الرهان على قضيته ونجومه والاجواء التي سينزل فيها العمل الى السوق، وانا اعتقد ان السينما الآن تعيش اجواء مدهشة ولديها قدرة على الخروج من افلام الافراح والكوميديا والرهان على افلام اخرى اكشن ودراما وغيرها.

وماذا عن السينما في حياتك خصوصا انك مبتعدة منذ فيلم «أسماء»؟
٭ تعاقدت على بطولة فيلمي «زهرة حلب»، و«ليلة قمر مكتمل» وسأبدأ في تصويرهما عقب الانتهاء من «الجزيرة» وساعتها سأقضي وقتا طويلا خارج مصر والعبرة ليست بكثرة الاعمال ولكن بجودتها.
صنفت بـ «ملكة الإثارة الشابة» بعد فيلمي «مذكرات مراهقة» و«مواطن ومخبر وحرامي» ما رأيك؟
٭ هذه كانت جزءا من حرب التشويه والإعاقة التي كنت اتعرض لها في بداياتي وقد قوبلت بحرب شرسة من جانب بعض الممثلات المصريات، كما ان تصنيفي كممثلة للعري والقبلات هدفه اعاقتي عن التقدم، لكني والحمد لله حققت الشهرة والنجاح من خلال اعمالي.

وماذا عن تقديمك أدوارا عارية؟
٭ عفوا هي أدوار جريئة في أكثر من عمل مثل «عمارة يعقوبيان» و«مذكرات مراهقة» وغيرهما ولا يعقل تصنيفي كفتاة إثارة لمجرد دورين في فيلمين.

كيف ترين الدور الذي قمت به في تسهيل قدوم الفنانات العرب الى مصر؟
٭ أنا لا أحب ان اتكلم عنه لكن لولا نجاحي أنا والفنانة نور في بداية مشوارنا قبل اكثر من 14 سنة ونجاح اعمالنا ما فتح السوق المصري ذراعيه امام الفنانات العرب بهذه الطريقة وجاءت بعدنا درة ونيكول سابا وغيرهما ومن زمان والفن المصري فن عالمي كما ان السوق المصرية قادرة على توثيق علاقاتها بمختلف النجوم العرب.

قدمت اكثر من عمل تلفزيوني مثل «عايزة أتجوز»، لماذا تباطأت أعمالك التلفزيونية؟
٭ التلفزيون تحد كبير والمغامرة بتقديم عمل من 30 حلقة للناس لا بد ان تكون محسوبة جيدا وانا أحب التلفزيون لكن بشرط ان تكون الاعمال التي تعرض علي فيه قوية وامامي الآن اكثر من سيناريو لعمل تلفزيوني لكني لم استقر بعد على احدها.

المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292