عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-2022, 04:54 PM   #22 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,649

افتراضي



تترقّب عرض مسلسلها الموسمي «سِت الحُسن» .. شيخة البدر لـ «الراي»: «كورونا» أعادتني من دبي إلى الكويت!

هذا ما أكدته الفنانة شيخة البدر لـ«الراي» في ما يخصّ اتخاذها قرار الاستقرار النهائي في الكويت، بعد أن قضت سنوات طويلة في إمارة دبي، وأرجعت السبب في ذلك إلى جائحة «كورونا».

وفي تفاصيل ذلك، قالت البدر: «فعلياً جائحة كورونا أَدّبتنا، كونها منعتني من المشاركة بأكثر من مسلسل بسبب عدم تمكني من السفر جرّاء القيود التي فرضت علينا، لهذا بات إجبارياً عليّ الانتقال إلى الكويت حتى (أجابل شغلي) بشكل مباشر».

وتابعت: «خلال الجائحة وفترة تواجدي في دبي، شاركت بأكثر من مسلسل تم تصويرها في الإمارات، مثل مسلسل (عود حي) وأيضاً المسلسل السعودي (سكة سفر) الذي تم عرضه على شاشة (MBC).

أيضاً ظهرت كضيفة شرف في مسلسل (من شارع الهرم إلى...) لكن بالرغم من ذلك كله أنا مقتنعة تماماً بأن الفرص أكثر هنا في الكويت، ودائماً ما أقول بأن الممثل الذي يريد أن يُصبح نجماً والذي يبحث عن العمل الدائم سيجده فقط في الكويت التي تعتبر (هوليوود) و(بوليوود) الخليج».

وعن الجديد الذي تحضّر له، أفصحت بالقول: «وقّعت عقداً للمشاركة بمسلسل موسمي من ثماني حلقات من إنتاج وإخراج عمار الموسوي، لكن لايزال النص في طور التعديل، لذلك أفضّل التريث في التصريح عن التفاصيل إلى حين انتهائي من قراءته بصورته النهائية».

واضافت: «كذلك تلقيت عرضاً من المخرج والممثل نصار النصار للمشاركة في عمل مسرحي لما بعد عيد الأضحى، لكن حتى اللحظة لم نخض في التفاصيل، كوني منشغلة هذه الأيام في تجهيز بيتي الذي سأستقر فيه هنا».

من ناحية أخرى، تترقّب البدر عرض مسلسل «ست الحُسن» الذي شاركت في بطولته، قائلة: «كنت قد انتهيت قبل فترة من المشاركة بمسلسل موسمي من ثماني حلقات وهو بعنوان (ست الحُسن) تأليف علي ومحمد شمس وإخراج باسم شعبو، ومن بطولة مجموعة نجوم منهم هدى حسين، سحر حسين، هند البلوشي، عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، حبيب غلوم، هدى الغانم، سعاد علي وغيرهم. وبحسب الشركة المنتجة له، من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة (شاهد الرقمية)، وفيه أجسّد شخصية خلود، وهي امرأة طيبة الطباع، وتمرّ بالعديد من الأحداث التي من شأنها أن تكشف أموراً عن بطلة العمل هدى حسين».








ميثم بدر ينتهي من تصوير دوره في «دافئ الشعور»

أعلن الفنان ميثم بدر انتهاءه من تصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي «دافئ الشعور»، الذي يتألف من 30 حلقة، للمخرج حسين الحليبي، وتأليف جاسم الرشيد، مضيفا: «شكرا لمؤسسة فريم بوكس للإنتاج الفني لتعاملهم الراقي، وشكر خاص للمخرج محمود الشيخ، والشكر موصول لجميع النجوم وفريق العمل، والقادم أجمل إن شاء الله».

ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم كالفنان جمال الردهان، وزهرة عرفات، وعبدالله بوشهري، وميس كمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وابتسام عبدالله، وشيماء سبت، إلى جانب العديد من نجوم البحرين والخليج.

الجدير بالذكر أن أحدث عمل للفنان ميثم بدر هو مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي عرض في رمضان الماضي، ويتألف من 30 حلقة، ومن تأليف مريم نصير، وإخراج سعود بوعبيد، وشارك فيه نخبة من النجوم، منهم هيا عبدالسلام، فؤاد علي، أسمهان توفيق، أحمد الجسمي، محمد الدوسري، إيمان العلي.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292