المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن الحريبي لـ الوطن : إنه عصر «السنجل»!


بن عـيدان
21-06-2010, 11:17 PM
يستعد المطرب عبدالرحمن الحريبي لإصدار أكثر من أغنية منفردة خلال الأيام القليلة المقبلة، أولها أغنية بعنوان «يا حظ اللي عينه تنام» من كلمات الأمير معتصم، وألحان سامر السعيد، وأخرى باللهجة البيضاء، بالإضافة إلى دويتو غنائي مع مطرب عربي شهير سيكون مفاجأة لجمهوره، وقد تم تسجيله خارج الكويت.
وفي الوقت نفسه يستعد الحريبي للسفر خلال الأيام المقبلة إلى لبنان من أجل تسجيل موسيقى بعض التلك الأغنيات.

المنفردة دائما

ومن ناحيته علق الحريبي على كثرة الأغنيات المنفردة التي ينوي إصدارها خلال الأيام المقبلة لـ«الوطن» قائلا: من الآن فصاعداً كله «سنجل»، لأن الالبوم الغنائي لم يعد مجديا، كما انه يستغرق وقتا طويلا من التحضير قد يصل الى سنة او سنتين، في حين ان الاغنية المنفردة قد تأخذ شهرا او شهرين فقط، كما ان تسجيل الالبوم «مكلف» و«متعب».

أسباب الغياب

وعن سبب غيابه خلال الفترة الماضية، اوضح الحريبي ان هناك اسبابا عديدة وراء ذلك لكن اهمها حرصي على الاختيار الدقيق لاغنياتي لاننا نعمل الآن في ساحة فنية مليئة بكل الوان الغناء، وبالتالي ارى ان التميز يكون بـ«الكيف» وليس بـ«الكم»، فانا احب الظهور عندما احمل شيئا جديدا للجمهور بعيدا عن التكرار، وكذلك من اسباب غيابي هو انشغالي بحياتي الخاصة وعملي في مشاريع الوالد.

الفنان الحقيقي

وبالنسبة لشهرته بلقب «ملك الرومانسية» قال عبدالرحمن الحريبي بـ«ثقة»: ارى ان الفنان الحقيقي هو الذي يثبت نفسه وموهبته من خلال اغانيه بعيدا عن بهرجة الدعاية وتصوير الاغاني بطريقة الفيديو كليب، فما يقدمه الفنان اهم بكثير من الالقاب.

الإنتاج الخاص

وفي الختام اكد الحريبي اتجاهه لإنتاج اغنياته على حسابه الخاص مببراً
ذلك بان ثلاثة ارباع شركات الانتاج «سكرت» ابو ابها لتدني مستوى المبيعات، ومثل هذا الامر اثر سلبيا على الحركة الفنية في الوطن العربي كله.



الرابط:http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=37695

الأنين
22-06-2010, 12:59 PM
ما اعرفه بس معه حق حاليا قله من يغامروا بطرح البوم متكامل والاغاني السنجل هي الدارجه

قواك الله

بن عـيدان
24-06-2010, 01:42 AM
ما اعرفه بس معه حق حاليا قله من يغامروا بطرح البوم متكامل والاغاني السنجل هي الدارجه

قواك الله


عبدالرحمن الحريبي ولد الفنان الكبير صالح الحريبي وأخو المطرب أحمد الحريبي...
وهذا للعلم والبيان