المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام )


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48

  1. ريم أرحمه: انتهيت من تصوير المسلسل الموسمي «البيت الملعون»، ولا يوجد عمل رمضاني!
  2. خالد المظفر: «عائلة أكرم عزالدين» من إنتاجي الخاص !!
  3. فاطمة الصفي لـ«الراي»: ببراعة... صاغت هبة حمادة شخصيتي الرمضانية!
  4. هدى حسين تعود بـ «زوجة واحدة لا تكفي» في رمضان .. والتصوير سيتم في السعودية ..
  5. الأديبة هند البلوشي توقع كتابها «همساتي 2» ..
  6. ضاري عبدالرضا يستعد لـ«زوجة واحدة لا تكفي» مع هبة مشاري حمادة !!
  7. هذا التصريح بالذات .. ينطبق عليه المثل العربي (لكل ساقط لاقط) .. والمثل المحلي (ما أردى من المربوط إلا المفتلت)!
  8. فاطمة الحوسني تعتذر عن «الخن»!
  9. وفاة الفنان البحريني الكبير سعد الجزاف
  10. أنوار السبيعي لـ «الراي»: رسالة هادفة للمجتمع أتمنى تقديمها من خلال التمثيل!
  11. سماح: «ورثة بن عاقول» جمعني بأقوى «قروب» كوميدي في الخليج .. ومسلسل «الخنّ» تراجيدي ذو طابع تراثي!
  12. محمد القفاص لـ «الراي»: الله يسامح... مَنْ باعد بيني وبين حياة الفهد!
  13. وفاة الفنانة جواهر الكويتية
  14. مسلسل ملاذ الطير !
  15. داليدا شاهين لـ«الأنباء»: الممثلة التي لا تتقن اللهجة الخليجية تُظلم فنياً وتسويقياً!
  16. لمياء طارق لـ «الراي»: نجاح الفنان يعتمد على المخرج .. «تحسّفت» لأنني لم أشارك في «الملك فاروق»!
  17. أسمهان توفيق لـ«الراي»: صِدق المسلسلات التراثية... غير موجود في حياتنا ولا أعمالنا المعاصرة!
  18. تصريح أعجبني كثيرا .. زهرة عرفات لـ «الراي»: عندما أموت سيقولون كانت فنانة رائعة !
  19. حياة الفهد تعتذر عن عملها مع سعاد عبدالله
  20. مي البلوشي: حالة شقيقتي مرام مستقرة ..
  21. دخيل من ناحية عامة .. ودخيل من ناحية خاصة!
  22. هل هناك فرق ( جوهري ) بين الأداء الكوميدي لكل من الراحلة (انتصار الشراح) و(هيا الشعيبي)؟!
  23. سعاد عبدالله تخطف الأنظار في العرض الأول لـ «تشيللو»
  24. (اللي يدري يدري) و(صح لسانك) .. مسرحيات تعاني من خلل في جانب لم ينتبه له الكثيرون!
  25. متجدد (( علاقتي وتواصلي مع الفنان احمد جوهر -رحمه الله- )) ...... معلومات لأول مرة
  26. «الأدوار البديلة» بين كماشة الإنقاذ... وصائدي الفرص!
  27. مصدر لـ«القبس»: وزير الداخلية لن يسمح بأي تدخلات تؤثر على سير قضية «المشهورة» المتسببة بوفاة مواطنَين في حادث مروري ..
  28. بعد شهر من وفاتها الفنانة أمل عباس [رحلت ولم تحقق امنيتها]
  29. أخبار وتغطيات الدراما هذا الموسم .. أدعو الجميع إلى المشاركة .. فلا تكونوا كسالى ودعونا نرى نشاطكم!
  30. الموت يغيّب الفنان الكويتي بدر الطيار.. بعد صراع مع المرض
  31. الفنان القدير احمد جوهر - في ذمة الله -
  32. الفنان الكويتي أحمد جوهر يدخل العناية المركزة
  33. حالة عبدالإمام عبدالله الصحية مستقرة.. بعد تعرضه لجلطتين في الرأس ..
  34. «ملح وسمرة» ينطلق بعد غدٍ عبر شاشة «mbc» ..
  35. نديمة سنان: محظوظة... بدايتي انطلقت مع الكبار !
  36. سعاد علي: أخجل من النظر في عيني حياة الفهد.. وما شفت انتقادات لـ «قرة عينك»!
  37. أنفال الدويسان: مهما كان العمل متقناً... يضيع في زحمة الدراما الرمضانية!
  38. زهرة الخرجي: لا أتابع أعمال الدراما المحلية لأنني عاشقة ومبهورة بالدراما العالمية!
  39. مصدق نفسه !
  40. الله يرحمه بالصدفه عرفت
  41. الأعمال ( المسحوب عليها ) جماهيريا في هذا الموسم!
  42. انتقادات وآراء [رمضان 2023]
  43. واضح جدا أن مستوى المسرحيات سيكون ممتازا وإبداعيا !!
  44. طاش ماطاش (العودة)
  45. ما حقيقة إخراج مسلسل البيت بيت أبونا ؟
  46. [حياة الفهد وهدى حسين] بعد 22 عامًا هل تجاوزتا هذا الخلاف السخيف أم أن الحقد سيظل للأبد؟!
  47. عبدالله عبدالرضا يستدعي ريم سامي من مصر لمسلسل «ماما غنيمة»!
  48. طلبت من جمهوره الدعاء له .. ابنة خالد العبيد لـ «الأنباء»: والدي بخير ..
  49. سكتَ دهراً ونطقَ كفراً .. أحد المتسببين في ايقاف مسرحية هذا سيفوه (بصوت النفيسي: الثور الأبتر حـچـه)
  50. بسبب حالتها الصحية وعدم المقدرة على التنسيق .. باسمة حمادة تنسحب من «النون وما يعلمون»... وتواصل في «النكران» !
  51. المنتج عبدالله بوشهري للقبس: مسلسل الصفقة أول إنتاج أصلي لـ«نتفليكس» في الخليج!
  52. آخر تطورات قناة فنون
  53. تغطية حفل joyawards بحضور حشود من الفنانين والاعلاميين والمشاهير
  54. مدى اهمية ... انتقاء (أسم العمل الفني) وانعكاسه على العمل بشكل عام
  55. صفحات من كتاب فرسان المسرح الكويتي / عبد الحسين عبد الرضا
  56. قصة الفنانة مـيـعاد عــواد (سبب الاعتزال والابتعاد والاختفاء والهجرة من الفن)
  57. الفن (لا وفاء لا أصحاب لا مودة) إبعاد الفنانة نادية كرم
  58. ليلى السلمان: المسلسلات الخليجية مازالت تحافظ على العادات والتقاليد الأصيلة .. ولا أنسى فضل حياة الفهد!
  59. تحديث: الفنانة سماح توضح سبب عدم عرض «حياة لا تشبهني» في رمضان!
  60. بمناسبة ذكرى ميلاد المرحوم عبد الحسين عبد الرضا / جانب من ابداعات العملاق .. صناعة الأسماء الكوميدية الغير متوقعة
  61. مسرحية ( مراهق في الخمسين ) .. اسم المسرحية بحد ذاته هو إهانة لشريحة واسعة في المجتمع!
  62. مسلسل (حياتي المثالية) لرمضان المقبل .. من بطولة أحمد إيراج مع فوز الشطي!
  63. "طاش ما طاش" في رمضان المقبل.. عودة أشهر مسلسل سعودي
  64. ممثلة تسحر شقيقتها
  65. وزير الإعلام يزور الفنان الكبير محمد المنيع للاطمئنان على حالته الصحية
  66. خبر سيء عن الفنان القدير محمد المنصور .. نتمنى له موفور الصحة والعافية!
  67. مسلسل البحريني ليل البنادر - انتاج 2001
  68. للكبار فقط : هل يصلح أن يكون الفنان ممثل الشعب ؟ .. نسبة ثقة الجمهور بالفنان كنائب برلماني
  69. خبر مقزز من ماضي جريدة (الراي) قبل 18 سنة
  70. بعد تداول مقطع زهرة عرفات وهي تتصالح مع إلهام الفضالة بحضور أميرة محمد .. وزير الإعلام لقيادات التلفزيون: ارتقوا بالخطاب الإعلامي!
  71. السفر يوم الجمعة .. ستكون غيبة طويلة .. أرجو أن تستعدوا لها !!
  72. الفنانة طيف: سأدخل «منزل 12» مع سعد الفرج!
  73. تم تغيير اسم العمل إلى (خط أحمر) .. جاسم النبهان لـ «الراي»: أعاني الأمرّين .. «وتُفرج بعد حين»!
  74. مشادة بين (أحمد العونان) و(مي العيدان) بسبب تصريح القدير (إبراهيم الصلال) عن الدراما الكويتية!
  75. سارق الأفكار... لِصٌ فنان! .. كتّاب وصنّاع الدراما لـ «الراي»: تستوجب معاقبته كمن يسطو على الأرض والمال!
  76. بعض المزايا ( البسيطة والجميلة ) في المنتدى لكل من الأعضاء والزوار .. أرجو أن تكون مفيدة لكم!
  77. هيفاء عادل تكمل دورها في «موجب» رغم العثرة والإصابة .. والفنانون يشجعونها على التحدي ومواصلة العروض ..
  78. سليمان الملا .. في ذمة الله ..
  79. مسرحية فيها تلميحات غير مناسبة / جملة ماعادت غريبة ولا جديدة ولكن هذا ماحصل في البحرين
  80. الموت غيّب المطرب والملحن شاكر التتان .. ذكريات جميلة رغم قلة أعماله!
  81. وفاة الفنان الكويتي أسد محمود .. «حارس لجنة التثمين» في «درب الزلق» و(أبو رقية) في مسلسل (قاصد خير) ..
  82. مقدمة مسلسل ..تروق لك ..
  83. أرجو المشاركة .. ضع تقييمك الخاص لهذه الأعمال من فئة (الأساطير الشعبية) .. والتقييم يتراوح بين واحد إلى عشرة!
  84. المؤلفة مريم الهاجري: لم أتابع عملي «وأنا أحبك بعد» .. أغلبه كان ارتجالا ولست راضية عن المستوى الذي ظهر به!
  85. فاطمة الطباخ لـ«الراي»: محمد منير... أثنى على أدائي التمثيلي!
  86. أحمد المقلة لـ «الأنباء»: عملية تحضير مسلسل «الزقوم» منذ البداية لم تكن سهلة، وكان من الأعمال الصعبة في التحضير له!
  87. كواليس مسلسل سوري / مسخرة !!
  88. علينا أن نتعلم مبدأ (الثقة بالنفس) من الأستاذ فهد العبدالمحسن!
  89. أفضل طريقة لقتل أي عمل تراثي وإبعاد الناس عن متابعته!
  90. جميع الأخبار والتغطيات الصحفية للدراما الخليجية في الموسم الحالي ..
  91. لا نصوص جيدة... بأجور زهيدة .. مؤلفو الدراما لـ «الراي»: منتجون استغلوا رخص البعض من الكتّاب!
  92. مسرحيات سوف تمر مرور الكرام .. الفنانون يخوضون منافسة محتدمة في مسرح العيد!
  93. دراما رمضان.. 5 ظواهر جديدة أثرت في المشهد الفني!
  94. من هو أكثر ( فنان / فنانة ) يثير الشفقة في أعمال رمضان الحالي؟!
  95. ما هي الأعمال الخليجية التي تعتقدون أنها أعمال (مسحوب عليها) في هذا الموسم الرمضاني؟!
  96. عبدالإمام عبدالله: العمل الفني ليس له علاقة بكونه تراثيا أو حديثا !
  97. اللقب الذي تم منحه للممثلة ( هنادي الكندري ) في مقدمة مسلسل (كيد الحريم)!
  98. جاسم النبهان: أتابع (سنوات الجريش) و(من شارع الهرم) الذي عندي تحفظات على بعض مشاهده!
  99. كثرة الظهور الإعلامي للفنانين الكبار في البرامج الحوارية أمر سلبي جدا .. القديران (جاسم النبهان) و(سعد الفرج) نموذج واضح!
  100. هل الوضع الحالي للفنانة ( سماح ) يسمح لها بــ(التنطط) على خشبة مسرح الأطفال؟! لا أعتقد ذلك بصراحة!
  101. أحلى وأخيس مقدمات مسلسلات [رمضان 2022]
  102. متجدد: أبرز مسلسلات الخليجية والعربية الرمضانية 2022 / قائمة الاعمال + الحلقات + نقاشات +انطباعات و آراء
  103. من شارع الهرم إلى سواد الوجه !!
  104. وفاة الفنانة شمعة محمد أثناء تصويرها مسلسل بالسعودية
  105. وعد الجمهور بمشاهدة عمل لم يسبق أن قدم في الدراما الكويتية والخليجية مناف عبدال: «سنوات الجريش» رسالة سلام
  106. عمل مسرحي يجمع .. سعد الفرج و حياة الفهد و سعاد عبد الله .. !!؟
  107. عندي خبر ربما سيزعجكم .. لكن لا مفر من إبلاغكم به !
  108. لو كنت مضطرا لإنفاق هذا المبلغ .. سأدفعه صدقة لعمال النظافة .. ولن أفكر بتاتا في دفعه لحضور الحفل!
  109. رحمه الله بواسع رحمته .. وفاة الفنان جاسم عباس!
  110. سماح «ناطحة سحاب»... مع سعاد عبدالله!
  111. الفنان اللبناني ذو الأصول الأرمينية ( ناريك ): انسحابي من «أمينة حاف 2» خيرة.. وإشادة سعاد عبدالله بأدائي وسام شرف!
  112. أرجو أن تتخذ القرار بسرعة .. محمد العجيمي: أفكر أحيانا في الابتعاد عن الساحة الفنية بسبب «النفاق»!
  113. ما هي أبرز العيوب في مسلسل (أبناء الغد)؟! ولماذا لم يتحول العمل إلى منافس حقيقي لمسلسل (إلى أبي وأمي مع التحية)؟!
  114. مسلسل «بين إيديك» .. عمل في قمة السفالة والانحطاط!
  115. كيف أصبحوا (عمالقة الكوميديا الكويتية) .. ومن الذي منحهم اللقب؟! ولماذا المسرحية للكبار فقط؟!
  116. تقديم نص تلفزيوني
  117. هيا الشعيبي بدأت بطبخ... «مراهقة في الخمسين» !
  118. بصراحة .. تذكرت (زمن الطيبين والمساكين) .. حسين المفيدي انتهى من تصوير «يازينة عيوني» الاجتماعي!
  119. سوالف ودردشات فنية (عامة وخاصة) .. نقاشات حرة حول الفن والإعلام .. صور فعاليات شخصية وغيرها ..
  120. ملاحظة حول المسلسل الخاوي فكريا ( بو قلبين ) .. هل تتفقون معي فيها؟!
  121. لماذا كان ذوق الراحلة ( انتصار الشراح ) في منتهى السوء باختياراتها للعروض المسرحية الرخيصة والسخيفة؟!
  122. انحدار الفن والانتقادات توجه للأقزام / لا للمعنيين الحقيقيين من دعموا الفن في البداية و تخلوا عنه مؤخراً / تفادياً للمسائلة والسجن
  123. إيراج: لم أبتعد عن الساحة ولكن أنتقي أدواري .. زوجتي أصبحت شريكتي ومستشارتي!
  124. من هي أقبح فنانة خليجية؟
  125. اقتراح للاحبـــــــــة .. قناة بالتلجرام تكون بمسمى ( شبكة الدراما والمسرح الكويتي ) ..
  126. نريد أن نلعب مثل هذه اللعبة في المنتدى!
  127. الفنانة تحرير محمد !! أين [هي الآن] ووو.... [ما هي أخبارررها] وما [جنسيتها]
  128. وصل التحدي الجديد .. من قائل هذه العبارة؟! وفي أي مسرحية؟!
  129. تحدي (لعبة أطفال) .. في منتهى السهولة .. ما هي هذه المسرحية الكويتية؟!
  130. (من القائل) و(في أي عمل)؟! .. التحدي الجديد .. من نوع مختلف!
  131. أقولها بكل ثقة .. لن أتابع هذين المسلسلين!
  132. عورة ( بدرية أحمد ) باينة في قناة الراي .. فهل هو أمر متعمد؟! أم أنه قد حدث بشكل عفوي غير مقصود؟!
  133. مسلسل كف ودفوف
  134. لماذا لم نشاهدهن مع بعض ؟؟
  135. ما هي أكثر خمس مسرحيات تتمنى حذفها من رصيد الراحلة ( انتصار الشراح )؟!
  136. خطأ يثير الضحك في أحد مشاهد المسلسل التهريجي ( الحيالة )!
  137. هذا التحدي في منتهى البساطة .. ما هو هذا المسلسل؟!
  138. وصل التحدي الجديد .. ما هو هذا المسلسل الكويتي؟! والهدية من نوع ( نادر )!
  139. التحدي الأكثر سهولة .. ما هو هذا المسلسل؟!
  140. محمد جابر لـ الجريدة: أنا بخير .. ولدي عمل مع المنتج باسم عبدالأمير!
  141. أنتقلت الى رحمه الله الفنانة انتصار الشراح
  142. من بعد العشرة والمحبة الصديقات اصبحو ألد الاعداء [حرب وحسد وحقد يجمع بين الهام الفضالة وهيا الشعيبي] وهيا تقول "عالجي نفسيتك"
  143. بعد مماطلته لهم وتجاهله الرد على اتصالاتهم .. ممثلون لمنتج «عود حي»: نبي فلوسنا!
  144. التحدي الملكي ... ((( أنوار أحمد ))) !!!
  145. ممثلون أو ممثلات .. لم يقدموا أي دور له بصمة راسخة في أذهان المشاهدين!
  146. مع نشر الصور كاملة .. انتهى التحدي .. تم التعرف على الفنانات والإعلاميات!
  147. شيخة جمعة لـ «الراي»: أصبحتُ ممثلة... لأنني «مشروع نجمة»!
  148. لقد جاءكم التحدي الجديد .. ما هو هذا المسلسل الذي ينتمي لفئة أعمال (الأساطير) الرمضانية؟! .. وستكون الهدية مفاجأة من نوع خاص!
  149. التحدي الجديد .. سؤال يتكون من شقين .. ومن يتوصل إلى (الإجابتين).. سوف يأخذ (هديتين)!
  150. خالد أمين: أفتخر أن أول عمل خليجي تم عرضه على نتفلكس كان من بطولتي وهو مسلسل "عزوتي"!
  151. برنامج حقق نجاحا كبيرا عند عرضه الأول .. لكنه الآن لا يساوي فلسا !!
  152. جاسم النبهان: يؤسفني أن مسلسلات مثل (لا موسيقى في الأحمدي) و(كحل أسود) و(سما عالية) لم تعرض في تلفزيون الكويت!
  153. زهرة الخرجي: «انظلمت».. ولن أتعامل مع هؤلاء!
  154. أعمال درامية خليجية جديدة للفترة المقبلة .. أخبار منقولة ونقاشات حولها ..
  155. الحمدلله على سلامتك يا ( جواهر ).. وأتمنى لك حياة سعيدة ..
  156. من 3 إلى 7 حلقات
  157. حكاية من عام (2005) .. (دار الزين) .. وانسحاب المخرج غافل فاضل من العمل تضامنا مع زوجته سمية الخنة!
  158. !! لغز منو يقدر يحله له جائزة !!
  159. هم من يجب أن يدفع للتلفزيون لأنه يساهم في شهرتهم وليس العكس! الفنانون والمطربون لـ «الإعلام»: متى تصرفون أجور مقابلاتنا؟!
  160. من يحلم بأن مسار الإنتاج الخليجي الحالي سوف يتغير.. فهو يعيش في وهم !
  161. مسلسلات خليجية مرشحة للعرض بعد رمضان .. ماذا تترقبون منها؟!
  162. منتج عديم الذوق.. ولا يستحي!
  163. التحدي الأصعب هذه المرة.. ما هو هذا المسلسل الكويتي الذي أنتج في حقبة الثمانينات؟!
  164. ما هي الأعمال الخليجية التي تنطبق عليها مقولة (مسوين زحمة عالفاضي) في رمضان الحالي؟!
  165. ما رأيكم في مسلسل ( الناموس )؟!
  166. انطباعاتكم مبدأياً ؟؟ .... أعمال رمضان 2021 ..
  167. مسرحية كويتية من حقبة (الثمانينات).. جميع الممثلين فيها متوفون .. وجميع الممثلات فيها (معتزلات).. فما هي؟!
  168. مسلسل ( بيوت من ثلج ).. هل هو كوميديا (فلسفية) أم تهريج فارغ المضمون؟!
  169. محمد جابر ناصحاً الفنانين: الصحة أهم من الدينار!
  170. سؤال للمميزين.. اذكر أسماء ستة فنانين (وفنانات) متوفين في مسلسل ( سليمان الطيب )!
  171. ماذا قالت هدى حسين عن فناني البحرين
  172. (بيت تسكنه سمرة).. عمل كان ينبغي أن يكون مسلسلا إذاعيا .. فهو لا يرقى إلى مستوى عمل تلفزيوني!
  173. د. نبيل الفيلكاوي لـ «الأنباء»: بعض الأعمال يتم تصويرها في الخفاء .. ولو كانت قوانين النقابة مفعّلة لأوقفنا ومنعنا تصويرها!
  174. سيرة فنية لبعض فناني البحرين
  175. اليس مخجلًا ان يصدر هذا الكلام من ممثل بحجمك يا داود?!
  176. ––•(๑ قائمة المسلسلات العربية والخليجية [[ رمضان 2021 ]]
  177. ذكريات مسرحية "بيت خاص جداً" البحرينية 1997
  178. مجرد فكرة : برنامج خاص للفنان العملاق عبد الحسين عبد الرضا - رحمه الله - // توثيق معلومات (لم يوثقها المرحوم في لقائاته السابقة) الفكرة والاعداد جاهزة للتنفيذ
  179. نموذج // تـنـفـيـذ الأعـمـال الـفـنـيـة .. تطبيق وتنفيذ الورق ..
  180. وداعا مشاري البلام
  181. " تنظيرية " .. حول الفن وانعكاسه على الشعوب / لمحبين القراءه فقط
  182. نواف العلي يعلن انفصاله رسميا عن زوجته هبة الدري!
  183. إبراهيم الصلال لـ «الراي»: أبعدوني عن دور الأب... شبعت من تكراره!
  184. قصة تراثية تجمع حشد من كبار الفنانين والنجوم #حرب_الهوامير
  185. بعد إبعادهم من الكويت (فرحان العلي) و(سازديل) تحت الإبعاد التلفزيوني!
  186. متى يقوم هؤلاء الطلاب والطالبات ( العباقرة ) بمذاكرة دروسهم؟!
  187. ما هو أسوأ عمل درامي أنتجه الفنان ( أحمد جوهر )؟!
  188. ما هي النصيحة التي تختارونها للفنان ( أحمد جوهر ) في الوقت الحالي؟!
  189. اسخف مسلسل .. تختار ?!
  190. اثر جائحة كورونا على مجال الفن
  191. صناعة الكركترات في العمل الفني و مدى أهميته و تأثيره وبصمته وانعكاسه على العمل بشكل عام
  192. ما هي الأعمال الدرامية الخليجية التي يفترض أنها موجهة للكبار.. لكنكم أصبحتم حاليا تنظرون إليها على أساس أنها موجهة للأطفال؟!
  193. الطفلة العوبة (حلا الترك) تسجن التي حملت فيها (9 أشهر ) بسبب (200 ألف)!!
  194. شاركوا بآرائكم.. متى يكون الفنان أو الفنانة في أعلى درجة من انعدام الكرامة؟!
  195. شيلاء سبت ... شئتم أم أبيتم أنا سفيرة الجمال العربي !
  196. مسلسل (الميراث) مسخرة ووقاحة لا مثيل لها من إم بي سي .. لقد وصلت إلى نهايتها !!
  197. وفاء مكي لـ «الراي»: فنانة «قوّلتني كلاماً ما قلته»... عن حياة الفهد!
  198. هدى حمادة لـ «الراي»: ذَبَحَتْنا... أعمال الثلاثين حلقة!
  199. أحمد إيراج : إغلاق المسارح غير منطقي ويحتاج إلى إعادة نظر!
  200. الفنان أحمد مساعد : لن أضيّع تاريخي في أدوار لا تليق بي!
  201. المخرج غافل فاضل : كُتاب «الشنطة» يبيعون السيناريو لمن يدفع!
  202. بدور عبدالله لـ «الراي»: المحاماة لن تبعدني عن الفن .. و اسمي الحقيقي هو (بدرية الحارثي)..
  203. هل سقطت صفة ( الممثلة ) رسميا عن ( أمل العوضي )؟!
  204. المطرب السعودي علي عبدالكريم: يتجاهلون تاريخي عن عمد !
  205. حادثة هيا الشعيبي مو غريبة .. وراح تتكرر مع غيرها بسيناريو مختلف .. في نهاية كلهم في الهوا سوا
  206. (طيش عيال) تصرفات تجبرنا نتحسف على حبنا للفن وللفنان
  207. رأي سريع، مسلسل محمد علي رود (وبانتظار رأيكم)
  208. مشهد لكل من (خالد النفيسي - باسمة حمادة) من تمثيلية ( نهاية الصمت ).. شاهدوا مدى التساهل الرقابي في زمن الفن الجميل..
  209. من هو الممثل/ة السوري الذي تود لو كان ممثلا كويتيا ؟!
  210. ما هي الأغنية التي تشعر أن ( اللحن ) يتحدث فيها أكثر من الكلمات وأكثر من صوت المطرب نفسه؟!
  211. نادي كتاب السيناريو
  212. تصرفات غريبة وغير مفهومة للفنانة (سعاد عبدالله) في مسلسل ( هم نوايا )!
  213. حقيقة الفنانة بـــدريـــة أحمـد ......... ( وين كانت ...... ووين صارت ) ؟؟
  214. متى يستوعب هؤلاء المطربون والمطربات أنهم قد انتهوا منذ حوالي خمسة عشر عاما تقريبا؟!
  215. هل فشلت هدى حسين بمسرح الكبار؟
  216. مجال التمثيل من أعظم المجالات ، والممثل قادرة على أن يكون أسطورة لو كان واعٍ بمدى تأثيره على المجتمع
  217. مطربون لهم جماهيرية كبيرة.. وأعمال غنائية ذات انتشار واسع.. لكنك لست معجبا بأي منهم!
  218. حياة ... سعاد .: تعالو كلمة رأس ؟
  219. قناة خلك بالبيت << خوش قناة
  220. حقائق وخفايا فنية ... عن بعض الممثلات .. معلومات قد تصدمك !!
  221. أطوال نجوم الخليج ....
  222. هذه القصة وما فيها (مستوى الفن وسبب تدهوره) ما يخاف اهل الفن ذكره والتطرق له في اللقاءات
  223. هذه القصة وما فيها (مستوى الفن وسبب تدهوره) ما يخاف اهل الفن ذكره والتطرق له في اللقاءات
  224. إنتقادت وإعجابات وتعليقات لكافة المسلسلات والأعمال الخليجية [ قديمة وحديثة ]!
  225. تلفزيون الكويت و مقص الرقيب
  226. متى يستوعب هؤلاء الفنانون والفنانات أنهم غير قادرين على أن (يشيلوا) عملا دراميا بمفردهم؟!
  227. حوار (افتراضي).. من مسلسل تراثي!
  228. أسوء أعمال عبد الحسين عبد الرضا (بنسبة له)
  229. الانطباعات والآراء والنقد حول الأعمال الرمضانية 2020 + نشر الحلقات
  230. الأفضل برأيكـ : مسلسل الحيالة & مسلسل سوق المقاصيص
  231. الفنانة سماح: بعد انتهاء تصوير مسلسل "لا يا عمر الزهور".. عشت لمدة 5 أيام تقريبا في حالة نفسية سيئة!
  232. جديــد 2020: قائمة المسلسلات الرمضانية | أكثر عمل تتحمس له ؟
  233. متى تنتهي هذه النوعية المقرفة من الحوارات المسيئة لصورة الإنسان في مسلسلاتنا؟!
  234. لم أكن أتوقعها أبدا.. من رائدة المسرح الكويتي!
  235. الفنان علي الغرير في ذمة الله إثر سكتة قلبية
  236. تخيلوا.. هذا المقال نشرته جريدة الرياض عام 2005.. فماذا تغير اليوم عن الوضع في تلك الفترة؟!
  237. مسلسل مرآه الزمان 1993
  238. عزيزتي (هبة الدري).. هناك فرق بين الانفتاح الراقي.. وبين استرخاص الإنسان لنفسه بهذه الطريقة !
  239. انطلاق منتدى صناعة الترفيه بالرياض بحضور عالمي
  240. (شمس الضحى) - (المحطة الأخيرة).. عملان نادران للمعتزلة ( أنوار أحمد ).. بفارق عشر سنوات بينهما..
  241. لقاء قديم جدا لــ(هبة الدري) مع صحيفة اليوم السعودية.. تتحدث عن الخلاف الذي حدث مع زينب العسكري بسبب مسلسل (بلا رحمة)!
  242. فين رحتي يا ام طلة جميلة؟....
  243. المطرب الكويتي الراحل ( فيصل عبد الله ).. تعالوا نتعرف على بعض أعماله الغنائية التي طواها النسيان!
  244. اعترف بالحقيقة أخيرا.. محمد المنصور: غير نادم على «ذئاب لا تأكل اللحم».. والمشاهد الإباحية كانت ذائعة في تلك الفترة!
  245. ممثلة اعتزلت منذ ثلاث سنوات.. ولم يهتم أحد بأمر اعتزالها..
  246. المخرج المقلة والمسلسلات التراثية
  247. رشحوا أربعة أعمال خليجية رمضانية تستحق دخول (المزبلة الفنية) لهذا الموسم..
  248. الخيمة الرمضانية السنوية (رمضان 2019) انطباعات + اراء + نقد + نشر الحلقات
  249. ๑۩۞۩0 مسلسلات رمضان 2019 "۩۞۩ تفاصيل / تغطيات / نقاشات / انطباعات / تغطية مصورة / بوسترات
  250. ---- الفنان البحريني القدير { إبراهيم بحر } عطاء وإبداع دام 45 عاماً تقريباً ---