المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوم «هوامير الصحراء» يختتمون رحلة التصوير في بيروت.. بحضور « الرياض »


جنون أنثى &&
06-07-2010, 06:47 AM
الجزء الجديد يقدم شخصيات جديدة وجرأة كبيرة
نجوم «هوامير الصحراء» يختتمون رحلة التصوير في بيروت.. بحضور « الرياض »

http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/562484007678.jpg

مسك- ابتسام - أميرة - ميساء - مي - ايمان - امل في هوامير الصحراء
بيروت: مشعل العنزي

في أجواء ساحرة ومميزة أنهى فريق المسلسل السعودي "هوامير الصحراء" تصوير أحداث جزئه الثاني في العاصمة اللبنانية بيروت التي احتضنت الأيام السبعة الأخيرة من رحلة تصوير العمل بحضور كل من أحمد الصالح، ميساء مغربي، عبدالله العامر، علي السبع، محمد بخش، كمال الألفي، وليد الغنام، منيف أبو سلطان، سلطان الرفاعي، غزلان والفنانة اللبنانية دارين حمزة والسعودية شيهانة والعراقية جوانا كريم.



الجزء الثاني قام بكتابته عبدالرحمن العمر وعلي عبدالله وعالجه درامياً عبدالله بن بخيت وعبدالله العامر. وهو يقدم حبكة درامية جيّدة يستكمل فيها مشوار أبطال الجزء الأول أحداث تتصاعد مع صراعات أصحاب رؤوس الأموال على السلطة والنفوذ والمصالح الفردية التي تلعب دوراً أساسياً في حياة الطبقة المخملية في المجتمع الخليجي.


ميساء مغربي: أشكر الرياض على متابعتها المستمرة للدراما الخليجية

الفنانة المميزة ميساء مغربي والتي تواصل تقديم دور الهامورة "الجوهرة" ابنة أبو عبداللطيف، أكدت بأنها ستظهر في الجزء الجديد بشكل مختلف وأكثر حدة من الجزء السابق، حيث ستواصل الجوهرة تسلطها بسلاح المال والجمال لتفرض مزيداً من النفوذ وتخيط شباكها حول من يقفون في طريق نجاحها. تقول ميساء في حديثها للرياض "بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والذي شهدت عليه صحيفة الرياض في استفتائها عن أفضل مسلسلات شهر رمضان الماضي فقد توّلد فينا الطموح لتقديم عمل مميز في كل جوانبه للمحافظة على النجاح الذي حققناه، والجوهرة في المسلسل ستسير على نفس الأفكار التي تحرك طموحاتها ولكن بتصاعد درامي قوي جداً مع مفاجآت حيث سنكتشف أن طليقها لم يمت والكثير من التداعيات التي لا أرغب بكشفها الآن، وأشكر صحيفة الرياض الحريصة على متابعة كل عمل خليجي واهتمامها بالفنان وبما يقدم من أعمال وأنا من المتابعين الدائمين لما يكتب في ثقافة اليوم".


عبدالله العامر: رغم الظروف الصعبة استطعنا إنتاج عمل مُتقن


من جانبه قال الفنان والمنتج عبدالله العامر إنه سعيد بالانتهاء من إنتاج المسلسل حسب الخطة المقررة وذلك رغم الظروف الصعبة التي مرت بها مراحل تصوير العمل "من حالة مرض الفنان القدير أحمد الصالح إلى حالة مرض الفنان السعودي محمد بخش" والتي أوجدت بعض الارتباك في مسيرة الإنتاج". وشكر العامر الجهود التي قدمها المخرج أيمن شيخاني للوصول بالمسلسل إلى برّ الأمان "حيث ساهم كثيراً في تطوير الكثير من الخطوط الدرامية لتتماشى مع هذه الظروف الطارئة".


علي السبع: إذا كان السوريون يفخرون بباب الحارة فلدينا «الهوامير»


أما الفنان علي السبع فله رأي جريء يحمل الكثير من التحدي حيث يرى بأنه ’’إذا كانت مصر تفخر بمسلسل "الحاج متولي" وإذا كانت سوريا تملك "باب الحارة" فإن لدينا مسلسل "هوامير الصحراء".. ويضيف السبع "أنا أراهن على هذا العمل بحكم خبرتي الطويلة في هذا المجال". في حين قال المخرج القدير أيمن شيخاني للرياض بأن هدف الجزء الثاني ليس الارتباط التسلسلي بأحداث الجزء الأول إنما تقديم أفكار جديدة كلها تدور حول المحور الرئيسي الذي هو تصوير حياة الطبقة المخملية"

أيمن شيخاني: خبرتي في الكتابة منحتني القدرة على إعادة بناء الأحداث

.ويضيف شيخاني "إن ذلك فرض علينا إلغاء بعض شخصيات الجزء الأول وهذا يتطلب منا تقديم المبررات الدرامية لغيابهم ونجحنا رغم صعوبة المهمة". وأكد بأنه تدخل في إعادة بناء بعض الأحداث وإيجاد المخارج المنطقية وإتمامها وإنهائها بشكل جيد ومنطقي "لم أواجه أية صعوبة لأني كاتب في الأصل ولدي الخبرة التي تكفل قدرتي على إيجاد الحل".

هذا ويشارك في الجزء الثاني العديد من الأسماء المهمة في الدراما الخليجية والعربية وهم مريم الغامدي، ماجد مطرب فواز، إيمان القصيبي، أمل الحسين، سعد خضر، سعيد قريش، عبدالعزيز المبدل، مرزوق الغامدي، مي عبدالله، سمير الناصر، شعيفان محمد، حمد المزيني، أميرة محمد، عبد العزيز السكيرين، قحطان القحطان، ابتسام عبدالله والفنانة الكويتية مسك.


http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/867507950519.jpg

محمد بخش - احمد الصالح - علي السبع - سمير الناصر - ماجد مطرب - عبدالعزيز المبدل


http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/983513633251.jpg

سلطان الرفاعي وعبدالعزيز المبدل في المسلسل


http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/590557922242.jpg

عبدالله العامر واحمد الصالح في مشهد من المسلسل


http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/782275341689.jpg

الزميل العنزي يتابع شرح المخرج شيخاني لمشهد بين كمال الالفي وغزلان



http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/384319372454.jpg

مريم الغامدي في هوامير الصحراء


http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/143560628426.jpg

الجوهرة هامورة بسلاح المال والجمال



http://www.alriyadh.com/2010/07/06/img/161203684171.jpg

ميساء وماجد مطرب فواز


http://www.alriyadh.com/2010/07/06/article541036.html

عندليب الكويت
06-07-2010, 09:48 AM
مرحبا،،

تصريح غير موفق للفنان علي السبع!!

علي السبع: إذا كان السوريون يفخرون بباب الحارة فلدينا «الهوامير»


أما الفنان علي السبع فله رأي جريء يحمل الكثير من التحدي حيث يرى بأنه ’’إذا كانت مصر تفخر بمسلسل "الحاج متولي" وإذا كانت سوريا تملك "باب الحارة" فإن لدينا مسلسل "هوامير الصحراء".. ويضيف السبع "أنا أراهن على هذا العمل بحكم خبرتي الطويلة في هذا المجال". في حين قال المخرج القدير أيمن شيخاني للرياض بأن هدف الجزء الثاني ليس الارتباط التسلسلي بأحداث الجزء الأول إنما تقديم أفكار جديدة كلها تدور حول المحور الرئيسي الذي هو تصوير حياة الطبقة المخملية"
هذا اعتراف صريح منه بأن هذا العمل هو انجراف خلف مسلسلات الأجزاء !!
وميساء مغربي تبدو كأنها عارضة أزياء لمجرد الإثارة!
على فكرة.. لقد شاهدت تعليقات مثيرة على موقع جريدة الرياض أسفل الخبر!!
شكرا على الموضوع!

بحر الحب
06-07-2010, 10:58 AM
تمهل يا علي السبع ...

هل تقارن هذا المسلسل بـ الحاج متولي أو باب الحارة !!!
مصر لديهم نور الشريف وسوريا لديهم بسام كوسا وعباس النوري اما الفن السعودي مع احترامي الشديد والكبير له فلا يملكون مثل هؤلاء الفنانين , فالظاهر أمامنا هم مجموعة مهرجين ومدعين للفن يستخفون بعقول الجمهور بدون ذكر اسمائهم , باستثناء طاش طبعا , الامر الذي دفع الموهوبين للتمثيل خارج المملكة مثل عبدالمحسن النمر وغيره ..

هوامير الصحراء وشر النفوس مسلسلات مهما تعددت اجزائها سينساها الجمهور لانها ناتجة عن افلاس فكري وفني يقف من خلفها دخلاء دمروا الفن الخليجي وأوصلوه الحضيض لكن ( دنا زوالهم ) ..

الأنين
06-07-2010, 06:44 PM
ما جذبني الجزء الاول
اما طاقم الممثلين كلهم تحف

شكرا

جنون أنثى &&
06-07-2010, 10:32 PM
شاكرة لكم تفاعلكم وفعلاً الجميع مندهش من تصريح الأستاذ علي السبع