المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاش 17 ينهي تصوير حلقاته ويدخل مرحلة المونتاج


ابورشدي
14-07-2010, 04:34 AM
المسلسل الذي انفردت (الجزيرة) بصوره وحلقاته ومخرجه
طاش 17 ينهي تصوير حلقاته ويدخل مرحلة المونتاج

http://www.al-jazirah.com/20100714/at1.jpg

الجزيرة – فن
ينتظر ملايين المشاهدين بعد أقل من شهر الدورة السابعة عشرة للمسلسل الكوميدي الجماهيري (طاش ما طاش) والذي أعلن مخرجه مساء الأحد الماضي الانتهاء من تصوير كافة مشاهد حلقاته التي ستكون كما اعتاد الجميع عليها اجتماعية كوميدية تلامس هموم ومتطلبات المشاهدين، ودخل المسلسل مرحلة المونتاج والمكساج. وبحسب مدير إدارة الإنتاج في مؤسسة الهدف (المنتج المنفذ) الزميل عبدالرحمن الزايد فإن عدة مدن قد شهدت تصوير حلقات المسلسل وإن كان للعاصمة الرياض نصيب الأسد منها فقد تم تصوير حلقة (خالي بطرس) في بيروت، وفي البحرين صورت حلقة (السينما) بينما شهدت جدة تصوير حلقتي (الخاتم).

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين، فإلى جانب ثنائي المسلسل عبدالله السدحان وناصر القصبي فقد كان في مقدمة المشاركين الممثل الكبير محمد المفرح (أبو مسامح) وخالد سامي ويوسف الجراح وعبدالإله السناني وعلي المدفع وبشير الغنيم ومحمد بخش وحمد المزيني وعبدالعزيز السكيرين وعبدالعزيز المبدل وماجد مطرب فواز وبدر اللحيد ويوسف اليوسف وعبدالله السناني، فيما شارك من العنصر النسائي ريم عبدالله وأغادير السعيد ووجنات الرهبيني وسناء بكر يونس ولطيفة المقرن وأمينة القفاص، وستكون مقدمة المسلسل بتوزيعها الموسيقي للجزء قبل الماضي. أما بعض حلقات المسلسل (مع ملاحظة أن بعضها ما زال مبدئياً) فقد جاءت على النحو التالي ( السينما، الخاتم (جزئين)، خالي بطرس، مشوار السعودة، زواج جماعي، بهارات حارة (جزئين)، تعدد الأزواج، فاصل عائلي، شلهاط، وجه الشبه، ناقة صنت).

يذكر أن (الجزيرة ) كانت أول من انفرد بهوية مخرج العمل، وكذلك انفردت بالصور الأولى للمسلسل وكذلك حلقاته في أعداد سابقة)، فيما تنتج المسلسل وتعرضه قناة mbc بعد مغرب كل يوم من أيام رمضان المبارك.

آلمصدر::/ (http://www.al-jazirah.com/20100714/at1d.htm)

أحمد سامي
14-07-2010, 04:48 AM
من هو مخرج العمل ؟

ابورشدي
14-07-2010, 04:55 AM
من هو مخرج العمل ؟

المخرج الاردني محمد عايش تولى إخراج 23 حلقة والمخرج السعودي الشاب سمير عارف تولى إخراج 7 حلقات .

أحمد سامي
14-07-2010, 04:58 AM
بعد الإستغناء الغير مبرر عن المخرج عبدالخالق الغانم إنحدر مستوى طاش ماطاش وهذا الشيء لاينكره أحد

وإلى الآن شخصيا لا أعرف الأسباب الحقيقية وراء ذلك الإستبعاد .

جنون أنثى &&
14-07-2010, 05:19 AM
أصلاً طاش العام الماضي من أخراج الممثلين نفسهما القصبي والسدحان ولا هشام الشربتلي جديد على العمل ومو فاهم طبيعة أجواء طاش وأنا سمعت أن المخرج عبد الخالق الغانم حسب معلوماتي فضل ترك طاش لفترة محدودة والعمل بمفردة بأعمال أخرى
والعلم عند الله للمعرفة أحتمال عودتة لطاش في الأعوام المقبلة حسب أقوالة ..