المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المنصور» أنهى «الحب الذي كان» ليدخل «ضي القلوب»


بـوسارة
17-07-2010, 04:30 PM
http://www.alwatan.com.kw/resources/media/images/44264_e.png (http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=42984#) (Alwatan)




كتبت فاطمة اليتيم:
يستعد الفنان منصور المنصور لتصوير مشاهده في مسلسل جديد يحمل عنوان (ضي القلوب) من تأليف الكاتبة سلوان، ويشاركه البطولة كل من محمد وحسين المنصور، وهدى الخطيب، ونخبة كبيرة من الفنانين اما الاخراج فلم يحدد بعد.
وعن دوره في المسلسل، كشف المنصور لـ «الوطن» عن انه يجسد دور الاب رب الاسرة الذي يحاول بذل اكبر جهد من اجل اسرته وابنائه.

الحب الذي كان

وعلى جانب آخر، اشار المنصور الى انه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل (الحب الذي كان) اخراج شيروت عادل، وتأليف فاطمة الصولة، ويشاركه البطولة محمد وحسين المنصور، وفرح بسيسو، وسناء يونس، وعبد الامام عبدالله، وعبدالرحمن العقل، وامل عباس، ومي عبدالله وغيرهم من النجوم.
ويتناول المسلسل قصة حب من الزمن الجميل لتعيد الى الحياة الدفء وتنعش المشاعر الانسانية وتتغلب على المشاكل والصعاب في هذا الواقع الاليم.
وعن دوره في المسلسل قال المنصور انه يجسد دور الزوج وزوجته الفنانة سناء يونس، وتحدث مشاكل بين الاهل والاصدقاء والجيران، ولكن سيكون للحب مكان وسط هذه الصراعات وتمنى المنصور ان ينال العمل اعجاب الجمهور ويخرج بمستوى يليق بأبناء المنصور بعد غياب ثلاثة اعوام عن الدراما التلفزيونية بسبب وفاة المخرج عبدالعزيز المنصور، وشكر المنصور عبدالرزاق الموسوي الذي كان له الفضل الكبير بعد الله في عودة ابناء المنصور للدراما التلفزيونية بعد الغياب.

الإعلام مقصر

وبالنسبة لقلة حضوره اعلاميا قال المنصور انه ليس بعيدا عن الصحافة والاعلام ولكنه في الفترة الاخيرة لم تكن لديه اي اعمال او اخبار جديدة يظهر بها لجمهوره مضيفا ان الاعلام مقصر بحق بعض الفنانين.
وعن المسرح قال انه في الوقت الحالي لا يوجد مسرح بسبب العديد من المشاكل التي تواجه المسارح الاهلية معتبرا ان دور المسارح بالكويت اصبح على الهامش بعد اهمال «ابو الفنون واهله»، مطالبا المسؤولين بوضع المسرح في قائمة اولوياتهم.


المصدر
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=42984

عاشق السندريلا
17-07-2010, 04:34 PM
فنان كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ر
أبو عبدالله

بـوسارة
17-07-2010, 04:41 PM
شكرا على المرور

الأنين
17-07-2010, 05:13 PM
زمان ماشفت عمل مميز لـ محمد المنصور

ان شاء الله يكون مسلسل ممتع

شكرا

بـوسارة
17-07-2010, 07:41 PM
مشكورة على المروور

بحر الحب
17-07-2010, 10:17 PM
الحب الذي كان ..
تقريبا هو اول مسلسل رمضاني تم تصويره .. قرابة العام ونحن نقرا عنه آلاف الاخبار
فاتمنى ان يكون بالمستوى
شكرا بوسارة