المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «مخالب الأيام» يلم شمل أبناء المنصور بعد توقف دام عامين


الفنون
29-01-2009, 09:25 AM
http://up109.arabsh.com/s/bdf2j68nhn.jpg

سيجتمع الأخوة الثلاثة من جديد، بعد توقف عن العمل سوية دام عامين، منذ وفاة شقيقهم المخرج عبد العزيز المنصور الذي جمعهم في آخر عمل في مشواره الفني الزاخر، مسلسل «جادة 7» .

منصور المنصور وحسين المنصور ومحمد المنصور سيشتركون في عمل درامي جديد باسم «مخالب الأيام». وقد صرح الفنان محمد المنصور قائلاً «مسلسل» مخالب الأيام «احداثه واقعية، تحكي عن الصراع الواقع بين الأجيال في تسلسل درامي قوي البنية، شيّده المؤلف حافظ قاروط وسيشرف على اخراجه باسل داقر، الذي سبق له اخراج الكثير من الأفلام الوثائقية الناجحة، كما سبق له ان شارك العديد من المخرجين المميزين في سورية وبقية أرجاء العالم العربي.
واضاف المنصور «سيتم تصوير غالبية مشاهد هذا العمل في سورية، اما البقية منها فستكون في الكويت، وهو من بطولة اشقائي منصور المنصور وحسين المنصور، ومن سورية رنا الأبيض وصباح الجزائري وهادي الصباغ، وهناك اسماء من نجوم الخليج سيتم الاعلان عنهم بعد الاتفاق النهائي معهم».
واكد المنصور «ان العمل سيبدأ تصويره قريباً ولم تحدد وجهة القناة التي ستعرضه في رمضان المقبل إن شاء الله ويبقى لكل حادث حديث» .
كما تحدث محمد المنصور عن عمل بدوي ستنتجه شركة ابناء المنصور بالتعاون مع احدى القنوات لضخامة انتاجه وسيحمل عنوان «محمية الشر» يتناول البادية في بلاد الشام والعراق والجزيرة العربية وسيخرجه حسن بو شعيره وسيشارك فيه الكثير من نجوم التمثيل في الخليج والوطن العربي، وسيسلط العمل الضوء على قوى الطغيان وغزوات بعض الطغاة على القرى المجاورة، الى ان تتفق تلك القبائل وتجتمع في سبيل التوصل لازاحة هذا الظلم على البلاد والعباد. ويقول المنصور عن دوره في هذا المسلسل «سأجسد دور» محماس «الشرير ، وهو سبب كل ما سوف يحدث في «محمية الشر» من نكبات واحزان طويلة الأمد .
اما على المستوى الشخصي فقد اعلن محمد المنصور عن تصويره قريباً لمشاهده في الجزء الثاني من مسلسل «ريح الشمال» على قناة «سما دبي» وهو من تأليف جمال صقر وإخراج مصطفى رشيد ومن بطولة أحمد الجسمي، أسمهان توفيق، محمد ياسين، سيف الغانم، مرعي الحليان، عبدالله صالح، عايشة عبدالرحمن، شهد ، حيث قدم شخصية النوخذة بو صقر .

http://up109.arabsh.com/s/eyo5qky800.jpg

http://up109.arabsh.com/s/49sciu6rq0.jpg


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=108305

29 يناير 2009

أحمد سامي
29-01-2009, 09:31 AM
الابناء " المنصور " قدموا أعمال درامية رائعة شدت الإنتباه بقيادة النجم الدرامي الكبير

" محمد المنصور " لا ننسى دارت الأيام والقدر المحتوم والكثير الكثير


لكن في الآونه الأخيرة بدأت أعمالهم بالهبوط تدريجيا ً نتمنى عودة الأعمال القوية

الفنون .. كل الشكر يا عزيزي .

امل
29-01-2009, 09:53 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بصراحه اشتقنا للإخوه المنصور قدموا افضل الاعمال في التسعينات ,, لكن
تراجعوا بعد وفاة المخرج الكبير عبدالعزيز المنصور .. نتمنى عوده قويه لهم .


ألف شكر للفنون ..

الفنون
29-01-2009, 11:14 AM
الشكر لأخي العزيز أحمد سامي على الرد على الموضوع

الفنون
29-01-2009, 11:14 AM
الشكر للمشرفة سعاد على الرد على الموضوع