المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد صالح يواجه تجار المخدرات في «موعد مع الوحوش»


بحر الحب
29-07-2010, 02:57 PM
اضطر المخرج أحمد عبد الحميد إلى توقيف تصوير مسلسل “موعد مع الوحوش” لمدة أسبوع حتي يتمكن المخرج من مونتاج الـ15 حلقة الأولى والتي طلبت لجنة مشاهدة الاعمال الدرامية بالتليفزيون المصري مشاهدتها، وبالفعل انتهى حتى الان من مونتاج احدى عشرة حلقة ويتبقى أربع حلقات سيتم استكمالها خلال اليومين القادمين.
ويقول محمد سري المنتج الفني للمسلسل “موعد مع الوحوش” : انتهينا حتي الآن من تصوير 16 ساعة من زمن احداث المسلسل وتبقى لنا 4 ساعات فقط سيتم تصويرها خارجياً بعدما ننتهي من تصوير جميع المشاهد الداخلية.
وأضاف : المشاهد الخارجية سيتم تصويرها ما بين طريق الواحات وصحراء ابو رواش وعدد من المستشفيات ومدينة الانتاج الاعلامي, كما تتضمن المشاهد الخارجية تصوير مشهد سرادق الحملة الانتخابية لجعفر الغرباوي والذي يجسد دوره الفنان عزت العلايلي أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل وهو رجل صعيدي شديد القسوة والذي يستغل حصانته ونفوذه للاتجار في المخدرات.
وقال محمد سري : تم الاتفاق مع المخرج أحمد عبد الحميد على استغلال أي فترة توقف اثناء تصوير المشاهد الخارجية لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية للمسلسل، حتى نتمكن من انجاز اكبر قدر ممكن منها لتكون جاهزة للعرض علي شاشة رمضان.
مسلسل “موعد مع الوحوش” تأليف د. ايمن عبد الرحمن وبطولة خالد صالح، وعزت العلايلي واحمد عزمي وفرح يوسف وسهير المرشدي وحسام شعبان وطارق عبد العزيز وريم هلال وانتاج شركة كينج توت. وتدور احداث المسلسل حول شخصية “طلعت” الشاب الصعيدي الذي نزح للاسكندرية ليعمل بالتجارة ولكنه يواجه إمبراطورية الفساد, وعلى خط موازي لتناول تجارة المخدرات في الصعيد وعلاقة رجال الاعمال بكبار مهربيها وموزعيها.

http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=149827